إنشاء حساب Valued Opinion فاليود شرح خطوة في خطوة

كتابة : نورا سليمان
آخر تحديث : 16 مايو 2022
إنشاء حساب Valued Opinion فاليود شرح خطوة في خطوة

إنشاء حساب Valued Opinion فاليود، بات من المواضيع الهامة التي يسعى الكثير من الأشخاص لمعرفتها. خاصة أنها تحقق الربح بطرق سهلة وبسيطة وبدون أي رأس مال أو حتى خبرة. نظرًا لما سبق ولقلة المواقع التي تناولت هذا الموضوع. سنقدم لكم في مقالنا هذا وعبر موقع تجارتنا كافة المعلومات المتعلقة بإنشاء حساب Valued Opinion فاليود شرح خطوة في خطوة. وذلك من خلال ذكر كامل المعلومات الخاصة بموقع Valued Opinion، ومن ثم شرح خطوات إنشاء حساب        Valued Opinion وأهم المزايا المتعلقة بإنشاء الحساب، بالإضافة لذكر العيوب كذلك الربح، وأنواع الربح من موقع Valued Opinion.

موقع Valued Opinion

هو لوحة استطلاعات عن طريق الانترنت تم تأسيسها في عام (2004) خاصة بأبحاث السوق. وتمثل جزء من أكبر شركة عالمية خاصة بالاستطلاعات عبر الإنترنت. من جهة أخرى يتم إدارتها من قبل (Dynata) بما يتجاوز (15) لغة وبأكثر من (20) دولة حول العالم. أما بالنسبة لعدد الأعضاء، فيضم هذا الموقع ما يتجاوز (3) مليون عضو مشارك في آراءه.

ويعد هذا المواقع أحد المواقع التي تمكنك من كسب الأرباح من خلالها، ويتم ذلك عن طريق إرسال استطلاعات رأي مدفوعة الأجر، بالإضافة لاستبيانات متنوعة الجنسية والممولة من خلال الإنترنت. على سبيل المثال، العربية والأميركية، كذلك الاستبيانات الخاصة بجوجل.

من جهة أخرى لا بد من ذكر التبرعات الخيرية التي يقدمها الموقع للصليب الأحمر والتي تصل لحوالي (10 آلاف) دولار أمريكي من الأرباح التي يحصل عليها نتيجة المشاركة في استطلاعات الرأي المستمرة. لذلك تعتبر المشاركة في استطلاعات الرأي أمرًا مربحًا بالنسبة لك، بالإضافة لمساهمتك في استمرار بادرة التبرعات الخيرية التي يقوم بها الموقع. وأخيرًا تقديم أفكارًا وآراءً تساعد الشركات في تطوير منتجاتها وخدماتها.

موقع Valued Opinion
موقع Valued Opinion

خطوات إنشاء حساب Valued Opinion

تستطيع إنشاء حساب Valued Opinion بشكل مجاني وبسهولة عالية خلال دقائق قليلة. وسنقدم لكم هنا كيفية إنشاء هذا الحساب خطوة بخطوة كما يلي:

  1. الدخول إلى موقع Valued Opinion من خلال متصفح جوجل، ومن ثم ترجمة الموقع للغة العربية حتى تكون قادرًا على التسجيل بشكل سليم.
  2. تعبئة نموذج تسجيل قصير يضم اسم المستخدم، واسم العائلة وتاريخ الميلاد، كذلك الجنس والعنوان، وتسجيل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم، وأخيرًا كلمة المرور الازمة للتسجيل، ومن ثم يتطلب منك الموافقة على الأحكام، والشروط، والسياسات المخصصة للموقع.
  3. بعد الانتهاء من التسجيل سيطلب منك تعبئة ملفك الشخصي بالمزيد من المعلومات التي تعتبر فرصة كبيرة لدعوتك لمجموعات أكبر من استطلاعات الرأي، بعبارة أخرى المزيد من المعلومات الشخصية يؤدي لمزيد من استطلاعات الرأي.
  4.  يتوجب عليك بعد الانتهاء من الخطوات السابقة تنشيط الحساب الخاص بك على الموقع.
  5. بمجرد الانتهاء من تعبئة ملفك الشخصي بالمعلومات سيتم تسجيلك عضوًا في الموقع، ومن ثم ستتلقى مباشرة الدعوات الخاصة باستكمال استطلاعات الرأي والاستبيانات، والتي ستظهر لك على لوحة التحكم الرئيسية.
  6. وأخيرًا سيتم إبلاغك بالمكافآت التي ستحصل عليها مقابل تقديمك لآرائك قبل البدء بذلك.
  الربح من الإنترنت في قطر مواقع ربح المال من الإنترنت مضمونة
إنشاء حساب فاليود
إنشاء حساب Valued Opinion

مزايا إنشاء حساب Valued Opinion

هناك الكثير من المزايا التي يمكن الحصول عليها عند إنشاء حساب Valued Opinion والتي تجعل منه موقع مميز لجذب الكثير من المستخدمين المشاركين في استطلاعات الرأي. وسننذكرها لكم على الشكل التالي:

  • عند الدخول والمشاركة في الموقع لأول مرة، يدخل اسم المستخدم الجديد مباشرة وبشكل مجاني في السحب لربح جهاز أيباد (Ipad).
  • يعد أقل مبلغ مخصص لسحب الأرباح، وتحويل هذا الرصيد من هذا الموقع هو (10) دولار أميركي.
  • الوقت الذي يتطلبه الموقع لتمام استطلاعات الرأي المدفوعة هو (10 حتى 30) دقيقة فقط.
  • يتمتع الموقع بدرجة عالية من الموثوقية والمصداقية، وهذا يعود لكثرة عدد الأعضاء الذين يشاركون فيه.
  • كسب الأرباح لا يتطلب رأس مال أو بذل مجهود أو أي استثمار.
  • قسائم الهدايا الإلكترونية يتم تسليمها في الغالب خلال (24) ساعة.
  • يتمتع الموقع بالسرية التامة للبيانات الشخصية والآراء المختلفة التي تقدمها.
  • سهولة الاستخدام الكبيرة لهذا الموقع، وعلى الرغم من أنه محظور في عدة دول، إلا أنه يمكن كسر هذا الحظر من خلال برامج مخصصة لتغيير المواقع.
  • يقدم موقع فاليود عدد كبير من القسائم الشرائية المخصصة لهذا الموقع. على سبيل المثال، جون الويس وأمازون وغيرها.
  • يمكنك هذا الموقع من التبرع بالنقاط التي تملكها لأي جمعية خيرية، على سبيل المثال اليونسيف.
  • يوفر الموقع الحصول على الأرباح من خلال الانترنت في أي مكان وأي وقت يناسب المستخدم وعن طريق الهاتف الجوال أو الكومبيوتر وبطرق في غاية السهولة والبساطة.

من ناحية أخرى فإن المزايا التي يتمتع بها الموقع بالنسبة للشركات، فهي أن موقع فاليود يعد أحد الطرق غير المكلفة لتطوير ورفع جودة المنتجات والخدمات الخاصة بها. بالإضافة لأنه وسيلة لقياس رضا العملاء وتقييم آراءه، كذلك خلق أفضل التجارب للعملاء. وبالتالي سهولة المتابعة المستمرة للتغييرات على فترات زمنية متقاربة، وتحسين ورفع ولاء العملاء والاحتفاظ بهم.

عيوب موقع Valued Opinion

بعد الإطلاع على أهم المزايا التي يتمتع بها الموقع. لا بد من ذكر العيوب التي يمتلكها على الرغم من قلتها، وهي كما يلي:

  • أخذ العينات الخاطئة مما يؤدي لاستبعاد العملاء ذوي القيمة الأكثر تفاعلًا.
  • وجود الكثير من التحيز في استطلاعات الرأي والاستبيانات.
  • العينات المحدودة في الحصول على استطلاعات الرأي والذي يعود إلى صعوبة الوصول الى الانترنت أو عناوين البريد الالكتروني أو مشاكل التعاون.
  شرح موقع Coinpayu بالتفصيل لربح المال من الإنترنت

الربح من موقع Valued Opinion

استطلاعات الرأي المدفوعة هي عبارة عن آراء ترسلها للعلامة التجارية أو الشركة المصممة للاستبيان. وذلك يكون عن طريق الدراسات اليومية أو الانترنت أو المنتجات التجريبية التي يمكن اختبارها من خلال الإنترنت، وذلك بهدف أخبارهم عن آرائك التي من المتوقع أن تقودهم لتغيير حقيقي وبشكل يؤثر على أفكارهم وأفعالهم، مما يساعدهم في تقديم خدمات أو منتجات ذات جودة أكبر في المستقبل. بالمقابل أنت ستحصل على مكافأة تتراوح من (1 حتى 5) دولار كائتمان عند إتمامك أي استطلاع رأي أو استبيان ما. ومن جهة أخرى هذا الائتمان يمكن استبداله ببطاقات الهدايا من علامات تجارية مشهورة. على سبيل المثال (Amazon Target،Macy’s). أما بالنسبة للربح بشكل مستمر فهذا يعود للدعوات المنتظمة للمشاركة في بحوث السوق واستطلاعات الرأي المدفوعة على اعتبارك عضوًا في موقع Valued Opinion.

وبعد كل عملية إتمامك لاستطلاع كامل، والتي غالبًا ما تستغرق (15-30) دقيقة ستتقلى مالًا بمجرد انتهاء العملية، حيث يتم إيداع هذا المال في حسابك. في حين يقدم الموقع فاليود برنامجًا مميزًا من نوعه يضم العديد من الأعضاء النشطين الذين يجمعون الشارات حسب مستوى المشاركة التي يقومون بها. وهذه الشارات عبارة عن خمس مستويات تحصل عليها من خلال إكمالك لأي استبيان. ويمكن ترتيبها من الأقل للأعلى كما يلي:

  • برونزية.
  • الفضية.
  • الذهبية.
  • البلاتين.
  • الألماسية.

شاهد أيضًا: الربح من موقع علي اكسبريس

إنشاء حساب Valued Opinion
إنشاء حساب Valued Opinion

طرق الربح من موقع Valued Opinion

يوفر الموقع خيارات متعددة ومتنوعة من المكافئات. والتي يمكن الحصول عليها مقابل كل استبيان تقوم به، وهي كما يلي:

  • قسائم تسوق خاصة بتجار التجزئة والمتاجر الكبيرة عن طريق الانترنت. على سبيل المثال متاجر (Amazon UK، Topshop، Dorothy Perkins، Sainsbury’s، M&S).
  • قسائم خاصة بدور السينما، للأشخاص الذين يرغبون بحضور أمسية في السينما برفقة أحدهم.
  • كذلك القسائم الخاصة بالمطاعم، لمن يفضل تناول العشاء خارج المنزل.

شاهد أيضًا: الربح من موقع ميرش باي أمازون

في ختام مقالنا هذا، نتطلع أن تكون المعلومات المقدمة فريدة ومميزة كتفرد موقع Valued Opinion، بحيث أصبحت الآن قادرًا على إنشاء حساب Valued Opinion والبدء برحلة كسب الأرباح بدون أي تعقيد أو استثمار إلى جانب اعتبارك عضوًا مساهمًا في تطوير منتجات وخدمات الشركات، كذلك إسهامك في استمرار الأعمال الخيرية التي يقوم بها الموقع من خلال مشاركتك.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

514 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.