هل من الممكن إجراء استطلاعات الرأي والربح من تطبيق swagbucks. وكيف من الممكن إنجاز ذلك وتحقيق المكاسب من المنزل بأسهل الطرق؟ وهل هذه الاستطلاعات تستحق فعلًا إهدار الوقت من أجلها أم لا. كل هذه الأسئلة سنجيب عنها عبر مقالنا اليوم، حيث أننا سنطلعكم على تطبيق Swagbucks، وكيفية عمله. وكيف من الممكن إجراء استطلاعات عليه، كما وكيف نستطيع رفع نسبة الأرباح بأسهل الطرق. لا شك أن العمل عبر الإنترنت قد انتشر بشكل كبير في الآونة الأخيرة، والاستطلاعات بصورة شاملة جزء كبير من هذا العمل الممتع والمريح. والتعامل مع تطبيق Swagbucks على وجه الخصوص جميل ومسلي جدًا، وهو بالنسبة لي بمثابة مغامرة رائعة لا بد من أن يهتم الجميع بخوضها. ونتيجة لذلك إذا كنت أحد المهتمين بجني الأرباح من المنزل وبكل سهولة، ستستفيد جدًا من مقالنا لتبدأ برحلة الاستطلاعات والربح على تطبيق Swagbucks.

نبذة عن تطبيق Swagbucks

قبل كل شيء تعتبر Swagbucks فرع من شركة للوسائط المحدودة(prodege) حيث تأسست هذه الشركة في سنة 2010. ومنذ أن تأسست حتى الوقت الحالي انضم إليها نحو 20 مليون شخص أو أكثر وقدمت نحو 550 مليون دولار لمستخدميها. حيث يعد هذا التطبيق نظام مكافآت تدفع عن طريق كسب مجموعة من النقاط. تحول فيما بعد إلى أموال عن طريق أحد الوكلاء المختصين بهذا. حيث تجمع هذه النقاط عبر إنجاز الاستطلاعات التي تتواجد في صفحة خاصة بالموقع. تختار فيما بينها وتجيب بكل صدق وشفافية ومن ناحية أخرى يمكنك أن تحقق الربح من الموقع وتجمع النقاط. عن طريق إنجاز بعض المهمات على سبيل المثال عبر حضورك لبعض الفيديوهات على اليوتيوب. أو إكمال لعبة معينة أو ربما عبر دعوة أصدقائك للربح من الموقع. ومن جهة ثانية كل 1SB يعطيك حوالي واحد بالمئة دولار أمريكي.

شاهد أيضًا: شرح ربح من موقع يوجوف yougov 

استطلاعات الرأي والربح من تطبيق Swagbucks

لا بد من أن هنالك عدة طرق من الممكن عبرها جني الأرباح عبر تطبيق Swagbucks، ولكن الطريقة الأساسية التي وجد الموقع بشكل عامة من أجلها هي استطلاعات الرأي. ويتم الاستطلاع على التطبيق بوقت قصير جدًا من الممكن أن تنجزه وأنت في الحافلة على طريق عملك، أو قبل النوم بساعة واحدة فقط. وبالتالي الاستطلاعات على Swagbucks بمثابة عائد صغير ولطيف. حيث يستغرق كل استطلاع تقريبًا ما بين ثلاث إلى عشرين دقيقة، وستكسب منه ما بين أربعين إلى مئة نقطة. بالإضافة إلى ذلك هنالك استطلاع رأي يومي لإكماله أنت بحاجة لثانيتين فقط وستكسب نقطة إضافية. وبالطبع كلما زاد عدد النقاط بحوزتك زاد الربح وزادت المكاسب.

شاهد أيضًا: الربح من موقع MySoapBox 

زيادة الربح على Swagbucks عبر الألعاب

تستضيف Swagbucks بعض الألعاب الخاصة بها (ستعرف أي منها لأنها تحتوي جميعها على كلمة “Swag” ). ويمكنك ربح ما يصل إلى 10 نقاط لكل لعبة فقط وبكل سهولة تستطيع إنجاز ذلك. علاوة على ذلك إن المشاركة في اللعبة مجانية وكل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق فقط. كما هو الحال مع معظم تطبيقات الاختبارات المباشرة، فإن هدفك هو الإجابة بشكل صحيح على مجموعة من أسئلة الاختيار من متعدد. وستصل إلى النهاية وستفوز بحصة من إجمالي صندوق الجائزة حيث يتم دفع 1000 دولار في Swagbucks كل أسبوع لهذا الموضوع، ولكن بمجرد أن تحصل على إجابة خاطئة يتم استبعادك على الفور. من التجربة، قد تكون بعض الأسئلة صعبة بشكل فاحش لذلك نوصيك بإحالة أصدقائك إلى التطبيق. وفي كل مرة تحصل فيها على شخص ما للتسجيل، ستحصل على “إعادة الانضمام” مجانًا والتي ستعيدك إلى اللعبة إذا خرجت من اللعبة.

الربح من تطبيق Swagbucks

في الحقيقة يمكن هذا التطبيق المستخدمين من جمع النقاط بعدة طرق إذ أنه في البداية تأخذ فور دخولك الموقع كل يوم نقطة مجانية. ومن جهة أخرى يمكنك أن تكسب النقاط من إكمال استطلاعات الرأي والتي غالبًا ما يكون مضمونها. تقييم لبعض المنتجات أو على سبيل المثال تقديم رأي حول علامة تجارية معينة في أمريكا. وبمجرد إعطاء رأيك تحصل على مجموعة من النقاط تصل إلى 100 SB للاستطلاع الواحد. وأيضًا يمكنك أن تكسب نقاط من خلال مشاهدة الفيديوهات وكذلك لعب الألعاب ودعوة الأصدقاء وتسجيل دخول على بعض المواقع. وبعد ذلك يمكن للمستخدم أن يقدم طلب سحب للنقاط عندما تبلغ قيمتها 10 دولار أمريكي أو أكثر. وعند طلب السحب يتواصل معك أحد الوكلاء حتى تستطيع استلام المال بشكل نقدي.

مزايا ومساوئ تطبيق Swagbucks

في الواقع قد يكون تطبيق Swagbucks مصدرًا لدخل الكثير من الأفراد ومن أهم ما يميزه. هو أنه لا يحتاج لأية رأس مال أو على سبيل المثال لخبرة أو شهادة. حيث يمكن الأفراد من كافة الأجناس والأعمار من الدخول إليه وجني الأرباح وبالرغم من أن الربح منه غير مضمون. لكن لا يوجد أية خسارة من الموقع حيث يمكن لأفراد أن تجني أكثر من غيرها. ويعتمد هذا على عدد ساعات العمل على الموقع فكلما زادت عدد ساعات العمل كلما زاد الربح من التطبيق.

وبالرغم من وجود جميع تلك المزايا للموقع إلا أنه يوجد بعض المساوئ لاستطلاعات الرأي والربح من تطبيق swagbucks ومن أهم تلك المساوئ. على سبيل المثال يتطلب هذا الموقع الكثير من الوقت حتى تتمكن من إنجاز الاستطلاع وجمع النقاط. وكذلك يمكن أن تنجز قدرًا جيد من الاستطلاع وبعد ذلك يخبروك بأنك غير مؤهل لإكمال الاستطلاع. وعندها تحصل على ربع قيمة الاستطلاع كجائزة ترضية.

وفي الختام نجد أن كسب الأموال من المنزل ممكن أن يكون بأبسط شكل ممكن، طبيعي أن يكون العائد بسيطًا لأنك في النهاية تجري استطلاعًا صغيرًا لن يأخذ من وقتك الكثير. إلا أنني أنصح بالاعتياد على إجراء الاستطلاعات على تطبيق Swagbucks بشكل يومي، وبهذا من الممكن أن تجمع رصيدًا مقبولًا مع نهاية الشهر. وبهذا نكون قد أنهينا مقالنا اليوم بعد أن تحدثنا عن استطلاعات الرأي والربح من تطبيق swagbucks بصفة عامة.