أفضل أسواق الجملة في هولندا؛ الأسواق التجارية بالجملة في هولندا من أشهر الأسواق العالمية التي يمكنك من خلالها أن تحصل على المنتجات التي تحمل طابع الماركات العالمية بأسعار منخفضة جداً. وخاصة الأسواق التي تنتشر في شوارع العاصمة الهولندية أمستردام. كما أنه وبجانب المنتجات الراقية والأسعار المميزة سوف تستمتع بمشاهدة معالم المدينة الرائعة. وحتى نقوم بتسهيل الأمور عليك أكثر دعنا نذهب في جولة سريعة للتعرف على أهم الأسواق التجارية الموجودة في هولندا.

أفضل الأسواق التجارية بالجملة في هولندا

أسواق الجملة في هولندا؛ أو الأسواق التجارية بالجملة في هولندا تجدها بكثرة في أحياء وضواحي العاصمة أمستردام. حيث سوف تجد العديد من المنتجات المميزة التي تباع بأسعار مناسبة للجميع وأقل من الأسعار المنتشرة في الأسواق العالمية الأخرى. ومن أفضل الأسواق التجارية في هولندا كما يلي:

مركز تسوق باين كورف Pine Corve Shopping Center

هو من أشهر الأسواق التجارية الموجودة في هولندا. كما يقع في ساحة دام الشهيرة بالعاصمة أمستردام. كذلك يتكون السوق من مبنى مميز في التصميم به 6 طوابق. ويوجد به العديد من المتاجر المنتشرة في السوق والتي تقوم بتقديم جميع المنتجات التي يمكن لك تخيلها. حيث سوف تجد المتاجر الخاصة بالملابس ومتاجر الإكسسوارات ومستحضرات التجميل. كذلك ستجد متاجر الأثاث ومتاجر المواد الغذائية والعديد من المتاجر الأخرى. كما أنه بجانب الأسعار التنافسية التي يقدمها السوق فسوف تجد أن المتاجر الموجودة به تقوم بعمل تخفيضات مميزة في آخر ثلاثة أيام من شهر أكتوبر.

من أهم مميزات السوق الذي جعله من أشهر أسواق الجملة في هولندا أنه يمتلك موقع إلكتروني خاص به يمكنك أن تقوم بتصفح المنتجات التي يقدمها السوق. كذلك إتمام عمليات الشراء. حيث يقوم الموقع الإلكتروني بتوفير العديد من طرق الدفع مثل باي بال وماستر كارد والعديد من طرق الدفع الأخرى. ونظرا للمميزات الهائلة التي يقدمها السوق. فهو يجذب إليه العديد من العملاء من مختلف دول  العالم مثل كندا والسويد وفرنسا كذلك بعض الدول العربية مثل السعودية والكويت.

روزادا فاشون أوتليت Rosada Fashion Outlet

من أشهر الأسواق التجارية بالجملة في هولندا ويقع في قلب العاصمة الهولندية أمستردام. وهو من الأسواق المميزة التي تقوم بتقديم العديد من المنتجات التي تحمل طابع الماركات العالمية الشهيرة. فيحتوي السوق على ما يزيد من 70 متجراً. وأغلب هذه المتاجر متخصصة في تجارة الملابس من أرقى الماركات العالمية، بالإضافة إلى العديد من المتاجر التي تقوم ببيع الإكسسوارات بمختلف أنواعها. وكذلك متاجر متخصصة في المجوهرات وبعض متاجر الساعات. وتقوم هذه المتاجر بتوفير منتجات بجودة مرتفعة مع وجود خصومات مميزة تتراوح بين 30% إلى 60%

رويرموند ديزاينر أوتليت Roermond Designer Outlet

هو أحد أشهر أسواق الجملة في هولندا. ويقع في مدينة رورموند بالقرب من الحدود  الهولندية الألمانية ويضم هذا المتجر ما يزيد عن 100 متجر. وتقوم هذه المتاجر بتقديم العديد من المنتجات المميزة حيث تقوم بتقديم منتجات تحمل ما يزيد عن 170 علامة تجارية شهيرة. ويعتبر هذا السوق من الأسواق الشاملة التي تقوم ببيع جميع المنتجات فسوف تجد الملابس والإكسسوارات ومستحضرات التجميل والساعات وغيرها العديد من المنتجات. وتقوم هذه المتاجر الموجودة داخل السوق بتوفير العديد من الخصومات المميزة في أوقات محددة من العام تقوم بالإعلان عنها مسبقاً. ونظرا للمميزات التي يقدمها السوق فقد نال شهرة كبيرة واسعة في العديد من الدول وخاصة في ألمانيا.

مركز تسوق كالفيرتورن Calverturn Shopping Center

يعد هذا السوق من أهم الاسواق التجارية بالجملة في هولندا. ويقع هذا المركز التجاري في شارع التسوق الشهير كالفر في قلب العاصمة الهولندية أمستردام. ويتكون هذا السوق من ثلاثة طوابق تحتوي على العديد من المتاجر التي تقوم ببيع أشهر المنتجات ذات العلامات التجارية المميزة. فسوف تجد العديد من المتاجر التي تقوم ببيع منتجات الأدوات المنزلية، وكذلك المعدات الرياضية والأحذية والمصنوعات الجلدية والعديد من المنتجات الأخرى. وعلى الرغم من أن الأسعار التي تقدمها متاجر هذا السوق مميزة وتعتبر مناسبة للجميع، إلا أنها أيضاً تعمل على جذب العديد من العملاء عن طريق القيام ببعض التخفيضات والعروض المميزة في بعض الأحيان.

وصلنا إلى ختام مقالنا عن أفضل أسواق الجملة في هولندا. وفي النهاية نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم العديد من المعلومات المفيدة حول الأسواق التجارية بالجملة في هولندا.