كيف استيراد ملابس من تركيا في مصر

كتابة : أية سعد جيد
آخر تحديث : 15 أغسطس 2022
كيف استيراد ملابس من تركيا في مصر

استيراد ملابس من تركيا في مصر؛ شاع استيراد الملابس بكثرةٍ من تركيا. ويعود ذلك إلى جودة بضاعتها. وفي مقالنا اليوم سنتحدث عن ذلك.

استيراد ملابس من تركيا في مصر

استيراد ملابس من تركيا في مصر؛ شركات استِيراد مَلابس من تِركيا في مَصر في الأوقات الأخيرة ارتفعت نسبة التعاملات التجارية بين تركيا ومصر وذلك لأن هناك عدة فوائد تعود على تلك المعاملات التجارية. حيث أصبحت المنتجات التركية داخل مصر مرموقة جدًا. كما نتم تناولها بين العديد من الفئات المختلفة من طوابق الشعب. حيث تعتبر تركيا هي واحدة من أشهر البلاد التي تهتم بالذوق والأناقة والرقي في اختيار قطع الملابس الخاصة بهم.

المعاملات التجارية

لهذا تم التعامل معها من حيث المعاملات التجارية. ولكن الكثير لا يعرف الأماكن التي يمكن الاعتماد عليها من أجل الحصول على المنتجات التركية الأصلية. لهذا سنذكر لكم من خلال هذه المقالة ما هي شركات استيراد ملابس من تركيا إلى مصر من أجل سهولة التواصل والتعامل معهم والحصول على الملابس. والبدء في عملية التجارة المربحة، فأغلب الشباب والفتيات داخل مصر يقومون بفتح مشروع صغير من هذه الملابس من أجل الحصول على أرباح.

  أفضل شركات استيراد ملابس من تركيا

شركات استيراد ملابس من تركيا في مصر

ازدهرت الملابس التركية في مصر بطريقة ملحوظة وذلك بعد أن قامت الحكومة التركية بقراراتها من أجل التصالح بشأن الأعمال الاقتصادية مع مصر، لهذا كان استيراد الملابس من تركيا كان الباب الأول لفتح هذا الوضع. لذا قامت العديد من الشركات المصرية بعمل مكان خاص بها من أجل استِيراد مَلابس من تِركيا في مَصر. وتتمثل هذه الشركات في:

  • شركة ياسر سعد لاستيراد الملابس التركية وهي موجودة بالموسكي خلف بنك الإسكندرية عمارة عايدة بالدور الثاني بالقاهرة.
  • شركة فرحة جروب وهي موجودة بمدينة السلام بالقاهرة شارع 12 حسام سيد رجب.
  • شركة الباشا موجودة في شارع 24 جوهر القائد الموسكى القاهرة.
  • شركة أولاد الصعيدي لتجارة الملابس بالجملة وهي موجودة بشارع 33 جوهر القائد موجودة بعمارة عيد لبيب داخل ممر رمسيس بالموسكي القاهرة.
  • شركة تشويس لملابس الأطفال التركي موجودة بشارع 44 شارع علي أمين موجود تقاطع عباس العقاد مع مصطفى النحاس بالقاهرة مدينة نصر.
  • كذلك شركة فينوس والتي توجد بشارع 25 قصر النيل بالقاهرة.
  • شركة أوش للملابس الجاهزة شارع 6 دسوقي متفرع من شارع الأمير جمال ويوجد بالقاهرة العتبة خلق تسيباس.
  • شركة فرصة للملابس الجاهزة موجودة بشارع 27 على بن أبي طالب متفرعة من شارع الهرم بجوار محطة مسرح الزعيم موجودة على ناصية الشارع بنك الاسكندرية بجوار عطارة الرشاد بالقاهرة.
  • شركة عقيقي للاستيراد وتكون موجودة في المنطقة السادسة بمدينة نصر بمحافظة القاهرة. من شركات استيراد ملابس من تركيا في مصر.
  • شركة لاندمارك المكتب رقم 4 الموجود بعمارة بنك اتش اس بي الموجودة أمام الباب الرئيسي لجراند مول بالقاهرة المعادي الجديدة شارع 256.
  • شركة الواحة موجودة 33 عمارات شباب المهندسين الموجودة على طريق الأوتوستراد أمام
  • نادي المقاولون العرب الشقة رقم 43 بالقاهرة الدور الرابع.
  • كذلك شركة جوستس للملابس الجاهزة الفرع الأول والموجود بشارع 27 الشاذلية بالقاهرة الموسكي. كما أن الفرع الثاني الموجود بشارع 21 المعز لدين الله الغورية القاهرة.
  • شركة محمد يوسف للملابس الجاهزة بشارع 13 السبع قاعات الموسكي بالقبلية القاهرة.
  طرق وخطوات الاستيراد من تركيا 2022

ملابس من تركيا

هذه كانت عناوين لمجموعة من شركات استيراد ملابس من تركيا في مصر يمكن التعامل معهم وذلك لأنه من أفضل الشركات التي عرفت داخل مصر لديهم أسعار مناسبة مع الجميع. كما يمكنهم أن يقدموا جميع الملابس المستعملة والجديدة ويمكنهم تحديد الملابس هل فرزة أولى أم ثانية. وتبدأ أعمال الجملة لديهم من 1000 كيلو ما يعادل طن من الملابس المستعملة.

بذلك وصلنا إلى نهاية مقالنا استيراد ملابس من تركيا في مصر.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

5024 مشاهدة