هل تبحث عن طريقةٍ للحصول على أكواد بطاقات أمازون مجانًا للتمتع بشراء المنتجات باستخدام أكواد أمازون مجانا وإعادة شحن الهاتف المحمول. بالإضافة إلى ذلك، دفع فواتير مختلفة كالكهرباء وغيرها، حيث يتيح التسوق عبر الإنترنت على أمازون متعةً كبيرةً .كما وتدخل أمازون تدريجياً في قطاعاتٍ مختلفة من السوق، حيث يُوجه عملاء Amazon تدريجياً نحو قسم Amazon Pay لشراء المنتجات الرقمية مثل قسائم بطاقات هدايا Amazon، وحجز القطار وشراء منتجاتٍ عديدة من موقع أمازون نفسه باستخدام أكواد بطاقات أمازون. لكن، تحاول AmazonPay التنافس مع تطبيقات الدفع مثل Paytm و PhonePe و GooglePay، إذ تمتلك AmazonPay محفظة نقودها الخاصة. وبالتالي تحاول دائمًا أن تكون في جهدٍ مستمرٍّ لتقديم عروض استرداد نقدي مثيرة على العديد من الخدمات. وفي هذا المقال سنطلعكم على أكواد بطاقات أمازون مجانا وأهم استخداماتها، وكيفية الحصول على رموز كوبونات أمازون مجانا.

بطاقات امازون مجانا Free Amazon Cards

بطاقات امازون مجانا Free Amazon Cards

بطاقات أمازون المجانية هي بطاقاتٌ تتيحها أمازون Amazone كقسائم مطبقةٍ على المشتريات. كما وبالإمكان استخدام بطاقات أمازون حتى نفاذ الرصيد أو انتهاء صلاحية القسيمة. ولكن، يُسمح للعملاء بإعادة تحميل بطاقات أمازون الخاصة بهم طالما ظلت البطاقة صالحة للاستخدام. بالإضافة إلى ذلك، فإنّ هذه البطاقات المجانية صالحةٌ لفتراتٍ زمنيةٍ مختلفةٍ اعتمادًا على البلد الذي يقيمون فيه. على سبيل المثال، تسمح الولايات المتحدة باستخدام قسائم أمازون لمدةٍ تصل إلى 10 سنوات، بينما في بلدان مثل الهند، تكون الكوبونات صالحةً لمدة عامٍ واحدٍ فقط. لذلك في حال رغب العميل العملاء في إعادة تحميل قسائم أمازون الخاصة بهم بشكلٍ منتظم، فمن الأفضل التحقق من تاريخ انتهاء الصلاحية للتأكد من أنهم لا يقومون بتحميل أموال لن يكون لديهم الوقت الكافي لاستخدامها في المشتريات.

شاهد أيضا: ما هي بطاقة متجر أمازون؟ بطاقة أمازون Amazon Store Card.

اكواد بطاقات امازون مجانا

اكواد بطاقات امازون مجانا

هنا قائمةٌ بأبرز أكواد بطاقات أمازون مجانا، حيث يتوفر إلى جانب كل رمز قيمة بطاقة أمازون للشراء وهي:

أكواد بطاقات هدايا أمازون المجانية

مقدار مبلغ بطاقة أمازون

 VMFK-Y6HGXN-EKAD

10 دولارات

REB6-YXAAXG-RFNE

10 روبية

8HJQ-RMFVH3-7CCD

20 روبية

MX4K-6XMHKC-HQKW

20 دولارًا

FQNX-QTAJY6-XFNV

20 روبية

F4EG-HRMP6W-TD8Y

40 روبية

X4BN-NBBKDV-UEPW

50 روبية

A8KR-QPPXKH-4YF6

20 دولارًا

3C7B-QREKMC-XX7F

20 دولارًا

TKEC-XAKHGK-A7TF

50 روبية

VNPQ-DCJ28Z-MM2T

10 روبية

BDEA-G46WE8-98GA

20 روبية

B9K8-A3M786-J5GF

10 روبية

E569-PC5ZNV-3V73

10 دولارات

ZH46-S8HSEN-RMPU

10 دولارات

W35J-CVY89D-CTB2

10 دولارات

شاهد أيضا: تطبيقات ربح بطاقات هدايا أمازون مجانا.

إرسال اكواد بطاقات امازون مجانا هدايا إلى الأصدقاء

إرسال اكواد بطاقات امازون مجانا هدايا إلى الأصدقاء

لاستخدام أكواد قسيمة بطاقة Amazon، يجب أن يكون لديك حساب AmazonPay، ثم بعد التسجيل للحصول على حساب، بإمكانك التحقق من رصيد بطاقتك. كما وبالإمكان إعادة تحميلها عن طريق إضافة أموال إليها باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم أو بطاقة الدفع المسبق. بالإضافة إلى ذلك، بالإمكان إكمال الحد الأدنى من الرصيد في دقيقتين فقط، وأيضا إرسال أكواد قسائم أمازون المجانية هدايا إلى الأصدقاء وأفراد العائلة، نظرًا لكون أمازون توفر 3 خيارات لإرسال رموز الكوبون هدايا من خلال:

  • رسالة نصية.
  • أو بريد إلكتروني.
  • أو بطاقة قسيمة مادية.

ولكن، الجزء المثير للاهتمام هو حصولك على خيار مرن لتحميل صورة أو مقطع فيديو لك ولأحبائك. ومع ذلك، لا يجوز استخدام أي صور مسيئة أو محمية بموجب حقوق الملكية الفكرية.

استخدامات اكواد بطاقات امازون مجانا

الاستخدامات

أكواد بطاقات أمازون المجانية لها استخدامات عديدة. لكن، أفضل جزء في استخدام هذه القسائم أنها قابلة للتخصيص بالكامل. بالإضافة إلى ذلك، لها استخدامات عدة أهمها:

  • بالإمكان استخدام أكواد قسائم أمازون لأي شيء بدءًا من العناصر باهظة الثمن إلى الهدايا الممتعة وغير المكلفة.
  • كما وبالإمكان استخدام أكواد بطاقات هدايا أمازون في أي متجرٍ عبر الإنترنت يقبل البطاقة، وأشهر هذه المواقع هو موقع أمازون، حيث بالإمكان استخدام قسائم أمازون لأي شيء تريده.
  • أيضًا يمكن استخدام أكواد كوبونات أمازون لطلب الطعام عبر الإنترنت من Swiggy و Zomato وما إلى ذلك.
  • بالإضافة إلى ذلك، استخدام أكواد قسائم هدايا أمازون هذه لإضافة رصيد إلى محفظة AmazonPay، وإعادة شحن رقم هاتفك المحمول و DTH.
  • دفع فاتورة الكهرباء وفاتورة الغاز وفاتورة بطاقة الائتمان وغير ذلك الكثير باستخدام هذه الكوبونات.
  • وقبل كل شيء، يمكنك استخدام رمز قسيمة هدايا أمازون لشراء رمز Google Redeem الخاص بمتجر PlayStore.
  • ولكن، لا تنتهي استخدامات أكواد بطاقات أمازون، حيث إنه بمجرد زيارة قسم AmazonPay، سترى العديد من الأنظمة الأساسية التي تقبل Amazon Pay Balance Money.

كيفية استرداد أكواد بطاقات أمازون مجانا

عملية استرداد بطاقات أمازون أو رموز الكوبونات أو قسائم تعبئة رصيد أمازون أو الرموز الرقمية بسيطةٌ للغاية، فقط اتبع الخطوات التالية:

  1. أولاً، يجب عليك تسجيل الدخول إلى حساب Amazon الخاص بك، ثم انقر فوق أيقونة الملف الشخصي.
  2. تحديد قائمة الحساب ثم تحديد خيار بطاقات الهدايا.
  3. انقر فوق الزر تطبيق بطاقة هدية على حسابك.
  4. ثم أدخل الرمز الذي تلقيته، وهو عادةً يصل عن طريق البريد الإلكتروني. كما وتتكون عادةً من أحرف وأرقام مفصولة بواصلات على سبيل المثال، BZ35-HJZ1PL-MVDS4.
  5. انقر فوق الزر استرداد.
  6. سيحول الرصيد على الفور إلى حسابك. بالإضافة إلى ذلك، ستضاف الأموال الموجودة في قسيمة أمازون إلى الرصيد الموجود لديك بالفعل، وبإمكانك استخدامه على الفور.
  7. كما وتختلف صلاحية استخدام رصيد بطاقات أمازون حسب الدولة بدءًا من تاريخ الإصدار. ولكن، من ناحيةٍ أخرى بمجرد استرداد أي قسيمة، لن تتمكن من تحويل هذه الأموال إلى حسابات أخرى.

كيف أحصل على اكواد بطاقات امازون مجانا

كيف أحصل على اكواد

 

عادةً، للحصول على بطاقات هدايا أمازون، يجب عليك شراؤها باستخدام أموالٍ حقيقية من موقع أمازون نفسه ،أو باستخدام متاجرٍ أخرى عبر الإنترنت. كما ويمكن الحصول على أكواد قسائم أمازون من محالّ السوبر ماركت داخل في دولةٍ مثل الولايات المتحدة الأمريكية. ولكن، بالإمكان الحصول على أكواد كوبونات أمازون مجانا بدلًا من شرائها باستخدام الأموال. بالإضافة إلى ذلك توجد بعض التطبيقات والمواقع المتاحة التي تساعدك على كسب هذه القسائم. وأيضا استخدام رموز هذه البطاقات في الشراء عبر الإنترنت.

شاهد أيضا: 5 طرق لتحقيق الأرباح من أمازون.

تطبيقات ومواقع الحصول على اكواد بطاقات امازون مجانا

تطبيقات ومواقع الحصول على اكواد بطاقات امازون مجانا

 

تجد هذه التطبيقات على Google Play أو على App Store، وأهم هذه التطبيقات والمواقع التي تتيح لك الحصول على رموز قسائم أمازون مجانا:

  • تطبيق Google Opinion Rewards لاستطلاعات الرأي ويكافئك بالحصول على أكواد بطاقات أمازون مجانا.
  • تطبيق TaskMate من Google. لكن، حاليًّا متاح فقط في الإصدار التجريبي.
  • بالإضافة إلى ذلك، تطبيق Rewarded Play لألعاب مجانية تكسبك أكواد قسائم أمازون مجانا. على سبيل المثال، العب ألعابًا مجانية مثل Solitaire و Mahjong و Wheel of Fortune و Yahtzee.
  • Easy Rewards لتنزيل تطبيقات مجانية. كما وبالإمكان الحصول على عملات معدنية داخل التطبيق واستبدالها برموز كوبونات أمازون مجانا.
  • تطبيق GiftPlay وهذا التطبيق جديد. ولكن، هو تطبيق مذهل للاعبين على الهاتف المحمول. كما وبالإمكان الحصول على قطع نقدية واستبدالها بأكواد قسائم أمازون مجانا.
  • منصة Dream11، وهي منصة ألعابٍ أو رياضةٍ خيالية.
  • موقع Toluna هو موقع ويب يقدم مجموعة متنوعة من الاستطلاعات.
  • تطبيق Fetch Rewards ويقدم استرداد النقود وبطاقات ومكافآت أخرى والحصول على رموز قسائم أمازون مجانا.
  • موقع Rakuten تحصل منه على أكواد بطاقات أمازون مجانا من خلال كسب استردادٍ نقدي على البطاقات.
  • بالإضافة إلى ذلك، تطبيق Instaearn شاركه مع أصدقائك وثبت التطبيقات وسجلها كمهامٍّ تجعلك تربح أكواد كوبونات أمازون.
  • تطبيق Article Insider لكتابة محتوى نصي حسب اهتمامك والربح منه
  • كما ويعد Loco تطبيقًا رائعًا للاعبين لكسب المال من خلال مشاهدة مقاطع فيديو الألعاب. بالإضافة إلى ذلك، مبادلة العملات المعدنية بأكواد كوبونات أمازون مجانا.
  • ونجد تطبيق Dailyluck لتنزيل الخلفيات. وكما يظهر اسمه فهو لعبة حظ.
  • تطبيق Userfeel لإجراء اختبارات والربح منها.

مواقع الحصول على اكواد بطاقات هدايا امازون في دول العالم

مواقع الحصول على اكواد في دول العالم

 

تتيح أمازون من خلال موقعها الإلكتروني أكواد بطاقات أمازون. كما وبالإمكان شراء هذه البطاقات من المواقع الإلكترونية لأمازون في الدول التالية:

دول قارة آسيا:

بالإضافة إلى ذلك، دول قارة أوروبا وهي:

كما وبالإمكان شرائها من مواقع دول قارة أمريكا الشمالية والجنوبية، وأيضا وأوقيانوسيا:

يتضح ختامًا في نهاية عرضنا عن أكواد بطاقات أمازون مجانا أكواد أمازون مجانا أهمية هذه البطاقات من خلال استخداماتها المتنوعة في كثيرٍ من المشتريات. بالإضافة إلى ذلك، فالحصول على أكواد قسائم أمازون مجانا يرتبط بمواقع وتطبيقات عدة بإمكانك الاستفادة منها والحصول على تلك الرموز بشكلٍ مجاني بدلًا من شرائها.