بديل أدسنس للربح من بلوجر 2021

كتابة : محمود حمد
آخر تحديث : 13 فبراير 2021
بديل أدسنس للربح من بلوجر 2021


بديل أدسنس للربح من بلوجر 2021 ، يعتبر الإنترنت أحد مصادر الربح لكثير من الأشخاص من خلال اشتراكهم في العديد من الشركات الإعلانية حيث يقومون بوضع إعلانات هذه الشركات على مواقعهم مقابل الحصول على المال بعد اختيار الشركات المناسبة لخصائص كل موقع حيث كل شركة تنفرد بمزايا عن غيرها من الشركات الإعلانية الأخرى.

بديل أدسنس للربح من بلوجر 2021

هناك شركات إعلانية أخرى يمكنك الاشتراك بها كبديل كامل أو كبديل إعلاني تكميلي عن أدسنس في حال عدم حصولك على حساب أدسنس بسبب صعوبة الشروط التي تتطلبها أدسنس للموافقة على طلب انضمامك إليها وإمكانية قيامها بحظر حسابك دون إنذار سابق ودون سبب واضح وهنا سنذكر أهم هذه البدائل للربح من بلوجر:
ـ شركة Yllix Media: هي شركة إعلانية توفر سعر أعلى من أسعار باقي لشركات وتتيح سحب أموال أموالك عند توفر حد أدنى هو (1) دولار ويمكنك استخدام لعديد من وسائل الدفع كالتحويل البنكي غيرها.
ـ شركة Propeller Ads: تتميز إمكانية قبول مواقع عديدة على حساب واحد وتدعم إعلانات هواتف من أجل التطبيقات وإعلاناتها ذات أسعار مرتفعة.
ـ شركة Revenue Hits: يتميز بقول العديد من المواقع دون مراجعة وإمكانية الدفع بوسائل عديدة وتتيح المجال للعديد من الإعلانات مثل بارنر والبوب وغيرها والدفع يكون في 30 من الشهر.
ـ شركة Admaven: تتميز هذه الشركة الإعلانية بإمكانية سحب الأرباح كل (14) يوم وإمكانية الدفع من خلال وسائل بيتكوين والتحويل البنكي وغيرها عند الوصول لحد أدنى (50) دولار.
ـ شركة Media.net: تمتلك هذه الشركة خمسمائة ألف موظف في فروعها وتتميز بالحد الأدنى لسحب الأرباح هو (100) دولار ولا تدعم المحتوى العربي بل فقط المحتوى الإنكليزي كشرط للقبول.
ـ شركة Leo.cash: تتميز بأنها تقدم أحدث أنواع الإعلانات المنافسة لجوجل وإعلاناتها غير مزعجة للزوار وتتيح لك السحب لأرباحك كل يوم جمعة بالأسبوع.
هناك العديد من الشركات الأخرى التي تعتبر بديل جيد ومناسب لجوجل أدسنس لتتيح الربح من بلوجر مثل (Popads – Pop.cash – Ad.blade – Adversal)على الرغم أن أدسنس أكبر اسم للإعلانات على الشبكات الإعلانية ويسعى الكثيرين إلى الربح من بلوجر من خلال أدسنس ولكن يتاح لك اختيار البديل المناسب لموقعك من بين البدائل المذكورة.

اقراء ايضا:  أداة حساب كلفة العقار في العقود


ما هو بلوجر بعد أن تعرفنا على بديل أدسنس للربح من بلوجر؟


هي منصة أنشأتها جوجل لتمكن المدونين من ممارسة شغفهم باستخدام الكمبيوتر أو الجوال وتحقيق الأرباح أيضاً فهي خاصة بمنشئي المحتوى الصوري أو الكتابي وتتوفر فيها قوالب بلوجر الخاصة أو يمكن شراء قالب من الإنترنت وتتيح إضافة أدوات للموقع أو للمدونة من خلال لوحة التحكم التي توفرها.


ما الهدف من بلوجر ؟


الهدف من هذه المنصة هو تحقيق الأرباح لشركة جوجل وأيضاً لمنشئي المحتوى وأصحاب المواقع من خلال إثراء المحتوى وزيادة عدد مستخدمي المواقع حيث أن ذلك يدفع بالكثير من الشركات الكبرى إلى عرض إعلاناتها على جوجل مقابل المال لتقوم بدورها جوجل بالبحث عن المواقع المناسبة لهذه الإعلانات من حيث المحتوى من أجل تأجير مساحة إعلانية فيها مقابل حصول هذه المواقع على نسبة من الأموال.

اقراء ايضا:  توزيع المواد الغذائية في السعودية بالجملة في جميع المدن




هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

130 مشاهدة
التالي
البريد السعودي اون لاين وتتبع البريد
السابق
بحث عن مشروع نيوم بكل جوانبه
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *