لست بحاجة إلى إظهار وجهك لإنشاء مقاطع فيديو شهيرة على اليوتيوب YouTube. يمكنك ابتكار أفكار لعمل قناة على اليوتيوب بدون ظهور ناجحة ومربحة. حيث يمكنك إنشاء مجموعات، وبرامج تعليمية، وعروض توضيحية، وإلغاء تفعيل مقاطع الفيديو، ومراجعات المنتجات، وأنواع أخرى من مقاطع الفيديو دون إظهار وجهك. يوفر اليوتيوب YouTube فرصةً رائعةً لأي شخص لتقديم خبراته وآرائه وإبداعاته إلى بقية العالم من خلال الفيديو. حيث يمكنك أن تحدث فرقًا في حياة الآخرين، وتنمي متابعين من نفس التفكير، بل ويمكنك كسب لقمة العيش بدوام كامل كما يكسب بعض مستخدمي YouTube رياضيين محترفين ومشاهير معروفين. تُعد قناة YouTube نشاطًا جانبيًا منخفض التكلفة لا يتطلب الكثير من المهارات الفنية أو معدات الفيديو الرائعة للبدء. بالإضافة إلى أن اليوتيوب مجاني، ويعد الحصول على هاتف ذكي والنقر على السجل أمرًا سهلاً.

استخدم برنامج تحويل النص إلى كلام كصوت بديل على اليوتيوب بدون ظهور

تحويل النص إلى كلام (يُعرف أيضًا باسم TTS أو القراءة بصوت عالٍ) هو برنامج يمكنه تحويل الكلمات إلى صوت. فيعد هذا مفيدًا للأشخاص الذين ليس لديهم صوت ممتاز أو لا يمتلكون ميكروفونًا متطورًا لتسجيل أصواتهم بوضوح. تبدو معظم برامج تحويل النص إلى كلام غير طبيعية وآلية. ومع ذلك، يأتي Speechelo ويغير اللعبة. فمع التكنولوجيا المتقدمة، تسمح لك الأداة Speechelo بتحويل أي نص إلى صوت بشري 100٪ في 3 خطوات بسيطة فقط: الصق النص، واختر لغة وصوتًا، ومن ثم أنشأه. بالإضافة إلى أنه يمكنك أيضًا تغيير الموسيقى والنغمات ودرجة التنفس وتوقيت الإيقاف المؤقت ونسبة السرعة وطبقة الصوت لإنشاء صوت مميز يناسبك.

أنشئ صورة رمزية ثلاثية الأبعاد كوجهك البديل على اليوتيوب بدون ظهور

إذا لم تكن مرتاحًا بما يكفي لإظهار وجهك على الكاميرا فهناك أفكار لعمل قناة على اليوتيوب بدون ظهور، منها استخدام  الصورة الرمزية ثلاثية الأبعاد. فالصورة الرمزية ثلاثية الأبعاد هي نموذج افتراضي لنفسك يمكن أن يمثلك على الإنترنت ويسمح لك بإنشاء هوية فريدة عبر الإنترنت. فيعد إنشاء صورة رمزية ثلاثية الأبعاد أمرًا بسيطًا باستخدام FaceRig وهي أداة تسجل تعابير وجهك وتعبيراتك في الوقت الفعلي وتحولها إلى أي أحرف على الفور. حيث يمكن لأي شخص لديه كاميرا ويب أن يجسد رقميًا شخصيات رائعة.

استخدام مخزون لقطات على اليوتيوب بدون ظهور

هناك طريقة بديلة لإنشاء مقاطع فيديو على اليوتيوب YouTube وكسب المال دون إظهار وجهك وهي استخدام لقطات مخزنة. فهو مقطع فيديو قصير عادةً ما يتفوق عليه أشخاص آخرون ويمكن استخدامه لإدراجه في إنتاج فيديو أكبر. هناك العديد من الأماكن للعثور على لقطات عالية الجودة وخالية من حقوق الملكية، بما في ذلك Artgrid وPexels وVideoHive وShutterstock. فباستخدام أجزاء متعددة من هذا النوع، مقترنة بقوة برامج تحويل النص إلى كلام مثل Speechelo، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو طويلة وجذابة على YouTube لأغراض مختلفة.

إنشاء قناة للعب ألعاب الفيديو على اليوتيوب بدون ظهور

يحب الناس ممارسة ألعاب الفيديو، كما يحبون مشاهدة الآخرين وهم يلعبونها أيضًا. بالإضافة إلى ذلك، تنشر الآلاف من ألعاب الفيديو كل شهر. حيث يرغب الكثير من الأشخاص في فهم ما يدورون حوله قبل الشراء، بينما لا يملك الآخرون وقتًا للعب ولكنهم ما زالوا يريدون معرفة المتجر بالكامل الذي يقف وراء لعبة فيديو معينة. وبالتالي، تحظى مقاطع فيديو الألعاب بشعبية كبيرة على YouTube، ويمكنك جني أموال جيدة من ذلك. والأفضل من ذلك، إذا أنشأت قناة ألعاب على YouTube، والتي غالبًا ما تهدف إلى ألعاب فيديو كاملة لمساعدة اللاعبين الآخرين أو تزويدهم بقصص اللعبة الكاملة، يمكنك التركيز كليًا على اللعب دون الحاجة إلى التحدث أو إظهار وجهك.

 إنشاء تجميع مقاطع الفيديو على اليوتيوب بدون ظهور

التجميع هو مجموعة من المقاطع القصيرة وذات الصلة التي تجمع من مقاطع فيديو أخرى. يمكن أن يكون أي شيء من لحظات الألعاب الملحمية، والأحداث الرياضية البارزة، ومقاطع فيديو TikTok المثيرة للاهتمام، وفشل مقاطع Twitch إلى مقطوعات موسيقية مذهلة أو حتى صور مضحكة. بعد العثور على محتوى كافٍ لمقطع فيديو على اليوتيوب YouTube، يمكنك استخدام أداة مثل Sony Vegas أو Kapwing لقص وتعديل المقاطع بسرعة كيفما تشاء، علاوةً على أنه من الأمور المهمة التي يجب ملاحظتها هو أن مقاطع الفيديو المجمعة معرضة جدًا للشيطنة أو إزالتها بسبب انتهاك حقوق الطبع والنشر. لذلك، قبل تضمين مقطع، تأكد من حصولك على الإذن المناسب لاستخدامه عن طريق سؤال المالكين.

إنشاء قناة الطبخ على YouTube ASMR على اليوتيوب بدون ظهور

من أهم أفكار لعمل قناة على اليوتيوب بدون ظهور هي إنشاء قناة الطبخ، وذلك لما تملكة المأكولات الشهية من قدرة عاى جذباالمتابعيم من كل أنحاء العالم. حيث يرمز ASMR إلى “استجابة خطوط الطول الحسية الذاتية” وهو إحساس بالاسترخاء ينجم عن المشاهد الهادئة والأصوات مثل الهمسات واللهجات والطقطقة.

تشرح Heather Feather، أحد مستخدمي YouTube الشهير ASMR، سبب حب الناس لـ ASMR بقولها “في الأساس، يبدو الأمر وكأنه قشعريرة مذهلة تحصل عندما يلعب شخص ما بشعرك أو يتتبع ظهرك بأطراف أصابعه.” فمن بين العديد من أنواع مقاطع الفيديو، يعد الطبخ أحد أكثر أنواع مقاطع الفيديو جاذبيةً شيوعًا. حيث يتطلب الأمر الكثير من العمل الشاق لإعداد وتصوير محتوى عالي الجودة. ومع ذلك، فإن النتيجة غالبا ما تستحق الجهد.

إنشاء مقطع فيديو موسيقي متكرر على اليوتيوب بدون ظهور

يعتبر من أهم أفكار لعمل قناة على اليوتيوب بدون ظهور. حيث يعرف باللغة الإنكليزية Looping YouTube Music Videos. حيث يمكنك إلى جانب تجميع الموسيقى إنشاء مقطع فيديو موسيقي متكرر يضم أغنية جذابة.

لإنشاء مقطع فيديو موسيقي متكرر إليك الخطوات التالية:

  1. افتح الفيديو على تطبيق اليوتيوب YouTube للجوال.
  2. اضغط على الفيديو.
  3. استمر بالضغط على مربع حفظ أسفل الفيديو.
  4. حدد الخيار New Playlist.
  5. امنح قائمة التشغيل الجديدة عنوانًا.
  6. ابدأ بإعداد ما إذا كان عامًا أو خاصًا أو غير مدرج.
  7. اذهب إلى مكتبتك.
  8. افتح قائمة التشغيل التي أنشأتها.
  9. اضغط على زر كرر.

اصنع فيديوهات يوتيوب “معي” على اليوتيوب بدون ظهور

تعد مشاهدة مقاطع الفيديو “witch me” مثل “ادرس معي” أو “نظيف معي” طريقة يشعر بها الأشخاص بمزيد من الثقة ويلهمون الباحثين لتحقيق أهدافهم. نتيجة لذلك، اكتسبوا شعبية كبيرة في السنوات الأخيرة، لا سيما في عالم يوجد فيه الكثير من الأشياء التي تصرف انتباهنا عن القيام بمهامنا الرئيسية. حيث يعد إنشاء هذه الأنواع من مقاطع الفيديو أمرًا بسيطًا أيضًا. عليك فقط إعداد زاوية تصوير رائعة تجذب المتابعين وتبث بالطاقة الإيجابية وتبعث الراحة، ومن ثم ابدأ في تسجيل نفسك أثناء القيام بالأشياء.

إنشاء قناة لمقاطع فيديو تعليمية نصية على اليوتيوب بدون ظهور

بدلاً من التحدث أو استخدام Speechelo كصوت بديل، يمكنك أيضًا إنشاء مقاطع فيديو تعليمية على اليوتيوب YouTube موجّهة بالنص حول موضوع مألوف لك. فأهم نقطة عند عمل مقاطع فيديو تعليمية هو اختيار الموضوع. تأكد من اختيار موضوع يهتم به الكثير من الناس. سواء مواضيع تتعلق بالحيوانات أو الحرف اليدوية أو المأكولات وصولًا لتعليم اللغات ومناهج طلاب المدارس والجامعات. بالإضافة إلى دعم الفيديوهات بمعلومات صحيحة وواضحة وسرد بسيط وسهل، لأنه بمجرد إحساس المتابع بعدم الفهم أو ركاكة السرد فلن يشترك بصفحتك مطلقًا.

فيديو التأمل الموسيقى على اليوتيوب بدون ظهور

هناك بالفعل الكثير من أنواع مقاطع الفيديو الموسيقية. ومع ذلك، فإن موسيقى التأمل مربحة للغاية لكسب المال على YouTube لدرجة أننا قررنا ذكرها بشكل منفصل. فالتأمل هو ممارسة يقوم فيها الشخص بتدريب الانتباه أو الإدراك أو الهدوء أو ببساطة لتقليل التوتر باستخدام تقنيات مثل اليقظة أو التركيز على الشيء. وفقًا للبحث، يتوسط حوالي 200-500 مليون شخص في جميع أنحاء العالم. بحلول عام 2023، تشير التقديرات إلى أن قيمة سوق التأمل في الولايات المتحدة سيكون أكثر من 2 مليار دولار. حتى أنه انتشر في الشرق الأوسط وأصبح مطلوب بشكل كبير في جلسات اليوغا أو الجلسات الخاصة بالتأمل لتفريغ الطاقة السلبية سواء في مركز خاصة، أو في البيوت والمكاتب.

إنتاج قناة مقاطع فيديو YouTube DIY على اليوتيوب بدون ظهور

يهدف فيديو “افعلها بنفسك” إلى تزويد المشاهدين بالنصائح وحل المشكلات المختلفة بأنفسهم. عن طريق إحضار المواد الخام الخاصة بالتعديل أو إعادة التدوير.

من بين جميع قنوات DIY على اليوتيوب Youtube، تعد Minute Crafts هي الأكثر نجاحًا مع ما يقرب من 70 مليون مشترك. إذا كنت ترغب في العثور على مصدر إلهام لإنتاج مقاطع فيديو DIY الخاصة بك، فقناة Minute Crafts بالتأكيد هي المكان الأنسب الذي يجب عليك متابعته. وتذكر أن تنتبه إلى استخدامهم الرائع للألوان والصور المصغرة للفيديو.

وأخيرًا، أصبح موقع اليوتيوب YouTube مكانًا يربح فيه الأشخاص أموالاً جيدةً أثناء القيام بالأشياء التي يحبونها. إلى جانب الوقوف أمام الكاميرا والبدء في التحدث، هناك العديد أفكار لعمل قناة على اليوتيوب بدون ظهور، والكثير من الطرق التي يمكنك استخدامها لإنتاج محتوى مذهل على اليوتيوب YouTube بدون ظهور وجهك وصوتك. وكل ما تبقى هو أن تكون مبدعًا وعاطفيًا ومصممًا على رحلتك نحو النجاح.