أفضل موردين دروبشيبينغ متاح في عام 2022

كتابة : سيزار ريا خبير
آخر تحديث : 21 يناير 2022
أفضل موردين دروبشيبينغ متاح في عام 2022

يطلق مصطلح دروبشيبينغ على الأعمال التجارية التي تسمح للفرد أو الشركة بلعب دور الوسيط بين البائع والمشتري. وفي مقالنا التّالي سنعمل على ذكر أفضل موردي دروبشيبينغ متاح في عام 2022 ميلادي. فكما هو معروف لدى الجميع بأنّ العاملين في هذا المجال لا يملكون البضائع التي يسوّقونها، بل يلعبون دور الوسيط بين الشركات المنتجة والشركات المشترية لهذه المنتجات. وفي مقابل هذا العمل سيحصل هؤلاء الوسطاء على نسبة من المال من طرفي العملية التجارية.

علاوة على ذلك كلّه، من الملاحظ لدينا، واستنادًا إلى العديد من التقارير والإحصائيات الاقتصاديّة تنامي قطّاع عمل الدروبشيبينغ بشكل ملحوظ حول العالم. حيث بات يوجد في يومنا هذا العديد من الشركات العالمية الناشطة بشكل أساسي في هذا المجال التجاري الحديث. بالإضافة إلى ذلك كلّه، بات من الواضح جليًّا اعتماد العديد من الشركات والأفراد الغير قادرين على امتلاك رأس مال كبير على الدروبشيبينغ كوسيلة أساسيّة في سبيل تحصيل الأرباح المالية من خلال لعبهم لدور الوسيط التجاري. فالعمل في هذا المجال لا يتطلّب منك باعتبارك وسيط أن تمتلك المنتجات في متجرك، أو مستودعك، ولا يتطلّب منك دفع المبالغ المالية الطائلة مقابل امتلاك هذه المنتجات. وفيما يلي سنتحدّث عن أفضل موردي دروبشيبينغ في العالم، وسنذكر لكم شرحًا خاصًا بكلّ منهم.

أفضل موردي دروبشيبينغ متاح في عام 2022

يمكنكم الاعتماد على الدروبشيبينغ كتجارة رابحة للغاية في حال قيامكم بالعمل بها وفق القواعد والخطوات الصحيحة. ومن أهمّ خطوات وقواعد العمل بالدروبشيبينغ سنذكر لكم مسألة اختياركم لأفضل موردي دروبشيبينغ حول العالم. وهذا الأمر سيتطلّب منكم التعرّف على أفضل هؤلاء الموردين، ومعرفة طريقة عملهم والمبالغ التي سيتوجب عليكم دفعها مقابل التعامل معهم. وفيما يلي سنذكر لكم أهمّ، وأفضل موردي دروبشيبينغ حول العالم لعام 2022 ميلادي.

  1. علي اكسبريس من أفضل موردي دروبشيبينغ متاح في عام 2022

    لا نحتاج للكثير من الكلام في سبيل التعريف عن علي اكسبريس، حيث يكفي أن نقول بأنّه من إنتاجات موقع علي بابا العالمي الشهير. والفرق الرئيسي والجوهري بينهما هو اكتفاء موقع علي بابا بلعب دور بائع الجملة. في حين يعمل موقع Ali Express في مجال تقديم الخدمات إلى عملاء التجزئة في آسيا. علاوة على ذلك فالمقر الرئيسي لإدارة الموقع توجد في الصبن، وهذا الأمر يشكّل ميزةً كبيرةً له. فهذا الأمر يعدّ بمثابة تواجد الشركة في قلب البلد الذي يعتبر مصنعًا كبيرًا يضمّ كلّ المنتجات المعروفة في العالم. حيث يمكن استغلال هذا الأمر في الوصول السريع إلى أيّ نوع من أنواع المنتجات، وشراؤها بأسعار مناسبة جدًّا.
    والأهم من ذلك كلّه، يجب عليكم الانتباه إلى مسألة مهمة، ففي حال كان زبائنكم من قارة أوروبا، أو من الولايات المتحدة الأمريكية. فيجب عليكم مراعاة استغراق عملية الشحن لوقت أطول من المعتاد، علاوة على ذلك سيكون هناك المزيد من النفقات المالية المضافة إلى قيمة الطلبات التجارية المنجزة. إلّا أنّ عمليّة ولوجكم في خضم تجارة دروبشيبينغ عن طريق موقع علي اكسبريس لن تتطلّب منكم دفع أيّة رسوم اشتراك.

    Ali Express من أفضل موردي دروبشيبينغ متاح في عام 2022
    Ali Express من أفضل موردي دروبشيبينغ متاح في عام 2022
  2. Spocket من أفضل موردي دروبشيبينغ في عام 2022

    من المعروف عن Spocket ابتعادها عن الاعتماد على الموردين المقيمين في دولة الصين. ويجب عليك أن تثوم بدفع رسم اشتراك شهري يقدّر بمبلغ 12 دولار أمريكي في حال أردت العمل معها. علاوة على ذلك كلّه، فمن الواضح لنا بأنّ Spocket تمتلك عددًا محدودًا من الموردين والمنتجات، ويتواجد موردوها في حوالي 28 دولة حول العالم. والأهم من ذلك كلّه، يمكنك الاعتماد عليها في حال كان تركيزك هو التوجّه نحو أسواق تجاريّة معيّنة، مثل الأسواق الأمريكيّة، أو الألمانيّة. بالإضافة إلى ذلك كلّه، ستمنحك Spocket ميزة تجربة العمل معها بشكل مجاني لأوّل 14 يوم منذ تاريخ بدايتك العمل معها.

    Spocket من أفضل موردي دروبشيبينغ
    Spocket من أفضل موردي دروبشيبينغ
  3. DH gate من أفضل موردي دروبشيبينغ في عام 2022

    يقع مقر DH gate في العاصمة الصينية بكين، وهي بالمجمل عبارة عن سوق تجاري إلكتروني خاص بمنتجات الجملة والتجزئة. وعلى الرغم من تواجدها بشكل رئيسي في الصين، إلّا أنّها لا تستطيع حتّى الآن منافسة Alibaba. ولذلك نجد بأنّها تعتمد على تجارة الجملة والتجزئة ضمن موقع واحد، وتعمل على ربط الموردين ضمن الصين، وفي كلّ من تركيا، واليابان، وفيتنام. علاوة على ذلك كلّه، فالسعر المبدئي مقابل التعامل مع DH gate مجاني، ولا يطلب منك دفع أيّة رسوم مالية. والأهم من ذلك كلّه، تتميّز DH gate بوجود مراكز تجارة رقمية في عدد كبير من بلدان العالم، وهي عبارة عن منافذ ماديّة تسمح للبائعين إجراء عمليّات فحص المنتجات قبل اتخاذ قراراتهم التجاريّة النّهائيّة. وفي الوقت الرّاهن تمتلك DH gate عددًا من هذه المراكز في كلّ من الإمارات، وأمريكا، والسعودية، وروسيا، وبيرو.

    DH gate من أفضل موردي دروبشيبينغ
    DH gate من أفضل موردي دروبشيبينغ
  4. Sale Hoo من أفضل موردي دروبشيبينغ في عام 2022

    يمكنك من خلال هذه المنصّة العثور على العديد من موردي دروبشيبينغ وتجار الجملة مقابل دفعك لمبلغ اشتراك سنوي يقدّر بحوالي 67 دولارًا أمريكيًا. ومن أهمّ مميزات منصة Sale Hoo أنّها مصممة خصيصًا لشركات الدروبشيبينغ، وذلك بواسطة دروبشيبير السابق نفسه. علاوة على ذلك كلّه، تعمل هذه المنصة مثل محرّك البحث، وهذا الأمر سيمنحك ميزة التنقّل بكلّ سهولة وسرعة خلال بحثك عن فئات ومنتجات محدّدة. والأهم من ذلك كلّه، سيكون بمقدورك الحديث بشكل مباشر مع الموردين عن طريق مواقعهم الخاصّة. وهذا الأمر جيّد وسيمنحك ميزةً رائعةً تبني من خلالها الثقة، وجسور التواصل مع الموردين.

    Sale Hoo
    Sale Hoo
  5. Brands Gateway من أفضل موردي دروبشيبينغ في عام 2022

    وهي عبارة عن سوق متكامل لبيع الاكسسوارات، والملابس بين الشركات فقط، وكلفة الاشتراك الشهري في هذه المنصّة تبلغ 360 دولارًا أمريكيًا. حيث أنّ هذه المنصّة تمثّل سوقًا تجاريًا يعمل وفق نظام B2B، ويوجد المقر الرئيسي لها في قارة أوروبا. علاوة على ذلك، فمن أهمّ مميزات منصة Brands Gateway توفيرها لميزة التسليم السريع والآمن. وفي مدّة أقصاها 5 أيّام عمل في أيّ مكان موجود في العالم. والأهم من ذلك كلّه، يعتبرها الكثير محفظة منتجات كبيرة تضمّ ما يزيد عن 90.000 ألف عنصر متنوّع بين منتجات الملابس والاكسسوارات. وتصل نسبة الخصم المالي على العديد من هذه المنتجات إلى ما يزيد عن 90 %. وبالإضافة إلى إمكانية الاشتراك الشهري في هذه المنصّة مقابل مبلغ 360 دولار أمريكي، يمكنكم الاشتراك لمدّة 3 أشهر مقابل دفع مبلغ 720 دولار أمريكي. أو الاشتراك السنوي فيها مقابل دفع مبلغ 2.070 دولار أمريكي.

    Brands Gateway
    Brands Gateway
  6. Oberlo من أفضل موردي دروبشيبينغ في عام 2022

    يعدّ Oberlo التطبيق الخاص بمنصّة Shopify، والذي سيساعدك على مسألة الاندماج بكلّ سهولة مع موردي دروبشيبينغ المتنوّعين. وتبلغ قيمة الاشتراك الشهري فيه حوالي 79.90 دولارًا أمريكيًا، وهو يمثّل أداة تكامل للسوق الإلكتروني الخاص بمنصّة Shopify. علاوة على ذلك كلّه، يمكنك من خلال هذا التطبيق الحصول على العديد من المنتجات الموجودة ضمن العديد من المنصّات. ومن الواضح لنا بأنّ هذا التطبيق يجعل من مجال العمل في الدروبشيبينغ أمرًا سهلًا. بدايةً من الحصول على المنتجات، ومن ثمّ إضافتها إلى Shopify. والأهم من ذلك كلّه، يمتلك التطبيق العديد من المميزات الأخرى، ومن أهمّها لعبه دور المحلّل لاتجاهات المبيعات. وإمكانية دعمه للعديد من اللغات، بالإضافة إلى ذلك فالخطة الأساسية ضمن هذا التطبيق مجّانيّة بالكامل.

    Oberlo
    Oberlo
  7. Dropified

    تعتبر منصة Dropified منصّة تكاملية تسمح لك بإمكانية الوصول إلى عدد كبير من منتجات الدروبشيبينغ. والموجودة ضمن موقعي ebay، وAli Express. علاوة على ذلك، تهتم هذه المنصة بوضع الخطط وفقًا لحجم المنتجات وميزانيتها، في حين أنّ أسعارها مرتفعة تتراوح بين 47 و167 دولارًا أمريكيًا في الشهر. ومن أهمّ مميزاتها سنذكر لكم سماحها بالحصول على تجربة عمل سلسة، مع إمكانية اختيار المنتج، وتحميله، وإدارة الطلبات التجارية بكلّ سهولة.

    Dropified
    Dropified
  8. MegaGoods

    تعدّ هذه المنصّة المصدر الوحيد الذي يصبّ تركيزه على المنتجات أكثر من تركيزها على باقي متطلّبات الدروبشيبينغ. ويصبّ مطلق اهتمام هذه المنصّة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكيّة. ويمكنكم الحصول من خلالها على كلّ ما يتعلق بهذه الالكترونيات مثل متلطبات الألعاب، ومجموعة صوت رائعة للسيارة. علاوة على ذلك كلّه، سيكون بإمكانك الحصول على تجربة مجانية مع هذه المنصّة لمدّة 30 يومًا. بعد ذلك سيتوجّب عليك دفع رسم اشتراك شهري يبلغ 14.99 دولارًا أمريكيًا.

    MegaGoods
    MegaGoods
  9. الماركات العالمية

    تدّعي الماركات العالمية امتلاكها القدرة على تقديم أفضل الخدمات، وأفضل المنتجات ذات الجودة العالية للموردين. ومن الملاحظ تصميم هذا الموقع ليكون بمثابة معرض كبير يجمع المنتجين بالموردين حول العالم. علاوة على ذلك، يمكننا اعتبار هذا الموقع على شكل معرض ضخم وكبير. يجمع العديد من المنتجات التي يمكنك البحث فيها في سبيل إضافتها إلى مجموعة الدروبشيبينغ الخاصّة بك. بالإضافة إلى ذلك كلّه، سيتوجّب عليك دفع رسم اشتراك لمرّة واحدة في السنة يقدّر بحوالي 299 دولارًا أمريكيًا.

    ومن خلال كلّ ما ورد ذكره سابقًا، نجد بأنّ قائمة أفضل موردي دروبشيبينغ متاح في عام 2022 ميلادي طويلة. ويوجد العديد من الموردين العالميين الموثوقين. ولا بدّ لكم من ضرورة اختيار المورّد المناسب لطريقة عملكم، والأفضل لكم من الناحية المالية. في سبيل خوض تجربة ناجحة في هذا العالم التجاري الكبير.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

395 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.