أفضل فنادق فرنسا لقضاء الإجازة

كتابة : سيزار ريا جيد
آخر تحديث : 21 سبتمبر 2021
أفضل فنادق فرنسا لقضاء الإجازة

لطالما كانت فرنسا واحدةً من أشهر الدّول حول العالم، وواحدةً من أكثر البلدان الّتي يحلم السيّاح بزيارتها. ومن أجل ذلك سنتحدّث فيما يلي عن أفضل فنادق فرنسا لقضاء الإجازة في حال أردتم تحقيق حلمكم المتمثّل بزيارة هذا البلد، وقضاء عطلة مميّزة فيها. إذ تعدّ الجمهورية الفرنسيّة دولةً دستوريةً برلمانيّةً، تتركّز السلطات العليا فيها بيد رئيس الجمهورية. ويبلغ عدد سكّان البلاد ما يقارب 66 مليون نسمة، وعاصمتها هي مدينة باريس، تلك المدينة العريقة والغنيّة عن التّعريف.

علاوة على ذلك، فقد لعبت فرنسا دورًا محوريًّا في التاريخ العالمي، وانتشرت ثقافتها في العديد من أصقاع الأرض. والدليل الأكبر على ذلك هو اللغة الفرنسية الّتي لا تزال لغةً رسميّةً لعدد كبير من الدول حول العالم، وبشكل خاص في دول قارّة أفريقيا. والأهمّ من ذلك كلّه، تصنف فرنسا كواحدة من الدول العالمية العملاقة في شتّى المجالات سواء الصناعية، أو الاقتصادية، أو العسكرية، والسياحية. وتلعب السياحة دورًا محوريًّا في سبيل رفد الاقتصاد المحلّي في فرنسا، حيث تصنّف فرنسا باعتبارها الوجهة السياحية الأولى على مستوى العالم. متجاوزةً دولًا كبرى مثل الصين، والولايات المتحدة الأمريكية.

فقد بلغ عدد السيّاح الزائرين لفرنسا في العام 2012 ميلادي على سبيل المثال ما يفوق 83 مليون سائح. والأهمّ من ذلك كلّه، تمتلك فرنسا كلّ مقوّمات السياحة الناجحة ابتداءً من البنية التحتية المتطورة، والمواقع الأثرية، والتاريخية المنتشرة في شتّى أنحاء البلاد. بالإضافة إلى ذلك كلّه، تمتلك فرنسا 37 موقعًا مدرجًا ضمن قائمة اليونيسكو للتراث العالمي. كما تحتوي البلاد على العديد من المدن التاريخية العريقة مثل العاصمة باريس، ومدينة مرسيليا السياحية على شاطئ البحر الأبيض المتوسط. وغيرها الكثير من المدن الّتي تمتلك الكثير من مقوّمات السياحة الّتي تجذب الزوّار مثل الحدائق، والقلاع التاريخية، والكنائس، والشواطئ البحرية الساحرة. بالإضافة إلى وجود عدد كبير من الفنادق والمنتجعات السياحية ذات الشهرة العالمية. وفيما يلي سنتحدّث عن أفضل فنادق فرنسا لقضاء الإجازة، لعلّنا نساعدكم في اختيار الفندق المناسب لكم في سبيل قضاء إجازة مميزة في فرنسا.

لمحة عن السياحة في فرنسا

تتميّز فرنسا بمكانتها السياحية المميزة حول العالم، ويأتي هذا التميّز من خلال امتلاك هذه الدولة لعدد كبير ومتنوّع من المناطق السياحية المنتشرة فيها. ابتداءً من شواطئها الممتدة على طول البحر الأبيض المتوسط، وصولًا إلى جبالها المميّزة الّتي تكتسي بالثلوج لتمنح السيّاح فرصةً فريدةً لممارسة التزلّج. علاوة على ذلك كلّه، تمتلك فرنسا مساحات واسعة من السهول المتوسطية الرائعة، والمناظر الطبيعية البديعة. ومن العوامل المساعدة في نمو القطّاع السياحي هو انتشار اللغة الإنجليزية وتداول شريحة كبيرة من الفرنسيين لها، مما يساعد السيّاح في مسألة التواصل مع المحيط. كما تمتلك فرنسا عددًا كبيرًا من الوجهات السياحيّة المشهورة عالميًا مثل برج إيفل في العاصمة باريس، وشواطئ إمارة موناكو، ومنتجعات مارسيليا. بالإضافة إلى ذلك يوجد في فرنسا كلّ من قوس النصر، وقصر فرساي، متحف اللوفر، وكاتدرائية نوتردام الّتي تعتبر قبلةً للسيّاح من شتّى بقاع الأرض.

  أرخص وأفضل فنادق في القاهرة

علاوة على ذلك كلّه، يمكنك زيارة فرنسا بقصد السّياحة على مدار العام، ولكن يفضّل أن تعمل على تفادي ذروة الموسم السياحي في فرنسا، والذي يمتد من شهر يونيو حتى شهر أغسطس. والفترة الأفضل لزيارتك تكون بين شهري أبريل، ومايو من كلّ عام، حيث يكون الطقس معتدلًا، ولا يوجد عدد كبير من السيّاح. كما أنّنا ننصحك بضرورة التخطيط المسبق لإجازتك، وتحديد برنامج واضح لها، كما يجب عليك اختيار الفندق المناسب للإقامة ضمنه خلال هذه الزيارة.

أفضل فنادق فرنسا لقضاء الإجازة

فندق لا ماندارين في فرنسا

يقع هذا الفندق عل بعد 5 دقائق من مركز مدينة سان تروبيه الساحلية، ويبعد مسافة لا تتجاوز 3 كيلومترًا عن شاطئ بامبيلون. ومن أهمّ الخدمات والمرافق الموجودة في هذا الفندق سنذكر لكم الحديقة، والمسبح الخارجي، وجناح خاص بالتدليك. بالإضافة إلى ذلك، فقد تمّ تزويد غرفه بخدمات التكييف، وخدمة الإنترنت المجاني، والتلفزيون. علاوة على ذلك، فإنّ كل غرفة تمتلك حمامًا خاصًا بها، ومجففًا للشعر، وأغلبها يمتلك ترّاس خاص به. كما أنّ فندق لا ماندارين يمتلك مطعمًا مميزًا يقدّم العديد من الأطباق الفرنسية، والمتوسطيّة الشهيّة، كما وأنّه يقدّم وجبتي الفطور، والغداء في المنطقة المحيطة بالمسبح الخارجي للفندق. والأهم من ذلك كلّه، يضمّ الفندق ناديًا للياقة البدنية، وحمامًا تقليديًا، وجناحًا خاصًا لتقديم خدمات السبا، والمساج. ويبعد هذا الفندق مسافة 1.5 كيلومترًا عن ميناء سان تروبيه، وأقرب مطار دولي إلى الفندق هو مطار تولون الذي يبعد مسافة 53 كيلومترًا عنه.

فندق أنكور في فرنسا

يقع هذا الفندق في منطقة جبال الألب، ويتألّف من بنائين متجاورين ذات غرف مطلّة على بحيرة أنسي وعلى جبل فيربيه. ومن أهمّ الخدمات الّتي يقدّمها الفندق سنذكر لكم خدمة الإنترنت المجّاني، وتوفيره لشاشات تلفاز حديثة ضمن غرفه. وأغلب غرفه مكيّفة، وتمتلك ترّاسًا. بالإضافة إلى ذلك كلّه، فكل غرفة من غرفه تمتلك حمامًا خاصًا بها. ويعمل المطعم الخاص بالفندق على تقديم بوفيه خاص بوجبة الإفطار بشكل يومي. والأهم من ذلك كلّه، يعمل الفندق على تأمين العديد من الأنشطة الجاذبة للسياح. مثل تنظيمه لفعاليات المشي لمسافات طويلة، والتزلّج على الماء. كما أنّ الفندق يؤمّن لروّاده مواقف سيارات مجانيّة، ويعمل بشكل مستمر على تقديم عروض أسعار مخصّصة للأزواج من أجل قضاء شهر عسل مميز في أحضان الطبيعة الفرنسية الخلّابة. ويحتوي الفندق على غرف مخصّصة لذوي الاحتياجات الخاصة، وبار يقدّم عدد كبير من أفضل أنواع المشروبات.

فندق Concorde في فرنسا

يحظى هذا الفندق بموقع مثالي بالقرب من مركز مدينة ماكون الفرنسية، ويوجد ضمن منطقة سكنية راقية. حيث يعمل الفندق على تقديم خدمة wifi مجانية لزوّاره، ويمتلك تراسًا يمنح السيّاح فرصةً لتجربة الاستمتاع بالجو العام الهادئ للمدينة. علاوة على ذلك، يمنحك الفندق فرصةً لتناول وجبة الإفطار في غرفتك الفندقية الخاصة، أو في الترّاس. ومن المميّز في هذا الفندق هو وجوده على بعد مسافة قليلة من العديد من المقاهي، والأسواق الناشطة في المدينة. ويمكننا بلا تردد أن ننصحك بزيارة هذا الفندق المصنّف ضمن قائمة أفضل فنادق فرنسا لقضاء الإجازة، وذلك لوجوده في مدينة ماكون الهادئة، والمطلّة على نهر saone.

  كيفية تأسيس الاستثمار العقاري في فرنسا

فندق مونتي كارلو باي في فرنسا

يتواجد هذا الفندق في شبه جزيرة لارفوتو. ويحتوي في داخله على 4 مطاعم تحيط بها مساحة كبيرة من الحدائق تقدّر بحوالي 40000 مترًا مربعًا. علاوة على ذلك يمتلك الفندق كازينو مشهور عالميًا بمساحة إجمالية تقدّر بحوالي 900 مترًا مربعًا. بالإضافة إلى وجود بحيرة شاطئية خاصة بالفندق، ومجموعة من أحواض السباحة الدافئة. ومن أهمّ مميزات فندق مونتي كارلو باي هو امتلاكه لغرف مكيّفة، ومصمّمة بطريقة عصرية رائعة. كما أنّ كل غرفة من غرفه تحتوي على تلفاز، وحمام، تراس خاص بها. والأهم من ذلك كلّه، فإنّ زوّار الفندق سيحظون بتجربة سياحية، وترفيهية كاملة ضمنه. فهو يحتوي على مسابح، وطاولات بلياردو، وصالة للياقة البدنية. بالإضافة إلى ركن خاص بعلاج السبا، ومطعمين يقدّمان الكثير من الأطباق العالمية اللذيذة. ويوجد ضمن الفندق مهبط مخصص للمروحيات، ويقدّم خدمة الكراج المجاني لسيارات الزوّار.

فندق سوفتييل مارسيي فيو- بور في فرنسا

يقع هذا الفندق في مدينة مارسيليا، ويبعد مسافة لا تزيد عن 500 مترًا عن شاطئ كاتالانز. ويمتلك الفندق 3 تراسات مطلّة على ميناء المدينة، ويوفّر خدمتي السبا، والساونا بشكل مجاني لروّاده. كما تحتوي العديد من غرفه على تراسات خاصة بها ذات إطلالة مميزة على الميناء، علاوة على ذلك فغرف الفندق مكيّفة. ويمكن لروّاد الفندق استخدام صالة اللياقة البدنية على مدار الساعة، وبشكل مجاني. ويوجد في الفندق مطعم مشهور باسم (Les Trois Forts) والذي يقدّم أرقى الأطباق مع الويسكي، والشامبانيا. بالإضافة إلى ذلك كلّه، يوجد بار خاص بنزلاء الفندق، وموقف خاص بسياراتهم تحت البناء. ويتمّتع الزّوار بغرف فندقية مزوّدة بأجهزة تلفاز مدعمة بباقة قنوات عالمية، وقواعد للآي بود، وبار خاص بالغرفة.

فندق لوكومو في فرنسا

يقع فندق لوكومو في العاصمة الفرنسية باريس، ويصنّف كأحد أفضل الفنادق الفرنسية. ويعمل الفندق على تقديم غرف مزوّدة بخدمة إنترنت مجانية، وتلفاز، ومكيّف، ومجفف شعر، وحمامات عصرية. كما أنّ منطقة الاستقبال في الفندق تعمل على مدار الساعة من دون توقف. ويقع الفندق على بعد 200 مترًا عن غار دي ليون. والأهم من ذلك كلّه، فهو من أقرب الفنادق إلى مطار شارل ديغول الدولي. إذ لا يبعد عنه سوى مسافة 22 كيلومترًا. ومن المهم ذكره أنّ عددًا كبيرًا من الأزواج أحبّوا الفندق، وقدّموا تقييمًا عاليًا له. فهو يحتوي على العديد من الغرف الكبيرة، ويمتلك بارًا مميّزًا، كما أن خدماته المقدّمة للزوّار على قدر كبير من الرّقي.

ومن خلال كلّ ما سبق ذكره، نكون قد ذكرنا لكم شرحًا عن بعض من أفضل فنادق فرنسا لقضاء الإجازة. والأهم من ذلك، يجب أن تكونوا على يقين بأنّ هذه القائمة تطول وتطول. فقطّاع الفنادق في فرنسا يعتبر قطاعًا رائدًا على مستوى العالم. ويضمّ عددًا كبيرًا من الفنادق الّتي تتنافس في سبيل تقديم أرقى، وأحدث الخدمات لروادها.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

115 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *