أشهر سوبر ماركت في رود آيلاند وعناوين السوبر ماركت في رود آيلاند

كتابة : نبوغ صالح جيد
آخر تحديث : 6 أبريل 2021
أشهر سوبر ماركت في رود آيلاند وعناوين السوبر ماركت في رود آيلاند

يأخذ الكثير من الأشخاص في اعتبارهم مشكلة تحضير قائمة التسوق، والبدء بتذكر كل تلك الحاجات التي نفذت أو شارفت على النفاذ من رفوف مطابخهم، أو أدراج غرفهم. فنسيان أي منها يعتبر إقرارًا بضرورة العودة إلى السوبر ماركت مرة أخرى. لذا يتوجب علينا اختيار السوبر ماركت التي تحوي جميع المنتجات التي قد نحتاجها؛ لضمان تذكر شرائها عند رؤيتها على أحد الرفوف فيما لو نسينا كتابتها في قائمة تسوقنا. ولذا سنقدم لك أشهر السوبر ماركت في رود آيلاند بهدف تسهيل اختيارك لوجهتك الشهرية.

لمحة عن ولاية رود آيلاند

هي إحدى الولايات الأمريكية، تشتهر بالشواطئ الرملية والمدن الساحلية. هي أصغر ولاية أمريكية مساحة، والسابعة الأقل اكتظاظًا بالسكان. عاصمتها مدينة بروفيدنس، المدينة الأكثر كثافة سكانية.

يحدها من الغرب ولاية كونيتيكت، وماساتشوستس من الشمال والشرق، أما جنوبًا فيجاورها المحيط الأطلسي. كما تشترك جغرافيًا بحدود مائية صغيرة مع نيويورك.

أشهر السوبر ماركت في رود آيلاند

لن يكون من الصعب عليك إيجاد السوبر ماركت في رود آيلند، إلا أن الأمر المرهق هو اختيار أيها أفضل. حيث تسيطر عادة مجموعة من السلاسل التجارية في مختلف أنحاء الولايات الأمريكية. فعلى سبيل المثال، تحتل سلسلة Shaw أهمية بالغة أينما حللت على الأراضي الأمريكية.

إلا أن هذا لا يعني التقليل من شأن أي سوبر ماركت أخرى. وإليك قائمة بأفضل ما يمكنك اختياره:

  بنك التنمية المحلية قروض وكشف حساب معلومات عامة

Shaw

سلسلة محلات سوبر ماركت متوزعة في مختلف الولايات الأمريكية. لها مقر في شارع أتويلز في بروفيدانس. تدير الشركة 187 فرعًا، وتخدم ما يقارب 4 ملايين عميل. وقد بلغ إجمالي مبيعاتها حوالي 4.4 مليار دولار.

يوفر هذا المتجر مجموعة متنوعة من البضائع والمنتجات، كالمخبوزات والبسكويت، والخضار، والفاكهة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على المشروبات، والمأكولات البحرية، والأزهار.

وإن كنت من محبي التكنولوجيا البيئية، فستجد أن المتجر يوفر أحدث الطرق للحفاظ على الطاقة كاستخدام الطاقة الشمسية لتسخين المياه، واستخدام الأبواب ذاتية الإغلاق، والأضواء الصديقة للبيئة.

Totrama Supermarket, Inc

تأسست هذه السلسلة عام 1975. ويتربع أحد فروعها في رود آيلند في شارع بلازا شمال Scituate. وتشير التقديرات إلى أن إيراداتها السنوية تتراوح بين 20 إلى 50 مليون دولار، كما يعمل بها 100 إلى 249 موظفًا.

تستطيع دخولها في جميع أيام الأسبوع بين الساعة السابعة صباحًا والتاسعة مساءً، باستثناء يوم الأحد الذي يتأخر فيه افتتاح الأبواب أمام الزوار حتى الثامنة صباحًا.

Stop & Shop

سلسلة من السوبر ماركت في شمال شرق الولايات المتحدة. نما منذ تأسيسه عام 1892 كمتجر للبقالة، ليصل إلى 415 متجرًا متفرقًا.

يقع أحد فروعها في رود آيلند في شرق بروفيدانس، في كرانستون. وتبدأ نشاطها من السابعة صباحًا حتى العاشرة، ما عدا يوم الأحد الذي لا يمكنك فيه الذهاب حتى التاسعة صباحًا.

تقدم هذه السوبر ماركت الخبز، والبقالة، والزهور، والمأكولات البحرية، واللحوم، والأجبان، والوقود، والأدوية. وتقدر إيراداتها بحوالي 15.2 مليار دولار.

  ما هي أهم المنتجات صادرات التركية

Whole Foods Market

سلسلة أمريكية متعددة الجنسيات، مقرها الرئيسي في أوستن في تكساس. تختص ببيع المنتجات الخالية من الدهون المهدرجة والألوان الصناعية والنكهات والمواد الحافظة. أي يمكن القول أن سبب شهرتها نابع من اختياراتها العضوية فقط، وميلها نحو الأغذية الصحية. ولها 500 فرعًا في أمريكا الشمالية، وسبعة في المملكة المتحدة.

يفتح السوبر ماركت في رود آيلند أبوابه من الثامنة صباحًا حتى التاسعة ليلًا.

Price rite

برايس رايت هي سلسلة من 62 محلًا من محلات السوبر ماركت في رود آيلند، ونيوجيرسي، وماساتشوستس، ونيويورك، وبنسلفانيا، وميريلاند، وكونتيكيت، ونيوهامبشاير. أنشأت في عام 2012 وانطلقت من رود آيلاند منذ البداية، في بروفيدانس.

تفتح أبوابها يوميًا من الثامنة حتى التاسعة مساء، لتتمكن من اختيار الوقت المناسب لشراء حاجياتك.

Brigido’s Marketplace

افتتحت عائلة بريجيدو أول محل بقالة في الأربعينيات، وبدأت بتوسيع ملكيتها مع الوقت. وتقع هذه السوبر ماركت في شمال الولاية.

يوفر هذا المتجر مجموعة غنية من المنتجات، كاللحوم، والبقالة، والمأكولات الفاخرة، والأسماك، والمخبوزات، وغيرها العديد.

Eastside Marketplace

يتواجد سوبر ماركت Eastside Marketplace في شارع بيتمان على الجانب الشرقي من بروفيدانس. وهو متجر مخصص للأغذية والبدائل التقليدية بأسعار تنافسية. ويبدأ زواره بالقدوم من السابعة صباحًا، ويستمر العمل حتى العاشرة ليلًا.

لا تقتصر قائمة السوبر ماركت في رود آيلند على ما سبق لنا ذكره آنفًا، بل يتواجد العديد من الأسماء والعناوين التي يصعب ذكرها، إلا أننا وفرنا لك أفضل الاقتراحات بحسب رأي العملاء وتجربتهم.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

81 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *