افضل بطاقات الائتمان في النمسا 2022

كتابة : ليال رنجوس
آخر تحديث : 17 مايو 2022
افضل بطاقات الائتمان في النمسا 2022

افضل بطاقات الائتمان في النمسا 2022، تسهل عليك سحب اليورو بمجرد امتلاكك لرقم تعريف شخصي الذي تحصل عليه عند تقديم الطلب عليها وذلك للقيام بمختلف العمليات الشرائية في المتاجر الكبيرة إلا أنك في بعض محلات التجزئة تحتاج للدفع النقدي ولكن لابأس فذلك ليس بالأمر العسير بوجود عدد كبير من الصرافات الآلية الموزعة في مختلف أنحاء البلاد. وإلى جانب البنوك التي تفرض عليك رسومًا كبيرة توجد مؤسسات مالية تتيح لك بطاقات ائتمان مجانية في النمسا. وهانحن هنا لنقدم لك عبر منصة تجارتنا أفضل هذه البطاقات إضافةً إلى الميزات الكثيرة التي تتمتع بها كل واحدة إلى جانب كيفية الحصول على كل بطاقة نتمنى لكم متابعة شيقة وفائدة كبيرة.

افضل بطاقات الائتمان في النمسا 2022

لتحصل على بطاقة ائتمان في بنوك النمسا عليك أولًا فتح حساب جاري كما يجب أن يكون لديك تصنيف ائتماني جيد، وتقدم معظم البنوك في النمسا بطاقات أميركان اكسبريس وفيزا إضافة إلى بطاقات ماستر كارد وداينرز كلوب. كما توجد بعض بطاقات الائتمان ذات العلامات التجارية المشتركة مثل  ÖAMTC وÖBB. أما فيما يتعلق بالوافدين أو الأجانب الذين يعيشون في النمسا فترفض البنوك بطاقات الائتمان خاصتهم. وتستطيع استعمال بطاقة الائتمان للتسوق عبر الإنترنت والسفر وعند الشراء المباشر. وقد تفرض عليك بعض الشركات رسومًا سنوية عند استخدامك لبطاقة الائتمان لقاء الخدمات التي تقدمها.  إلا أن هناك  بطاقات ائتمان مجانية وهي ماسنعرفك عليه في الفقرة التالية.

شاهد أيضًا: افضل بطاقات الائتمان في ماليزيا 2022

افضل بطاقات الائتمان المجانية في النمسا 2022

تتضمن بعض البطاقات رسومًا عند استخدامها ، خاصة عند سحب النقود في الخارج أو الدفع بعملة غير اليورو ولكن بالمقابل تقدم بعض الشركات بطاقات ائتمان مجانية ومن افضل هذه البطاقات:

  • بطاقة فيزا كاش DKB
  • بطاقة ماستر كارد الذهبية
  • وبطاقة ائتمان Erste Bank (Sparkasse)

 فيزا كاش DKB افضل بطاقات الائتمان في النمسا

 فيزا كاش DKB افضل بطاقات الائتمان في النمسا
فيزا كاش DKB افضل بطاقات الائتمان في النمسا

تعد بطاقة الائتمان فيزا كاش DKB من أفضل بطاقات الائتمان المجانية في النمسا وألمانيا وستخدمك بشكل كبير عند السفر أو سحب النقود في الخارج فما هي ميزات هذه البطاقة؟

  معلومات عن انتقال إلى البنوك الإلكترونية

شاهد أيضًا: افضل بطاقات الائتمان في المغرب 2022

ميزات بطاقة الائتمان فيزا كاش DKB في النمسا

يجب فتح حساب جاري للتمتع بمزايا بطاقة الائتمان DKB وأهمها:

  • تعد مجانية تمامًا ولايفرض عليها أي نوع من الرسوم مهما كان منخفضًا
  • تستطيع استخدامها لسحب النقود بشكل مجاني من أي صراف في مختلف أنحاء العالم
  • تستطيع التمتع بحد أقصى للائتمان وهو 15000 يورو
  • يبلغ معدل الفائدة 6.9%
  • تستطيع فتح حساب والتمتع بكافة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت
  • تمكنك من الحصول على بطاقة طوارئ مجانية وأموال طارئة
  • يمكنك استرداد حتى 20% من النقود عبر الإنترنت
  • كما تمكنك من الحصول على بطاقة الطالب الدولية ذات الحسومات العالمية حيث يستطيع الطلاب الاستفادة من عمليات السحب المجانية والمدفوعات المعفاة من الرسوم داخل النمسا وخارجها.
  • الحد الأدنى للسحب النقدي المجاني من أجهزة الصراف الآلي هو 50 يورو
  • من خلال إيداع 700 يورو شهريًا يمكنك تحسين شروط البطاقة.

شاهد أيضًا: ماهي الخدمات المصرفية في قطر

كيفية الحصول على بطاقة الائتمان DKB في النمسا

بعد التعرف على المزايا الكثيرة التي تتمتع بها بطاقة فيزا كاش DKB لابد وأنك ترغب بالحصول على واحدة ولكن ولتتمكن من ذلك عليك أولًا تقديم طلب عبر الانترنت من موقع بنك DKB من هنا وبعد ذلك ستحصل على قرار فوري بالموافقة عبر الانترنت ليطلب فيما بعد التحقق من هويتك كما تستطيع استلام المستندات المصرفية عبر الإنترنت ولكن بطاقة فيزا كاش DKB ستصلك عبر البريد إضافةً إلى ذلك ستصلك رسالة مع رقم التعريف الشخصي.

بطاقة ماستر كارد الذهبية افضل بطاقات الائتمان في النمسا

بطاقة ماستر كارد الذهبية
بطاقة ماستر كارد الذهبية

هذه البطاقة تصدر عن بنك Advanzia Bank SA وهو بنك كلاسيكي مقره الرئيسي لوكسمبورغ ويقدم خدمات في الدول الناطقة بالألمانية ومنها النمسا وتتمتع بطاقة ماستر كارد الذهبية التي تعد من افضل بطاقات الائتمان في النمسا بالعديد من المزايا نلخصها بالتالي:

  • تستطيع البدء بائتمان بدائي قدره 25 يورو
  • لاتوجد رسوم سنوية أو شهرية
  • لاتوجد رسوم للمدفوعات بالعملة الأجنبية فهي مجانية في جميع أنحاء العالم
  • كذلك فإن السحوبات النقدية مجانية في جميع أنحاء العالم
  • عملية التقديم عليها بسيطة وسهلة
  • شاملة لتأمينات السفر
  • يمكنك التمتع برصيد مجاني لمدة تصل إلى 7 أسابيع حيث لايطبق سعر الفائدة خلال هذه الفترة
  • كما أن عملية السداد مرنة
  • إضافة إلى أن خدمة العملاء جاهزة على مدار 7 ساعات من 24 ساعة
  • تستطيع التقدم بدرجة ائتمان منخفضة كطالب أو عاطل عن العمل
  • يبلغ معدل الفائدة عند السحب النقدي 1.49% شهريًا
  • ويعتمد حد البطاقة دائمًا على الدخل الشخصي

ولمعرفة طريقة الحصول على هذه البطاقة تابع معنا

كيفية الحصول على بطاقة الائتمان ماستر كارد الذهبية في النمسا

يحق لأي شخص في السن القانونية يقيم في النمسا التقدم للحصول على بطاقة الائتمان ماستر كارد الذهبية في النمسا وذلك من خلال ملء طلب بطاقة الائتمان المتوفر على موقع بنك Advanzia Bank SA من هنا حيث يتحقق البنك من الطلب ثم يرسل لك العقد بعد ذلك أرسل جميع المستندات اللازمة إلى البنك بنقرة واحدة على الماوس لتتلقى تأكيدًا عندها التقط صورة للعقد وأرسلها إلى البنك عبر البريد الإلكتروني وبذلك تكون انتهيت من تقديم الطلب على ماستر كارد الذهبية افضل بطاقات الائتمان في النمسا وماعليك سوى الإنتظار من أسبوعين إلى ثلاثة لتحصل على هذه البطاقة التي ترسل لك عبر البريد.

  شراء بيتكوين عن طريق الباي بال شرح كامل بالخطوات

بطاقة ائتمان Erste Bank أفضل بطاقات الائتمان في النمسا

يعد بنك Erste أقدم مؤسسة مالية في النمسا تأسس في فيينا عام 1819 ويقدم مجموعة واسعة من الخدمات كما تعد حساباتهم المصرفية وبطاقات الائتمان الخاصة بهم من أكثر الحسابات شيوعًا وأهم هذه البطاقات ماستر كارد أولًا وماستر كارد الذهبية وماستر كارد بلاتينيوم بالإضافة إلى فيزا كارد أولًا وفيزاكارد الذهبية وفيزا كارد بريميوم وكل هذه البطاقات متاحة لك بشكل مجاني خلال السنة الأولى كما تتمتع هذه البطاقات برسوم شهرية منخفضة لاتتجاوز 2 يورو في حين أن السحب النقدي يكون مجاني كما تستطيع فتح حساب مجاني في غضون 10 دقائق عدا عن ذلك فإن هذا البنك يقدم خدمات مصرفية حديثة عبر الإنترنت كمايمنحك مكافأة قدرها 30 يورو عند فتح حساب جديد.

هل من الآمن استخدام بطاقة الائتمان في النمسا

يتلاعب كثير من المجرمين بأجهزة الصراف الآلي في النمسا حتى لايتم تحرير بطاقتك بشكل صحيح حيث يتظاهرون بالرغبة في مساعدتك ليحصلوا على رمز التعريف الشخصي ومن ثم سحب أموالك كما أن هناك تقارير عن استخدام أجهزة كشط للبطاقات في أجهزة الصراف الآلي النمساوية ولزيادة احتياطات الأمان استخدم ماكينة الصراف الآلي داخل البنك حيث يصعب التلاعب بها وفي حال كشط بطاقتك تستطيع استعادتها بسرعة كما يمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من بطاقتك الائتمانية لكيلا تبقى بدون نقود عند حصول أي طارئ.

شروط الحصول على بطاقة ائتمان في النمسا

لتحصل على كريدت كارد في النمسا تحتاج إلى المستندات التالية:

  • الهوية الوطنية أو جواز سفر غير منتهي الصلاحية
  • تصريح بالإقامة في النمسا مثل فاتورة الكهرباء أو المياه أو نموذج تسجيل الإقامة
  • عقد العمل بين مقدم الطلب على بطاقة الائتمان وصاحب العمل.

شاهد أيضًا: افضل بطاقات الائتمان في السويد 2022

لقد استعرضنا لكم في مقالنا افضل بطاقات الائتمان في النمسا 2022 كل المعلومات الضرورية للحصول على هذه البطاقات وذكرنا المزايا التي تتمتع بها كل واحدة لتختار الأنسب لك وتستعملها بطريقة آمنة بعيدًا عن الإحتيال.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

253 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.