بينانس التسجيل في منصة Binance

آخر تحديث : 6 أبريل 2021
بينانس التسجيل في منصة Binance

بينانس التسجيل في منصة Binance موضوع مقالتنا لهذا اليوم فتعالوا بنا نأخذ فكرة مبسطة عن منصة Binance

لمحة عن منصة Binance

تم إطلاق منصة تداول العملات الرقمية Binance في عام 2016 حيث قامت بكسب أكثر من ثلاثة ملايين مستخدم وذلك في فترة زمنية قياسية مقدارها 6 أشهر فقط ، وأصبحت أكبر بورصة في العالم حيث بلغت مبيعاتها 3.9 مليار دولار.
وكانت أهم الأسباب الرئيسية لهذا النمو السريع هي الظروف الملائمة لتداول العملات المشفرة ، والإضافة المنتظمة لأزواج جديدة من العملات والمزيد من الدعم الفني المقدم .
وتعتبر منصة Binance واحدة من أفضل منصات تبادل العملات الرقمية.
لن يواجه الأشخاص ذوي الخبرة أي صعوبات في التسجيل على منصة Binance ، ولكن قد يواجه الأشخاص المبتدئين بعض المشكلات التي تتمثل في سوء الفهم.
تتألف كلمة Binance” من كلمتين هما كلمة binary و كلمة finance. وتقوم المنصة بتطبيق جميع معايير السلامة والأمان مع بنية متعددة المستويات ومتعددة المجموعات وتقوم بتوفير إنتاج معالج عالي بالإضافة إلى قدرتها على معالجة ما يقارب من 1.5مليون طلب وذلك في الثانية الواحدة . ومنصة Binance تقوم بدعم التداول في أكثر من 155 عملة معدنية. بما في ذلك العملات المعروفة مثل Bitcoin و Ethereum و Litecoin ورموز BNB الأصلية الخاصة بها، وتستمر هذه القائمة في الازدياد.

طريقة التسجيل في منصة Binance

  • إنشاء حساب شخصي:
    قم بالذهاب إلى صفحة التسجيل في منصة تبادل العملات المشفرة Binance. في صفحة التسجيل يوجد حقلان فارغان مطلوبان هما:
  • البريد الإلكتروني: يجب عليك ذكر عنوانك البريدي الإلكتروني الشخصي حتى تتمكن من تثبيت البريد إلكتروني. وذلك للتأكد ولكي تستطيع أن تستعيد كلمة المرور الخاصة بك في المرات القادمة.
  •  كلمة السر الخاصة بك يجب أن تحتوي على ثماني أحرف كحد أدنى. ويجب أن تحوي كذلك على حرف كبير واحد ورقم واحد على الأقل.
  • ثم بعد ذلك تحتاج إلى الاشارة على المربع الذي يدل على العمر الأكبر من ثمانية عشرة عامًا. والموافقة على شروط منصبه Binance” عندها فقط يمكنك النقر على زر إنشاء حساب.
  • قد يُظهر أمامك نظام الآمان لدى منصة Binance كي يتم التأكد من أنك شخص حقيقي وليست روبوت.
  • الآن تحتاج إلى التحقق من بريدك الإلكتروني الخاص بك. إن رسالة البريد إلكتروني تحتوي على تعيينات حول كيفية تنشيط حسابك على منصة Binance.
  كيفية الاستثمار بالعملات الرقمية

كيف أقوم بتنشيط حسابي على منصة Binance

تاكيد الحساب عن طريق الإيميل

يجب عليك أولا فتح صندوق البريد ثم النقر على زر التبادل، بعد ذلك انقر على الزر البرتقالي من أجل التحقق من البريد الإلكتروني.
ثم ستظهر لك رسالة تقول أن حسابك المالي نشط وجاهز للبدء. و هذا يدل على أنه يمكنك تسجيل الدخول وبدء عملية التداول في العملات.

التأكيد على أنك شخص حقيقي

بعد ذلك، ستحتاج إلى تأكيد أنك شخص حقيقي ولست روبوتًا. لذا أمسك شريط التمرير السفلي بزر الفأرة الواقع في الجهة اليسرى، واسحب المؤشر نحو الموقع المراد. إذا قمت بهذا وبكل دقة، ستجتاز هذه المرحلة بنجاح. وإذا لم تنجح معك هذه العملية، فيحب عليك تكرار الإجراء. بعد التفويض، سيتم أخبارك بأنه يتوجب عليك تمكين حماية إضافية للحساب (2FA).

  شرح التعدين السحابي Cloud mining

التأكد من ملكية الحساب عبر الرسائل القصيرة

انتبه إن  التأكيد عبر الرسائل القصيرة متاح فقط للأشخاص المقيمين في الصين. لذا فإن الخيار الوحيد هو التحقق من جوجل.
يتم التحقق باستخدام غوغل من خلال تطبيق الهواتف الذكية لذلك قم بتثبيته على هاتفك الذكي، سواء كان أندرويد أو آيفون.
بعد ذلك انقر على زر Google Check” وذلك بهدف الانتقال إلى العداد الذي سيستغرق بضع دقائق.
بعد ذلك، قم بتثبيت تطبيق Authenticator ذلك من خلال الرابط الموجود على يسار شاشة العرض.

فتح التطبيق والبدء بالإستخدام

افتح التطبيق على هاتفك واضغط على زر “+” الموجود على اللوحة العلوية وذلك لتقوم اللصاقة بإضافة حساب آخر. في قائمة المغادرة، ثبت على “Scan QR-code”، ثم قم بتوجيه كاميرا هاتفك الذكي إلى QR-code في صفحة تبادل منصة Binance.

ثم وبعد ذلك، ستحتاج إلى الضغط على زر قد قمت بنسخه احتياطيًا, استمر، وذلك لإتمام الإعداد بالكامل. ثم في الحقل الأول أدخل المفتاح المكون من 15رقمًا وحرفا وفي الحقل الآخر ثبت كلمة المرور من الحساب، وفي الرمز 2FA الثاني الموجود في المنصة.
عندما تصبح مستعدا، انقر على زر تمكين المصادقة الثنائي إذا نجحت العملية، سيتم إخبارك بذلك فورًا.

الآن وفي كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول إلى حسابك في منصة Binance ستحتاج إلى إدخال رمز 2FA من تطبيق غوغل Authenticator.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا لهذا اليوم تناولنا فيها موضوع بينانس التسجيل في منصة Binance. نرجوا أن نكون قد حققنا الفائدة المرجوة دمتم بخير والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

205 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *