أشهر سوبر ماركت في كارولاينا الشمالية وعناوين السوبر ماركت في كارولاينا الشمالية

كتابة : نبوغ صالح جيد
آخر تحديث : 5 أبريل 2021
أشهر سوبر ماركت في كارولاينا الشمالية وعناوين السوبر ماركت في كارولاينا الشمالية

لا بد أنك قد عانيت مطولًا في الانتقال بين متاجر البيع المختلفة لتوفير قائمة أغراضك كافة. فكل منها يوفر بعض المنتجات التي تحتاج، ولا يوفر المنتجات الأخرى. فتقضي نهارك متنقلًا في سيارتك بين الشوارع والمتاجر. لكن الأمر مختلفة بالنسبة إلى السوبر ماركت في كارولاينا الشمالية؛ فهي توفر معظم المنتجات التي تحتاج، وتنتشر انتشارًا واسعًا في مختلف الأحياء والشوارع.

وعلى الرغم من عددها الكبير، إلا أن قائمة أشهر سوبر ماركت في كارولاينا الشمالية لم تكن كبيرة للغاية، وإليك أهمها.

معلومات حول ولاية كارولاينا الشمالية

كارولاينا الشمالية هي إحدى الولايات الأمريكية الشرقية التي تجاور شواطئ المحيط الأطلسي. يحدها من الجنوب ولاية كارولاينا الجنوبية وتقع جورجيا في الجنوب الغربي منها؛ في حين تجاورها فيرجينا من الشمال، وتنسي من الغرب. أما عاصمتها فهي رالي التي تقع في منتصفها تقريبًا، في حين تعد مدينة شارلوت العاصمة الاقتصادية التي تقع في الاتجاه الغربي منها.

تحوي كارولاينا على مئة مقاطعة، وبهذا تحتل المرتبة الثامنة من بين بقية ولايات الولايات المتحدة الأمريكية من حيث عدد المقاطعات، وضمت خمس مقاطعات أخرى ألغيت منذ زمن. ومن أشهر مقاطعاتها الحالية نذكر: واشنطن، وكليفلاند، وكلاي، وكولومبوس، وغرانفيل، وروذرفورد، وسكوتلاند، وغيرها.

أشهر السوبر ماركت في كارولاينا الشمالية

تعج ولاية كارولاينا بمحلات السوبر ماركت التي لا يخبو نشاطها منذ الصباح الباكر حتى قرابة منتصف الليل. وتوفر هذه المتاجر مجموعة متنوعة من المنتجات التي يحتاجها العملاء، ويصلونها دون أدنى عنا. ومن أشهر السوبر ماركت في كارولاينا الشمالية:

  الموانئ التجارية في دولة نامبيبيا

 Publix Super Market at Tallywood Shopping Center

أحد أشهر سوبر ماركت في كارولاينا الشمالية. تقع في مدينة ريفورد التي تتبع إداريًا إلى مقاطعة كوك، في فايتفيل. لها ما يقارب 1200 فرعًا في جميع أنحاء فلوريدا، وجورجيا، وألاباما، وتينسي، وجيرجينيا، وكارولاينا الشمالية والجنوبية. تفتح أبوابها من السابعة صباحًا حتى العاشرة مساءً على مدار جميع أيام الأسبوع.

وتوفر طرق الدفع باستخدام الصراف الآلي، وآبل باي، وأندرويد باي، بالإضافة إلى الفيزا والماستر كارد وغيرها. وتقدم لعملائها مجموعة من الخدمات المميزة، كتوصيل وتسليم المنتجات بسرعة عالية، وهو ما يرضي زبائنها للغاية؛ لذا بلغ تقييمها 4.6 نجوم.

إلا أنها تفرض مجموعة من القيود الوقائية بعد انتشار جائحة كورونا، كإلزام الناس بارتداء الكمامات والأقنعة الواقية، والحفاظ على مسافة الأمان الكافية بينهم عند الخروج أو الدخول أو ضمن السوبرماركت.

Harris Teeter

تقع هاريس تيتر في ماثيوز في إحدى ضواحي العاصمة الاقتصادية شارلوت في كارولاينا الشمالية. بدأ العمل فيها منذ حولي 85 سنة، وتدير حوالي 160 متجرًا في سبع ولايات هي كارولاينا الشمالية، وكارولاينا الجنوبية، وفيرجينيا، ومقاطعة كولومبيا، وفلوريدا، وديلاوير وميريلاند. حازت على المرتبة رقم 34 عام 2012 بين المتاجر. وقدرت أرباحها عام 2011 بـ 4.3 مليار دولار.

تفتح أبوابها على مدار الأسبوع من السادسة صباحًا حتى العاشرة مساء. وتقدم مجموعة مختلفة من المنتجات مثل المخبوزات، ومنتجات الألبان، والأطعمة المجمدة، والبقالة، واللحوم والمأكولات البحرية، والوجبات الخفيفة، والزهور، والأدوية.

Food Lion

سلسلة متاجر بقالة مقرها في ساليسبري في كارولاينا الشمالية. تفتح أبوابها من السابعة صباحًا وحتى العاشرة ليلًا على مدار الأسبوع. تدير ما يقارب 1000 سوبر ماركت في 10 ولايات مختلفة ويعمل فيها ما يقارب 63 ألف شخص. حاصلة على تقييم 4.3 نجوم.

  طريقة جمع معلومات عن المنافسين

تقدم منتجاتًا متنوعة مثل البقالة، واللحوم، والمأكولات البحرية، ومنتجات الألبان على اختلافها، والمخبوزات بأنواعها، ومستحضرات التجميل، والأدوية، والمشروبات المختلفة كالبيرة والنبيذ.

Carlie C’s IGA

سلسلة محلات بقالة مقرها في مدينة دون؛ تفتح أبوابها من السابعة صباحًا حتى العاشرة مساءً، باستثناء أيام الأحد فيتأخر الافتتاح فيها حتى الثامنة صباحًا. حققت منذ العام 2019 مجموعة كبرى من النجاحات وتمددت سلسلة متاجرها لتشمل 25 متجرًا في منطقة رالي فيت في الولاية. كما تتجاوز عائداتها السنوية 100 مليون دولار منذ عام 2013، وحصدت 4.2 نجوم كتقييم من عملائها.

Short Stop Food Mart

سلسلة من 49 متجرًا في جنوب شرق ولاية كارولاينا الشمالية. تهدف السلسلة إلى تقديم الراحة والتنوع لعملائها من خلال توفيرها قائمة منوعة من الوجبات الخفيفة، والحلويات، والمشروبات، والأطعمة الجاهزة، والبقالة، ومنتجات الألبان، والأدوات الصحية، ومواد التجميل، وغيرها. كما توفر محطة وقود تحوي البنزين والديزل والكيروسين. وهي حاصلة على تقييم 4.3 نجوم.

Pauls Produce

تقع في شارع مالبورغ، تفتح أبوابها من التاسعة صباحًا وحتى السادسة مساءً. قيمها زوارها بـ 4.8 نجوم.

يوفر السوبر ماركت مجموعة كبرى من المنتجات الطازجة كالخضار والفاكهة. ففي الصيف تتوافر على رفوفها الفاصولياء وأنواع مختلفة من الذرة، في حين تجد اللفت وغيره شتاءً. ناهيك عن مجموعة من الأساسيات التي يشترط توافرها في أي سوبر ماركت، مثل التفاح والكمثرى والخوخ والبصل والبطاطا والكوسا وغيرها، بالإضافة إلى الحليب والجبن بأنواعه.

 

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

87 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *