أهم أسواق الجملة في فرنسا

كتابة : احمد محمد
آخر تحديث : 18 سبتمبر 2022
أهم أسواق الجملة في فرنسا

أسواق الجملة في فرنسا؛ الأسواق التجارية بالجملة في فرنسا كثيرة ومتنوعة، فتوجد العديد من الأسواق التجارية المنتشرة في باريس وليون وغيرها من المدن الفرنسية. فمن المعروف عن فرنسا أنها من أشهر الدول التي تقدم لنا العديد من المنتجات المميزة مثل العطور الفرنسية التي لا يوجد لها مثيل على مستوي العالم. فإذا أردت أن تقوم بالشراء بالجملة من فرنسا فأين يمكنك الذهاب؟ حسنا للإجابة عن هذا السؤال دعنا نأخذكم في جولة سريعة للتعرف على أشهر الأسواق الموجودة في فرنسا.

كيف يمكنك العثور على أسواق الجملة في فرنسا

أسواق الجملة في فرنسا؛ الأسواق التجارية بالجملة في فرنسا على الرغم من انتشارها الكبير إلا أن هناك عدد كبير من التجار أو حتى المستهلكين العاديين يجدون مشكلة في الوصول إلى هذه الأسواق. والحقيقة هي أن الأسواق التجارية في فرنسا بجانب تقديم الأسعار المميزة فهي أيضا تمنحك فرصة رائعة للتجول، فتصميم الأسواق التجارية مميز الي أبعد الحدود، ومن أشهر الأسواق التجارية الموجودة في فرنسا:

سوق Ranges للمنتجات الغذائية

سوق Ranges يعد من أهم الأسواق التجارية بالجملة في فرنسا وهو سوق مخصص بالكامل لتجارة السلع الغذائية الطازجة، وبداية السوق كانت في قلب العاصمة الفرنسية باريس ولكن تم نقله إلى ضواحي باريس. وهو من الأسواق الضخمة فلك أن تتخيل أن هذا السوق يقصده يوميا ما يقارب من 12 ألف تاجر جملة للمواد الغذائية. وتبلغ مساحة السوق ما يقارب من 234 هيكتار وهي مساحة ضخمة جدا. وأهم ما يميز هذا السوق عن غيره من الأسواق التجارية المماثلة أنه يمتلك منصة مخصصة للبيع والشراء عن طريق الإنترنت، مع تقديم العديد من الحلول لأصحاب المطاعم والعاملين في مجال الصناعات الغذائية. وهو ما جعل هذا السوق تتعدى شعبيته حدود فرنسا وتصل إلى العديد من الدول المجاورة، بل إن هناك بعض التجار من الدول العربية الذين يعتمدون على هذا السوق بشكل أساسي مثل الجزائر والمغرب وتونس.

 سوق Paris Quai Des Marques

يعد من أهم أسواق الجملة في فرنسا. حسنا إذا كنت تبحث عن الملابس بأسعار مخفضة للغاية فيمكنك الاعتماد على سوق باريس كوا دى ماركيز، وهو من الأسواق التي تقع في قلب العاصمة الفرنسية باريس. ويقدم السوق العديد من الملابس الرجالية والنسائية والملابس الرياضية من أشهر الماركات العالمية المعروفة بأسعار مناسبة جدا. مع وجود العديد من التخفيضات على مدار العام. وتتراوح نسبة التخفيضات داخل السوق ما بين 30% إلى 50%. وهي نسبة خصم مميزة في قطاع الملابس لن تجدها مثيلا لها في أي سوق أخر.

سوق Troyes Marques Avenue Outlet

أو يمكنك أن تطلق عليه اسم السوق الشامل. وهو أهم أسواق الجملة في فرنسا. ويقع هذا السوق في مدينة تروبس على بعد ساعة ونصف من العاصمة الفرنسية باريس. ويمكنك أن تجد في هذا السوق جميع ما ترغب في شرائه. فسوف تجد المتاجر المخصصة للملابس والمتاجر المخصصة للأحذية وكذلك أدوات التجميل والعطور الراقية. كما يمكنك أن تقوم بشراء التحف الفنية والعديد من المنتجات الأخرى المميزة. وأهم ما يميز هذا السوق هو الجودة المرتفعة للمنتجات، مع انخفاض الأسعار بشكل ملحوظ. وهو ما جعله قبلة للراغبين في التسوق من مختلف أنحاء العالم.

أسواق La Vallée Village

تعد أسواق لا فالي فيلاج من أفضل الأسواق التجارية بالجملة في فرنسا. وكما يقول عنه الفرنسيون، يمكنك التسوق بجنيه واحد فقط من هذا السوق نظرا لانخفاض الأسعار بشكل كبير. ويقع هذا السوق في مدينة باريس بالقرب من ديزني لاند وبالتحديد في شارع لو غارون. ويضم هذا السوق ما يزيد عن 90 متجراً. وأغلب هذه المتاجر مخصصة لبيع الملابس والإكسسوارات والأدوات المنزلية. وجميع المنتجات من الماركات العالمية المشهورة مثل أرماني وديزل وغيرها من العلامات التجارية الشهيرة. ونظرا للأسعار المميزة التي يقدمها هذا السوق، فإنه مقصد للعديد من التجار من مختلف دول العالم. كما يمد السوق العديد من الدول الأوربية مثل بريطانيا وسويسرا بالعديد من منتجاته.

أسواق Bel Air Stock

كما أنه من أرخص الأسواق الموجودة في فرنسا والتي تصدر منتجاتها للعديد من الدول العربية مثل قطر والسعودية والكويت. ويقع هذا السوق بالقرب من شارع مارسيليا الشهير في باريس. وهو مخصص لتقديم الملابس الجاهزة المتنوعة المصممة على يد أشهر المصممين الفرنسين. وما يجعل هذا السوق مميزا هو كمية التخفيضات المميزة التي يوفرها على مدار العام فتصل نسبة التخفيضات إلى 50%.

وفي النهاية نتمنى أن تكونوا استمتعتم معنا في الرحلة التي قمنا بها حول الأسواق التجارية بالجملة في فرنسا. في مقالنا الذ جاء تحت عنوان أسواق الجملة في فرنسا.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

13084 مشاهدة