إضافة مشروع على بيهانس behance

آخر تحديث : 12 مايو 2021
إضافة مشروع على بيهانس behance

إضافة مشروع على بيهانس behance

إحدى أهم منصات التواصل الاجتماعي التي تهتم بمشاركة الأعمال الإبداعية وعرضها على شبكات الأنترنت هي منصة بيهانس behance.فإذا كنت من المهتمين بالعمل في مجالات التصميم والتصوير وعرض الإعلانات، ومشاركة تلك الأعمال على شبكة  الانترنت.فإن منصة بيهانس هي الخيار المناسب لتحقيق ذلك.إذ تعتبر بيهانس الفرصة الذهبية لعرض الأعمال الإبداعية من خلالها.وسنتعرف في هذا المقال عن الغرض من تأسيس ذلك الموقع، وعن طريقة إضافة مشروع على منصة بيهانس behance:

ما هي منصة بيهانس behance

بيهانس، أو ما يعرف بمنصة بيهانس behance.وهي في الواقع منصةً مميزةً، وفرصةً رائعةً لجذب الكثير من الشخصيات المبدعية لتتمكن من توسيع نطاق مجالاتها.فهي منصة مخصصة لاستثمار أعمال المبدعين في مجال ما، كالرسم والتصوير والتصميم وغيره من المجالات الإبداعية بهدف عرضها على الانترنت.وبذلك يتمكن الأشخاص في جميع أنحاء العالم من رؤية تلك الأعمال الإبداعية، وإبداء الرأي فيها.

هذا وقد تم تأسيس منصة behance على يد كل من “سكوت بيلسكي” و “ماتياس كوريا” في عام 2006م.لتكون أضخم المواقع الاجتماعية التي يلجأ إليها أعظم المصممين والمحترفين والفنانين والمبدعين في العديد من المجالات المميزة، وهدف إضافة مشاريعهم.

وفيما بعد، أصبحت منصة بيهانس منصةً جاذبةً للكثير من الشركات بفضل تحقيقها للعديد من الإنجازات، ونجاحها الكبير الذي ساعد في تطورها.الأمر الذي جعل شركة أدوبي Adobe  تسعى إلى استحواذ منصة behance ، وضمها إلى أقسام الجرافيك والأنيميشن المتطورة فيها.ليتم لاحقاً دمجها في ADOPE CREATIVE CLOUD.

ولا تقتصر منصة BEHANCE على اعتماد نوعاً محدداً من الوسائط لعرضه عبر موقعها.إنما تجمع بين عدة مجالات.فمن خلال منصة BEHANCE  يمكن تحميل الصور للفوتوغرافيين، والملفات الصوتية للموسيقيين، وعرض شعارات المصممين، وكذلك عرض أفكار صانعي الأفلام وغيره.وهذا يعد إحدى الأسباب التي طورت المنصة، وجعلتها تضم أكثر من مليون عضو خلال وقت قصير منذ تأسيسها.

  كيفية استحدام برنامج behance بيهانس

كيفية إضافة مشروع على منصة بيهانس behance

كما ذكرنا سابقاً، فإن منصة BEHANCE  يتم استخدامها لعرض الكثير من الأعمال الإبداعية المتميزة.ولكن كيف يتم إضافة تلك المشاريع إلى المنصة ؟تابع معنا لتتعرف على ذلك في هذه الخطوات:

  1. بدايةً وقبل كل شيء، يجب أن تسجل دخولك إلى ملف تعريف منصة BEHANCE الخاص بك.
  2. في أعلى صفحة موقع BEHANCE، يوجد زر أزرق بخيار “إنشاء مشروع”، عليك أن تنقر عليه.
  3. فيما بعد، عليك أن تبدأ بإضافة المحتوى الذي ترغب بعرضه على المنصة، ثم عليك أن تقوم بتحميل ما قمت بإضافته. ثم انقر على زر المتابعة “CONTINUE”.
  4. وبعد ذلك، عليك أن تختار صورة غلاف لعملك، وذلك بالنقر على “cover image”،وبعدها قم باختيار عنوان لمشروعك.
  5. انقر فيما بعد على خيار حقل إبداعي “creative field”، وخيار علامات المشروع الخاص بك “projects tags”.
  6. وأخيراً، وبعد قيامك بالخطوات السابقة.يمكنك الآن أن تضغط على خيار حفظ “save”، وذلك في حال كنت ترغب بحفظ مشروعك كمسودة على المنصة.أما إذا كنت ترغب بنشر مشروعك مباشرةً، فحينها عليك أن تنقر على خيار “publish”.
  7. كما وعليك أن تأخذ بالاعتبار أن تتذكر حفظ الإضافات على مشروعك بين حين وآخر.وذلك لأن المنصة لا تقم بحفظ مشاريعك تلقائياً.

كيفية تحميل الأعمال على منصة behance

بعد أن تقوم بإنشاء حسابك على منصة behance، والذي يتضمن عنوان بريدك الالكتروني وبعض التفاصيل الأخرى المتعلقة بتسجيل دخولك.عليك أن تقوم بتحميل مشاريعك التي ترغب بعرضها على المنصة.

  كيفية استحدام برنامج behance بيهانس

ولتتمكن من تحميل مشاريعك وإضافتها على موقع المنصة، يجب أن تقوم بدايةً بالنقر على خيار تحميل مشروعي الأول.وذلك لتتمكن من إضافة أول أعمالك، وعرضها على الموقع.وفيما بعد، سيرسل لك الموقع إعدادات الخصوصية لتضبطها أثناء تحميل صورك ومشاريعك.

وبذلك، يمكنك أن تقوم بتحميل أعمالك، وإدراجها شيئاً فشيئاً على المنصة.

كيفية الحصول على المزيد من المشاهدات على behance

لا شك أن الإبداع في العمل، والتركيز على إظهار العمل بأبهى صورة يعتبر من أهم الوسائل التي تساعد في الترويج للأعمال، وفي كسب أكبر عدد من المعجبين بالأداء، والمشاهدين للأعمال المميزة.

وبما أن منصة behance  إحدى المنصات المميزة في مجال عرض الأعمال، وإضافة المشاريع.فلا بد أنها جاذبةً للعديد من المشاهدين.ولكن كيف السبيل إلى ذلك؟هذا ما سنعرفه في هذه الطرق:

  1. عليك أولاً أن تسلط الضوء على عملك الإبداعي، وأن تسعى لتقديمه بشكل احترافي وقيم .
  2. من البديهي أن اختيارك لصورة غلاف جاذبة هو أمراً مساعداً للترويج لعملك.فعليك أن تختار غلافاً مميزاً بحيث تجبر المستخدمين على النقر فوق مشروعك ورؤيته.
  3. لا تختار نشر مشروعك حتى تتأكد من أنه جاهزاً لعرضه أمام العالم بأسره، وعلى منصةٍ تضم الملايين.
  4. أضف بعضاً من أساليبك الخاصة للترويج لمشروعك بشكل أكبر.

وهكذا نجد أن منصة behance  من المنصات المشهورة عالمياً. إذ تعتبر فرصةً مناسبةً للكثير من الأشخاص المبدعين حول العالم، والذين ينتظرون فرصةً لعرض مواهبهم بشكلٍ واسع، والترويج لأعمالهم المميزة عبر هذا الموقع الرائع.وأخيراً نتمنى أن يكون مقالنا قد قدم كل ما يتعلق بإضافة مشروع على بيهانس behance.

 

192 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *