(sellwire.net)هو عبارة عن منصة لبيع السلع الرقمية عبر الإنترنت. قم بتحميل الملف الذي تريد بيعه وتلقي رابط لإضافته إلى موقع الويب الخاص بك أو مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي كتويتر وفيسبوك. قم بتحميل إصدارات متعددة لكل ملف حتى يتمكن المستخدمون من الوصول إلى الملفات بسهولة، وتلقي التنبيهات تلقائياً عند إضافتك لأي إصدار جديد.

Sellfy

(sellfy.com)

هو منصة للتجارة الإلكترونية لبيع المنتجات الرقمية والسلع المادية. يمكنك تضمين روابط هذا المتجر على موقع الويب الخاص بك أو على وسائل التواصل الاجتماعي من أجل الترويج. تتميز هذه المنصة بالقدرة على التسويق الآلي للبريد الإلكتروني، وبيع المنتجات، وتقديم أكواد الخصم، وكذلك القدرة على تتبع المشترين والمبيعات، وغير ذلك.

FastSpring

(fastspring.com)

هو منصة تجارة إلكترونية متكاملة الخدمات لبيع المنتجات والاشتراكات الرقمية المختلفة. تتميز هذه المنصة بالقدرة الكبيرة على كشف حالات الاحتيال نظراً لامتلاكها لبعض خوارزميات كشف الاحتيال. تتوافق هذه المنصة مع بعض المنصات الأخرى ك “وورد بريس” و “غوغل أناليتيكس”. تقدم هذه المنصة للمتسوّقين حول العالم طرق دفع متعددة وكذلك لغات متعددة لتناسب شرائح أكبر من الناس.

Simple Goods

(simplegoods.co)

تمثل هذه المنصة طريقة سهلة لبيع السلع الرقمية. يمكنك أن تضيف بعض النوافذ المنبثقة على موقعك والتي ترسل الزائر إلى هذه المنصة. كما هو الحال مع المنصة السابقة، فإن هذه المنصة تتوافق مع بعض المواقع الأخرى وكذلك بعض التطبيقات. تدعم هذه المنصة مختلف العملات وبطاقات الائتمان.

Selz

(selz.com)

هو عبارة عن منصة لعرض المنتجات الرقمية وتسويقها وبيعها. يمكنك تأجير مقاطع الفيديو الخاصة بك وأيضاً دروس الفيديو. توفر هذه المنصة إمكانية حماية الملكية الفكرية الخاصة بك. يمكن مشاركة روابط هذه المنصة على مواقع التواصل الاجتماعي أو مواقع الويب.

SendOwl

(sendowl.com)

تمكنك هذه المنصة من البيع للعملاء عبر البريد الإلكتروني

أو وسائل التواصل الاجتماعي أو موقع الويب الخاص بك.

يقدم هذا الموقع مختلف الأشياء التي تجذب العملاء كأكواد الخصم وطرق الدفع المتعددة، مما يجعله جيداً جداً.

E-junkie

(e-junkie.com)

هو عبارة عن نظام أساسي لبيع الملفات أو الرموز أو البرامج،

مع روابط للتنزيل التي تنتهي صلاحيتها بعد الاستخدام المحدود. تشمل الميزات الأخرى توفر الخصومات والكوبونات والعروض الترويجية المجانية.