يبحث كثير من الأشخاص عن طرق التواصل مع شركات الشحن عن طريق الواتساب، لما في ذلك من اقتصاد في الجهد والوقت، أرامكس هي حدى أكبر وأهم شركات الشحن الدولي في العالم. حيث تسعى إلى تقديم خدمات متميزة جدا في مجال نقل السلع والبضائع. في المقال قدمنا لكم الاستعلام عن وصول شحنة ارامكس واتس اب.

تعريف ارامكس

أرامكس (بالإنجليزية: Aramex) هي شركة عالمية للنقل والخدمات اللوجستية تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات اللوجستية والشحن والتوزيع المحلي والخدمات. تأسست الشركة عام 1982 ويقع مقرها الرئيسي في عمان ، الأردن. حيث توفر أرامكس أيضًا عددًا من خدمات البيع بالتجزئة، بما في ذلك خدمات البريد السريع ونظام التسويق وخدمات الشحن الإلكتروني.

أسس فادي غندور أرامكس عام 1982 لأن اسمها كان “أمريكان إكسبريس” قبل علامتها التجارية أرامكس. لكن في عام 1982 ، بدأ السيد غندور العمل كتاجر جملة لشركات التوصيل السريع في أمريكا الشمالية مثل FedEx و Purolator و Burlington North و Express و DHL، منافسها الرئيسي في المنطقة.

ثم في عام 1990، شاركت أرامكس في تأسيس Network In Out Express (OEC) ، جنبًا إلى جنب مع Airborne Express ، وهو اتحاد من الشركات الدولية المستقلة التي تعمل كشبكة نقل عالمية لجعل أعضائها يتنافسون مع الشركات الكبرى.

تطور شركة أرامكس

نمت أرامكس بسرعة منذ إنشائها في عام 1982 وحتى اليوم، إنها علامة تجارية رائدة في هذا القطاع ومعروفة بخدماتها المتخصصة وحلولها العالمية المبتكرة، حيث تقدم الشركة مجموعة كاملة من حلول النقل والخدمات اللوجستية للشركات والأفراد حول العالم.

في عام 2003، استحوذت الشركة على DHL Express كشريك لرئيس أرامكس في الولايات المتحدة. وفي نفس العام ، استحوذت أرامكس على التحالف وشاركت في تأسيس التحالف من أجل التوزيع العالمي (GDA)، وهو تحالف عالمي يضم 40 شركة بإيرادات مجتمعة تبلغ 7.5 مليار دولار.

تقود أرامكس الكونسورتيوم الذي يستخدم نظام إدارة الشحن الخاص بالشركة. بعد أن قررت إدراج أسهمها في بورصة دبي، أتاح الطرح العام الأولي للشركة حوالي 550 مليون سهم. وكجزء من خططها التوسعية، قامت أرامكس بسلسلة من عمليات الاستحواذ، لا سيما في منطقة الشحن الجوي ذات الأولوية، إنفوفورت.

إن أرامكس، المدرجة في سوق دبي المالي، مشتق من دولة الإمارات العربية المتحدة هي مقر عملياتها. حيث تستفيد من موقع الدولة. الممثل هو حلقة الوصل بين الشرق والغرب، مما يتيح للشركة الوصول إلى شريحة أوسع من العملاء، وتقديم حلول لوجستية مصممة خصيصا لاحتياجاتهم في جميع أنحاء العالم. تقدم أرامكس مجموعة محسّنة من الخدمات على نطاق جغرافي واسع، بما في ذلك:

  • الخدمات السريعة المحلية والدولية ، وخدمات الشحن ، والخدمات اللوجستية.
  • إدارة سلسلة التوريد والتجارة الإلكترونية والسجلات وإدارة المعلومات. وتستمر.
  • تؤكد الشركة التزامها بتحسين عملياتها في جميع أنحاء العالم واغتنام الفرص الجديدة.
  • دعم نمو أعمالها وتقدمها في المستقبل.

الاستعلام عن وصول شحنة ارامكس واتس اب

خدمة تتبع الشحنة من أرامكس هي خدمة رائعة ومجانية يمكنك من خلالها تتبع الشحنة سواء كنت مستلمًا أو مرسلًا ، بخطوة واحدة من قبل الشركة للشفافية الكاملة حتى يتمكن العميل من تتبع شحنته بكل سهولة. اطمئن وانتبه إلى موعد وصول الشحنة ، وبالتالي يفضل الكثير من المستخدمين العرب الاعتماد على أرامكس في عمليات الشحن نظرا لجودة الخدمة المقدمة بالإضافة إلى تميز الشركة في العديد من المجالات المهمة مثل سلامة الشحن الالتزام بالمواعيد والشفافية في عرض مسار الشحن حتى وصوله للطرف الآخر.

أولا يمكنك التواصل مع الشركة عن طريق الهاتف.وذلك عن طريق الاتصال بالرقم الموحد لخدمة أرامكس السعودية. حيث يمكنك استخدام الرقم التالي: 920027447.

أما عن كيفية التواصل مع أرامكس عبر الواتساب، فالأمر غاية في البساطة، ففي بداية المراسلات يتم إرسال الكلمة العربية لتحويل لغة الرسالة إلى اللغة العربية. أرسل كلمة My Shipments لعرض أرقام تتبع شحنتك ومساراتها ووجهتها. لا تقم بالدردشة أو إرسال طلبات لأن الاستجابة تلقائية وليست شخصًا أو موظفًا فعليًا.

يمكنك أيضًا التواصل مع الشركة عن طريق موقعها الإلكتروني التالي:

https://www.aramex.com/fr/fr/ship/ship-check-shipping-rates

في نهاية المقال نؤكد على أن خدمة الاستعلام وتتبع شحنة أرامكس عن طريق الواتس تعتبر من أهم الخدمات التي تقدمها هذه الشركة العملاقة. لذلك نحن نرى من الضروري قراءة هذا المقال الذي يتحدث عن كل ما يخص الاستعلام عن وصول شحنة ارامكس واتس اب.