تعتبر طريقة الشراء والاستثمار في العملة الرقمية chainlink من المواضيع المتداولة بكثرة. حيث كان البشر يعتمدون الثقة بينهم بالتعامل وجهًا لوجه عن طريق التعامل المباشر أو عن طريق طرف ثالث مكان ثقة، يقوم بالوساطة بين طرفي العملية. أما في وقتنا الحاضر تحول الوسيط إلى عميل رقمي، وكون الثقة في العالم الرقمي أمر تحفه المخاطر. جاءت تقنية البلوكشين لتغطية هذا الجانب في التعامل الرقمي، وقد اعتمدت عملت chainlink كأفضل العملات. لمقدرة البلوكشين خاصتها بالتعامل مع بلوك شين آخر لأي عملة  رقمية أخرى، نتيجة لـ لا مركزية أوراكل العملة. محققة ذات الشروط الآمنة كالعقود الذكية نفسها. حيث شجعت هذه الخاصية للعملة التعاون بين العالم الافتراضي والحقيقي، وصار بالإمكان ربطها بشبكات المال الحقيقي كالمصارف والبنوك. سنتعرف وإياكم عبر موقع تجارتنا على طريقة الشراء والاستثمار في العملة الرقمية chainlink.

طريقة الشراء والاستثمار في العملة الرقمية chainlink

ظهرت عملة تشين لينك في السوق الرقمي للعملات عام 2017 بسعر تقريبي حوالي 19 سنت، لتأخذ لنفسها مكانًا متميزًا داخل السوق العالمي للعملات الرقمية، لتتخطى في وقتنا هذا أكثر من 38 دولار. لعل تشين لينك ليست الأولى في سوق المال الرقمي. لكنها على سُلم أكثر 20 عملة رقمية متوفرة للتداول. إن اتخذت قرارك وحسمته وأصبحت مستعدًا لشراء هذه العملة. في البدء، عليك فتح حساب على أحد المنصات الرقمية، وكي تستطيع التداول فيها. أنت بحاجة لوسيط ما على الإنترنت يسمح بالتداول بهذه العملة، كما أنه عليك التأكد من أن هذا الوسيط معتمد في البورصة، أيضا عليك المقارنة بين الرسوم والأجور الخاصة بشركات الوساطة، للتأكد من حصولك على أفضل العروض مقابل الخدمات التي سيقدمها لك هذا الوسيط. ومن الضروري تحديد شركات تقدم جوانب متعددة للتداول بالعملات الرقمية، إضافة إلى تأمين عملاء على جانب كبير من الثقة لتعليمك المزيد حول استخدام chainlink.

منصات تداول عملة chainlink الرقمية

في هذا المجال يوجد العديد من المنصات الرقمية، والتي تقوم بالوساطة وتقديم خدماتها في هذا المجال وأشهرها:

  • منصة Binancs: وتعتبر أفضل مكان لشراء واستثمار وتخزين link بسهولة، عند تسجيلك على هذه المنصة، يمكنك أن تشتري العملات بتحويل النقود من حسابك إلى ممولي هذه العملات، ثم تستخدمها لاحقًا لشراء chainlink  على ذات المنصة التي تدعم ما يضاهي 300 نوع من العملات الرقمية، أيضا يمكنك الشراء مباشرةً باستخدام بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم.
  • منصة etoro: تعتبر هذه المنصة متميزة في مجال التداول بالعملات الرقمية. كما يمكنك التعامل معها في حال رغبتك باستثمار ناجح، كونها من الشركات المتقدمة بهذا المجال، ولها الكثير من الشُعب المسجلة في أرجاء العالم، أيضا يمكن للمستثمر العمل معها بيسر بلا أي تعقيد، إضافة إلى متابعة الخبراء لكل العمليات المتداولة، والكثير من الخدمات والمزايا الأخرى المهمة التي يمكنك الاستفادة منها عند تعاملك مع المنصة مباشرةً، كالاستثمار في مجال الأسهم أو العملات النقدية والرقمية المشفرة.

تداول عقود الفروقات على chainlink الرقمية

من الطرق الرائعة للبدء في استثمارك بالعملات الرقمية، ومنها تشين لينك، القيام بالمضاربة أو الفروقات اليومية المتعلقة بهذه العملة. وتعتبر من الطرق المنتشرة في تحقيق الربح بسرعة، علمًا أن المخاطر تصيب هذا النوع من التداول، بسبب اعتمادها أساسًا على أدوات مالية خصصت لمزاولي هذا الاستثمار، كالرافعة المالية والعديد من الأدوات الأخرى المهمة لإنجاز الربح السريع، رغم مخاطر خسارة رأس المال. لذا هي تحتاج إلى الخبرة والمعرفة الكافية في هذا المجال.

طرق الربح من عملة chainlink الرقمية

ماذا أفعل بعد شراء العملة الرقمية تشاين لينك سؤال بديهي لكل مستثمر، لذا نطرح هذه الخيارات الشائعة للاستفادة منها قدر الإمكان، منها:

  • تستطيع المداولة بها ثمنًا للسلع أو الخدمات.
  • يمكنك مبادلتها مقابل العملات الأخرى.
  • أيضا يمكنك تخزينها وجعلها وسيلة لحفظ قيمة نقدك.

ما الفرق بين العملات الرقمية وعملة chainlink

عندما طرحت العملة للتداول في السوق الافتراضي، خصصت لكل عملة هوية رقمية، تسمح بتبادل البيانات ضمن طبيعة معقدة من التشفير. أطلق على هذه الهوية اسم بلوك شين، المستخدمة لحماية هذه العملة عند تداولها من السرقة وعمليات النصب والاحتيال، مقيدةً العملة صاحبة الهوية بعدم السماح للعملات الأخرى مخالطتها. أما عملة تشين لينك تخطت هذه القاعدة وتخلصت من هذه المشكلة جذريًا. بسماح البلوكشين خاصتها، التعاون مع أي بلوك شين لأية عملة رقمية أخرى. مما سهل إرسال واستقبال البيانات المتعلقة بالمال الرقمي في عالمنا هذا.

كيف استثمر في العملات الرقمية

عند رغبتك بالاستثمار في العملات الرقمية وجب عليك أن تضع في الاعتبار عدة أمور منها:

  • الاستثمار بمبلغ صغير: سوق العملات الرقمية متقلبة مرتفعةً تارةً وتنهار تارةً عكس كل التوقعات، وريثما يصبح لديك الخبرة الكافية في التعامل مع هذه التطورات. فليكن استثمارك بمبالغ بسيطة تتحمل الخسارة في حال الهبوط، كما أنه عليك التأكد أن نقودك تكفيك على الأقل لنصف عام، وعند تحسن مقدرتك على التعامل مع متغيرات السوق، تستطيع بعدها زيادة استثمارك بالنقد الرقمي أو السندات.
  • اختيار العملة الرقمية المشفرة: بسبب كثرة العملات المنتشرة في السوق، عليك تحديد ما ترغب في تداوله من هذه العملات. ننصحك أيضا بعدم الاستثمار بأكثر من خمس عملات رقمية. وهنا يأتي دور اختيار العملة الأصح، على حسب درايتك بمتغيرات السوق. حيث يفضل الاطلاع على العملات المختلفة ويحبذ أن تكون من العملات التي نمت بأقصر وقت وتتمتع بالثقة، علمًا أن شين لينك تعد واحدة من أفضل والأهم بين العملات.
  • عليك اختيار منصة مناسبة: تُعد المنصات الإلكترونية للعملات الرقمية، المكان الأنسب لممارسة عمليات الشراء والبيع في عملاتك المفضلة. يمكنك أيضا الاحتفاظ برصيدك على المنصة لحين تحسن واقع السوق. كذلك تمتلك المنصات العديد من أدوات التحليل التي تساعد في تحديد الأفضل من العملات المطروحة في السوق الرقمي.
  • عليك تحديد المحفظة المناسبة: الكثير من المستخدمين خلط بين العملات المشفرة ومكان تخزين تلك العملات. وعند النظر من الجانب الفني ندرك ألية السماح فقط بالوصول إلى عملتك المفضلة في هذه المحفظة. وذلك بإدخال عنوان التشفير المعروف باسم المفتاح، الذي يمكنك من إرسال العملات المشفرة واستلامها حين التنقل بين الشركات.

البلوكشين وعملة chainlink الرقمية

اُعتبرت هذه التقنية روح التعامل بالنقد الرقمي، الموصوفة بأنها سلسلة من الكتل البيانية المدارة من قبل ألاف الحواسب المنتشرة على الشبكة. علمًا أن هذه الأجهزة غير ممتلكة من قبل أي جهة مركزية، مُعتبرةً أرشيف من البيانات قائم على الشراكة، لتغدو البيانات المخزنة فيها متوفرة للجميع. لذا يعتبر البلوكشين من التقنيات الشفافة في التعامل. فعند تدوين المعلومات من طرف 1 إلى الطرف 2، يتشكل من هذا الإجراء بيانات تحققها ملايين الحواسب، لتضاف تلقائيًا إلى بيانات الشبكة الأرشيفية. مما يجعل تزوير البيانات مستحيلًا، لأنه يتطلب تزوير بيانات جميع الحواسب المنتشرة على الشبكة العنكبوتية.

ختامًا، ينصح الخبراء بالحرص على التزود بالمعلومات عن طريقة الشراء والاستثمار في العملة الرقمية chainlink، ومتابعة تطوراتها لأن هذه المعلومات، تمنحك فرصة الفهم لمساعدتك في تحديد الرؤية الواضحة لمستقبلك المالي متجنبًا للكثير من مخاطر انتكاسات العملات الرقمية.