افضل تطبيقات التسوق بمصر وأشهرها

كتابة : ولاء حايك جيد
آخر تحديث : 7 أبريل 2021
افضل تطبيقات التسوق بمصر وأشهرها

يعتبر التسوق عبر تطبيقات الإنترنت من أفضل الموارد لأولئك الذين يتطلعون إلى توسيع خيارات الشراء وتوفير المال. وخاصةً في عصرنا هذا، فمع الانتشار الكبير لجائحة فايروس كورونا والتزام الناس منازلهم، أصبحت المتاجر الإلكترونية أحد أكبر المنافسين الشرسين للمتاجر والأسواق المحلية الأخرى.

كما لعب النمو السريع للتكنولوجيا دورًا كبيرًا في تحويل المؤسسات لعمليات بيع سلعها التجارية من الطريقة التقليدية إلى الطريقة الإلكترونية. وللتعرّف على أفضل تطبيقات التسوق بمصر وأشهرها، تابع معنا القراءة!

أفضل تطبيقات التسوق بمصر لأجهزة الأندرويد

  1. Alibaba.com: تطبيق التسوق الرائد على الهواتف الذكية المحمولة. إذ يساعد التطبيق على ربط تجار الجملة في الصين مع ما يقارب 200 شركة متوزعة في كافة أنحاء العالم. فمنذ عام 2017،

  2. خَلُص بعض محللي السوق إلى كون تطبيق “Alibaba” من أفضل التطبيقات التسوق والاستثمار لدرجة أنه تفوّق حينها على موقع “أمازون” الشهير. كما يوفّر التطبيق خدمات تجارية أيضًا بما في ذلك خدمة التأمين التجاري،

  3. إضافةً لبعض الخدمات اللوجستية الأخرى. ويدعم عدّة لغاتٍ بما فيها (الإنجليزية، والإسبانية، والروسية، والتركية، والبرتغالية، والإيطالية والفرنسية).

  4. Raya Shop: موقع التجارة الإلكتروني الأول والأكبر في مصر. يحتوي على جميع أنواع الالكترونيات الاستهلاكية، بشكلٍ يضمن للعميل تجربة تسوّقٍ فريدةٍ ومثاليةٍ، بحيث يمكن للعملاء شراء جميع الالكترونيات الخاصة بهم بأمان، وبأفضل الأسعار وأجود الأنواع. وتجدر الإشارة إلى توفر التطبيق على أجهزة الآيفون بحيث يمكنك تحميله من هنا.
  5. Shopee 4.4 Mega Shopping Da‪y‬: منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في جنوب شرق آسيا وتايوان. إذ يسعى تطبيق “shopee” إلى تقديم التنوع الكافي والشامل في المنتجات لجميع العملاء والمستخدمين. كما نال تطبيق التسوق4.4 Mega Shopping Day” المرتبة الأولى كأفضل وأكثر تطبيقات التسوق استخدامًا في الفلبين. ويتوافر التطبيق أيضًا لأجهزة الآيفون بحيث يمكنك تحميله من هنا.

  6. 2B Egypt: يقدم لك تطبيق التسوق هذا تجربة تسوق سهلة وممتعة، إذ يتواجد في التطبيق عدد لا محدود من المنتجات الإلكترونية لتلبي متطلبات العملاء وبأسعارٍ معقولةٍ ومنطقيةٍ. وتجد في التطبيق العديد من الميزات مثل إمكانية البحث عن المنتجات بواسطة الكتابة أو الصوت، إضافةً إلى إمكانية حفظ المنتجات إلى قائمة رغباتك المفضلة. كما ستجد في التطبيق مجموعةً من العروض الحصرية.

  7. Bershka – Fashion and trends online: إن كنت من الأشخاص الذين يمضون ساعات طويلةٍ في التسوق لإيجاد كل ما هو جديد ومميز. لا داعي للقلق بعد اليوم، إذ يوفر تطبيق “Bershka” مجموعةً كبيرةً من الملابس والاكسسوارات والأحذية. ليس هذا وحسب، بل يمكنك مع تطبيق “Bershka” إنشاء قائمة تفضيلاتٍ لجميع العناصر التي تريدها من أجل عمليات الشراء القادمة.

أشهر تطبيقات التسوق لأجهزة الآيفون في مصر

  1. OLX Arabia – أوليك‪س‬: تطبيق التسوق الأول في كل أنحاء العالم. إذ يمكنك من خلال هذا التطبيق القيام بعملية الشراء والبيع على حد سواء. يحظى التطبيق بشعبيةٍ كبيرةٍ،

  2. بحيث يستخدمه حوالي 260 مليون مستخدم نشط شهريًا في أكثر من 45 دولة. إذ يربط التطبيق البائعين مع المشترين مباشرةً، بحيث يمكنك من خلاله بيع منتجاتك الشخصية والتجارية بسهولة. كما يمكن للمشترين تصفح الآلاف من القوائم المضافة اليومية لكل من المنتجات الجديدة، والمنتجات المستعملة، واختيارها بذكاء. يتوفر التطبيق على أجهزة الأندرويد أيضًا، ويمكنك تحميله من هنا.

  3. Fordeal – فورديل:  أحد أكبر منصات التسوق الإلكترونية في مصر. يقدم التطبيق عدة خدماتٍ تتضمن البحث، وتصفح المنتج، ومراجعة تقييماته، إضافةً إلى إمكانية الدفع عبر الإنترنت أو الدفع النقدي عند التسليم. ويهدف التطبيق دومًا نحو توفير منتجاتٍ بأعلى جودة وبأسعار منطقيةٍ تناسب الجميع. وكغيره من التطبيقات، فإنه متاح أيضًا على أجهزة الأندرويد.
  4. Wish – Shopping Made Fun: تطبيق التسوق المحمول والذي يعطيك حرية الاختيار من بين أكثر من 150 مليون منتج عالي الجودة. إذ يمكن للمتسوقين من خلاله الحصول على منتجات بأسعار معقولة، ولكن ضع في ذهنك أن المنتج الرخيص فيه يعني جودةً أقل. أيّ أن حاله حال المراكز التجارية الموجودة على أرض الواقع.
  5. SHEIN-Fashion Shopping Online: هو تطبيق تسوق بأسعار معقولة عبر الإنترنت، مع طابع مميزٍ يركز على أزياء المرأة. كما يضم مجموعةً كبيرةً من الملابس الرجالية، وملابس الأطفال، والأحذية، والاكسسوارات، وأكثر من 20 ألف نمطٍ مختلفٍ من الفساتين، والبلوز، وملابس السباحة، والقمصان. باختصار، يعتبر تطبيق “SHEIN” وجهةً رئيسيةً لا غنى عنها لكلّ محبي الموضى.

  6. السوق المفتوح – OpenSooq: أكبر سوق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع أكثر من 15 مليون تنزيل. يقدم التطبيق لعملائه أسهل وأسرع عمليات البيع والشراء لكافة المنتجات القديمة والمستعملة، بما فيها الآلات، والسيارات، والجوالات وغيرها الكثير…. وكلّ ذلك مجانًا وبعددٍ قليلٍ من النقرات للوصول إلى هدفك.

مما سبق، لاحظنا وجود عدد كبيرٍ من تطبيقات التسوق والتي يمكن استخدامها داخل حدود جمهورية مصر. ولكل منها ميزاته وعيوبه بحيث تستطيع الاختيار من بينها بشكلٍ يرضي ويلبي رغباتك.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

50 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *