تعرف على أشهر الشركات المصنعة لكمامات N95

كتابة: عبد الرحمن الحيدر - آخر تحديث: 22 مايو 2020
تعرف على أشهر الشركات المصنعة لكمامات N95

3M

إن شركة 3M هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات تعمل في مجالات سلامة العمال والرعاية الصحية، وهي واحدة من أكبر الشركات المصنعة للكمامات في العالم، وخصوصاً كمامات N95. مع ارتفاع الطلب من المتخصصين في الرعاية الصحية، تتوقع هذه الشركة زيادة الإنتاج الشهري.

Honeywell

هي واحدة من أكبر عشر شركات تصنيع كمامات N95 في العالم ومقرها في كاليفورنيا. تعتبر هذه الشركة علامة تجارية رائدة في العالم في منتجات معدات الحماية الشخصية للبيئات المختلفة. تتضمن بعض منتجاتها الأكثر مبيعاً أجهزة تنفس متعددة الاستخدام وفلاتر وكمامات N95.

Kimberly-Clark Corporation

هي شركة أمريكية للصحة والنظافة تقوم بتصنيع وتوفير منتجات العناية الشخصية والمنتجات الاستهلاكية. تشمل منتجات الشركة المناديل والمناشف الورقية والسترات الجراحية وكمامات الوجه ذات الاستخدام الواحد. تُباع منتجاتها الرئيسية في مختلف البلدان حول العالم.

Ambu

هي شركة مقرها الدنمارك تعمل في تطوير وتصنيع وتسويق أجهزة التشخيص وتدعم مختلف المستشفيات. تقدم  الشركة مجموعة من المنتجات مثل أجهزة الإنعاش وكمامات الوجه إلى المستشفيات والعيادات وخدمات الإسعاف.

BD

هي شركة تكنولوجيا طبية عالمية مقرها في الولايات المتحدة. تعمل هذه الشركة على تطوير وتصنيع وبيع مجموعة من المستلزمات والأجهزة والمعدات المختبرية ومنتجات التشخيص. يتم استخدام منتجاتها الرئيسية لمكافحة العدوى وإدارة الإمدادات الطبية.

Prestige Ameritech

هي شركة تصنيع محلية رائدة للأقنعة وأجهزة التنفس الصناعي في أمريكا وواحدة من أكبر عشر شركات في العالم لتصنيع الكمامات. بصرف النظر عن أقنعة الوجه وأجهزة التنفس، تقدم هذه الشركة أيضاً مجموعة واسعة من النظارات الطبية وأقنعة الجراحين وبعض المنتجات أخرى.

Louis M. Gerson Company

تعد هذه الشركة واحدة من الشركات الموردة الرائدة في العالم.

تمتلك الشركة حالياً منتجات في كل من الولايات المتحدة الأمريكية والصين.

Teleflex Incorporated

هي شركة رائدة في مجال توفير منتجات التكنولوجيا الطبية و واحدة من أكبر عشر شركات لتصنيع الكمامات في العالم.

تقوم الشركة بتصميم وتطوير وتصنيع وتوريد الأجهزة الطبية ذات الاستخدام الواحد

التي تستخدمها المستشفيات ومقدمو الرعاية الصحية من أجل الإجراءات التشخيصية والعلاجية.

تمتلك الشركة أكثر من ثلاثين موقع تصنيع حول العالم مع عمليات

تصنيع تقع في جمهورية التشيك وألمانيا وماليزيا والمكسيك والولايات المتحدة.

786 مشاهدة
التالي
ما هي أفضل أنواع البسكويت بالعالم
السابق
مشروع تمور من القصيم