افضل عملات رقمية ميتافيرس يجب مراقبتها في عام 2022

كتابة : احمد سليمان خبير
آخر تحديث : 21 يوليو 2022
افضل عملات رقمية ميتافيرس يجب مراقبتها في عام 2022

أفضل عملات رقمية ميتافيرس يجب مراقبتها في عام 2022، فمن الواضح أن مصطلح ميتافيرس موجود في كل مكان في الأخبار وعلى مواقع التواصل الاجتماعي وحتى على موائد الطعام. وعلى الرغم من أن التكنولوجيا بعيدة عن أن تكون سائدة في كافة أنحاء العالم، إلا أنها تجذب انتباه المستثمرين في العملات المشفرة بسرعة. ونتيجًة لذلك تقدم العملات الرقمية في ميتافيرس فرصة ربح في عام 2022 قد لا تكون سانحة في العام المقبل. لذلك خصصنا لكم مقالنا التالي لنضع لكم بين سطوره قصة عن العملات الرقمية الخاصة بالواقع الافتراضي. والذي أوشك على سد الفجوة بين العالم المادي والافتراضي فهل من المعقول أن تراهن كبرى شركات التكنولوجيا على ميتافيرس دون مستقبل؟ وإلى حدود لم نكن نتوقعها؟ وفي حال كانت تستحق المراهنة! إذًا ما هي أفضل العملات التي تستحق أن تتم مراقبتها في عام 2022؟ فلنتابع القراءة.

ما هي عملات ميتافيرس

يستاءل كثيرون عن افضل عملات رقمية ميتافيرس. في حين تستمر العملات المشفرة في الارتفاع مما يعود بأرباح هائلة للمستثمرين في هذا العام. ومن المتوقع أن ينمو ذلك الاهتمام بالميتافيرس الذي يلعب دور الجسر بين العالم الواقعي والافتراضي بوتيرة سريعة في السنوات القادمة. مما سيشكل تصادمًا بين العالمَين الرقمي والمادي، بحيث يسمح للبشر الماديين والافتراضيين بالتفاعل عن قرب، وإجراء المعاملات المادية، والتفاعلات الاجتماعية والمعاملات الاقتصادية.

هذا الأمر زاد بشكل كبير من قيمة العملات الرقمية المشتركة بمشروع ميتافيرس. ويعتبر البلوكتشين و nfts من النظام البيئي الرئيسي لميتافيرس الناشئ، والتي يمكن لأي شخص حاليًا الاستثمار والشراء فيه عن طريق العملات الرقمية المختلفة والتي سنذكرها لكم فيما يلي.

بعبارة أُخرى هي التقنية الكامنة وراء عالم افتراضي، حيث يمكن للناس التسوق واللعب وشراء وتداول العملات والأشياء. وغير ذلك يمكن النظر إلى الأمر على أنه مزيج من الواقع المعزز، والواقع الافتراضي، والوسائط الاجتماعية والألعاب، والعملات المشفرة.

بطبيعة الحال ستكون العملات المشفرة بمثابة النقود التقليدية. وهذا يعتمد على مفهوم البلوكتشين وهذا هو طبيعة المكان الذي نشأت فيه مصطلحات العملات المعدنية ميتافيرس والعملات المشفرة في ميتافيرس. إذ يحتوي المشروع على الرموز المميزة المستخدمة للمعاملات داخل تلك البيئة المعينة.

شاهد أيضًا الربح من الواقع الافتراضي ميتافيرس.

  الاستثمار في الواقع الافتراضي metaverse

أفضل عملات رقمية ميتافيرس

من المفيد أن تراهن شركة meta وهي إحدى أكبر شركات التكنولوجيا في العالم على افضل عملات رقمية ميتافيرس، بل ويصل بها الأمر إلى أن تغير اسمها من facebook إلى meta .وليس هذا وحسب بل صرحت بأنها أنفقت حوالي 10 مليار دولار على مشروع ميتافيرس في عام 2021. واصفًة إياه بالمستقبل التكنولوجي، والتي ستلعب فيه العملات الرقمية دورًا حيويًا. نتيجًة لذلك إليكم أفضل عملات رقمية في ميتافيرس:

عملة Decentraland الرقمية في ميتافيرس

هي منصة الواقع الافتراضي التي تدعمها عملة إيثيريوم بلوكتشين. والتي تتيح للمستخدمين إنشاء وتجربة واستثمار التطبيقات في العالم الافتراضي ميتافيرس. بحيث يشتري المستخدمون أراضٍ وأبنية يمكن لاحقًا التنقل فيها، والبناء عليها، وتحقيق الدخل منها. وإلى الآن هي العملة الأكثر تداولًا في عالم ميتافيرس.

عملة Sandbox الرقمية في ميتافيرس

يعتبر كاستثمار قوي لأنه طبق تقنية البلوكتشين في سوق عالمي وضخم، في مجال صناعة الألعاب التي تركز بالكامل على اللامركزية. يعد ساندبوكس عالم افتراضي يمكّن اللاعبين من بناء الألعاب الخاصة بهم وامتلاكها وتحقيق الدخل منها في إيثيريوم بلوكتشين، باستخدام رمز sand. كما يمكن للاعبين إنشاء أصول رقمية في شكل رموز وتحميلها إلى السوق ودمجها في الألعاب باستخدام game maker.

عملة Axie Infinity الرقمية في ميتافيرس

هي أكبر عملة معماة في عالم ميتافيرس وقد جذبت بالفعل أكثر من 3 ملايين لاعب نشط على المنصة. حتى أصبحت معروفة جدًا بين الألعاب الأخرى التي توفر مصدر دخل حقيقي للاعبين. وقد أصبحت متاحة للتداول في منصات التبادل والبورصات العالمية مثل binance – houbi global – coin base – ftx – bithumb – kucoin – gate.io – karken.

عملة Enjin Coin الرقمية في ميتافيرس

هي عبارة عن تطبيقات واقعية تركز على صناعة الألعاب أيضًا، بالإضافة إلى التركيز على إحداث ثورة في عالم صناعة الألعاب من خلال دفع الاقتصاد الذي يحركه اللاعب. يتيح رمز nft الترميز ونقل الأصول داخل اللعبي لاحقًا عبر العديد من المنصات، وتخطط هذه العملة القائمة على إيثيريوم حاليًا للتوصيه في شبكة غير متجانسة تسمى “polkadot”، لتجنب الرسوم المرتفعة على شبكة إيثيريوم.

عملة Star Atlas الرقمية في ميتافيرس

هي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تجري أحداثها في لعبة افتراضية في ميتافيرس. ويتم بناءها على Unreal Engine 5. مما يسمح للاعبين بعرض بيئات الوقت الحالي بجودة السينما ضمن مسرح من الخيال العلمي المستقبلي في عام 2620. حيث تظهر ثلاث فصائل رئيسية وتتنافس على الموارد والسيطرة على البشر، من خلال اتحاد الأجناس الفضائية والروبوتات الواعية.

افضل عملات رقمية ميتافيرس يجب مراقبتها في عام 2022

شاهد أيضًا شراء المنتجات في الواقع الافتراضي ميتافيرس.

عملات ميتافيرس يجب مراقبتها في عام 2022

من المهم أن نلاحظ سرعة التغير في سوق العملات المشفرة، وما يعمل اليوم قد لا يعمل غدًا. لذلك وحتى لو وصل الأمر لربح المليارات لاتستمثر أبدًا بأكثر مما يمكنك تحمل خسارته. ومن المهم جدًا مراقبة بعض العملات التي ينصح بها في عالم ميتافيرس، ولذلك إليكم عملات يجب مراقبتها في عا 2022 من عالم ميتافيرس:

  أهم عملات رقمية رخيصة لها مستقبل

عملة Dvision Network الرقمية في ميتافيرس

هي أساس لنظام بيئي لمحتوى “vr” قائم على البلوكتشين. والذي يدعم أيضًا سوق “nft” داخل الواقع الافتراضي ميتافيرس، وتقدم الشبكة عالم جديد للواقع الافتراضي. حيث يمكن للبشر أن تعيش حياة غنية ضمن الثورة الصناعي الرابعة القائمة على تكنولوجيا الاتصال والمعلومات. وتعتبر واحدة من أفضل العملات المشفرة في ميتافيرس والتي يجب مراقبتها.

عملة Radio Caca الرقمية في ميتافيرس

هو الرمز الأصلي لـ Universal Metaverse وهو المدير الحصري لـ “Maye Musk Mystery Box” NFT. الذي هو عالم افتراضي ثلاثي الأبعاد للكوكب، حيث يمكن للمستخدمين امتلاك الأراضي وبناء المباني مثل المتاجر، والمعارض الفنية، وإنشاء الألعاب وتشغيلها.

عملة playdapp الرقمية في ميتافيرس

هي أحد الأصول الرقمية المستخدمة في النظام البيئي لألعاب البلوكتشين، لشراء وتداول عناصر “nFt” داخل الألعاب. ومع سوق “c2c” العالمي، تعتبر واحدة من أفضل العملات المشفرة في ميتافيرس والتي تستحق أن يتم مراقبتها.

عملة Ceek VR الرقمية في ميتافيرس

هي مصدر دخل جديد لفناني الموسيقى والمبدعين، حيث يقدم طريقة جديدة تمامًا للوصول مباشرة إلى قاعدة المعجبين الخاصة بهم واستثمارها. تعمل رموز “ceek” على تمكين مدفوعات الفنانين في الوقت الفعلي التي تم التحقق منها على البلوكتشين. مما يضمن تحقيق دخل سريع وفعال وسلس لفناني الموسيقى ومنشئي المحتوى.

شاهد أيضًا طبقات الميتافيرس الأساسية.

مشاريع ميتافيرس الحالية

يوجد العديد من المشاريع التي هي قيد التنفيذ بالأصل، كما أن الرموز المميزة الخاصة بالمشروع هي متاحة للشراء. في حين أن بعضها مدرج في بعض عمليات تبادل العملات ويتطلع كل من مستثمري العملات المشفرة والمتحمسين لها إلى هذا المشاريع لأنها تظهر إمكانات ميتافيرس.

تجاوزت المكاسب المعدنية لميتافيرس مكاسب البيتكوين مع زيادة هائلة بنسبة 370000% في عام 2021. وفي الوقت نفسه حققت عملة البيتكوين وهي أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية مكاسب بنسبة 100% .

تتراوح مشاريع ميتافيرس بين الألعاب الافتراضية والأسواق والرموز غير القابلة للاستبدال، وكل منها يقترح مفهومًا فريدًا حتى مع بعض تطبيقات العالم الحقيقي.

افضل عملات رقمية ميتافيرس يجب مراقبتها في عام 2022

شاهد أيضًا قائمة أفضل مشاريع المتاريس

في نهاية مقالنا عن أفضل عملات رقمية ميتافيرس يجب مراقبتها في عام 2022. يمكن أن نرى أن مشاريع ميتافيرس تظهر على اليمين واليسار، لكن بعضها يظهر إمكانيات حقيقية يعتلي المنصة الأولى. حيث أن مفهوم الميتافيرس متأصل في اللوكتشين و الكريبتو، ولهذا السبب قد يكون الاستثمار في بعض المشاريع فكرة جيدة. ولكن بحذر وليس بما لا يمكن تحمل خسارته.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

386 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.