الاستثمار الآمن في شركة ليرات كيف تستثمر في شركة ليرات

كتابة : علي محمد برهوم خبير
آخر تحديث : 20 مايو 2022
الاستثمار الآمن في شركة ليرات كيف تستثمر في شركة ليرات

شركة ليرات للحوالات المالية Lirat LTD، هي واحدة من الشركات الرائدة في التكنولوجيا المالية، حيث إنها حققت نموًا كبيرًا، وأحدثت ثورةً في تجربة تحويل الأموال عبر الحدود للآلاف من الأشخاص حول العالم. من خلال الأفكار الإبداعية واستخدام التقانة والابتكارات التي تسعى لمنافسة الأساليب المالية التقليدية عند تقديم الخدمات المالية، وبتطبيق حلول وتقنيات التكنولوجيا المالية من أجل تحسين الإجراءات المالية وتطوير خدماتها، لتحسين موقعها التنافسي.
وبالإضافة إلى نجاح وتميّز شركة ليرات في إرسال وتحويل الأموال على مستوى العالم بعملات متعددة بسهولة وأمان وبرسوم منخفضة في دقائق معدودة، فلها أيضًا العديد من الميزات لإدارة الأموال، بدايةً من سهولة الاستخدام من خلال نظام سهل المعالجة والصيانة يسمح لك بمعالجة السجلات وتتبعها، إلى إمكانية الدفع من أي مكان في العالم لأي مكان آخر في بضع ثوانٍ فقط. وسرعة الدفع وسهولته بشكل كبير للغاية، بالإضافة إلى أمان بيانات العميل كأولوية، وجعل المعاملات آمنة وسليمة، كما يمكن للتجار الحصول على مدفوعات فورية من أي مكان وفي أي وقت دون أي متاعب، وبالإضافة لكل ما سبق يمكنك أيضًا الاستثمار الآمن في شركة ليرات، وهنا سأوضح لك كيف تستثمر في شركة ليرات.

لمحة عن شركة ليرات للحوالات المالية Lirat LTD

لمحة عن شركة ليرات للحوالات المالية Lirat LTD
لمحة عن شركة ليرات للحوالات المالية Lirat LTD

شركة ليرات LIRAT LTD : هي شركة مرخصة في بريطانيا برقم سجل : 135854744.
عنوان الشركة : Shelton Street, Covent Garden, London, WC2H 9JQ, UNITED KINGDOM.
شركة ليرات للحوالات المالية والوساطة المالية، هي شركة تقدم لك حلول المال والوساطة المالية حول العالم، وتقدم دعمًا كاملًا للعملاء. حيث تقوم بتحويل الأموال عبر الحدود للعائلات والشركات والمجتمعات، ويمكنك طلب الدفع من شخص لآخر في غضون ثوان. كما يمكنك الدفع بالطريقة التي تفضلها سواء أكان ذلك حسابًا ائتمانيًا أو مدينًا أو مصرفيًا. وبالإضافة للحوالات المالية السريعة، تقدم أيضًا شركة ليرات العديد من الخدمات، كالوساطة البنكية، والسحب والإيداع من البنوك الإلكترونية
(Payoneer -Skrill- Perfect Money-PAYEER)، ويمكنك إيداع وسحب العملات الرقمية، كما يمكنك شراء أي سلعة من الإنترنت، بالإضافة لضمان شراء البضائع، ويمكنك أيضًا الاستثمار الآمن في شركة ليرات.

الاستثمار الآمن في شركة ليرات

الاستثمار الآمن في شركة ليرات
الاستثمار الآمن في شركة ليرات

إذا كنت ترغب في الاستثمار الآمن وزيادة أموالك، فإن شركة ليرات هي الخيار الأفضل. حيث تقدم لك خدمة الاستثمار ضمن خطط شهرية ونسب مختلفة. ويعد الاستثمار في شركة ليرات آمن مئة بالمئة، حيث إنه لا يمكن أن يكون في الحوالات أي خسائر. فخلال عمل الشركة في الحوالات والوساطة البنكية لا تسلم الحوالة للعميل قبل الاستلام، ولا تعمل بسوق الأسهم والعملات الإلكترونية. ولا تعمل في البورصة أو المضاربة، فهي تربح من خلال التحويلات فقط، وبالطبع يوجد عقد استثمار وضمانات من الشركة. وبإمكانك سحب رأس المال في نهاية الخطة الاستثمارية. لذا يمكنك الاطمئنان فمالك في أمان.

  ما هي طرق الدفع الإلكتروني

كيف تستثمر في شركة ليرات

كيف تستثمر في شركة ليرات
كيف تستثمر في شركة ليرات

تقدم لك شركة ليرات أفضل الباقات الاستثمارية الآمنة مع أفضل الأسعار والأرباح. يمكنك إيداع مبلغ من المال بحد أدنى للاستثمار هو 10 دولار، من خلال زر ”الإيداع في المحفظة”، ثم الضغط على زر ”الاستثمار” في المحفظة واختيار باقة الاستثمار المناسبة لك:

  • باقة برونزية بربح يتراوح من %7 إلى %12 شهريًا، ومدة الخطة شهر واحد.
  • باقة فضية بربح يتراوح من %10 إلى %17 شهريًا، ومدة الخطة ثلاث أشهر.
  • الباقة الذهبية بربح يتراوح من %15 إلى %25 شهريًا، ومدة الخطة ستة أشهر.
  • الباقة الماسية بربح يتراوح من %18 إلى %30 شهريًا، ومدة الخطة عام كامل.

ويتم توزيع الأرباح المقدرة كل يوم 21 من الشهر، وبشكل شهري بدون أي تأخير، حيث تظهر الأرباح ويمكنك سحبها. وتأتي هذه الأرباح من خلال توزيع الأرباح في الشركة من الحوالات والوساطة المالية، وتوزع الأرباح من خلال فريق المحاسبين على رأس المال وهي بالطبع أرباح حلال.

خطوات الاستثمار الآمن في شركة ليرات

لكي تستثمر في شركة ليرات عليك اتباع الخطوات التالية:

  • إنشاء حساب في محفظة ليرات.
  • توثيق حسابك عن طريق الهوية الشخصيّة، أو جواز سفر، أو رخصة قيادة.
  • ثم تقوم بعملية إيداع المبلغ الذي تريده ضمن تبويبة إيداع.
  • ثم الذهاب إلى تبويبة استثمار، وتختار استثمار جديد.
  • وصع المبلغ المراد الاستثمار به، مع العلم أن الحد الأدنى هو 10 دولار.
  • ثم تختار باقة الاستثمار التي تريدها، وأرباحك ستكون في محفظتك في الواحد والعشرون من كل شهر، دون أي تأخير.

محفظة ليرات الإلكترونية

محفظة ليرات هي محفظة إلكترونية توفر لك الكثير من وسائل الدفع، والتي قد تكون غير متاحة في بلدك. مثل باي بال، ماستركرت، عملات رقمية، حسابات بنوك، فيزا كرت، والكثير من الخيارات. وبإمكانك أن تستلم المال بأي طريقة متاحة في بلدك. كما بإمكانك أن تحتفظ بالمال وبعدة عملات، مع الحفاظ على القيمة السوقية للعملة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن تشتري أي منتج إلكتروني برصيدك المتوفر، مثل: الكتب، والأفلام، وبرامج vpn.

مميزات محفظة ليرات الإلكترونية

تقدم المحفظة الإلكترونية الخاصّة بشركة ليرات للحوالات الماليّة العديد من المميزات الاستثنائيّة للمستخدمين. والتي لا تقدمها المحافظ الأخرى، حيث تسهّل عمليات تحويل واستلام الحوالات الماليّة بين الدول، وهذه أهم المميزات:

  • إرسال الأموال: تتيح محفظة ليرات الإلكترونية باستخدام خاصيّة تحويل الأموال الموجودة داخل المحفظة، إرسال الأموال بسرعة فائقة إلى الأصدقاء والأقارب. دون وجود أي رسوم معاملات إضافية أثناء تحويل الأموال مهما كانت قيمتها.
  • طلب الأموال: أصبح بإمكانك الآن طلب الأموال عبر محفظة شركة ليرات. حيثُ لن يستغرق الأمر سوى بضع دقائق فقط، لإرسال طلب إلى الآخرين مقابل المال. وإذا لم يكن لدى المستلم حساب ليرات، فيمكنه فتح حساب بسهولة وبشكلٍ مجانيّ بالكامل، كما يمكن للمتلقي قبول الطلب في غضون ثوان.
  • صرف العملات: باستخدام تطبيق ليرات الإلكتروني، يمكن للمستخدم استبدال أيّ عملة في أيّ وقت، كما ويمكن للمستخدم رؤية عملية تحويل العملة مع تفاصيل سعر الصرف من خلال النقر على نشاط المستخدم.
  • شراء العملات الرقمية: أصبح بإمكانك الآن شراء أشهر العملات الرقمية في العالم من خلال المحفظة، كما ويمكنك الإبقاء عليها داخلها أو تحويلها إلى أي منصة أخرى خاصّة بتداول العملات الرقمية.
  • المدفوعات: يمكن لمستخدمي “paypal” في سوريا سحب أي مبلغ بسهولة من محفظة المستخدم والتحقق من الرصيد على الفور. ومن الجدير بالذكر أن النظام يتكفّل حماية حساب المستخدم، ويأخذ أمر الخصوصيّة على محمل الجد باستخدام الإجراءات الأمنية.
  • ملف تعريفي للمستخدم: يمكن للمستخدمين رؤية وتحديث ملفهم الشخصي، من خلال تطبيق ليرات.
  • لوحة القيادة: تتيح لوحة القيادة للمستخدم رؤية جميع المحافظ النشطة، بالإضافة إلى الرصيد المتاح في محفظتهم.
  • نشاط المستخدم: يتم حفظ كلّ سجلات المعاملات وتفاصيل جميع المعاملات في نشاط المستخدم، كما يمكنك عرض سجل الودائع ومدفوعات التاجر أيضًا.
  أفضل المحافظ الإلكترونية 2022

التواصل مع شركة ليرات للحوالات المالية Lirat LTD

بإمكانك التواصل مع شركة ليرات للحوالات المالية من خلال الطرق التالية:

  • يمكنك الإنتقال إلى الموقع الرسميّ لشركة ليرات، من هنا.
  • يمكنك تحميل تطبيق ليرات على هواتف الآندرويد، من هنا.
  • كما يمكنك الانتقال إلى موقع المحفظة الالكترونية لشركة ليرات، من هنا.
  • بإمكانك تحميل تطبيق محفظة ليرات بشكل مباشر عبر متجر جوجل بلاي الرسمي، اضغط هنا.
  • للانتقال إلى صفحة شركة ليرات على الفيس بوك، اضغط هنا.
  • كما بإمكانك زيارة صفحة شركة ليرات على الانستغرام من هنا.
  • للتواصل المباشر والاستفسارات، من خلال الإيميل الرسميّ للشركة info@lirat.org
  • أو من خلال الرقم التالي: 35 66 866 552 90+

أخيرًا، في نهاية مقالنا عن الاستثمار الآمن في شركة ليرات، وبعد أن أوضحت لك كيف تستثمر في شركة ليرات. أود القول إن هذه الشركة ذات العلامة الذهبية والاسم الذهبي، ليست مجرد شركةٍ مالية، حيث إنها تعمل بالدرجة الأولى من منطلقٍ إنساني، كما وتقدم الكثير من الدعم والخدمات المجانية.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

622 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.