أهم 6 منصات لتداول العملات الرقمية

آخر تحديث : 3 أبريل 2021
أهم 6 منصات لتداول العملات الرقمية

أولا / بينانس Binance :

تعتبر من المنصات الأشهر عند العرب والغرب وهذا المنصة جيدة  للمبتدئين والمستخدمين المتقدمين كما أنك لن تواجه مشكلة في  السيولة أثناء استخدام بينانس لأنها تحتل المرتبة الأولى في البورصات الخمسة الأولى في CMC من حيث حجم التداول اليومي بالإضافة إلى ذللك إذا كنت تستخدم رموز BNB وهي عملة المنصة الخاصة بهم أثناء التداول ، فيمكنك الحصول على خصم يصل إلى 25 ٪ من رسوم التداول ،وهو مبلغ كبير إذا كنت تتطلع إلى أن تصبح متداول عملات رقمية بدوام كامل، أما بخصوص السحب فهو في حدود 2 بتكوين او 100 بتكوين بالنسبة للحساب المفعل ببطاقة الهوية ، كما لديهم تطبيق جوال الأكثر تقدما وسهولة الاستخدام لتداول العملات الرقمية على الأندرويد وكذلك iOS .

ثانيا / كوكوين KuCoin :

منصة كوكوين هي عبارة عن منصة تداول رائعة حصلت على الكثير من الإهتمام على مدار الستة أشهر الماضية. لا يمثل هذا الإهتمام مفاجئة بالنظر إلى الفريق الذي يقف خلفها وسهولة الاستخدام والتنقل في واجهة المستخدم ومن حيث الحجم أيضًا ، فإنها تحتل المرتبة 25 في CMC ولديها برنامج بحيت يواصلون فيه إضافة عملات / رموز جديدة في المنصة الخاصة بهم بانتظام وتدعم منصة كوكوين عملات كتيرة الا انها تعاني من مشكلة السيولة.

  سعر الإيثريوم Ethereum : الإيثريوم ETH مقابل الدولار

ثالثا / بيتركس Bittrex :

هي منصة للعملات المشفرة مقرها الولايات المتحدة في سياتل هاته المنصة مشهورة ايضا بين المتداولين ، حيث يعتبر الأمن العامل الأكثر تفرداً بها ، مما يجعلها أحد أفضل منصات تبادل العملة المشفرة في عام 2019. وهناك أكثر من 190 عملة إلكترونية مدرجة هناك ، دون حوالي 284 زوجًا فريدًا وتتقاضى Bittrex نسبة 0.25٪ من كل عملية تداول. يمكن لشركة Bittrex معالجة التداولات بمجرد حدوثها بفضل تصميمها باستخدام الحوسبة المرنة، تحتاج للتحقق من هويتك للاستعمال هاته المنصة.

رابعا / بيتفينكس Bitfinex :

تعد Bitfinex أحد أقدم سوق منصات تداول العملات الرقمية وتشبه إلى حد كبير من Bittrex ، لكنك ستحتاج للتحقق من هويتك للاستعمال هاته المنصة وتمتلك منصة  Bitfinex حجمًا هائلاً دائمًا ، لذلك لا داعي للقلق بشأن السيولة أثناء الشراء أو البيع في هذه البورصة ، حيث تحتل دائمًا المرتبة بين المراكز العشرة الأولى في CMC بالإضافة إلى أن واجهة المستخدم التبادلية نظيفة ولديها إرشادات كافية في كل صفحة من شأنها أن تساعد أي مبتدئ على استخدامه بكفاءة ،أيضًا للبدء في بيتفينكس ، يجب عليك التسجيل والتحقق من هويتك ومصادقة نفسك وفي العادة ما يستغرق قبولك في المنصة 24 ساعة عمل بعد تقديم إثبات هوية صالح كما تتوفر أيضا على تطبيق جوال جيد بما يكفي لاستخدامه أثناء التداول.

  ما هو مستقبل عملة الريبل بين العملات الاخرى

خامسا / اوككس OKEx :

منصة OKEx هي واحدة من المنصات الأكثر شعبية التي تدعم أكثر من 145 عملة مشفرة ،ومقرها في هونغ كونغ لديهم حتى العملة OKB الخاصة بهم ولدى OKEx رسوم تداول معقولة حوالي 0.02٪ إلى 0.2٪ من رسوم الآخد و البائع ولا يتأخر OKEx عندما يتعلق الأمر بالتداول يوميًا ، فهو يعالج ما يقرب من 1.5 مليون دولار في العقود الآجلة للبيتكوين يوميًا وإنها أحد منصات تداول العملات العالمية الموثوقة وذات حجم التداول العالي.

سادسا / هيوبي Huobi :

منصة تأسست في الصين وتدعم حوالي 250 عملة مشفرة لدى Huobi نسختان مختلفتان Huobi OTC الذي يسمح بتداول العملات المشفرة بعملات عادية وبدون رسوم صفرية و Huobi Pro أي لإمكانيات التداول المتقدمة تعتبر شبيها لمنصة بينانس حيث لديها قاعدة جيدة من المتداولين وحجم تداول جيد وواجهة مستخدم جميلة بالإضافة لتطبيق الجوال الرائع ولديها عملتها الخاصة HT.

اقراء المقالة باللغة اخرى : English

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

2063 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *