إنشاء حساب أمازون في فرنسا 2022

كتابة : Layal خبير
آخر تحديث : 3 ديسمبر 2021
إنشاء حساب أمازون في فرنسا 2022

مهم جداً في  هذه الأيام إنشاء حساب أمازون في فرنسا, حيث تعد شركة أمازون شركة ضخمة قائمة على بيع  الكتب والموسيقى والأفلام والأدوات الإلكترونية والمنزلية بالإضافة للملابس والأحذية والمجوهرات والألعاب والعديد من المنتجات الأخرى عبر الإنترنت. ويكون البيع بشكل مباشر عن طريق أمازون أو قد تلعب دور الوسيط بين البائعين الآخرين والملايين من الزبائن. أمازون فرنسا هو موقع للتسوق الإلكتروني باللغة الفرنسية. تم إطلاق هذا الموقع عام 2000 عبر شركة أمازون في باريس.

ويعتبر موقع أمازون فرنسا من أكبر المواقع للتسوق عبر الإنترنت في فرنسا ويقوم بتوفير العديد من المنتجات العالمية والمحلية للمتسوقين من جميع أنحاء العالم. وبالإضافة لذلك هناك خدمة الشحن الدولي التي تضمن توصيل المنتجات إلى كافة أنحاء العالم. حيث تعد فرنسا السوق الدولية الأكبر لشركة أمازون. وبلغت مبيعاتها ما يقدر ب 3.35 مليار دولار في العام الفائت.

وتسيطر شركة أمازون فرنسا على ما يقارب 36% من السوق الإلكترونية في فرنسا. حيث يحقق موقع أمازون في فرنسا أكثر من 170 مليون زيارة شهرياً، كما يقوم بعمليات شحن يومية إلى كل أراضي فرنسا وبعض دول العالم. لذا من المهم جدًا شرح كيفية إنشاء حساب على أمارون فرنسا فهي أول خطوة لدخول عالم التسوق الالكتروني.

إنشاء حساب أمازون في فرنسا 2022

الآن بعد أن تكملنا عن أمازون وأمازون فرنسا سنرشدك للخطوات اللازمة لإنشاء حساب أمازون في فرنسا

  1. قم بزيارة موقع أمازون فرنسا من هنا. حيث ستجد قائمة اسمها “حسابك” في الزاوية اليمنى أعلى الصفحة.
  2. اضغط عليها وستجد خيار تسجيل الدخول وبعدها اضغط على “ابدأ من هنا”.
  3. الآن عليك إدخال بياناتك الشخصية، املأ النموذج وفق المعلومات المطلوبة مثل اسمك وبريدك الإلكتروني وكلمة السر الخاصة بك. انتبه أن تزويد الحساب برقم هاتفك المحمول هو اختياري ولكنه يزيد من نسبة الأمان الخاصة بحسابك.
  4. الآن اضغط على زر “إنشاء حساب”.
  5. سيتم نقلك بعدها إلى صفحة أمازون الرسمية.
  6. تستطيع الآن التوجه إلى موقع أمازون فرنسا وتسجيل الدخول لحسابك.
  ما هي خواص معدن البوكسايت

شاهد أيضًا: انشاء حساب امازون في هولندا 2022

الشراء من أمازون فرنسا 2022

  1. ابدأ بالتسجيل في موقع أمازون وذلك عن طريق الخطوات التي قمنا بذكرها في الفقرة السابقة.
  2. توجه إلى أمازون فرنسا وادخل عنوانك وحدد إذا ما كنت تسكن داخل فرنسا أم خارجها.
  3. ابحث عن اسم المنتج الذي ترغب بشرائه باللغة الفرنسية.
  4. إذا كان العنوان الذي أدخلته خارج فرنسا فلن يظهر لك سوى المنتجات التي يمكن شحنها دولياً. وتكون الأسعار باليورو.
  5. بعد الشراء وإتمامك لعملية الدفع يتم شحن المنتج لك في الوقت المحدد.

شاهد أيضًا: أفضل تطبيقات التسوق في فرنسا وأشهرها

فتح متجر في أمازون

إذا كنت ترغب ببيع منتجاتك فإن أمازون فرنسا هو خيارك المثالي حيث تستطيع البيع على أمازون فرنسا ببساطة وسهولة فهذا المتجر يوفر لك كل المميزات التالية:

  • يمكنك أن تستفيد من مراكز أمازون المخصصة للخدمات اللوجستية والشحن. وبذلك تستطيع إرسال المنتجات التي ترغب ببيعها لأمازون. ومن هناك ستتولى الشركة شحن هذه المنتجات إلى العملاء عن طريق شبكة الشحن العالمية الخاصة بأمازون.
  • هناك خدمة عملاء مخصصة لأمازون وهي تعمل على مدار الساعة وبجميع اللغات للرد على كافة الاستفسارات.
  • يوفر لك الاشتراك مع أمازون فرنسا وصولاً إلى ملايين المتسوقين في الأسواق الأوروبية وهذا ما سيساعدك على كسب العديد من العملاء الجدد.
  • تكلفة فتح متجر على أمازون فرنسا تبلغ 39 يورو شهرياً، وذلك بالإضافة إلى الضرائب ولنسبة مئوية من مبيعاتك.

شاهد أيضًا: كيف تصبح تاجر على امازون اسرار البائع Amazon

أمازون برايم

عندما نتكلم عن العروض التي يقدمها أمازون يجب علينا أن نتكلم أولاً عن أمازون برايم. تقدم خدمة أمازون برايم فرنسا الكثير من المميزات التي يمكنك الاستفادة منها وهي:

  • الشحن المجاني والسريع في اليوم نفسه.
  • تشكيلة من العروض الخاصة.
  • خدمة برايم فيديو التي تتيح لك مشاهدة العديد من المسلسلات والأفلام.
  • وصول مجاني إلى عدد كبير من الكتب وقراءتها على الإنترنت.
  • خدمة موسيقى أمازون التي تحوي أكثر من 2 مليون أغنية.
  • تكلفة الاشتراك في خدمة أمازون برايم تبلغ 7.99 يورو شهريًا و69 يورو سنوياً.
  إنشاء حساب أمازون في بريطانيا 2022

وفي حال كنت طالباً فإنك تستطيع الاستمتاع بهذه الخدمة وبتكلفة 3.99 يورو فقط. ولكن مع مزيد من الخصومات التي تشمل الملابس والأحذية والإلكترونيات.

الشحن الدولي عن طريق أمازون فرنسا

تقبل أمازون كافة الطلبات من كافة أنحاء العالم، وكذلك توفر الشحن الدولي إلى معظم دول العالم. وبالطبع تختلف المنتجات باختلاف عنوان التسليم. وكذلك تختلف تكلفة الشحن الدولي حسب البلد الذي تريد الشحن إليه. فهناك رسوم جمركية تخضع لها الطرود بالإضافة لرسوم الاستيراد في بلد الوجهة الذي تقوم بشحن الطرد إليه.

وحسب ما جرت العادة فإن هذه الرسوم يتم دفعها من قبل المستلم. وتختلف هذه الرسوم حسب السياسة الجمركية في كل بلد. وتستطيع الاتصال بمكاتب الجمارك المحلية في البلد الذي ترغب بالشحن إليه للاستفسار عن هذه الرسوم. ولكن بشكل عام هناك مبلغ مالي تقديري لهذه المصاريف وتشمل الجمارك والضرائب. وإذا كانت المصاريف أكثر من هذا المبلغ المتوقع فأنت لن تتحمل أية تكلفة إضافية. وإذا كانت أقل منه عندها ستتم إعادة النقود المتبقية إلى حسابك. وعليك أن تنتبه أن كافة الضمانات المقدمة من قبل الشركة المصنعة غير صالحة عند استخدام الشحن الدولي.

شاهد أيضًا: خطوات الشحن من موقع أمازون وميزات الشحن عبر موقع أمازون

وفي ختام هذا المقال هناك عدة نصائح سريعة نرغب بتقديمها لك فإن كنت من المستخدمين اليوميين لأمازون بشكل دائم فإننا نشجعك على شراء العضوية المدفوعة والتي توفر لك الشحن المجاني خلال يومين للكثير من المنتجات مقابل مبلغ سنوي بسيط تقوم بدفعه بالإضافة للبث المجاني لمئات الأفلام والمسلسلات.

ولا تنس زيارة المنتجات المقترحة والتي يتم اختيارها لك بشكل مخصص بناءً على المنتجات التي اشتريتها سابقًا. وأيضاً تفقد “صفقات اليوم”، حيث تستطيع الاطلاع على صفقات مختلفة يتم تغييرها بشكل يومي. فمن الممكن أن تكون محظوظاً وتجد المنتجات التي تريد شرائها بأسعار مخفضة للغاية.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

688 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.