يعد العمل في الدروب شيبنج في أمريكا America Drop shipping من أكثر الأعمال المنتشرة في وقتنا الحالي، ويعود ذلك لتوسع أفكار الربح عبر الإنترنت وجعله مصدر دخل للعديد من الأشخاص، وأما في أمريكا فكان التطور أشمل وبدء الناس منذ سنين كثيرة باعتماد الإنترنت كوسيلة شراء بعيدًا عن الطرق التقليدية التي تعد مرهقة جدًا ومضيعة للوقت والجهد، حيث أن هناك الكثير من الطرق للعرض المنتجات عبر الإنترنت والتي تبدو لوهلة أنها متشابهة لكنها في حقيقة الأمر تحمل اختلافًا في استعمالاتها حسب المنطقة الجغرافية. وفي مقالنا هذا سنذكر أهم الطرق التي تناسب العمل واستهداف عملاء أمريكا.

نبذة عن الدروب شيبنج في أمريكا America Drop shipping

يعد الدروب شيبنج من أكثر الطرق المنتشرة في أمريكا للبدء بعمل خاص. والفكرة ببساطة أن تكون وسيطًا لأصحاب البضائع وتقوم ببيعها بالسعر الذي يناسبك ويحقق لك الربح، سواءً على موقع خاص بك أو مواقع أخرى مشهورة للتسوق وعرض المنتجات أولها أمازون. وأما الخبر الأجمل فهو أن متجرك سيكون عالميًا. لذلك ستتمكن وأنت في الكويت ببيع منتجات صينية لأمريكا مثلًا. لهذا فمن المهم أن تختار منتجات رخيصة لتجني أرباحًا أكثر. كما ستوفر الكثير من التكاليف عكس عند فتح متجر عادي مثل الأجار وتكاليف المستودع والشحن والضرائب.

كيفية العمل في الدروب شبينج في أمريكا America Drop shipping

يوجد العديد من الطرق للعمل على الدروب شينغ في أمريكا، ومن هذه الطرق نذكر:

الدروب شيبج عبر موقع خاص

تتعد وسائل إنشاء المتاجر الإلكترونية في عصرنا الحالي حيث يكون من أبرزها القوالب الجاهزة بقيمة مالية متوسطة واشتراك شهري. ويمكنك أيضًا تكليف مبرمج بهذا الأمر، وبهذا تتمكن من تصميمه حسب نشاطك التجاري وخطة العمل التي تمتلكها لتوفر النسبة التي تأخذها المتاجر الإلكترونية وتضيفها لأرباحك. على سبيل المثال: أنت شخص لديك خبرة واسعة في الكتب وتريد البدء بالمتاجرة بها. بعد أن تنشئ متجرك وتضع أقسام خاصة بالكتب والمؤلفين عليك الاتفاق مع دور النشر لتعرض الكتب التي تصدرها والاتفاق معهم على الإنترنت، ثم تأتي عملية التسويق التي تعمل على جلب زبائن لمتجرك. وتعد هذه الطريقة من أفضل الطرق للعمل في الدروب شيبنج في أمريكا America Drop shipping.

الدروب شيبنج عبر السوشال ميديا

إذا كنت تريد العمل في الدروب شيبنج في منطقة جغرافية لا تدعم المتاجر الإلكترونية والتسوق عبرها وتريد الوصول للناس عبر الوسائل الخاصة بهم، فليس لك إلا مواقع التواصل الاجتماعي، مثل: إنشاء صفحة على الانستغرام، والفيسبوك، وعرض منتجاتك عبرها مع كتابة محتوى تسويقي ورائع للفت انتباه العميل.. ومن مميزاتها أنه بإمكانك عمل ترويج مدفوع لتستهدف الجمهور الذي تريده وتحقق أرباحًا أكثر. والجدير بالذكر أن نطاق النشر يجب أن يكون ضمن صفحات ومجموعات مهتمة بالمنتج الذي تعرضه. كذلك يجب التركيز على طريقة العرض وإرفاق المنشورات بصور ذات جود عالية للمنتج.

الدروب شيبنج عبر المتاجر الإلكترونية

كما ذكرنا مسبقًا يمكن لك عرض المنتجات على متاجر إلكترونية معروفة، مثل: أمازون وإيباي، المحفز للنشر في هذه المتاجر هو عدد زوارها الهائل والذي يزيد من فرص شراء المنتجات بسبب الموثوقية العالية بين الناس، كما يمكنك التعامل مع شركات توصيل في أمريكا لتحفز السكان في أمريكا.

كيفية تحصيل أرباح الدروب شيبنج في أمريكا

عند العمل في الدروب شيبنج في أمريكا حتمًا سيكون الربح والدفع إلكتروني عبر الباي بال أو البطاقات البنكية أو أي تحويل عملات رقمية متوفر، حيث يمكنك تحديد طريقة معينة لاستلام أرباحك ومن ثم سحبها في بلدك التي تقطن فيها عبر مكاتب التحويل أو إبقائها عملة إلكترونية إذا كان الدفع متوفر في بلدك عبرها. كذلك لا بد لنا من ذكر أن العمل في الدروب شيبنج في أمريكا يدفق عليك أرباحًا كثير إذا عملت بشكل جيد ومن العوامل المساعدة أن الشراء الإلكتروني في أمريكا بات منتشرًا بشكل كبير ويلقى قبولًا واسعًا لأن الناس اعتادت عليه.

أهم المنتجات في أمريكا

عندما تبدأ في هذا العمل فمن الضروري أن تعرف أكثر البضائع طلبًا لدى الأمريكين لتقوم بتوفيرها، ومن أهمها:

  • الملابس واكسسوارات الفتيات والشباب.
  • منتجات خاصة بالصحة والجمال.
  • جميع ما يلزم الحيوانات الأليفة.
  • الإلكترونيات.
  • مجموعة واسعة من المنتجات الخاصة بديكور المنزل العصري.

أفضل الموردين للدروب شيبنج في أمريكا

  • شركة Tasha للملابس العصرية والتي تدعم الأشخاص ببضائعها للعمل في هذا المجال. وتقدم تاشا أسعار منافسة للمبتدئين بدون إلزامهم بكميات كبيرة.
  • A4 الخاصة بالملابس الرياضية: تنتشر الرياضات المنوعة في أمريكا ما يجعل ممارسيها بحاجة لملابس خاصة. وتقدم هذه الشركة دعمًا للدروب شيبنج لجميع الأشخاص.
  • Sparkle in pink: تختص هذه الشركة بالملابس الخاصة بالأطفال، وتعد من أشهر الشركات في أمريكا منذ عام 2011. وتتميز بسرعة إرسال للطبات خلال يوم واحد.

أهم النصائح في الربح من الانترنت

  • كسب ثقة العملاء يعد من صالحك لهذا احرص على عرض منتجات ذات جودة عالي ليكرر العملاء تجربتهم.
  • عليك التأكد من إتاحة وتوفر المنتج الذي تعرضه، كي لا تتعرض لطلبات شراء ويكون المنتج منتهي الكمية، مما يفقدك المصداقية.
  • هناك طريقة تعد نافعة أيضًا هي الإتفاق مع متاجر على أرض الواقع وتجار وعرض منتجاتهم.
  • لا تختر منتجات باهظة الثمن لأن الفئة التي تشتريها محدودة جدًا، ركز على البضائع متوسطة الثمن والتي يمكن لـ 90% أن يشتروها.
  • يأخذ الدروب شيبنج وقتًا ليس بقليل لتحقيق أرباح هائلة، لهذا يجب أن تكون صبورًا إلى أن ينشهر اسمك.

في الختام نكون قد ذكرنا لك أهم أسرار العمل في مجال الدروب شيبنج في أمريكا America Drop shipping تحديدًا، ما عليك إلا تجربة الطرق لتعلم أي منها أنسب لنشاطك التجاري من غيرها.