ما هي أشهر أنواع أجهزة الليزر

آخر تحديث : 28 سبتمبر 2020
ما هي أشهر أنواع أجهزة الليزر

ليس عليك أن تكون خبيراً أو طبيباً لتقدير فائدة إزالة الشعر بالليزر. في الوقت الحالي إزالة الشعر بالليزر في المنزل (LHR) أصبحت الطريقة المفضلة للعديد من النساء والرجال. هناك عيوب في استخدام الليزر لإزالة الشعر، بما في ذلك الحقائق التي تفيد بأن معظم الأجهزة لا تعمل بشكل جيد على البشرة الداكنة أو الشعر الفاتح. إنها عملية طويلة الأمد تتطلب بعض الصبر، وبالطبع قد تكون باهظة الثمن. ولكن هناك عدة أسباب لتزايد شعبية أجهزة ازالة الشعر في المنزل في السنوات الأخيرة: تظل المناطق المعالجة خالية من الشعر لأشهر أو سنوات. وهي أقل إيلامًا من إزالة الشعر بالشمع أو حتى بعض الجروح السيئة باستخدام ماكينة الحلاقة.

أشهر أنواع أجهزة إزالة الشعر بالليزر

جهاز Tria Beauty لإزالة الشعر بالليزر

هذا الجهاز آمن وفعال للاستخدام المنزلي، ويستخدم نفس التقنية (الصمام الثنائي الليزري) التي يستخدمها المحترفون في الصالونات.

  ما هي أنواع أجهزة الليزر لإزالة الشعر

هذا الجهاز يستشعر لون بشرتك من خلال مستشعر الجلد المدمج. إذا كان ذلك آمنًا بالنسبة لك، فإن الجهاز يصدر صفيرًا ويفتح قفله. خلاف ذلك، يظل مغلقًا ولن يُسمح لك باستخدامه.

Remington iLIGHT Pro Plus Quartz

بدلاً من تقنية الليزر يستخدم هذا المنتج نظام IPL، بدلاً من الليزر الفعلي، لإزالة الشعر. يستخدم هذا الجهاز ضوء الكوارتز بدلاً من وميض لمبة زجاجية عادية حيث لا يمكن استخدام هذا النموذج إلا على الجسم. الجانب السلبي من هذا الجهاز هو أنه من الصعب استخدامه لمعالجة المناطق الصغيرة من الجسم بدقة بالغة.

كما هو الحال مع معظم أنظمة الليزر، فإن هذا الجهاز غير مخصص للبشرة الداكنة أو الشعر الفاتح، وهناك مستشعر لون بشرة مشابه لذلك الموجود على 4X.

جهاز Silk’n Flash & Go لإزالة الشعر

هذا المنتج يحتوي على مستشعر للجلد لأنه غير مناسب للاستخدام على البشرة الداكنة. يمكن استخدام هذا الجهاز على الوجه – على الرغم من أنه يحتوي على رأس كبير، لكن كما هو الحال مع جميع وحدات IPL عالية الجودة، سترى نتائج جيدة ولكنها تستغرق وقتًا أطول حتى تحدث مقارنةً مع Tria بسبب ومضات الضوء IPL الأقل قوة.

  ما هي أفضل خمس نماذج أجهزة الليزر لإزالة الشعر

أشياء تحتاج إلى معرفتها قبل شراء جهاز إزالة الشعر بالليزر الخاص بك

هناك الكثير من العوامل التي تدخل في تحديد النظام الأفضل بالنسبة لك، وهذه ليست سوى بعضا من الكم الهائل من الأنظمة المتوفرة في المتاجر وعبر الإنترنت. يقدم كل نظام من هذه الأنظمة مزايا للمستهلك، ويعتمد النظام الذي يجب عليك شراؤه على احتياجاتك الخاصة.

لون البشرة

على الرغم من وجود بعض التطورات التكنولوجية التي جعلت أنظمة إزالة الشعر بالليزر قابلة للتطبيق للون البشرة الداكن، إذا كان لديك بشرة حنطية أو أغمق، فأنت بحاجة إلى العثور على نظام يناسب لون بشرتك. يمكن للنساء ذوات البشرة الفاتحة استخدام أي جهاز دون أي مشكلة.

التكاليف

أخيرًا، هناك العديد من الأنظمة في السوق التي تتميز بسعر إعداد أولي منخفض، ولكنها أثبتت أنها أكثر تكلفة للعمل على المدى الطويل لأنها تتطلب خراطيش بديلة كل بضعة أشهر. اعتمادًا على عدد المرات التي تخطط فيها لاستخدام الجهاز ومدى تكلفة الخراطيش البديلة، قد يكون من الأفضل لك دفع مبلغ أكبر قليلاً مقدمًا مقابل مجموعة خالية من الخراطيش.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

2688 مشاهدة