أفضل مولات التسوق في الأردن الأكثر شهرة أسعارها جيدة

كتابة : راما حمد خبير
آخر تحديث : 17 يونيو 2022
أفضل مولات التسوق في الأردن الأكثر شهرة أسعارها جيدة

هل حقًا تريد معرفة أفضل مولات التسوق في الأردن الأكثر شهرة، إذا كانت إجابتك نعم تابع معنا لتتعرف على أفضل مولات التسوق في الأردن. بالطبع التسوق لم يعد مجرد شراء واقتناء بعض الأشياء والاحتياجات الضرورية سواء للفرد أو للعائلة أو للمنزل. فقد كان التسوق سابقًا يرافقه بحث لاهث عن فروق الأسعار بين المنتجات والمواد ومقارنة للجودة بعدة أماكن. الآن متعة التسوق في المول ضمن مكان واحد بأسعار جيدة اقتصادية وجودة عالية اختصرت علينا كل المشاكل السابقة ليكون التسوق عنوانه المتعة والترفيه فما بالكم لو كان التسوق في الأردن. بالطبع متعة التسوق في الأردن لا توصف لما تضفيه خصوصية كل منطقة على المول الموجود فيها من حيث الديكور، والتصميم، والحدائق، والتراث، والتقنيات الحديثة. لذلك شجعت الحكومة في الأردن على تشييد المولات الضخمة لتقديم شتى الخدمات والمنتجات بسهولة وتحقيق الترفيه والمتعة للزائر وعائلته. لذلك خصصنا مقالنا اليوم في منصة تجارتنا لنضع بين أيديكم قائمة كبيرة من مولات التسوق في الأردن.

أفضل مولات التسوق في الأردن الأكثر شهرة

إليكم الآن قائمة أفضل مولات التسوق في الأردن الأكثر شهرة، وهي كالتالي:

  • سيتي مول عمان أفضل مولات التسوق في الأردن الأكثر شهرة.
  • عمان مول أفضل مولات التسوق في الأردن الأكثر شهرة.
  • مكة مول أفضل مولات التسوق في الأردن الأكثر شهرة.
  • جاليريا مول أفضل مولات التسوق في الأردن الأكثر شهرة.
  • تاج مول أفضل مولات التسوق في الأردن الأكثر شهرة.
  • العبدلي مول أفضل مولات التسوق في الأردن الأكثر شهرة.
  • عريفة مول أفضل مولات التسوق في الأردن الأكثر شهرة.
  • المختار مول أفضل مولات التسوق في الأردن الأكثر شهرة.
  • أفينيو مول أفضل مولات التسوق في الأردن الأكثر شهرة.
  • مرجان مول أفضل مولات التسوق في الأردن الأكثر شهرة.
  • مجدي مول أفضل مولات التسوق في الأردن أسعارها جيدة.
  • الاستقلال مول أفضل مولات التسوق في الأردن أسعارها جيدة.
  • الحرية مول.
  • مول مركز تسوق العقبة.
  • دريم مول.

سيتي مول عمان أفضل مولات التسوق في الأردن

تم افتتاح سيتي مول في الأردن عام 2007م ليكون أفضل مُولات التسَوق في الأرْدن الأكثر شهرة نظرًا لما يقدمه للعملاء من خدمات جلية. يضم سيتي مول عمان أكثر من 150متجر إضافةً إلى عدة طوابق مخصص كل منها لغرض محدد، وهي كالتالي:

  • الطابق الأرضي توجد فيه فروع للبنوك وشركات الصرافة والاتصالات وغيرها.
  • الطابق الأول توجد فيه جراند سينما وكذلك مقهى ستار باكس العالمي، بالإضافة إلى كارفور سيتي مول ومجموعة من متاجر العلامات التجارية الرفيعة.
  • الطابق الثاني يتضمن مجموعة محال تجارية للعلامات التجارية العالمية للألبسة، والمكياج مثال زارا وألدو وماك للمكياج وكذلك كارفور.
  • الطابق الثالث يشمل أيضًا عدة متاجر للماركات العالمية للألبسة الرائجة، والمنتشرة المرغوبة في الأردن.
  • الطابق الرابع مخصص هذا الطابق للمطاعم الفاخرة مثال ماكدونالدز وبيتزا ماريو الإيطالية، وكذلك مطعم بوفالو وينجز أند رينجز والحلويات والسناكات. كذلك متاجر للأدوات الرياضية، وألعاب الأطفال، بالإضافة إلى ذلك متاجر ألبسة رياضية لكافة الأعمار، وأماكن مخصصة لبعض الأنشطة الرياضية.

بالتالي يمكنك التمتع بتجربة التسوق والترفيه في سيتي مول عمان بزيارته من الساعة العاشرة صباحًا حتى العاشرة مساءً في وسط المدينة الطبية بالقرب من شارع مكة. كذلك يمكن التواصل مع سيتي سنتر مول من خلال الرقم 096265868502 أو زيارة الموقع الإلكتروني الخاص هنا.

"سيتي

اقرأ أيضًا: أفضل مولات التسوق في مرسين الأكثر شهرة أسعارها جيدة.

عمان مول أفضل مولات التسوق في الأردن

يقع عمان مول في منطقة تلاع علي، بالقرب من شارع المدينة المنورة، عمان، الأردن ويعد من أفضل مولات التسوق في الأردن الأكثر شهرة وأكثرها عراقةً وقدم. لهذا السبب يتجه الكثير من الزوار إليه كونه يجمع بين القديم والحديث  بالهندسة المعمارية أو العلامات التجارية التقليدية والحديثة. كما يضم مواقف للسيارات، والعديد من المطاعم التي تقدم الوجبات السريعة واللذيذة، وكذلك الأطباق التقليدية المتعارف عليها. كذلك يضمن عمان مول وأفخم الكافيات والمقاهي ذات الإطلالة الرائعة والهادئة التي تسمح بأخذ قسط من الراحة أثناء التسوق مع العائلة. إضافةً إلى ذلك توجد العديد من السوبر ماركت منها سي تاون، كذلك المتاجر المتنوعة للألبسة، والأحذية، والإكسسوار، والألعاب. مثال: جرافيتي، آوت ليت.

  قائمة مولات الأردن 2022 اهم مولات التسوق في الأردن

بالطبع يمكنكم أيضًا مشاهدة أحد الأفلام المحببة ضمن عمان مول مع الأسرة والاستمتاع بوقتكم بعد التسوق. كما يضم عمان مول أكبر مدينة ألعاب مغلقة للأطفال دريم بارك ليكون أطفالكم في أمان خلال فترة التسوق. كذلك يمكن التواصل من خلال الرقم 096265514480 وزيارة الموقع الإلكتروني هنا.

اقرأ أيضًا: أفضل مولات التسوق في الكويت الأكثر شهرة أسعارها جيدة.

مكة مول أفضل مولات التسوق في الأردن

أيضًا يعد مكة مول من أفضل مُولات التّسوق في الأردن الأكثر شهرة، نظرًا لكثرة عدد زواره، وضخامة حجمه، وعدد متاجره على الرغم أن افتتاحه كان عام 2003م. سيّما أنه يضم 450 متجر في مبناه المكون من أربعة طوابق ضخمة ومتخصصة لتلبية كافة احتياجات، ورغبات المستهلكين، والزوار. بشكل خاص يتضمن مكة مول جزء من معرض مفروشات شهوان، كذلك صالات سينما في الطابق الرابع، والبولينج، والمطاعم الفخمة والراقية مثل ستار باكس بالطابق الثالث. أما في الطابق الأول الأدوات المنزلية المتعددة الأنواع لتناسب كل الأذواق. كذلك الكثير الكثير من متاجر الألبسة، والأحذية ذات العلامات التجارية العالمية.

لذلك يتيح هذا التنوع الكبير للخيارات في مختلف المجالات للزوار الاستفادة من فروق الأسعار، بالتالي يعد مكة مول أفضل مولات التسوق في الأردن أسعارها جيدة. كما يمكنك الاستفادة من مزايا التسوق في مكة مول خلال ساعات العمل من العاشرة صباحًا حتى 12 ليلًا بزيارته غرب شارع مكة في عمان الغربية. كذلك يمكن التواصل بين الزبائن ومكة مول من خلال الرقم 096265527948، أيضًا من خلال الموقع الإلكتروني الخاص به هنا.

"مكة

اقرأ أيضًا: أفضل مولات التسوق في اسطنبول الأكثر شهرة أسعارها جيدة.

جاليريا مول أفضل مولات التسوق في الأردن الأكثر شهرة

يتميز جاليريا مول في الأردن بتصميمه الهندسي والمعماري الرائع حيث يتوسط المول ساحة للترفيه فيها أشجار النخيل ومقاعد لجلسات التسلية والترفيه.

بالإضافة إلى ذلك فيه ستة طوابق متخصصة كل منها بتوزيع متاجر معينة وجميعها ذات علامات تجارية فخمة وراقية على مستوى العالم. على سبيل المثال نذكر علامات تجارية للألبسة والأحذية بيرشكا، مانغو، ستريدي، ماتالان ماكس، أحذية ألدو، أحذية فلو. كذلك يتواجد في الطابق الأرضي فروع عديدة للبنوك وشركات الصرافة المتعددة. بينما في الطابق الرابع تنتشر المطاعم والمقاهي المتعددة ذات السمعة الحسنة والراقية تقدم تشكيلة من المأكولات الشعبية الشرقية والغربية، والمشروبات. أما الطابق الخامس فيه العديد من متطلبات الأطفال ومنتجاتهم والأدوات الرياضية، والألبسة الرياضية، والأنشطة الرياضية المتعددة للأطفال.

بالتالي فإن هذا التنوع يغني جاليريا مول بالكثير من السلع المرغوبة، ويجعله أفضل مولات التسوق في الأردن أسعارها جيدة. كما يمكنك زيارة جاليريا مول في العنوان التالي: منطقة الصويفية، عمان الغربية لاستكشاف أفضل تجارب التسوق على مستوى الأردن. كذلك يمكن التواصل مع جاليريا مول من خلال الرقم 0962790950222 أو التعرف إلى أقسام المول من خلال الموقع الإلكتروني هنا.

اقرأ أيضًا: أفضل مولات التسوق في اليونان الأكثر شهرة أسعارها جيدة.

تاج مول أفضل مولات التسوق في الأردن

افتتح تاج محل عام 2011م وفق أحدث التقنيات والمعايير الهندسية التي تجعله مقصدًا للمعظم السياح والمواطنين باعتباره أفضل مولات التسوق في الأردن الأكثر شهرة. كذلك يعتبر تاج مول أفضل موْلات التّسوق في الأردن أسعارها جيدة التي تتيح للزوار الاستفادة من كل المنتجات والخدمات. خصوصًا أنه يتيح للزوار الحصول على كل ما يحتاجونه من المتاجر الموزعة في أربعة طوابق التي تختص بعلامات تجارية عالمية ومشهورة.

كما يعد قسم المطاعم من أبرز الأماكن الأكثر ارتيادًا من قبل الزوار للحصول على الوجبات السريعة والمتنوعة. كذلك والأطباق المطبوخة بطرق تقليدية أو عصرية في أفخم المطاعم ذات إطلالات مميزة رائعة.

كما تنتشر ضمن طوابق تاج مول العديد من متاجر الأدوات المنزلية والكهربائية وألعاب الأطفال. بالإضافة إلى ذلك توجد دور سينما لإتاحة مساحة للترفيه مع العائلة.

كذلك الأمر يمكنك زيارة تاج مول للاستمتاع بوقتك في التسوق والترفيه والتسلية في آن معًا في العنوان التالي: منطقة عبدون، عمان، الأردن. كما يمكن الاتصال من خلال الرقم 096265921122 أو زيارة الموقع الإلكتروني هنا.

اقرأ أيضًا: أفضل مولات التسوق في غازي عنتاب الأكثر شهرة أسعارها جيدة.

العبدلي مول أفضل مولات التسوق في الأردن

يعتبر العبدلي مول مشروع تجاري ضخم بتصميم هندسي وديكور مميز جذاب ومذهل يتميز بتوسط الأشجار في باحة المبنى. بالإضافة إلى ذلك شلالات من الأعلى إلى الأسفل تسر الناظر وتضفي رونقًا خاصًا. كما يعد جزء من مشروع العبدلي المتكامل منذ عام 2016م المصمم بستة طوابق. كذلك يتميز العبدلي مول باتصاله بمنطقة البوليفارد التي يقصدها معظم السياح للتسلية والترفيه. كذلك وجود أكثر من 160 متجر للألبسة، والأحذية، والمقتنيات الأخرى.

أيضًا توجد المطاعم والمقاهي في عدة أماكن من المول لتتيح للزوار اختيار ما يناسبهم لتحقيق المتعة والمنفعة في تجربة التسوق هذه. كذلك يمكن التواصل مع العبدلي مول على الرقم 096264006800 أو زيارة الموقع الإلكتروني هنا.

عريفة مول أفضل مولات التسوق في الأردن

بالطبع يعد عريفة مول من أفضل مولات التسوق في الأردن الأكثر شهرة كذلك أفضل مُولات التّسوق في الأردن أسعارها جيدة. خصوصًا في ظل اختلاف دخل الشرائح الاجتماعية في الأردن لذلك لا تتردد في الذهاب إلى عريفة مول الأردن في منطقة طبربور. من أجل الحصول على كل ما تحتاجه من ألبسة ودواء وشراب وأحذية ومواد ضرورية أخرى. كذلك لا ننسى توافر ألعاب الأطفال لكافة الأعمار.

  قائمة مولات الأردن 2022 اهم مولات التسوق في الأردن

المختار مول أفضل مولات التسوق في الأردن

يوجد العديد من الفروع المنتشرة في الأردن لمختار مول والتي تتبع الفرع الرئيسي بالقرب من دوار المدينة الرياضية في عمان المكون من أربعة طوابق. كما يعد المختار مول أفضل مولات التسوق في الأردن الأكثر شهرة كونه يلبي احتياجات العملاء والزوار في أي وقت ومن كل مكان بأسعار تنافسية. لهذا السبب المختار مول أحد أفضل مولات التسوق في الأردن أسعارها جيدة تناسب كل شرائح المجتمع. كما يتضمن في الطابق الأرضي والثالث متاجر متفرقة ومتنوعة للألبسة، والأحذية، والمكياج، والاكسسوار، والأدوية وغيرها.

بينما يتضمن الطابق الثاني سوبر ماركت كارفور، ومتاجر بقالة خاصة، ومتاجر أدوات منزلية خاصة بمختار مول. علاوةً على ذلك وجود مطاعم ومقاهي وكافيهات للمشروبات والوجبات السريعة، كذلك مدينة الألعاب جلاكسي بارك لأطفال.

أفينيو مول أفضل مولات التسوق في الأردن

يعتبر أفينيو مول أحد أفضل موْلات التّسوق في الأردن أسعارها جيدة نظرًا لكونه يعتمد تقديم منتجات متنوعة بأسعار تنافسية للباحثين عن متاجر التصفية والعروض والتخفيضات السعرية. على الرغم من وجود أسعار مناسبة تنافسية يقدمها أفينيو مول إلّا أن جودة المنتجات عالية وتتنوع لتشمل الأحذية، والألبسة سواء المحلية أو الأوروبية أو التركية. كما أن مول أفينيو يتضمن في موقعه بعض المقاهي والمطاعم التي يعتمدها الزوار لاستراحة التسوق مع العائلة والحصول على وجبات سريعة ومشروبات متنوعة.

لذلك يمكنك التوجه إلى موقع أفينيو مول للحصول على المنتجات والخدمات، بالإضافة إلى سوبرماركت كارفور أفينيو مول كل ذلك في مكان واحد الصويفية، عمان، الأردن. كذلك يمكن التواصل مع أفينيو مول من خلال الرقم 096265864334، وزيارة الموقع الإلكتروني هنا.

مرجان مول أفضل مولات التسوق في الأردن

يعتبر مرجان مول مجمع تجاري صغير نسبيًا بالنسبة لما سبق من مُولات التّسوق في الأردن ويقع مول مرجان في منطقة تلاع علي، شارع المدينة المنورة، عمان. إلّا أنه يضمن أربعة طوابق يقدم فيها الألبسة، والأحذية، والاكسسوار، والعطورات، والمكياج التابعة لوكالات وعلامات تجارية خامة مشهورة يسعى معظم الناس للحصول عليها واقتنائها. كذلك يقدم مرجان مول في الطابق الرابع مدينة ألعاب مغلقة للأطفال جلاكسي بارك التي تشمل على أكبر عدد من الألعاب المتناسبة مع كافة الأعمار.

مجدي مول أفضل مولات التسوق في الأردن أسعارها جيدة

يعتبر أيضًا مجدي مول أحد أفضل موْلات التّسوق في الأردن الأكثر شهرة نظرًا لأسعاره الاقتصادية التي يقدم بها منتجاته المتنوعة للزوار على اختلاف شرائحهم. سيّما أن مجدي مول معروف بعروضه المغرية وأسعاره الاقتصادية على مختلف المجالات مقارنةً بغيره من مولات الأردن مع الحفاظ على جودة رائعة للمنتجات والخدمات التي يقدمها. لذلك يمكنك التوجه إلى عنوان مجدي مول في شارع الجامعة، عمان، الأردن للحصول على ميزات سعرية تنافسية سواء للألبسة أو البياضات أو الأحذية والمأكولات والمشروبات المتنوعة. كذلك بالنسبة أيضًا للبياضات والأدوات المنزلية والرياضية، ومنتجات الأطفال الغذائية وغير الغذائية.

الاستقلال مول أفضل مولات التسوق في الأردن أسعارها جيدة

بالطبع كغيره من المولات الضخمة في الأردن يقع الاستقلال مول في شارع الاستقلال، عمان، الأردن فهو يقدم منتجاته بطريقة جذابة وأسعار اقتصادية تجذب جميع العملاء. خصوصًا ممن يهتمون بالجودة العالية، وكذلك الأسعار الجيدة، حيث يقدم تشكيلة كبير من الخدمات المصرفية، والبنكية للعملاء، وخدمات الاتصالات كذلك. بالإضافة إلى الألبسة والألعاب والأدوات المنزلية والسوبر ماركت والحلويات والمطاعم والمقاهي أيضًا.

أفضل مولات التسوق الأخرى في الأردن

هناك عدد لا يحصى من أفضل مولات التسوق في الأردن الأكثر شهرة غير السابق ذكرهم أعلاه الآن، سوف نذكر بعضًا منها كالتالي:

الحرية مول أحد أفضل مولات التسوق في الأردن الأكثر شهرة

يوجد في العنوان التالي: شارع الحرية، عمان، الأردن. ويمكنك التواصل من خلال الرقم 0962797154073 وكذلك زيارة الموقع الإلكتروني هنا.

مول مركز تسوق العقبة أفضل مولات التسوق في الأردن الأكثر شهرة

الكائن في العقبة، الأردن. كما يمكن للزوار التواصل مع مركز التسوق من خلال الرقم 096232033637 أيضًا من خلال الموقع الإلكتروني هنا.

دريم مول هو من أفضل مولات التسوق في الأردن أسعارها جيدة

ويتيح للعملاء تجربة رائعة من التسوق والترفيه. كما يتيح التواصل من قبل العملاء من خلال الرقم 0962795695669، كذلك يمكن الوصول إلى الموقع الإلكتروني من خلال الرابط هنا.

في الختام نأمل أن نكون قد قدمنا لكم معلومات كافية ومفصلة حول أفضل مولات التسوق في الأردن الأكثر شهرة أسعارها جيدة. وذلك من أجل مساعدتكم في اختيار أحد هذه المولات المناسبة لكم لتحظوا بأفضل تجربة تسوق مع أحبائكم وعائلاتكم وأصدقائكم. خصوصًا أن التسوق لم يعد مجرد شراء احتياجات من مكان واحد محدد بل هو تسوق وترفيه أيضًا. لهذا السبب فضلًا منكم مشاركة هذه المعلومات لتعم الفائدة للجميع.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

445 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.