افضل سوبر ماركت في السويد

كتابة : تالا سليمان حايك خبير
آخر تحديث : 23 يوليو 2022
افضل سوبر ماركت في السويد

افضل سوبر ماركت في السويد هو محل السوبر ماركت الذي يوفر للزبائن كافة احتياجاتهم ومتطلباتهم بجودة عالية، وأسعار مقبولة ومتنوعة. فدولة السويد تشتهر إلى حد كبير بوفرة محلات السوبر ماركت الفخمة فيها، والتي توفر للمواطنين إمكانية التسوق من بضاعتها ومنتجاتها بطرق مريحة، عدا عن وجود أصناف من السوبر ماركت توفر أقسام تقدم وجبات جاهزة للشُرّاء منه. ولا بد أنك سترغب بمعرفة افضل سوبر ماركت في السويد يوفر أغلب احتياجاتك، ويكون موقعه قريب من منزلك، ويخصص طرق تواصل مريحة مع العملاء لتلبية ما يريدون. لذلك، سنقدم في مقالنا هذا خيارات عديدة بافضل محلات سوبر ماركت في السويد، فتابعوا معنا.

افضل سوير ماركت في السويد

افضل سوبر ماركت في السويد يمكن تحديده بحسب الخدمات التي يقدمها للمواطنين من توفير متطلبات واحتياجات كافة بجودة عالية، وسعر مناسب يلبي رغبة المشترين، والمتسوقين منه. لاسيما أن السويد تعتبر من الدول الأوروبية التي يكثر فيها طلب الشراء على محلات السوبر ماركت لشراء كافة المتطلبات بدفعة واحدة، عوضًا عن التسوق بين محلات عديدة لجلب كل الاحتياجات. فالشعب السويدي شعب عملي يقضي معظم أوقات يومه في العمل، فيلجأ تبعًا لذلك بالبحث عن افضل محل سوبر ماركت فيها يلبي طلبه. وفيما يلي سنتعرف على قائمة بافضل محلات السوبر ماركت في السويد:

  • سوبر ماركت ICA.
  • سوبر ماركت Hemkop.
  • سوبر ماركت Willy:s
  • سوبر ماركت Lidl.
  • سوبر ماركت Coop.
  • سوبر ماركت Come back livs.
  • سوبر ماركت Billingsfors orient.
  • سوبر ماركت Alsouri.

 ICA افضل سوبر ماركت في السويد

وهو افضل سوبر ماركت في السويد، بل ويعتبر من محلات السوبر ماركت التي تملك فروعًا منتشرة في جميع أنواع السويد لما يقارب 1350 فرع. ومن الناحية الأخرى، يضم العديد من المنتجات التي يرغب إليها الزبائن بكثرة مثل المنتجات الغذائية، والهدايا، واللوازم الشخصية. عدا عن الأطعمة الأجنبية والمتميزة. بالإضافة إلى أنه يتألف من عدة طوابق توفر فيها كافة المبيعات، وفيه مكان لوقوف السيارات. مما يجعله من المتاجر الشهيرة في السويد، والذي يوفر منتجات فريدة قد لا تجدها في معظم محلات السوبر ماركت في السويد. حيث يقع هذا السوبر ماركت في Norra Uppsalavägen 11 ، Hallstavik – Sweden.

افضل سوبر ماركت في السويد

مواعيد العمل في سوبر ماركت ICA

يعمل هذا السوبر ماركت يوميًا، لكن تختلف أوقات عمله بحسب اليوم وعلى الشكل التالي:

  • يعمل يوم الأحد من 8 صباحًا، وحتى 6 مساءً.
  • يعمل يوم الاثنين من 8 صباحًا وحتى 8 مساءً.
  • يعل يوم الثلاثاء من 8 صباحًا، وحتى 8 مساءً.
  • يعمل يوم الأربعاء والخميس من 8 صباحًا، وحتى 8 مساءً.
  • في يوم الجمعة يعمل من 8 صباحًا، وحتى 8 مساءً.
  • يوم السبت، يعمل من 8 صباحًا، وحتى 6 مساءً.
  أشهر سوبر ماركت في كانساس وعناوين السوبر ماركت في كانساس

طرق التواصل مع سوبر ماركت ICA

يهتم سوبر ماركت ICA كثيرًا بالعملاء، لذلك يخصص رقم لتواصل العملاء معه للحصول على أي استفسار، أو لطلب توصيل أغراض معينة إلى منازلهم. حيث يمكن للعملاء الاتصال على الرقم الساخن “4617525159”.

شاهد أيضًا: أشهر سوبر ماركت في مالطة وعناوين السوبر ماركت في مالطة.

Hemkop افضل سوبر ماركت في السويد

ويصنف كثاني افضل سوبر ماركت في السويد، وذلك يعود لكونه يبيع كافة الأصناف والمتطلبات التي قد يطلبها الزبائن، ويوفر عدة خيارات متميزة لهم، بأسعار وأحجام متنوعة. كما ويحوي بوفيه لتقديم الوجبات الجاهزة للزبائن الذين يقصدونه. حيث يمكنك الاستفادة من أرقام التواصل مع السوبر ماركت هذا في طلب وجبات معينة أو أصناف للطعام إلى منزلك. فعنوان هذا السوبر ماركت هو Dragarbrunnsgatan 50, 753 20 Uppsala, Sweden، رقم التواصل معه “4618160470”.

شاهد ايضًا: أشهر سوبر ماركت في قطر وعناوين السوبر ماركت في قطر.

Willy:s افضل سوبر ماركت في السويد

ليس افضل سُوبر ماركت في السويِد فقط، إنما من أشهر محلات السوبر ماركت التي تتميز بأسعارها المعقولة، والعروض والخصومات التي تقدمها على معظم مبيعات السوبر ماركت بين كل فترة وأخرى. وليس ذلك فحسب، إنما يقدم هذا السوبر ماركت لزبائنه برنامج عضوية ليحصلوا من خلاله على نقاط مقابل شرائهم لمنتجات معينة، ويمكنهم لاحقًا أن يستفيدوا من تلك النقاط بخصومات عند شرائهم من السوبر ماركت. مما يجعل من هذا السوبر ماركت منافس قوي في تصنيف محلات السوبر ماركت لكل من المحلين السابقين. ونظرًا للإقبال الكبير عليه من قبل الفئة الأكبر من المواطنين السويدين، فإنه يوفر لهم إمكانية التواصل  معه على رقم الهاتف “46214481460”، وذلك في حال لم يتمكنوا من قصده على العنوان التالي “Hallsta Gårdsgata 7, 721 38 Västerås, Sweden”.

شاهد أيضًا: تكاليف تجهيز وفتح مشروع سوبر ماركت في البحرين.

Lidl افضل سوبر ماركت في السويد

أيضًا يعتبر افضل محلات السوبر ماركت في السويد، حيث يمكنك قصده لشراء احتياجاتك. يتميز هذا السوبر ماركت بتوفير العديد من الأصناف بجودة عالية، كما أنه يوفر أصناف ذات علامات تجارية محلية، وغير مألوفة للعملاء. لكن يتمثل عيبه الوحيد بعدم توافر الأصناف الثانوية فيه أحيانًا، إلا أنه دائم التوفير للاحتياجات الأساسية بأسعار مناسبة وجودة عالية. عنوانه: Liljefors torg 2, 754 29 Uppsala, Sweden، ويمكن التواصل معه على الرقم التالي “46201908070”.

شاهد ايضًا: أشهر سوبر ماركت في هولندا وعناوين السوبر ماركت في هولندا.

Coop افضل سوبر ماركت في السويد

إذا كنت من الأشخاص النباتيين، أو الذين يتبعون أنظمة غذائية صحية، ويبحثون عن محل سوبر ماركت يوفر الأطعمة الصحية والمنتجات صديقة البيئة وبجودة عالية جدًا، وأسعار معقولة. فإن coop هو خيارك الوحيد الذي سيلبي طلبك، لكونه افضل سُوبر ماركت في السّويد يوفر الأطعمة الصحية بسعر مناسب. عنوانه Stenbygatan 1, 721 23 Västerås, Sweden، ويمكن التواصل معه عبر رقم الهاتف “46107415300”.

  أشهر سوبر ماركت في السويد وعناوين السوبر ماركت في السويد

Come back livs افضل سوبر ماركت في السويد

يعتبر افضل سوبر ماركتِ في السويدِ  يبيع المواد الغذائية والاستهلاكية، ويلبي رغبات الزبائن بمنتجات عالية الجودة وأسعار معقولة. يتضمن منتجات طازجة دائمًا كالخضار والفواكه واللحوم والدواجن والخبز، عدا عن المستلزمات الأخرى. يعمل يوميًا منذ الساعة الثامنة صباحًا، وحتى الحادية عشر مساءً. ويمكن التواصل معه عبر رقم الهاتف 46066699070، عنوانه: Postgatan 1‎, 267 31 Bjuv, Sweden.

اقرأ ايضًا: افضل مولات التسوق في النرويج الاكثر شهرة اسعارها جيدة.

Billingsfors orient افضل سوبر ماركت في السويد

بدوره يعتبر من محلات السوبر ماركت التي توفر كل ما تحتاجه من منتجات غذائية واستهلاكية، بالإضافة إلى مستلزمات المنازل الأساسية، ويتميز بخدمته المريحة للعملاء وأقسامه الواسعة التي تمنح حرية التسوق للزبائن. يفتح يوميًا منذ الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الثامنة مساءً. ويمكن التواصل معه على رقم الهاتف 46700454370.

افضل سوبر ماركت في السويد

Alsouri افضل سوبر ماركت في السويد

يوفر هذا السوبر ماركت كل ما ترغب بشرائه، ويعتبر من المحلات التي تلبي رغبات العملاء بخدمة تسوق مريحة، وطلبات توصيل سريعة، وأسعار منتجات متنوعة تتراوح بين المتوسط والمرتفع بحسب الكميات، ويتيح مواد غذائية عالية الجودة. يفتح يوميًا منذ الساعة التاسعة صباحًا، وحتى التاسعة مساءً. باستثناء يومي السبت والأحد، يفتح فيهما منذ الساعة العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً. عنوانه: Borås, Sweden. وبالإمكان التواصل معه على رقم الهاتف التالي “46764345427.

شاهد أيضًا: كيف أفتح سوبر ماركت في السعودية.

مراكز التسوق في السويد

وتعتبر مراكز التسوق في السويد من المحال التجارية التي توفر منتجات أكثر من السوبر ماركت. فهي تتيح الطعام والمنتجات والوجبات والمستلزمات، بالإضافة إلى محلات بيع الملابس والحقائب والأحذية والمجوهرات وغيرها.

  • مركز تسوق nordby في السويد: الذي يتضمن حوالي 110 متجر، بما فيها المتاجر لبيع الطعام الأشهر عالميًا مثل ماكدونالدز وماكس هامبرغر، ومحلات التسوق الغذائي، عدا عن متاجر اللحوم، والملابس، وغيرها. يقع شمالي السويد، مساحته ضخمة جدًا، وأسعاره متوسطة وأقل بنسبة كبيرة عن المتاجر الخارجية. ويفتتح يوميًا من الساعة 10 صباحًا وحتى 7 مساءً في يومي الأحد والسبت. أما باقي الأيام فيفتح من الساعة السابعة صباحًا، وحتى الثامنة مساءً.
  • مركز تسوق westfield: الذي يفتتح يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى العاشرة مساءً. والذي يعتبر من أروع مراكز التسوق التي تتضمن الكثير من المحلات التجارية التي تبيع كافة المتطلبات، عدا عن المطاعم الراقية، ومطاعم الحلال والمقاهي. بالإضافة إلى صالونات بقص الشعر وتزيين الأظافر.

وفي الختام، نكون قد تعرفنا على افضل سوبر ماركت في السويد. وأصبح بمتناول يديك قائمة بعدة محلات السوبر ماركت التي توفر كافة الاحتياجات بأسعار مناسبة، مع عناوينها وأرقام التواصل.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

1547 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.