افضل تطبيقات التسوق بالأردن وأشهرها

كتابة : محمود سلمة جيد
آخر تحديث : 4 أبريل 2021
افضل تطبيقات التسوق بالأردن وأشهرها

افضل تطبيقات التسوق بالأردن وأشهرها. من منا لا يفضل اختصار الوقت والجهد في الحصول على مايريد. التسوق أحد هذه الأمور التي أصبحت عبئا على الناس، فالخروج من المنزل في بعض الأحيان لشراء المواد الضرورية قد يكون أمرا متعبا. لهذا الغرض انتشرت تطبيقات ومواقع التسوق عبر الأنترنت والتي بدورها جاءت كالدواء الشافي لمشاكل التسوق. امتدت هذه التطبيقات واستخداماتها لتصل عالمنا العربي وفي مقالنا هذا سنتناول الأردن كمثال ونتحدث عن تطبيقات التسوق الإلكتروني فيها.

افضل تطبيقات التسوق بالأردن

ZAFUL – My Fashion Story للتسوق بالأردن

يختص تطبيق ZAFUL  في قطاع الملابس وتوابعها. يقدم التطبيق أصنافا مختلفة من أرقى الأزياء العالمية. بالطبع التطبيق من أشهر التطبيقات عالميًا في هذا المجال ومتاجر ZAFUL  منتشرة في كافة أنحاء العالم.  تشمل أصناف المتجر: ملابس السباحة والسترات الصيفية والصوفية وأنواع مختلفة من البلوزات، والسراويل القصيرة للرجال والنساء، فساتين السهرة، التنانير القصيرة، الجينزات بأشكالها، الملابس الرياضية كالطواقي والأحذية، بالاضافة إلى باقة كبيرة من الإكسسوارات، والملابس الداخلية.

 تطبيق فوفا Vova للتسوق بالأردن

في هذا التطبيق يمكنك الاستفادة من باقة هائلة من العروض والخصومات الرائعة وإمكانية الشحن المجاني. يوفر التطبيق ملايين المنتجات ابتداء من عالية الجودة وصولا لأرخص الأسعار لتناسب الجميع. تتنوع منتجات التطبيق لتشمل: الملابس والحقائب بكافة أشكالها ومستحضرات التجميل والقطع الإلكترونية ومستلزمات الديكور المنزلي.

  متجر فورديل Fordeal للتسوق في الأردن

يضم هذا المتجر ما يزيد عن ثلاثة ملايين منتج من مختلف مجالات الحياة اليومية. كما يمتاز التطبيق بواجهة استخدام سهلة ومرنة ومنظمةو تضم واجهة التطبيق الرئيسية الكثير من الأقسام والتبويبات الفرعية، مثل: قسم الجمال، وقسم الملابس النسائية، وقسم الأحذية، وقسم مستلزمات الأمهات والطفل وأيضا ألعاب الأطفال, أما التبويبات الأخرى فتضم: قسم الحقائب وأدوات المنزل، والقطع الإلكترونية والأجهزة المختلفة وأيضا إكسسوارات السيارات. كما ويضاف للقوائم السابقة  قسم القرطاسية والمكتب وغيرها الكثير من المواد الهامة. وقد ينتابك الشك فيما يخص المنتج مما يدفعك للتردد عند الدفع إلكترونيا، لاتقلق يوفر التطبيق خاصية الدفع عند الاستلام وتتبع الشحنة والاستسفار عنها, وقد تتساءل عن إمكانية الخصومات والعروض، مع هذا التطبيق لاداعي للقلق فهناك خصم بنسبة 20٪ إلى 90٪ كما تباع العديد من المنتجات بكلفة تصنيعها.

تطبيق دكانتي Dookanti للتسوق في الأردن

يعتبر دكانتي أحد أكثر تطبيقات التسوق انتشاراً في الأردن. يمثل التطبيق الخيار رقم واحد لتسهيل الطلب في العاصمة عمان. هذا لم يأتي عن عبث، حيث يوفر التطبيق الوقت وعناء البحث من خلال مايضمه من أفضل أنواع البقالة والمنتجات. بالإضافة لما سبق، يضم خدمات مميزة مثل إمكانية الاستبدال أو إرجاع المنتج.

أشهر المتاجر الإلكترونية في الأردن

متج Jollychic للتسوق الالكتروني في الأردن

يختص هذا المتجر بالأزياء وفساتين السهرة والإكسسوارات الراقية بمختلف أشكالها. تشمل مبيعات المتجر كلا النوعين التجزئة والجملة. كما يتميز المتجر بتوفير عروضات وهدايا حصرية لزبائنه، حيث يقدم عروضا خاصة في الفترة الممتدة بين 7 و 9 من كل شهر ويطلق على هذه الأيام Privi Member Day .

متجر noon shopping  في الأردن

يُعدُّ من المتاجر الضخمة التي توفر للمشترين حرفيًا كل ما يلزمهن من منتجات ونذكر منها: منتجات الصحة والجمال، والعطور، والأدوات المنزلية والأزياء، وحتى البقالة. مستلزمات الأطفال أيضًا من الأمور التي يغطيها هذا المتجر. كما يوفر المتجر خدمة الشحن المجاني وإمكانية البحث المتقدم التي تتيح للمستخدمين وصولًا أسرع للمستلزمات المطلوبة. بالنسبة لطرق الدفع فتتنوع ما بين بطاقات الخصم والائتمان، مع إمكانية الدفع عند الاستلام، وإمكانية الدفع بالتقسيط.

متجر في آي بي MarkaVip للتسوق الالكتروني

يأتي هذا الموقع ضمن أبرز مواقع التسوق الإلكترونية العربية. يتيح الموقع إمكانية الدفع عند استلام المنتج. أما بالنسبة لتسمية الموقع، فتعود إلى الماركة العالمية في آي بي MarkaVip وهو من مواقع التسوق المتخصصة بتوفير وبيع المنتجات المختلفة كالملابس والأحذية التابعة لأشهر الماركات العالمية.

موقع بان جوود Banggood للتسوق في الاردن

موقع Banggood صيني الأصل والمنشأ. يُعتبر واحدًا من أفضل مواقع التسوق عبر الانترنت (الأجنبية). كسابقه، يتيح بان جوود خاصية الدفع عند الاستلام كواحدة من طرق الدفع المتاحة للزبائن في دول الخليج العربي كالسعودية والإمارات والكويت وعمان والبحرين.

وفي الختام نكون قد تعرفنا على أبرز منصات التسوق الإلكتروني وتطبيقاته في الأردن يمكنك التسوق بكل أريحية هناك, وبالتالي في حال كنت تخطط للبقاء لفترة وجيزة أو طويلة في الأردن فلن يكون التسوق في قائمة مشاكلك. و كل ماهو عليك فعله هو شحن بطاقة الدفع الإلكتروني الخاصة بك بالمال وتصفح المتاجر وطلب المنتجات التي ترغب بها لتصلك إلى منزلك.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

112 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *