أهم أسواق الجملة في بريطانيا

كتابة : احمد محمد
آخر تحديث : 21 سبتمبر 2022
أهم أسواق الجملة في بريطانيا

أهم أسواق الجملة في بريطانيا؛ الأسواق التجارية بالجملة في بريطانيا من أشهر الأسواق العالمية التي تلقى إقبالا كبيرا من جميع المستهلكين من مختلف دول العالم. فالأسواق البريطانية تقدم العديد من المنتجات المميزة التي تحمل الجودة. بالإضافة إلى الأسعار المميزة التي لا نجدها في الأسواق العالمية الأخرى. فهيا بنا نتعرف سويًا على أفضل الأسواق التجارية المنتشرة في بريطانيا. كذلك تعرف أيضا على أفضل المنتجات المقدمة في هذه الأسواق.

أهم الأسواق التجارية بالجملة في بريطانيا

أسواق الجملة في بريطانيا؛ أو الأسواق التجارية بالجملة في بريطانيا منتشرة بكثرة. فلا يكاد حي من أحياء بريطانيا يخلو من هذه الأسواق المميزة. التي توفر العديد من المنتجات ذات الجودة المرتفعة من أشهر الماركات العالمية المعروفة. بالإضافة إلى الأسعار المميزة التي لم نجد لها مثيلا في الأسواق المشابهة الأخرى. ومن أفضل الأسواق التجارية التي يمكنك التعامل معها في بريطانيا كما يلي:

سوق Westfield

يعتبر من أرخص أسواق الجملة المنتشرة في بريطانيا. ومن أفضل الأسواق التي يمكنك زيارتها. فيحتوي السوق على العديد من المتاجر التابعة لأشهر الماركات العالمية. فالمتاجر المنتشرة داخل السوق لا تقدم نوعاً واحداً من المنتجات وإنما يتم بيع العديد من المنتجات داخل هذا السوق. فسوف تجد العديد من المنتجات مثل الملابس ومستحضرات التجميل والأثاث والأجهزة الإلكترونية والمتاجر المتخصصة في تقديم الأطعمة الشهية والعديد من المنتجات الأخرى المميزة. وتحمل أغلب المنتجات الموجودة داخل المتجر طابع العديد من الماركات العالمية الشهيرة مثل زارا وماك وأديداس ونايكي والعديد من العلامات التجارية الأخرى الشهيرة.

وتقوم أغلب المتاجر الموجودة داخل السوق بتقديم العديد من الخصومات وعروض التخفيض المذهلة على مدار العالم. وسوف نجد أن أغلب المشترين داخل هذا المتجر هم من خارج بريطانيا. فالعديد من المشتريين العرب من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت والعديد من الدول العربية الأخرى.

سوق Brick Lane

إذا كنا نريد التحدث عن الأسواق التجارية بالجملة في بريطانيا. فلا بد لنا أن تقوم بذكر هذا السوق المميز والذي يقع في منطقة بريك لان في العاصمة البريطانية لندن. ويتميز هذا السوق بالمساحة الكبيرة له مما جعله يضم العديد من المتاجر المميزة التي تقوم بتقديم العديد من المنتجات المختلفة. فسوف تجد متاجر مخصصة لبيع أحدث الملابس المصممة من قبل أشهر المصممين في العالم. وكذلك سوف تجد متاجر متخصصة في بيع مستحضرات التجميل والإكسسوارات والمستلزمات المنزلية. وأيضا متاجر مخصصة للتذكارات والهدايا والعديد من المنتجات الأخرى.

ويقوم السوق بتقديم عروض وخصومات على بعض المنتجات وخاصة التي تكون تابعة لأحد العلامات التجارية الشهيرة. وحتى مع عدم وجود العروض، فإن الأسعار الموجودة داخل السوق تعتبر منخفضة جدا بالمقارنة مع باقي الأسواق الأخرى المنتشرة في لندن.

سوق Portobello

هو من أكثر أسواق الجملة ازدحامًا في بريطانيا. ويقع هذا السوق في منطقة بورتوبيللو في العاصمة لندن. ويضم العديد من المتاجر المميزة والتي أغلبها يتخصص في بيع الملابس من أشهر الماركات العالمية مثل زارا وأديدس والعديد من العلامات التجارية الأخرى الشهيرة. وعلى الرغم من هذا فسوف تجد أن هناك العديد من المتاجر التي تقوم ببيع الإكسسوارات والتحف الفنية والهدايا كذلك العديد من المنتجات الأخرى. ومثل باقي الأسواق التجارية المماثلة في لندن. كما يقوم أيضاً هذا السوق بتوفير العديد من الخصومات والعروض في أوقات معينة من السنة.

سوق Camden

أو يمكنك أن تطلق عليه السوق الشعبي في لندن والذي يقع في شارع كامد نهاي في لندن العاصمة البريطانية. وهو سوق شامل كذلك بمعنى الكلمة حيث يتم فيه بيع جميع المنتجات بدون استثناء من ملابس ومنتجات الأطفال من ألعاب وغيرها. وكذلك الأثاث والإلكترونيات والعديد من المنتجات الأخرى. كما أن المميز في هذا السوق بجانب الأسعار التي تتناسب مع الجميع أنه يعمل على مدار الأسبوع فيمكنك زيارته في أي وقت.

بذلك أنهينا مقالنا عن أهم أسواق الجملة في بريطانيا. وفي الختام نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم العديد من المعلومات المفيدة حول الأسواق التجارية بالجملة في بريطانيا.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

8594 مشاهدة