أشهر سوبر ماركت في ڤرمونت وعناوين السوبر ماركت في ڤرمونت

كتابة : نبوغ صالح جيد
آخر تحديث : 5 أبريل 2021
أشهر سوبر ماركت في ڤرمونت وعناوين السوبر ماركت في ڤرمونت

لا بد أنك قد عانيت مطولًا لإيجاد السوبر ماركت في ڤرمونت، خاصة إن كنت من ساكني تلك الولاية حديثًا. ويظهر التحدي الأكبر في اختيار السوبر ماركت الأكثر ملاءمة لاحتياجاتك، والبحث عن المنتجات التي توفرها كل منها، والاسعار التي تطرحها. لذا سنقدم لك في مقالنا هذا قائمة بأشهر أسماء السوبر ماركت مع دليل موجز عن كل منها.

بداية لنوجز لمحة مختصرة عن ولاية ڤرمونت قبل الخوض في موضوع مقالنا الأساسي.

موجز عن ولاية ڤرمونت

هي ثاني اقل الولايات المتحدة الأمريكية كثافة سكانية، والسادسة من حيث صغر مساحتها. تتكون من 14 مقاطعة منها: أدبسون، وواشنطن، ولامودل، ويندهام، وأورانج، وروتلاند. عاصمتها مونبلييه وهي المدينة الأقل ازدحامًا فيها. أما مدينة برلنغتون فتعتبر الأشد ازدحامًا.

يحد ولاية ڤرمونت من الجنوب ماساتشوستس، ونيويورك من الغرب، ومقاطعة كيبيك الكندية من الشمال. وتعد ولاية ڤرمونت الولاية الأمريكية الوحيدة التي لا تحد المحيط الأطلسي.

ونظرًا للتعداد السكاني المنخفض في الولاية، لم ينشط اقتصادها للغاية، إلا أنها اشتهرت بصناعة الأجهزة الإلكترونية التي تدرّ الربح على السكان.  في حين يميل معظم السكاني نحو العمل في القطاعات الخدمية كالتعليم والصحة والتجارة. وهو ما أنعش حركة الأسواق فيها، وكان سببًا في زيادة عدد المتاجر والسوبر ماركت في ڤرمونت.

أشهر السوبر ماركت في ڤرمونت وعناوينها

  طريقة تصفية العسل من الشمع

بكل تأكيد لا يمكننا حصر جميع أسماء السوبر ماركت في ڤرمونت بمقال موجز كهذا، إلا اننا نرفق تاليًا مجموعة من أشهر السلاسل والمتاجر هناك، والتي أرضت على مدار أعوام طوال جميع عملائها، ودفعتهم لارتيادها والبحث بين رفوفها باستمرار. وإليك أشهرها:

متاجر Shaw’s في ڤرمونت

سلسلة من المتاجر والسوبر ماركت التي تأسست عام 1860. تضم مجموعة من الفروع في مختلف أنحاء أمريكا. تقدم اللحوم، والمنتجات المنوعة، والمواد الغذائية، ومستلزمات المأكولات، والمخابز. كما تضم بعض فرعها صيدليات. حاصلة على تقييم 4.4 نجوم.

تفتح أبوابها يوميًا من السابعة صباحًا وحتى والعاشرة ليلًا، باستثناء أيام الأحد التي تغلق فيها من التاسعة. في حين تعمل الصيدليات الملحقة بافرعها من التاسعة وحتى الثامنة مساء، ويمكنك إيجاد فروعها في مدينة ‏‏راندولف، وديربي، بيرلينجتون، وويلستون، ووبرلين، و كولشيستر، وغيرها العديد.

سوبر ماركت Hannaford Supermarket في ڤرمونت

سلسلة أخرى من السوبر ماركت في ڤرمونت. مقرها الأساسي في ولاية ماين، إلا أنها تير فروعًا في كل من مانشستر وماساتشوستس ونيوهامشير وشرق ولاية نيويورك، بالإضافة إلى فروع أخرى موزعة في مناطق متفرقة.

حصدت فروع السلسلة المتواجدة في ڤرمونت على تقييم بلغ 4.2 نجوم. ويمكنك زيارتها لشراء حاجياتك في أي يوم من السابعة صباحًا حتى الحادية عشرة ليلًا. ويمكن طلب خدمات التوصيل التي تؤمن لك السرعة وتوصيل طلبك في غضون ساعتين فقط.

من المهم ذكره، أن بطاقات الائتمان الخاصة بها تعرضت في العام 2008 للسرقة، وسرق ما يقدر بـ 1800 بطاقة، وما يبلغ 4.2 مليون منها.

سوبر ماركت Market32 & Price Chopper في ڤرمونت

يتبع هذين المتجرين إلى شركة غلوب Golub، وهي شركة مكونة من سلسلة من المتاجر الأمريكية. يقع مقرها الأساسي في نيويورك الذي افتتح في عام 1932، ومنه استمدت اسم سلسلة متاجر Market 32.

  كيف تحصل على دخل شهري من الإنترنت بدون رأس مال

يقع كل من هذين المتجرين في أحد مناطق ولاية ڤرمونت، ويعتبران من أشهر أسماء السوبر ماركت في ڤرمونت، وذلك نظرًا للشهرة التي رافقت اسم الشركة وسلسلتها.

سوبر ماركت D&K’s Grocery Store في ڤرمونت

تقع سوبر ماركت D&K’s Grocery Store في جامايكا في ڤرمونت. وهو محل بقالة يوفر العديد من الأصناف المتنوعة كالخضار والفاكهة، واللحوم الطازجة، والمخبوزات المختلفة كالفطائر والكوكيز والكعك والحلويات والسندويتشات. بالإضافة إلى المعكرونة، والجبن، والتوابل، والمشروبات كأجود أنواع النبيذ والبيرة. ونتيجة توفيرها لكل تلك الأصناف فقد نالت رضا العديد من العملاء على مدار فترة وجودها.

تفتح هذه السوبر ماركت أبوابها يوميًا من السابعة صباحًا وحتى الثامنة مساء.

متاجر Trader Joe’s في أمريكا

سلسلة من المتاجر ومحلات البقالة، مقرها في كاليفورنيا. وبحلول عام 2019، ارتبط اسم السلسلة بما يقارب 503 متاجر في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية.

يمكنك زيارة أحد أفرعها أينما حللت على أراضي الولايات المختلفة ولا يقتصر الأمر على ڤرمونت فقط، وذلك من الثامنة صباحًا وحتى التاسعة مساء. لكن يستثنى من ذلك أيام الأحد والأربعاء اللذين تبدأ فيهما حركة الزوار من التاسعة صباحًا بدلاً من الثامنة.

تتوافر على رفوف السوبر ماركت المخبوزات بأنواعها، ومنتجات الألبان المختلفة، والأطعمة المجمدة، واللحوم، والبقالة، والطعام الصيني، والمأكولات البحرية، والوجبات الخفيفة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على الأزهار، والخمور، والأدوية.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

130 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *