أفضل فنادق لشهر العسل في دبي

كتابة : سيزار ريا خبير
آخر تحديث : 30 يونيو 2021
أفضل فنادق لشهر العسل في دبي

تعتبر دبي من أفخم وأرقى المدن حول العالم، وقضاؤك لشهر العسل في هذه المدينة يعدّ تجربةً فريدةً. ولكن هل تعلم ما هي أفضل فنادق لشهر العسل في دبي؟ وهل لديك معلومات كافية عنها؟ سنتحدث في مقالنا التّالي عن أفضل وأهمّ هذه الفنادق، لعلّنا نساعدك في اختيار الفندق المناسب لك. في سبيل الحصول على تجربة مميزة ورائعة في إمارة دبي.

لمحة عن إمارة دبي

تعتبر دبي ثاني أكبر إمارة بين الإمارات السبعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأكثرها اكتظاظًا بالسكان. وتصنّف هذه المدينة كإحدى أهم مراكز الاقتصاد والأعمال في العالم. ويبلغ عدد سكانها ما يقارب 3 مليون نسمة. وتعتبر دبي العاصمة الاقتصادية للدولة، ولديها نظام اقتصادي حر، علاوة على عدم وجود نظام ضريبي فيها، مما ساهم بشكل كبير في عمليّة جذب المستثمرين من مختلف أنحاء العالم. وتعتمد دبي على السياحة بالمقام الأول في رفد خزينتها إلى جانب قطاع الاستثمارات المالية. علاوةً على ذلك تمتلك دبي بنية تحتية مميزة ومتطورة، حيث أنّها مزوّدة بشبكة طرق حديثة، ونظام مترو متطوّر، و تحتوي على العديد من المراكز التجارية المشهورة عالميًّا مثل دبي مول، ومول الإمارات.

وقد شهدت دبي تطورًا كبيرًا تحت قيادة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حيث ساهمت توجيهاته في النهوض ضمن مجالات التجارة والاستثمار والخدمات المالية والعقارية. وهذا ما أدّى لحدوث نهضة اقتصادية وعمرانية فريدة وصلت أصدائها للعالمية. وقد ساهم مناخ هذه المدينة بجذب السياح على مدار العام، فهي من أكثر الوجهات السياحية جذبًا للسياح من حول العالم. ومن أهم المناطق السياحية في دبي نذكر على سبيل المثال كل من جزيرة النخلة، و مدينة جميرا. والأهم من ذلك كلّه يجب أن نذكر لكم أهم المعالم السياحية في المدينة مثل برج العرب، وبرج خليفة، وقرية جميرة، بالإضافة إلى مطار دبي الدولي الّذي يعتبر تحفة معمارية ويعتبر من أهم وأنشط مطارات العالم. علاوة على ذلك تمتلك دبي عدّة موانئ تلعب دورًا اقتصاديًّا بارزًا مثل ميناء جبل علي، وميناء راشد.

أفضل فنادق لشهر العسل في دبي

فندق دار المصيف جميرا من أفضل فنادق لشهر العسل في دبي

يقع هذا الفندق في منطقة جميرا، ويتكوّن من مجموعة من البيوت الصيفية، حيث تتوزع هذه البيوت بين الحدائق، والممرات المائية، والمسابح. وتطلّ على شاطئ البحر، وتوفّر غرف الفندق كل وسائل الراحة للزوار، ويقدّم لك الفندق ميزة الدخول مجانًا إلى حديقة وايلد وادي المائية. ويوفّر الفندق للزوار عدّة مرافق ترفيهية مثل ملعب للغولف، ومسرح المدينة، ونادي سندباد للأطفال. علاوة على ذلك، يقدّم الفندق مجموعة متنوعة من أطباق الطعام الشهيّة، حيث يوجد فيه أكثر من 40 مطعم وبار يقدّم فيها أغلب أصناف المأكولات والمشروبات العالمية. والأهم من ذلك كلّه، يوفّر الفندق خدمات علاجية تساعدك على الاسترخاء، حيث يوجد ضمن الفندق منطقة سبا، ومركز متكامل للياقة البدنية، والمساج، ومجموعة من المسابح الخارجية والداخلية. بالإضافة إلى ذلك، فالفندق يبعد عن مطار دبي 25 دقيقة فقط.

  ما هي مميزات شركة هاليز كوميت للسياحة

فندق ريكسوس بريميوم من أفضل فنادق لشهر العسل في دبي

يوجد في منطقة جي بي أر (JBR)، وهو من الفنادق المميزة. حيث يوفّر لزوّاره تجربةً فريدةً تمتزج فيها تجربة الحياة الليلية الحيوية، مع الأجواء النهارية الهادئة والجميلة بشكل خاص على شاطئ البحر الخاص بالفندق. وتتميّز غرفه بأنّها واسعة بشكل كبير، ونوافذها كبيرة تمنح الزائر إطلالة بحرية خلّابة من جهة البحر، وإطلالة رائعة على أبراج دبي من الجهة الأخرى. علاوة على ذلك، يتمتّع الزائر بفرصة تجربة قائمة طعام متنوعة يقدّمها الفندق، حيث يوجد فيه بوفيه على مدار الساعة يقدّم مجموعة من الأطباق التركية، والشرق أوسطية، والعالمية المشهورة. ويضمّ الفندق مجموعة من المطاعم الإيطالية واليونانية، والعربية الرائعة. بالإضافة إلى ذلك كلّه، يوجد في الفندق سبا، ومناطق للمساج والاسترخاء، ونادي رياضي، ومجموعة من المسابح، وصالون مميز لتصفيف الشعر. كما أنّه يحتوي على مجموعة من المحلات التجارية الراقية، ويقدّم خدمة النقل المجاني إلى مول الإمارات.

فندق تاورز روتانا من أفضل فنادق لشهر العسل في دبي

من فئة 4 نجوم، يوجد في شارع الشيخ زايد، بجانب برج خليفة، ويبعد مسافة 10 دقائق عن دبي مول ومركز دبي المالي. ويتميّز الفندق بخدمة الوايفاي المجانية، ويحتوي على مسبح خارجي فيه ترّاس ونادي رياضي للياقة البدنية. وغرف الفندق تتميّز بديكورها العصري الجميل، مجهّزة بالتكييف وخدمة بث القنوات الفضائيّة. علاوة على ذلك تستطيع التمتّع بتجربة أطباق مطعم TEATRO المشهور، حيث يقدّم مجموعة من الأطباق اليابانية، والهندية، والإيطالية، والصينية. كما تستيطع الحصول على وجبتك المفضلة ضمن غرفتك في أي وقت تريد. ويشتمل مركز بوديلاينز الموجود في الفندق على مجموعة كاملة من معدّات اللياقة البدنية، واستوديو لياقة يوفّر لك دروس وتدريبات شخصية. علاوة على ذلك يتضمّن الفندق مجموعة من غرف المساج والبخار والساونا، وأحواض سباحة أهمّها المسبح الموجود على سطح الفندق.

فندق العنوان دبي من أفضل فنادق لشهر العسل في دبي

يصنّف ضمن فئة 5 نجوم، ويوجد ضمن دبي مول مجاورًا لبرج خليفة. ويتميّز بمسبح خارجي لا متناهي مع إطلالة رائعة على برج خليفة. ويقدّم الفندق خدمة الوايفاي مجانًا، ويمنحك الفندق إطلالة بانورامية مميزة على مدينة دبي. كما ويمكنك التمتّع بتجربة فريدة للطعام المقدّم في الفندق، كما هو الحال في مطعم cabana، والّذي يقدّم مجموعة متنوعة من المأكولات والمشاوي والكوكتيلات. وتستطيع الحصول على السندويشات الخفيفة والوجبات السريعة من صالة اللوبي كارت والّتي تستمر بالعمل حتى وقت متأخر من الليل. علاوة على ذلك، يحتوي الفندق على مركز لياقة بدنية يعمل على مدار الساعة، ويضمّ مجموعة مميزة من المدربين والمشرفين الرياضيين.

  أشهر المطاعم في أبوظبي

فندق تاج دبي

هو فندق ذو طابع هندي، يقع في قلب منطقة الخليج التجاري، وعلى بعد مسافة قصيرة من دبي مول. والأهم من ذلك كلّه، يوفّر الفندق إطلالات بانورامية رائعة على برج خليفة، كما أنّه يحتوي على مركز سبا، ومسبح خارجي مميّز. بالإضافة إلى ذلك، يوفّر لك تاج دبي  إقامة عصرية وفاخرة ضمن غرفه المزوّدة بشاشات حديثة، وتكييف، وميني بار، وحمام عصري. علاوة على ذلك، يحتوي الفندق على مجموعة من المطاعم العصرية والكلاسيكية. والّتي تقدّم مجموعة كبيرة من المأكولات العالمية مثل المأكولات الشرق أوسطية، والبريطانية، واليابانية وغيرها الكثير من الأنواع. ويمكنك الحفاظ على لياقتك البدنية في مركز اللياقة البدنية الحديث ضمن النادي، أو في المسبح الخارجي. كما يمكنك الحصول على الاسترخاء ضمن غرفة المساج أو السبا ضمن java spa الموجود في الفندق.

سوفتيل دبي من أفضل فنادق لشهر العسل في دبي

يقع هذا الفندق في منطقة ممشى جميرا بيتش ريزيدينس، وهو فندق فخم من فئة 5 نجوم. حيث يتميّز بغرفه وأجنحته الفاخرة، والمفروشة بأحدث المفروشات العصرية، وقد جهّزت بأحدث الشاشات وبنظام صوتي من ماركة بوس، بالإضافة إلى احتواء الغرف على ميني بار وحمام مميز. علاوة على ذلك، يقدّم الفندق الوايفاي مجانًا، ويحتوي على مجموعة متنوعة من المطاعم العالمية.

بالطّبع فإنّ قائمة أفضل فنادق دبي المتاحة لقضاء شهر العسل تطول. وتتوزّع هذه الفنادق على امتداد هذه المدينة الساحرة، ونذكر منها كذلك كل من فندق فيرمونت النخلة، وفندق القصر، وفندق برج العرب الّذي يعتبر من أغلى وأفخم فنادق العالم. بالإضافة إلى ذلك نذكر فندق أتلانتس النخلة، وفندق باب الشمس الصحراوي.

وفي نهاية مقالنا هذا، نجد بأنّ مدينة دبي الرّائعة تذخر بالكثير من الفنادق. والّتي تعتبر من أفضل الفنادق لقضاء شهر العسل ليس في دبي فقط بل في العالم كلّه. فهذه المدينة الجميلة تمنحك تجربةً مثيرةً تخلّد في ذاكرتك، وتسمح لك بقضاء أوقات جميلة جدًّا مع من تحب.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

523 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.