افضل مولات التسوق في فرنسا الاكثر شهرة اسعارها جيدة

كتابة : عمار صالح
آخر تحديث : 15 سبتمبر 2022
افضل مولات التسوق في فرنسا الاكثر شهرة اسعارها جيدة

افضل مولات التسوق في فرنسا الاكثر شهرة ذات الأسعار الجيدة أحد العناوين التي قد تدفعني أنا شخصيًا للوقوف على سطور هذا المقال والتأمل فيه. أتذكر بأني حين كنت طفلًا سألني أحدهم عن المكان الذي أتمنى زيارته. حينها اندفع في ذهني فيضٌ من الأفكار عن فرنسا باعتبارها ارتبطت لدّي بالثياب الفاخرة، والأناقة الشديدة، وعروض الأزياء، وروائح الأطعمة التي تفوح بين أزقتها وحاراتها. فرنسا التي تشغف القلب وتحيله ولهانًا مضطربًا كانت حلمي. قررت حينها أن أطلّع على أيّ شيءٍ يقع عليه نظري لأنني ذات يوم مهما قرب أو بعد، سأزور فرنسا وأغرق بين تفاصيلها بدءًا من السير في حاراتها وانتهاءً بما هو افضل مولات التسوق في فرنسا وخاصةً الاكثر شهرة شريطة أن تكون اسعارها جيدة حتى أتمكن من جمع مقتنياتٍ عدّة، وتحويلها لجزء من عالمي الخاص، فلطالما عشقت إضفاء الروح لأشيائي. فما رأيكم بجولةٍ فرنسيةٍ نطلعكم فيها على أشهر مولات التسوق والمولات ذات الأسعار الجيدة في فرنسا؟ ابقوا معنا.

افضل مولات التسوق في فرنسا

افضل مولات التسوق في فرنسا

عندما تسمع كلمة مول فأول ما يخطر ببالك الثياب، والأحذية، والكتب، والأثاث المنزلي، والأطعمة الشهية. أما بالنسبة لآخرين فهي ورق جدرانٍ، وأدوات مطبخ، وخضراوات، وبقوليات. فما هي هذه المولات التي ستدفعنا للولوج إليها تاركةً لدينا بصمةً لطيفة فتجعلنا نصنفها على أنها أشهر وافضل مولات التسوق في فرنسا؟ اقرأوا هذه السطور لتتركوا معلومات قد تفيدكم إن رغبتم بزيارة أشهر وافضل مولات التسوق في فرنسا:

  • فندق ليه بوسيه دي مونتريل Hôtel Les Posses de Montréal في فرنسا.
  • ومن ثم مول مارشيه أوه بوسيه دي سان أوين Marche des Bosses de Saint-Ouen.
  • فندق غاليري لافاييت في فرنسا.
  • مول كاروسيل اللوفر Carrousel du Louvre في فرنسا.
  • ومن ثم فندق Les Quatre Temps في فرنسا.
  • مول Printemps department في فرنسا.
  • ومن ثم فندق Bazar de l’Hotel de Ville في فرنسا.
  • مول Les 4 Temps في فرنسا.
  • ومن ثم فندق Bercy Village في فرنسا.

اقرأ أيضًا: افضل مولات التسوق في السويد الاكثر شهرة اسعارها جيدة

فندق ليه بوسيه دي مونتريل Hôtel Les Posses de Montréal في فرنسا

يعد Hôtel Les Posses de Montréal أحد الأمكنة التي ننصحك فيها إن كنت أحد المحبين لأسواق المنتجات القديمة، أو إن كنت أحد محبي الاستكشاف والقصص التي ترغب بسردها يومًا ما أمام عائلتك وأصدقائك. وستجد في هذا السوق الثياب القديمة، السوفينيرات، التحف القديمة، حتى أجهزة الصوت القديمة التي كانت مرتبطةً بجيل الخمسينيات. ولكن هذا لا يعني أن سوق ليه بوسيه دي مونتريل مكتفٍ بهذه المظاهر البسيطة بل يتعدى ذلك ليكون مكانًا يضج بالحياة في زوايًا أخرى. فلا أجمل من ذكرىً تنشئها هنا وأخرى تصنعها هناك وخاصةً إن وثقت ذلك بمقتنياتٍ اشتريتها من السوق. ضع هذا السوق في ذهنك باعتباره من افضل وأشهر مولات التسوق في فرنسا، وتذكر بأنه من المولات ذات الأسعار الجيدة في فرنسا.

مول مارشيه أوه بوسيه دي سان أوين في فرنسا

يعتبر Marche des Bosses de Saint-Ouen واسع المساحة بحيث أنه من المحتمل أن يربك زواره. كما يعتبر سوق مارشيه أوه بوسيه دي سان أوين أضخم مولٍ مخصص للتحف والمنتجات القديمة. ومن ثم يعد هذا المول واحدًا من الأماكن الجاذبة سياحيًا في فرنسا، حيث يصنف هذا المول كأحد أشهر مولات التسوق في فرنسا. كما يعد من المولات ذات الأسعار الجيدة في فرنسا. لذا توقع أن تجده مزدحمًا صاخبًا إذ إن فيه 14 مكانًا مختلفًا بمتاجرٍ متراصة متجاورة. أسس لك خصيصًا حتى تمضي أكبر قدر كافٍ من الوقت فيه دونما رغبةٍ بالانسحاب. ستجد نفسك أمام واجهة المحلات مستمتعًا برؤية الزجاجيات والألعاب والكتب التي تصنف من كنوز الكتب. ونهايةً ستجد بين أزقة المكان ما تحلم بإيجاده حقًا.

  • الموقع الإلكتروني للمول: Marche des Bosses de Saint-Ouen
  • ساعات العمل: يبدأ العمل يوميًا من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 8 مساءً.

اقرأ أيضًا: افضل مولات التسوق في تركيا واكثرها شهرة

مول غاليري لافاييت من افضل مولات التسوق في فرنسا

مول غاليري لافاييت من افضل مولات التسوق في فرنسا

يتواجد واحد من افضل مولات التسوق في فرنسا المسمى بمول غاليري لافاييت ضمن شارع هوسمان. افتتح سنة 1912م، وكان تصميمه تقليديًا وكلاسيكيًا بذوق رفيع. احتوى نوافذًا كبيرةً من الزجاج، واشتهر بقبته هائلة الحجم مزخرفة وزاهية الألوان. ويصنف مول غاليري لافاييت باعتباره اسمًا لامعًا من المولات ذات الأسعار الجيدة في فرنسا إضافةً للمنتجات الذواقة.

ويضم سبعة طوابق مع 96 جناحًا مخصصًا لبيع أشهر ماركات الثياب، والأحذية والحقائب، والإكسسوارات، والمكياجات. كما لا يتوقف الأمر عند هذا الحد بل يتعداه ليشمل الكهربائيات والأثاث وكل ما يرتبط بالديكور إضافةً إلى الساعات والعطور. وإن كنت من محبي الأطعمة اللذيذة فعليك أن تقصد الطابق السابع لما يحتويه من مطاعم ومقاهي وهو من أشهر مولات التسوق في فرنسا.

  • الموقع الإلكتروني للمول: مول غاليري لافاييت
  • رقم هاتف: +33 1 42 82 34 56. 
  • ساعات العمل :من يوم الاثنين وحتى يوم السبت من 9:30 الى 7:30 ما عدا يوم الخميس، فالمول مفتوح حتى 9 مساءً.

مول كاروسيل اللوفر من افضل مولات التسوق في فرنسا

يعتبر مول كاروسيل اللوفر Carrousel du Louvre من افضل وأشهر مولات التسوق في فرنسا. يقع هذا المول تحت الأرض بموقعٍ قريبٍ من متحف اللوفر. ويحوي المول عدّة متاجر الأنيقة التي يقام فيها عدّة معارض تستعرض ما تحتويه من ماركات عالميةٍ شهيرة.

  • الموقع الإلكتروني للمول: مول كاروسيل اللوفر
  • رقم الهاتف: +33 1 43 16 47 10. 

اقرأ أيضًا: افضل مولات التسوق في مرسين واكثرها شهرة

مول Les Quatre Temps من اشهر مولات التسوق في فرنسا

مول Les Quatre Temps أحد تجمعات التسوق الباريسية. حيث يقع هذا المول في حي الأعمال غرب مدينة باريس. ويحوي هذا المول علاماتٍ تجارية فخمةٍ، وهو أحد مقاصد التسوق لعاصمة الموضة الفرنسية.

  • الموقع الإلكتروني للمول: Les quatre temps
  • رقم الهاتف: +33 1 47 73 54 44. 

مول Printemps department في فرنسا

يتكون هذا المبنى من أربعة طوابق، يباع في هذا المول مجموعة ماركات عالمية منها Roberto Cavalli، Giorgio Armani. كما يعد هذا المول إحدى الوجهات السياحية لعشاق الموضة والأزياء. وهو من أشهر مولات التسوق في فرنسا كما أنه من المولات ذات الأسعار الجيدة في فرنسا.

  • الموقع الإلكتروني للمول: Printemps department
  • رقم الهاتف: +33 1 76 77 41 00. 

اقرأ أيضًا: افضل مولات التسوق في ألمانيا الاكثر شهرة اسعارها جيدة

مول Bazar de l’Hotel de Ville من أشهر مولات التسوق في فرنسا

يختصر اسم مول Bazar de l’Hotel de Ville باسم “BHV”. يحوي المول متاجرًا مختلفة السلع من الثياب والأحذية والحقائب والعطور والساعات وأدوات البستنة إضافةً إلى كل ما يتعلق بالسباكة. كما أنه من المولات ذات الأسعار الجيدة. يقع في وسط شارع Rue de Rivoli. ويعد جزءًا من مجموعة Galeries Lafayette. جدد المتجر في أزمنة مختلفة في عامي 1903، 1913 ومن ثم جدد في عام 2004. وبني من قبل المهندس أوغست روي بناء جديد امتاز بقاعدته المستديرة.

  • الموقع الإلكتروني للمول: Bazar de l’Hotel de Ville
  • رقم الهاتف: +33 1 42 76 40 40

مول Les 4 Temps من أشهر مولات التسوق في فرنسا

يقع مول Les 4 Temps بمنطقة La Défense في باريس. وهو أحد اشهر مولات التسوق في فرنسا خاصةً وأوروبا عمومًا. ويصنف مول Westfield Les 4 Temps باعتباره المركز الرئيسي للتسوق ضمن الحي التجاري La Défense. وهو أحد الضواحي الغربية بإقليم بلدية بوتو في أوت دو سين. صنف المول Les Quatre Temps سنة 2019 باعتباره أشهر مولات التسوق في فرنسا الأكثر زيارة حيث ارتاده 42 مليون زائر.

  • الموقع الإلكتروني للمول: Les 4 Temps
  • رقم الهاتف: +33 1 47 73 54 44

اقرأ أيضًا: افضل مولات التسوق في غازي عنتاب واكثرها شهرة

مول Bercy Village من المولات ذات الأسعار الجيدة في فرنسا

يعد مول Bercy Village واحدًا من اشهر مولات التسوق في فرنسا. وهو من المولات ذات الاسعار الجيدة التي تحوي مجموعة بوتيكات فخمة. يبيع مول Bercy Village بعض الأدوات التي يحتاجها المنزل إضافةً إلى الأثاث، ومستحضرات العناية بالشعر والبشرة والتجميل. كما أن المول يحوي على سينما.

  • الموقع الإلكتروني للمول: bercyvillage
  • رقم الهاتف: +33 1 40 02 90 80. 

في ختام مقالنا افضل مولات التسوق في فرنسا لما ذكرناه إن كنت ستزور مولات فرنسا، وقررت اختيار زيارة أفضل وأشهر مولات التسوق في فرنسا، ستكون قائمتنا السابقة بكل ما تحتويه من خيارات خير دليل لك.

 

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

387 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.