أفضل مواقع الاستبيانات الأمريكية 2022  للربح عن طريق الانترنت الصادقة

كتابة : sally خبير
آخر تحديث : 12 أغسطس 2022
أفضل مواقع الاستبيانات الأمريكية 2022  للربح عن طريق الانترنت الصادقة

مواقع الاستبيانات لقد انتشر استخدام الإنترنت كثيراً وأصبح الشغل الشاغل لغالبية سكان الأرض. لكن هل سبق لك وفكرت بالربح عن طريق الإنترنت؟ من منا لا يرغب بتحقيق الأرباح وهو جالس في منزله والعمل في الوقت الذي يجده مناسباً له دون الحاجة إلى التقيد بساعات عمل محددة؟ يمكن الكسب العديد من الأرباح عن طريق الإنترنت ومن أهم هذه الطرق الربح عن طريق الاستبيانات. كل ما عليك فعله هو ملء الاستبيانات والإجابة على بضعة أسئلة وتحصل مقابل هذا على المال. لذلك سنعرض في مقالنا هذا أفضل مواقع الاستبيانات الأمريكية 2022.

Swagbucks موقع الاستبيانات الامريكي

مواقع الاستبيانات يتمتع بموثوقية عالية ويمكن من خلاله كسب الأرباح ب 11 طريقة مختلفة. من خلال القيام بالمهام المتاحة في هذا الموقع يتم الحصول على نقاط swag. كما يمكن تحويل هذه النقاط والأرباح من خلال حساب باي بال PayPal ومثل الموقع السابق يقدم 5 دولارات كمكافأة عند الاشتراك. أما بالنسبة للمهام التي يمكن القيام بها فهي تتنوع من مشاهدة مقاطع الفيديو الترفيهية والإعلانات والأخبار, إلى ممارسة الألعاب مثل scrabble وصولاً إلى التسوق من خلال الروابط المتاحة على هذا الموقع مثل Amazon و Nike. كما يمكن الربح من عمليات البحث والتصفح في حال تم استخدام محرك بحث swagbucks. لكن تبقى الطريقة الرئيسية والأكثر ربحاً في هذا الموقع هي ملء الاستبيانات التي تتطلب حوالي 10 دقائق.

موقع Tolunaموقع الاستبيانات الامريكي

يعمل هذا الموقع منذ 17 عاماً ويبلغ عدد مستخدميه حوالي تسعة ملايين. يعتمد هذا الموقع على نظام النقاط أي يتم إعطاء نقاط مقابل كل استبيان يتم ملؤه وعند الوصول إلى 60000 نقطة يمكن تحويل الأرباح إلى حساب باي بال وهي تعادل 12 دولاراً. أما عند الشراء كبطاقة هدايا أمازون يكفي أن يمتلك المستخدم 500 نقطة. تختلف نقاط كل استبيان عن الآخر وغالباً ما تتناسب مع مدة الاستبيان. تتراوح مدة الاستطلاع بين 5 دقائق و 30 أو قد تصل إلى 45 دقيقة في بعض الأحيان. لكن يمكن القول أن مدة الاستبيانات وسطياً تستغرق بين 15-30 دقيقة وتتراوح النقاط لهذه المدة بين 3000 إلى 5000 نقطة. أما بالنسبة لمواضيع الاستبيانات فهي متنوعة حيث يتم إعدادها من قبل العلامات التجارية, كما يمكن إجراء مراجعات للمنتجات. من الممكن أن يكون موضوع الاستبيان حول فيلم من المتوقع عرضه أو حول أنواع السيارات أو الساعات أو الملابس أو أي نوع معروف من المنتجات.

  سحب اتصالات كاش من ATM

موقع الاستبيانات InboxDollars موقع الاستبيانات الامريكي

يعد من أسهل المواقع الأميركية للربح عن طريق الاستبيانات. يتم كسب المال من خلال هذا الموقع عن طريق ملء استطلاعات الرأي. كما يمكن الربح من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو والإعلانات والألعاب والتسوق عبر الإنترنت. بمجرد الاشتراك بهذا الموقع تحصل على 5 دولارات. بالإضافة إلى ذلك فإن أهم ما يميز هذا الموقع أنه يقوم بالدفع مباشرة.

موقع MySurvey موقع الاستبيانات الامريكي

يعتبر من أفضل مواقع الاستبيانات الأميركية وهو عبارة عن منصة متعددة الاستخدامات. يمكن لمستخدمي هذا الموقع سحب الأرباح باستخدام PayPal أو أمازون علماً أن الحد الأدنى للسحب من الموقع هو 10 دولارات. يعتمد هذا الموقع مثل أغلب مواقع الاستطلاعات على نظام النقاط حيث تعادل كل 120 نقطة دولاراً واحداً. يمكن الحصول على 100 نقطة عند ملء استبيان بمدة 15 دقيقة تقريباً. بشكل عام تتراوح النقاط الممكن الحصول عليها من خلال الاستطلاعات بين 10 إلى 500 نقطة اعتماداً على مدة الاستبيان. بالإضافة إلى ذلك يمكن استخدام تطبيق الهاتف المحمول للتمكن من ملء الاستطلاعات عبر الهواتف الذكية مما يمكن المستخدم من الربح بأي وقت.

  مشروع مكتب خدمات عامة دراسة جدوى الشروط التسويق

Vindale Research موقع الاتسبيانات الامريكي 

يقع مقر هذه الشركة في نيويورك وتعتبر من أقدم مواقع الاستبيانات. تعمل شركة Vindale Research في تقييم المنتجات والخدمات ويمكن الاشتراك في موقع الاستطلاعات هذا مجاناً. تتراوح أرباح الاستطلاعات بين 1 و 5 دولار أما بالنسبة لاختبارات المنتجات فلا يقل الربح عن 5 دولارات. بالإضافة إلى ذلك يمكن الربح من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو الإعلانية. لكن يجب الإشارة إلى أن حد السحب الأدنى للأموال هو 50 دولار. في بعض الأحيان يحتاج المستخدم إلى إتمام واجتياز اختبار مسبق بمدة 30 دقيقة تقريباً ليتمكن من المشاركة في الاستطلاع.

Pinecone Research موقع الأستبيانات الامريكي

تعتبر شركة خاصة ولا تقبل الأعضاء إلا عن طريق الدعوة أي لا يمكن الاشتراك بهذا الموقع وملء الاستبيانات بحرية. للأسف من الصعب الحصول على عضوية في هذا الموقع ولكن كلما زادت صعوبة الحصول على العضوية ازدادت الأرباح المقابلة لملء الاستبيان. تصل الأرباح المقابلة للمهام إلى 3 دولار لكل استطلاع و6 دولار لمراجعة أو تقييم المنتج. يمكن الحصول على الأموال نقداً أو كبطاقة هدايا أمازون. كما يتم القيام بسحوبات عشوائية قبل رأس السنة بحيث يحصل الأعضاء على ما يتراوح بين 500 و 5000 دولار عند ملء الاستطلاعات.

بعض مواقع الاستبيانات الأميركية 2022

  1. OnePoll: أهم ما يميزه تقديم استطلاعات رأي قصيرة وسريعة تستغرق 3 دقائق تقريباً.
  2. Survey Time: يعتبر موقعاً جيداً يحوي عدداً كبيراً من استطلاعات الرأي ويمكن العمل عليه من خلال الهاتف المحمول. يدفع 1 دولار مقابل الاستطلاع ويمكن سحب الأموال إلى حساب باي بال دون وجود حد أدنى للسحب.
  3. American Consumer Opinion: يقدم استطلاعات بسيطة وعملية وتتراوح قيمة الربح للاستطلاع بين 5 و 50 سنتاً.

بهذا نكون قد قدمنا أفضل مواقع الاستبيانات الأمريكية 2022 التي تعتبر فرصة للحصول على أرباح كبيرة ضمن وقت قصير نسبياً. كما أن الربح عن طريق الاستبيانات يعد عملاً ممتعاً ويتميز بإمكانية القيام به بأي وقت.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

14422 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.