إنشاء حساب يوني فوكس UNIVOX من الموبايل شرح كامل من الصفر

كتابة : ياسر علي
آخر تحديث : 14 أغسطس 2022
إنشاء حساب يوني فوكس UNIVOX من الموبايل شرح كامل من الصفر

إنشاء حساب يوني فوكس UNIVOX من الموبايل شرح كامل من الصفر، يعتبر موقع يوني فوكس في طليعة المواقع العاملة في مجال الاستبيانات نظرًا لمصداقيته العالية، والقيمة المرتفعة لاستبياناته التي تصل لحدود 6 دولارات، لكن ونتيجة تطور عمل المواقع وزيادة الضغط عليها، ما أدى لمواجهة البعض جملة من المعضلات والمشاكل التي تعيق عملهم. ومن هذه العقبات اختفاء الاستبيانات عن الموقع، والعجز عن إنشاء الحسابات من الصفر، كما تظهر مشكلة غياب بروفايل متخصص يحترف تخديم المتطلبات اللازمة في الموقع. التي سنتعلم كيفية حل وملئ بروفايل وإنشاء حساب يوني فوكس، ومتابعة الخطوات اللازمة لزيادة خيارات الربح من موقع يوني فوكس. هذا ما سنعرفه مع الشرح المفصل لطريقة إنشاء يوني فوكس من خلال مقالتنا، إنشاء حساب يوني فوكس UNIVOX من الموبايل شرح كامل من الصفر. عبر منصة تجارتنا.

إنشاء حساب يوني فوكس UNIVOX من الموبايل

يفترض من الشخص المقدم على العمل في مجال الإنترنت الخبرة، إضافة إلى الدقة في تنفيذ المهام التي سيكلف بها، والإلمام بجوانبه المتعددة التي يمكن من خلالها تحسين الموارد المالية للفرد. ومن هذه الجوانب العمل في مجال الاستبيانات التي تدر مبالغ جيدة للعاملين بها، وللحصول على نتائج طيبة من هذا العمل. يتحتم على المرء بداية إنشاء حساب يوني فوكس UNIVOX من الموبايل شرح كامل من الصفر، بعد توفير عدة متطلبات سنوردها كما يلي.

شروط إنشاء حساب يوني فوكس UNIVOX

كما أسلفنا أعلاه يتطلب إنشاء حساب يوني فوكس  عدة شروط يفترض تأمينها لزوم تحقيق عمل ناجح على الموقع ومنها المتطلبات التالية:

  • تقديم بيانات شخصية شاملة، ومعلومات دقيقة عن اسم المستخدم ومواليده، بالإضافة إلى عنوانه بدقة ورقمه البريدي.
  • كما يجب حيازة إيميل خاص على واحد من المواقع YAHOO أو GMAIL  أو HOTMAIL.
  • الحصول على دعوة للموقع من قبل طرف يعمل في الموقع ويتصف بالمصداقية، مع العلم أن سيحصل على أرباح من خلال دعوته لك، لكن هذا لن يؤثر على أجرك، عند إنشاء حساب يوني فوكس UNIVOX من الموبايل شرح كامل من الصفر.

طريقة إنشاء حساب يوني فوكس

أقرأ أيضا: موقع Univox يونيفوكس وشرح كيفية الربح منه

طريقة إنشاء حساب يوني فوكس

يستهدف يوني فوكس فئة العمر المتوسطة لأجل الإجابة على استبيانات الشركات الكبرى، ويدفع عملة النقاط لكل تنجزها على الموقع لاستبدالها فيما بعد بالمال الحقيقي. وفي حال أعجبتك الفكرة إليك طريقة إنشاء حساب يوني فوكس UNIVOX من الموبايل شرح كامل من الصفر. بالخطوات التالية:

  1. في البداية نملأ البيانات الشخصية لتسجيل الاشتراك.
  2. تأكيد الحساب بالضغط على الرابط الذي تجده عبر بريك الإلكتروني.
  3. الإجابة على كل الأسئلة المطروحة على البروفايل وحلها كافة.

كيفية حل وملئ بروفايل وإنشاء حساب يوني فوكس

من أسباب نجاح العمل على الإنترنت، وجود بروفايل قوي، بالإضافة إلى بروكسي متين، وفيما يخص إنشاء حساب يوني فوكس UNIVOX من الموبايل شرح كامل من الصفر، هذه الطريقة المناسبة عن كيفية حل وملىء بروفايل الخاص به وهي كالتالي:

  1.  عدد الأبناء: والذي يفضل أن يكون من ثلاثة إلى أربعة أبناء تتراوح أعماره بين سنتين وثلاثة عشر عامًا، والجنس لا يهم لضمان الحصول على استبيانات الخاص بالأطفال، كما يمكنك متابعتنا في تتمة شرح كيفية حل وملئ بروفايل يوني فوكس.
  2. العرق: يفضل الأبيض، كما يجب تأكيد أنك لا تنتمي إلى أصول لاتينية وما إلى ذلك.
  3. الوضع العائلي: يفضل أن تكون متزوجًا ولديك أبناء لا تزيد أعمارهم عن ثمانية عشر عامًا.
  4. موقعك في العمل: لضمان قبول التسجيل يجب أن تكون متخصص في تكنولوجيا المعلومات.
  5. مقدار ربح الشركة التي تعمل بها: كلما زادت ارباح الشركة التي تعمل بها زادت قوة البروفايل، ولتكن الأرباح 1 مليار أو أكثر.
  6. المستوى العلمي: يفضل أن تكون خريج أكثر من كلية، ويمكنك متابعتنا في تتمة شرح كيفية حل وملئ بروفايل يوني فوكس.
  7. وضع العمل: يجب أن تخضع لنظام عمل واحد، إضافة إلى تحقيق +35 ساعة عمل في الأسبوع.
  8. مستوى دخلك: أنت تتلقى أجرًا يتراوح بين 75000$إلى 12500$.
  9. امتلاك منزل: تقول الاحصائيات أن 80% من الأمريكان يملكون منزلَا، حكمًا أنت منهم.
  10. مجال عملك:: كما ذكرنا سابقًا فأنت تعمل في مجال تقانة المعلومات IT.
  11. الحيوانات التي تملكها: بالتأكيد انك من محبي الحيوانات وتربي قطة وكلب.
  12. من يتخذ القرارات في المنزل : حكمًا أنت صاحب القرار.
  13. مجال عمل شركتك: التكنولوجيا ونقان المعلومات IT.
  14. هل تملك فريق عمل: أجل وأنت القائد  MANAGER
  15. عدد الموظفين في الشركة: شركتك أز مكان عملك عدد العمال فيه يبلغ 5000 عامل.
  16. رصيدك: أنت بالتأكيد من أصحاب الأرصدة ولديك ودائع لدى البنوك ليكن رصيدك 100000$.
  17. الدين كريستيان.
  18. تغطية التأمين : عليك اختارها كافة.

وفيما يخص تتمة البروفايل فهي غير ذات قيمة ولا داعي لحلها.

شاهد أيضا: طريقة الربح من الاستبيانات في سورية

كيفية حل مشكلة اختفاء الاستبيانات في يوني فوكس

من أكثر المشاكل التي يعاني منه العاملين في مجال الاستبيانات هي اختفاءها عن الموقع وفيما يلي سنوضح كيفية حل هذه المشكلة باعتمادنا على الخطوات التالية:

  1. إنشاء حساب: يتطلب إنشاء حساب لدى يوني فوكس بروكسي رزيدينتال. وأيضا إضافة X لتعيين الموقع الجغرافي وتثبيته، وكذلك تحتاج إلى وجود إيميل. هذا فيما يخص الراغبون في إنشاء حساب جديد. أما بالنسبة لإصحاب الحساب القديم فهم غير مضطرين لذلك وعليهم الإنتقال إلى الخوة الثالثة مباشرةً.
  2. حل البروفايل: لقد تكلمنا مطولًا بهذا الخصوص في الفقرة السابقة.
  3. البحث عن استبيان بقيمة 5 نقاط: عند استكمال إنشاء الحساب على يوني فوكس، أو كنت تملكت حسابًا قديمًا ولا يمكنك مشاهدة الاستبيان لعدم ظهورها. هنا يترتب عليك البحث في قائمة التحكم الخاصة بك عن استبيان بقيمة خمسة نقط. ومن ثم الضغط عليه ليظهر لنا استبيان بخمسة مراحل نحلها بالشكل التالي:
    • استفسار عن العطلة ومكان تمضيتها: يمكنك تدوين أي شيء يخطر بالبال، بالتأكيد باللغة الإنكليزية.
    • العادات التي تحسن حياتك: أيضا يمكن تسجيل أي فكرة تناسبك كالرياضة مثلًا، أو أو المطالعة.
    • سؤال عن سيارتك المفضلة: كذلك تستطيع اختيار أي ماركة تحب مع ذكر محاسنها.
    • سؤال عن أهم شيء اشتريته في العام الفائت: حيث يمكنك الإجابة عنه بأي شيء يخطر بالبال.
    • السؤال الأخير: حيث يسألك عن كيفية تعرفك على يوني فوكس، وهنا لابد من ذكر أما من كوول إن كان عن طريقه، أو أن صديقًا لك دعاك إليه.

خيارات الربح من موقع يوني فوكس

شاهد أيضا: يونيفوكس شرح التسجيل الربح سحب المال

خيارات الربح من موقع يوني فوكس

يوني فوكس منصة تقدم المكاسب على شكل نقاط عبر إكمال بعض المهام السهلة، بعد إنشاء حساب يوني فوكس من الصفر، مثل البحث على شبكة الإنترنت، أو مشاهدة الفيديوهات، وكذلك تجربة المتعة وتمضية الوقت ببعض الألعاب، أو تحميل التطبيقات، كما أن العمل في الاستبيانات تحقق لك ذلك. لذا سنفندها كالاتي:

الاستبيانات واستطلاعات الرأي من موقع يوني فوكس

تعد هذه الوسيلة السبيل الرئيسي لتحقيق الربح من UNIFOX. بعد إنشاء حساب يوني فوكس، يمكنك أن تعتمد على فكرة الإجابة على الأسئلة الاستطلاعية المطروحة من كبريات الشركات لإدراك اهتمام العملاء ضمن وقت محدد من 5 دقائق إلى 30 دقيقة، والتي يكون أجرها من 40 نقطة إلى 100 نقطة للاستبيان الواحد. علمًا أن هذه الطريقة بطيئة وتحتاج إلى بعض الوقت ريثما تعتاد أسلوب الإجابة لتصبح فيما بعد بسرعة أفضل ، حيث يمكنك تحويل النقاط إلى مال.

موقع يوني فوكس محرك البحث الافتراضي

أيضا هي وسيلة تستطيع تجميع النقاط من خلالها. حيث يعطي الموقع من 10 إلى 20 نقطة لكل عملية بحث تجريها عبر متصفح يوني فوكس. كما أن كنت من محبي مشاهدة مقاطع الفيديو، تستطيع جمع بعض النقاط عبر ذلك.

تحميل التطبيقات عبر يوني فوكس

ارفع من رصيد نقاطك بعد تحميل أي تطبيق عبر متصفح يوني فوكس على أي من أجهزتك، وبعد التعرف على البرنامج وميزاته يمكنك الاحتفاظ به إن أعجبك، أو حذفه في حال لم ترغب به دون أن يؤثر ذلك على نقاطك. يمكن أن تحصد بين 15 نقطة إلى 50 نقطة إن كان التطبيق مجاني. أما أن كان مدفوعًا فتحصد عشرة أمثال تلك النقاط.

التسوق عبر الإنترنت مع يوني فوكس

يمكنك الاستفادة من بعض العروض المتاحة على بعض المتاجر الإلكترونية، وتجعل ربحك ربحين، مرةً من التسوق والأخرى من كسب النقاط من يوني فوكس في حال كان التسوق من خلال متصفح الموقع.

وختامًا، وبعد أن تعرفنا على انشاء حساب يوني فوكس. وخيارات الربح من موقع يوني فوكس. وعلمنا أن لكل أجراء نقوم به على هذا الموقع نستطيع كسب بعض النقاط، وتجدر الإشارة أن قيمة هذه النقاط ( SB )، يمكن قياسها مع الدولار الذي يعادل 1240 نقطة. كان هذا  مقالنا، إنشاء حساب يوني فوكس UNIVOX من الموبايل شرح كامل من الصفر. على أمل أن نكون قد حققنا الفائدة المنشودة.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

456 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.