أفكار قنوات يوتيوب بدون ظهور 2022

كتابة : هالة عباس
آخر تحديث : 26 نوفمبر 2021
أفكار قنوات يوتيوب بدون ظهور 2022

أعتقد أن أهم شيء يدفع الأشخاص من بدء أفكار قنوات  يوتيوب بدون ظهور هو الخوف من إظهار وجوههم على الكاميرا. فالتحدث إلى الكاميرا أمر محرج. وإخراج نفسك من هناك أمر محطم للأعصاب. إذا لم تكن شابًا أو جذابًا أو غنيًا أو مزيجًا من الثلاثة، فقد تفتقر إلى الثقة لتصوير نفسك ومشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك مع العالم. خوفك صحيح ومبرر. غالبًا ما يكون الإنترنت مكانًا شريرًا. يتعامل منشئو المحتوى مع الانتقادات الشديدة والهجمات الشخصية القاسية طوال الوقت. حتى لو جذبت عددًا كبيرًا من المعجبين، فسوف ينقلبون عليك في ثانية على خطأ واحد.

فلا يقتصر الأمر على ترك الغرباء لتعليقات وضيعة على عملك الشاق. هناك مضايقات ومطاردة عبر الإنترنت ومشكلات تتعلق بالخصوصية. في بعض الأحيان تمتد الخلافات عبر الإنترنت إلى الحياة الواقعية مع عواقب مروعة. هناك طريقة للتغلب على كل ذلك. إذا كنت ترغب في بدء قناة على يوتيوب YouTube، فيمكنك إنشاء قناة وحتى كسب المال على يوتيوب YouTube دون إظهار وجهك.

القنوات التي تتكلم عن الهجرة والسياحة على يوتيوب بدون ظهور 2022

تستطيع تقديم معلومات للناس عن الهجرة لبلد معين وكما نعلم أن أغلب الشباب العربي مقبل على الهجرة. فتستطيع من خلال الدخول على غوغل وكتابة طريقة الهجرة لأمريكا على سبيل المثال، وتبدأ بسرد المعلومات والمتطلبات والتأشيرات التي يحتاجها أي شخص يريد السفر لأمريكا.

هنا بعض إحصائيات القنوات التي تتكلم عن الهجرة والسياحة وماهي نسبة الأرباح الشهرية من خلال الفيديوهات التي يقدمها للناس بالإضافة إلى عدد المتابعين يحقق فيديو برامج الهجرة إلى كندا 2021 حتى الآن 346 ألف مشترك ولدية 582 ألف مشاهدة والدخل الشهري يتراوح ما بين 180 دولار حتى 2700 دولار. إذا أعجبتك الفكرة فابدأ على النحو التالي تكلم عن الهجرة إلى جميع البلدان شروط الهجرة الأوراق المطلوبة للهجرة أسعار السكن في البلد المقصود بالهجرة وغيرها من الأسئلة التي يحتاجها الأشخاص المقبلين للهجرة.

 المعلومات العامة المبهمة على يوتيوب بدون ظهور 2022

أي أن تتكلم عن شيء لم يسبق للناس بسماعه على سبيل المثال لفت نظري منذ فترة عنوان على يوتيوب وهو “ماذا لو ” أن جميع البشر قفزوا مرةً وحدةً مع بعضهم على كوكب الأرض، وصعقت بأن عدد متابعيه حوالي المليون ونصف متابع بالإضافة إلى أن عدد مشاهدات الفيديو 129 ألف مشاهدة ويحقق أرباح شهرية بقيمة 383 دولا حتى 6000 دولار بالرغم من وجود عدد كبير من الفيديوهات المتشابهة في محتوى هذا الفيديو ولكن لم يحصلوا على عدد المتابعين والمشاهدات وهناك العديد من الأسئلة التي تجعل الناس في حيرة من أمرهم وتشدهم لمتابعة الفيديوهات الخاصة بك.

  كيفية ربح 1000$ من اليوتيوب بدون حساب ادسنس

الأسئلة والألغاز على يوتيوب بدون ظهور 2022

وتعتبر من القنوات التي تجذب الناس بشكل كبير. ففي ظل وسائل الترفيه الكثيرة مازال العقل البشري يستجيب لأي تحدي خاص بالأسئلة والألغاز أو بفك شفرة معينة وبشكل مبسط. لو أحضرت صورةً كرتونيةً من غوغل ونسختها مع تغيير بسيط لا يعرفه غيرك وطلبت من الناس اكتشاف الفروقات الخمس على سبيل المثال، بين الصورتين فستنهال التعليقات المحبة للتحدي. فهناك عدد هائل من الألغاز التي تستطيع صنعها وتقديمها للناس سواء بسرد قصة بوليسية معينة وتطلب من الناس اكتشاف من القاتل أو من السارق فبهذا ستحرض أذهان الناس وتجذبهم ليتفاعلوا مع المحتوى الخاص بك.

قنوات الأعمال اليدوية على يوتيوب بدون ظهور 2022

في الآونة الأخيرة توجهت اهتمامات الناس نحو الأعمال اليدوية والقناة الرائدة في الأعمال اليدوية والتي اكتسحت العالم هي قناة 5 MINUTE CRAFT حتى أن هناك عددًا كبيرًا من القنوات العربية بدأت تحاكي هذه القناة ويعود السبب الشعبية التي حققتها هذه القناة بمحتواها الذي من الممكن تحقيقه بأدوات رخيصة لكن الغريزة الإنسانية التي تجبرنا أن نصنع الشيء بأيدينا لنحس بلذة الابتكار. فمثلًا لو أنك تملك أفكارًا في إعادة تدوير إي شيء لديك في المنزل يمكنك بكل بساطة ترجمة إبداعاتك ضمن فيديو بدون أن تظهر وتنشرها على اليوتيوب.

القنوات الخاصة بقصص الرعب على يوتيوب بدون ظهور 2022

هناك عدد كبير من الأشخاص المدمنين على قصص الرعب والقصص الخيالية ففي القديم كان هؤلاء يقرأون قصص الرعب من الروايات والكتب ولكن مع تقدم التكنولوجيا بدأ الكتاب بالتلاشي وأصبح الناس يميلون لسماع قصص الرعب أو مشاهدتها ففكرة هذه القنوات هي تقديم قصص رعب سواء من تأليفك أو حتى قصص موجودة على الإنترنت المهم أن تقدمها بطريقتك الخاصة. ستحتاج لتقديم مثل هذا النوع من المحتوى هو أن تبحث عن قصص مرعبة على الإنترنت وبعدها يجب أن تحضر صورًا أو فيديوهات لتحاكي الجو العام للقصة وتستطيع إيجاد هذا النوع من الفيديوهات انت اكتب فقط “سكيري فيديوز” وستظهر لك مجموعة من الفيديوهات التي تستطيع استخدامها لمحاكات أحداث القصة.

  كم يدفع اليوتيوب لكل ألف مشاهدة

قنوات الألعاب على يوتيوب بدون ظهور 2022

بعض أعلى اللاعبين ربحًا على يوتيوب YouTube هم من هواة الألعاب. إذا كنت من عشاق الألعاب، فمن المحتمل أنك تعرف من هم Ninja وPewDiePie. لديهم ملايين المشتركين ويكسبون ملايين الدولارات من خلال الإعلانات والرعاية والبضائع والبث المباشر وصفقات التأييد. لكنهم أظهروا وجوههم وأصبحوا مشاهير حقيقيين. هذا لا يعني أن عليك الظهور على الشاشة في إحدى تلك الصور في مربعات الصور مثل النجوم. يمكنك إنشاء قناة ألعاب ناجحة على YouTube دون إظهار وجهك. تحقق من H2ODelirious على سبيل المثال. إذا كنت تحب ممارسة ألعاب الفيديو، فسجل جلساتك والتعليق أثناء اللعب. انشر مقاطع فيديو مع نصائح واستراتيجيات للاعبين الجدد. حيث يهتم عشاق اللعبة باللعبة أكثر من إظهار وجهك أم لا.

قناة العناية بالنباتات على يوتيوب بدون ظهور 2022

تتضمن هذه القناة الاعتناء بالنباتات الخاصة بالزينة ,أو النباتات الصالحة للاستهلاك وما أجمل أن تكمل قناتك بالسفر واكتشاف مجاهل الكون وما يحويه من نباتات نادرة. يعتبر صناعة المحتوى بهذه النوعية من القنوات أمر في غاية الصعوبة. لأنه يجب عليك مراقبة النبات الذي زرعته ووضعت له السماد ونقلته إلى الظل أو إلى الشمس مثلًا، بالإضافة إلى أنه يجب أن تتضمن قناتك أنواع السموم التي تقتل الآفات الضارة بنباتك، فعلى سبيل المثال. لمعت فكرة في ذهني ذات الأيام وهي أني أريد زراعة الفطر . فتوجهت إلى اليوتيوب وكتبت كيفية زراعة الفطر فظهرت أمامي العديد من الفيديوهات التي تشرح كيفية زراعة الفطر وماذا يحتاج لينمو والمدة الزمنية لتجني محصولك وهو 20 يوم فهل تتخيل أنه بمجرد تفكيرك بنشر فيديو عن الفطر فيجب عليك تصوير زراعته والجو الذي يوضع فيه وتنتظره حتى ينمو لتنقل الصورة الصادقة للمشاهد.

بعض أفكار قنوات يوتيوب بدون ظهور 2022

  • شروحات ايديت EDIT TUTORIALS
  • تنسيق ملابس OUTFITS MATCHING
  • صنع أشياء بنفسك DIY
  • تسريحات شعر بسيطة SIMPLE HAIRSTYLES
  • خسارة الوزن WEIGHLESS
  • تلخيص الأفلام FILMS SUMMARY
  • نصائح إيجابية POSITIVE INSTRUCTION
  • وصفات تجميلية BEAUTY RECIPES
  • روتين يومي DAILY ROUTINES
  • تعليم كروشيه CROCHET TUTORIALS

في النهاية، هناك العديد من أفكار قنوات على يوتيوب بدون ظهور. يتطلب البعض مهارةً تقنيةً أكثر من غيرها. ولكن إذا كنت تريد حقًا إنشاء مقاطع فيديو على يوتيوب YouTube دون إظهار وجهك. فاختر الموضوع الذي تحبه وتجد نفسك به. لأن الحب يولد الإبداع إذا أحببت عملك فبالضرورة أنك ستهتم بأدق تفاصيله ليظهر بأكمل وأجمل صورة للمتابع.

 

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

534 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *