كيف أستورد قطع السيارات من ألمانيا

كتابة: نوران نجار - آخر تحديث: 1 أكتوبر 2020
كيف أستورد قطع السيارات من ألمانيا

يقوم أغلب مالكي السّيارات بشراء قطع السيارات عند تصليح سياراتهم، ويفضلون دائماً أن يستبدلونها بقطع مضمونة. وتعتبر دولة ألمانيا من أهمّ الدّول الّتي تصدّر قطع السيارات. حيث تمتاز دولة ألمانيا بتصنيع قطع تتميز بجودتها وتمتاز بمتانة عاليّة وقوّة تحمل تعيد السّيارة جديدة كما كانت.

كيفية شراء قطع السّيارات من ألمانيا

لشراء قطع السّيارات الألمانية هنالك طريقتين، حيث أنّ هنالك فئة من النّاس يتجهون إلى الأسواق الكبيرة والمتخصصة ببيع قطع السّيارات الألمانية، وكما يوجد عدّة شركات أو محلات تجد عندها قطع ألمانية الصّنع، وأمّا الفئة الثّانية من النّاس، تفضل شراء قطع السّيارات اللازمة عبر الإنترنت من الشّركات الألمانية مباشرة، حيث أصبحت هذه الظّاهرة شائعة ومنتشرة جداً، وخصوصاً بالتسهيلات التي تقدمها الشركات مثل العروض وسهولة الدّفع وسهولة الشحن، وكما أنّها تقلل من عناء العميل، فهو هنا لا يتنقل من مكان إلى آخر باحثاً عن القطعة الضرورية بل يكتفي أن يبحث عبر الشّابكة ليجد أمامه عدّة خيارات، وهو جالسٌ في منزله.

بعض المواقع المهمة في ألمانيا لشراء قطع السيارات

موقع AutoteileMeile

يعتبر موقع autoteile-meile من المواقع الجيدة، والّتي ينصح بها، فهو موقع سهل الاستخدام، فالعميل في هذا الموقع يكتفي بأن يكتب رقم قطعة السّيارة الّتي يحتاجها، والموقع يعرض له الخيارات وبعدة أسعار مع إمكانية الشّحن، وتستطيع اختيار القطعة التي تناسبك بسهولة، كما يمكنك هذا الموقع من التّواصل المباشر مع البائع أو مع الموقع مباشرة في حال كان لديك سؤال أو استفسار عن القطعة المشترات، وبإمكانك أيضاً تحميله بسهولة على موبايلك، وهذا يمكنك من استعماله في أي مكان، وقام الموقع بتسهيل طريقة الدفع بعدة طرق وأكثر الطّرق استعمالاً الباي بال أو عن طريق التّحويل البنكي.

موقع Autoteile.Chek24

يعتبر موقع autoteile.chek24 من أفضل مواقع الشراء لقطع السيارات، فهو مفضل لدى الكثير من العملاء الألمان، وذلك لسهولة البحث فيه، حيث يتمتع بواجهة بسبطة يستطيع الزّبون من خلالها إيجاد القطع الّتي يحتاجها من خلال محرك البحث الدّاخلي بسهولة وسرعة ويتمتع هذا الموقع بالقطع الجمالية المعدة للسّيارات ويعرض أيضاً عدة نتائج يتيح للزّبون الخيار المناسب، وتوفر أيضاً خدمة الشحن وتستطيع تحميل الموقع على موبايلك والشّراء من خلاله.

موقع Autotei Ledrekt

يعتبر موقع autotei ledrekt من أفخم وأضخم المواقع، حيث يضم عدداً هائلاً وكبيراً من قطع السّيارات المختلفة المنشأ والصّنع وتستطيع أن تجد في هذا الموقع قطع السّيارات ذات الماركات الشّهيرة والمختلفة، وتجد أيضاً قطع السّيارات من ماركات غير معروفة، ويتمتع هذا الموقع بواجهة بسيطة جداً، يستطيع أي شخص الدّخول إليها والبحث بسهولة، كما يوفر لك اختيار اللغة المناسبة لك والشحن للمكان المراد.

موقع Autodoc

يتميز موقع autodoc بكثرة العروض والتّخفيضات الكبيرة الّتي يقدمها طيلة العام. وهذا جعله موقعاً متميزاً لذا فهو مفضل عند الكثير من العملاء. حيث يرتاده الكثير من مالكي السّيارات لشراء القطعة اللازمة. وتستطيع الشراء عن طريق محرك البحث الدّاخلي بكتابة اسم القطعة والبحث عنها.

موقع Pkwteile

يتميز موقع pkwteile بواجهة جميلة تجذب العملاء، ويستخدم عن طريق كتابة اسم القطعة أو نوع السّيارة أو رقمها ويعطيك الكثير من الخيارات المختلفة مع الأسعار، وتستطيع اختيار ما يناسبك بالسّعر المناسب، ولا يقتصر فقط عل القطع الألمانية الصّنع بل يضم أيضاً الإيطالية والفرنسية والإنجليزية وغيرها.

153 مشاهدة
التالي
ما هي القيمة السوقية لشركة ارامكو وأهميتها للمستثمرين
السابق
ما هي القيمة السوقية لشركة هواوي وأهميتها للمستثمرين