انشاء حساب امازون في هولندا 2022

كتابة : هالة عباس خبير
آخر تحديث : 14 أغسطس 2022
انشاء حساب امازون في هولندا 2022

استطاع العملاء انشاء حساب امازون في هولندا منذ عام 2014، ولكن حتى الآن لا يمكن شراء سوى الكتب الإلكترونية هناك، وعادة ما يطلب عملاء أمازون الهولنديون على موقع أمازون الألماني. منذ عام 2019، تمكن عملاء أمازون في هولندا من الحصول على مكانة رئيسية. حيث ستصبح Amazon.nl سوق أمازون جديد ومتكامل في أوروبا.

علاوة على ذلك، لا ينبغي الاستهانة بالقوة الشرائية لـ 17 مليون هولندي. أكثر من 96 ٪ من السكان هم من مستخدمي الإنترنت (وهو حقًا رقم مرتفع للغاية، حتى وفقًا للمعايير الدولية) وهكذا في عام 2018 أنفقت هولندا 23.7 مليار يورو على التجارة الإلكترونية. فمع موقع أمازون في هولندا، تحصل المتاجر على الإنترنت مثل Wehkamp.nl أو Bol.com، التي أُسست بنجاح هناك، على منافس جاد. لذلك يظل الأمر مثيرًا. لكن سرعان ما توفرت المنتجات المادية على المنصة، مما يخلق سوقًا جديدًا في أوروبا “خطوة بخطوة” حيث لن تكون جميع فئات المنتجات متاحة منذ البداية. ومع ذلك، من المتوقع أن يدمج معظم الفئات بالفعل على موقع أمازون “الجديد” في غضون أشهر قليلة.

انشاء حساب امازون في هولندا 2022

سجل الدخول إلى حساب Amazon Seller Central الخاص بك. ومن ثم اتبع هذه الخطوات إذا واجهتك صعوبة في انشاء حساب امازون في هولندا.

  1. ادخل إلى الموقع الإلكتروني لامازون (صفحة تسجيل دخول بائع أمازون) من هنا.
  2. أدخل عنوان البريد الإلكتروني أو رقم هاتفك المحمول.
  3.  سجل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني الذي انضممت إليه لتسجيل الدخول إلى بائع Amazon .
  4. رقم الهاتف يمكنك إدخال رقم هاتفك المحمول أدناه (لا تضمن الأصفار في رمز البلد أو أي رموز أخرى).
  5. اكتب كلمة المرور الخاصة بك. لإعادة تعيين كلمة المرور إذا كنت غير قادر على تسجيل الدخول إلى أمازون، فما عليك سوى النقر فوق الزر “نسيت كلمة المرور”.
  6. انقر لتسجيل الدخول.

سيمنعك تسجيل الدخول من تسجيل الدخول بشكل متكرر إلى أجهزة مختلفة. إذا استخدم على الأجهزة الشخصية لحماية هوية حساب الإنترنت الخاص بك. إذا كنت غير قادر على الاتصال بلوحة معلومات بائع Amazon. يمكنك الاتصال بمركز مساعدة دعم خدمة عملاء أمازون لإصلاح المشكلة

ضريبة القيمة المضافة في هولندا 2022

في الوقت الحالي، ليس من الضروري الحصول على رقم ضريبة القيمة المضافة الهولندية، لأن تخزين Amazon.nl سيظل قائمًا في ألمانيا في البداية. سيستخدم المستودع الذي افتتح حديثًا في Mönchengladbach-Rheindahlen، الواقع عبر الحدود الهولندية الألمانية، لهذا الغرض على المدى الطويل.

هناك أيضًا مراكز لوجستية ومستودعات في هولندا، ولكن لم يخطط أو يعلن لها. هذا يعني أن المسؤولية الضريبية للبائعين عبر الإنترنت تقع في ألمانيا (حيث تخزن البضائع) وليست في هولندا. الاستثناءات من هذه الشركات في هولندا والتجار عبر الإنترنت في دول الاتحاد الأوروبي الأخرى الذين تجاوزوا حد التسليم الهولندي. ويمكن أن يحدث آخر شيء سريعًا في المستقبل، لأنه للوصول إلى الحد الأدنى في هولندا، حيث تحتسب المبيعات التي أجريت في هولندا على Amazon.nl ثم إرسالها من Mönchengladbach-Rheindahlen إلى عملاء Durch. في هولندا، فحد التسليم للبيع عن بعد هو 100000 يورو. إذا تجاوز حد الاستيراد هذا خلال سنة تقويمية، فيجب طلب رقم ضريبة القيمة المضافة الهولندية في مرحلة مبكرة.

ميزات WorldFirst في هولندا 2022

  • تقدم WorldFirst حسابات EUR في هولندا، مما يتيح لك الوصول إلى واحدة من أكثر الأسواق الأوروبية الجديدة إثارةً في السنوات الأخيرة. فهذه الحسابات متاحة بالعملة المحلية للعملاء الحاليين والجدد على حد سواء.
  • يمكنك الاستفادة من أسعار WorldFirst الشفافة كما يلي:
    • سيتعين نسبة 0.5% عملات أجنبية للعملاء الجدد في WorldFirst إذا فتحوا حساب مدفوعات دولي.
    • ورسوم 0.6٪ إذا فتحوا حساب تحصيل دولي.
  • يمنحهم حل الحساب العالمي الذي يقدمه WorldFirst الوصول إلى حسابات التحصيل بما يصل إلى 10 عملات مختلفة.
  • يمكنك استخدام الحساب العالمي لإدارة العملات الأجنبية الواردة والصادرة بكفاءة، مما يوفر لهم الوقت والمال في هذه العملية.
  • يقدم حساب WorldFirst العالمي أيضًا فرصةً للبيع على ما كان تقليديًا سوقًا عبر الإنترنت مهيمنًا في هولندا، Bol.com. اطلع على مزيد من المعلومات حول كيفية إعداد حسابك العالمي.
  أكثر المنتجات مبيعا أون لاين في هولندا

كيفية الشراء من امازون الولايات المتحدة الأمريكية / المملكة المتحدة إلى هولندا

غالبًا ما تشحن أمازون المنتجات دوليًا، لكن في بعض الأحيان لا تشحنها، اعتمادًا على العنصر. في هذا المنشور القصير، سنوضح لك كيفية الطلب من Amazon USA / UK إلى هولندا، مهما كان العنصر، وبغض النظر عما إذا كانت Amazon تشحنه دوليًا أم لا.

  • الشراء مباشرةً من أمازون على النحو التالي:
    • اذهب إلى بوابة التسوق الدولية في أمازون. يحتوي متجر أمازون على قسم دولي يعرض فقط العناصر المتاحة للشحن دوليًا. يمكنك التصفح للبحث عن المنتجات التي ترغب في شرائها.
    • أنشأ حساب هولندي، بعد ذلك، ستحتاج إلى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب ثم إعداد “عنوان بنقرة واحدة” لهولندا. لإعداد هذا:
      1. انتقل إلى “الحساب والقوائم” ثم “الحساب”
      2. ضمن قائمة “تفضيلات الطلب والتسوق”، انتقل إلى “إعدادات النقرة الواحدة”
      3. يمكنك إدارة عناوينك. بعد إدخال عنوانك في هولندا، ستعرض أمازون فقط العناصر التي يمكن شحنها إلى بلدك.
  • تسوق من أمازون الولايات المتحدة الأمريكية / المملكة المتحدة باستخدام وكيل شحن. يميل هذا الخيار إلى أن يكون أغلى قليلًا ولكنه يجعل الشراء من أمازون في بلد مختلف ممكنًا. يمكّنك من شراء أي منتج لن تشحنه أمازون مباشرةً إلى هولندا.
    • سجل في وكيل شحن دولي: لعملاء هولندا، يوصي باستخدام MyUS.com. حيث يشحن أكثر من 1000 طرد مع ستة وكلاء شحن مختلفين، وMyUS لديها أقل الأسعار، وهي معفاة من الضرائب، وهي أكثر وكلاء الشحن شعبيةً في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة حتى الآن. فالتسجيل فيها سهل، بالإضافة إلى أنك ستتمكن من معرفة تكلفة شحنتك قبل شحن أي شيء إلى هولندا. أيضًا، إذا كانت لديك أية مشكلات تتعلق بالطلب من أمازون إلى هولندا، فيمكن لخدمة الكونسيرج في MyUS تقديم الطلب نيابةً عنك.
    • تسوق من Amazon USA أو UK: بمجرد إعداد عنوان الشحن الخاص بك في الولايات المتحدة / المملكة المتحدة، فأنت على استعداد للتسوق من Amazon USA أو Amazon UK وشحن مشترياتك إلى هولندا. فقط تقدم بزيارة موقع أمازون، واستخدم عنوان MyUS الخاص بك وقدم طلبك

الشحن بواسطة MyUS من امازون إلى هولندا 

عناصر امازون يشحنها MyUS إلى هولندا

يمكنك التسوق من Amazon USA أو Amazon UK إلى هولندا. تشمل خطوط منتجات أمازون المتاحة على موقعها على الإنترنت جميع أنواع الوسائط (الكتب وأقراص DVD وأقراص الموسيقى المدمجة وأشرطة الفيديو والبرامج) والملابس ومنتجات الأطفال والإلكترونيات الاستهلاكية ومنتجات التجميل والأطعمة الذواقة والبقالة والمواد الصحية والعناية الشخصية والصناعية والمستلزمات العلمية، وأدوات المطبخ، والمجوهرات، والساعات، وأدوات العشب والحدائق، والآلات الموسيقية، والسلع الرياضية، والأدوات، وأدوات السيارات، والألعاب.

الدول التي تشحن منها امازون إلى هولندا

Amazon GlobaI هي بوابة امازون Amazon الدولية بحيث يمكنك التسوق منها أينما كنت في العالم. لكن في بعض الأحيان، قد لا يكون المنتج الذي تريده متاحًا لهولندا. على الرغم من أن هذا هو الحال، لا يزال الشحن من أمازون إلى هولندا ممكنًا إذا قمت بالتسجيل في وكيل شحن مثل MyUS. بهذه الطريقة، ستتمكن من شحن منتجات أمازون دوليًا إلى أي بلد أو منطقة في العالم بما في ذلك:

أستراليا، النمسا، بلجيكا، كندا، جمهورية التشيك، الدنمارك، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، اليونان، هونغ كونغ، الهند، إندونيسيا، إيطاليا، اليابان، كوريا الجنوبية، الكويت، ماليزيا، هولندا، النرويج، روسيا، المملكة العربية السعودية، سنغافورة، جنوب إفريقيا وإسبانيا والسويد وسويسرا وتايوان وتايلاند والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة (بريطانيا / إنجلترا / المملكة المتحدة) وأفريقيا وآسيا ومنطقة البحر الكاريبي وأمريكا الوسطى وأمريكا الجنوبية والشرق الأوسط وأوروبا.

  انشاء حساب امازون في المانيا 2022

هل MYUS أفضل خيار إذا لم تشحن امازون إلى هولندا

سواء كنت تبحث عن الشحن مع FedEx أو UPS أو DHL أو أي مزود شحن دولي آخر، فإن MyUS توفر لك ما تحتاجه. على شاشة واحدة، يمكنك الحصول على عروض أسعار في الوقت الفعلي لمقدار تكلفة شحن منتجات Amazon إلى هولندا. مع العديد من شركات النقل، لن تعرف بالضبط مقدار رسوم الشحن النهائية حتى تقوم بشراء العناصر الخاصة بك وشحنها إلى مستودع وكيل الشحن. ولكن نظرًا لأن MyUS تسعر على أساس الوزن بدلاً من التسعير القائم على البعد، فستعرف بالضبط تكلفة الشحن قبل إجراء عملية الشراء من Amazon USA / UK إلى هولندا.

 تكلفة الشحن باستخدام MyUS من امازون في هولندا

تعتمد تكلفة الشحن على وزن طلبك ومكان شحنه إليك. يمكنك استخدام حاسبة أسعار الشحن سهلة الاستخدام من MyUS لتقدير تكلفة شحن طلب Amazon إلى هولندا. فالخبر السار هو أنه لا داعي للقلق بشأن الرسوم الإضافية المخفية لأنك ستدفع فقط مقابل الوزن الفعلي لحزمتك. وإذا كان لديك حزم متعددة، فإن MyUS ستساعدك على توفير تكلفة الشحن من خلال دمج الطرود الخاصة بك في صندوق واحد.

المدة التي سيستغرقها MyUS لإيصال منتج امازون في هولندا

بعد وصول طلب Amazon USA أو Amazon UK الخاص بك إلى MyUS، سوف يقضون يومًا أو يومين (باستثناء عطلات نهاية الأسبوع ) في معالجة طلبك. بعد شحنها إليك، ستحصل على العنصر الخاص بك في هولندا في غضون 1-12 يومًا اعتمادًا على طريقة الشحن التي حددتها. هذا لا يحسب كم من الوقت سيصل طلبك من أمازون إلى MyUS. سيعتمد ذلك على سياسة الشحن في أمازون وأوقات التسليم. قد يتراوح هذا من يومين إلى أسبوعين.

هل تقدم MyUS خدمة استرداد الأموال أو إرجاع الخدمات امازون في هولندا

نعم، ستساعدك MyUS في معالجة مرتجعاتك إذا تلقيت سلعة خاطئة أو سلعة مكسورة. في الواقع، سيعلمونك حتى إذا وصلت مشترياتك تالفة إلى منشآتهم، لذلك لا يتعين عليك انتظار وصول طلبك إلى عتبة داركم في هولندا قبل معرفة ذلك. يمكنك أيضًا أن تطلب منهم التقاط صور مفصلة لمشترياتك للتأكد من أن بائع أمازون الذي طلبته من شحن العناصر الصحيحة. لكن كل بائع أمازون مختلف. سيقدم معظمهم المبالغ المستردة والعائدات، ولكن في بعض الأحيان سيتعين عليك دفع رسوم الشحن اللازمة إلى هولندا. لذا تأكد من مراجعة سياسة الإرجاع والاسترداد الخاصة بالمتجر قبل الدفع لطلبك.

إحصاءات امازون في عام 2020

قبل إنشاء حساب امازون في هولندا. يجب عليك التعرف على إحصاءات امازون في العالم وهي:

  • 9 من كل 10 مستهلكين يسعون للتحقق من منتج على أمازون.
  • 2٪ من مالكي Echo اشترو منتجًا عبر Alexa.
  • تبيع أمازون أكثر من 12 مليون منتج.
  • تبيع أمازون أكثر من 1.1 مليون منتج لتحسين المنزل.
  • 95 مليون شخص لديهم عضوية Amazon Prime في الولايات المتحدة.
  • 1.4 ألف دولار هو المتوسط الذي ينفقه أعضاء أمازون برايم كل عام.
  • تمنح خدمة FBA البائعين زيادةً بنسبة 30-50٪ في المبيعات.
  • شحنت أمازون أكثر من 5 مليارات عنصر في جميع أنحاء العالم في عام 2017.
  • أكثر من 50٪ من جميع مبيعات أمازون تأتي من البائعين الخارجيين.
  • 80٪ من البائعين يبيعون أيضًا على منصات أخرى خارج أمازون.

أخيرًا، مع استمرار نمو أمازون، تزداد أيضًا فرص بناء أعمال التجارة الإلكترونية من خلال إنشاء حساب امازون في هولندا ومن ثم البيع في الموقع. حيث شهدت التجارة الإلكترونية طفرةً هائلةً في عام 2020، وتحول المستهلكون من التسوق في المتجر إلى التسوق عبر الإنترنت. فتشير هذه الاتجاهات إلى أن عام 2021 يحمل إمكانات هائلة لرواد الأعمال في مجال التجارة الإلكترونية. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في الاستفادة من الفرصة الهائلة التي توفرها امازون Amazon، فيجب عليك أولاً متابعة عملية تسجيل بائع امازون Amazon.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

980 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.