أفضل فنادق الغردقة

آخر تحديث : 30 يونيو 2021
أفضل فنادق الغردقة

أفضل فنادق الغردقة هو موضوع شيق لكل محبي السياحة والسفر، وذلك لأن مدينة الغردقة وجهة سياحية هامة لأغلب الأوربيين، الذين يهربون من الشتاء القارص في أوروبا، ليقضون عطلتهم في أجواء دافئة في الغردقة، لأنها من أجمل المناطق السياحة في جمهورية مصر العربية. وتمتاز الغردقة بتنوع كبير في المعالم السياحية، والتي تحوي على الأماكن التاريخية، جنبًا إلى جنب، مع المنتجعات الحديثة، والحدائق الجميلة، والأسواق التجارية، والأنشطة السياحية والثقافية، لذلك تعتبر مدينة الغردقة، وجهة جذابة للعطلات والرحلات والترفيه وحتى رحلات شهر العسل.

أفضل فنادق الغردقة

فندق Jaz Aquaviva الغردقة

فندق Jaz Aquaviva يتميز بتصنيف الخمس نجوم، وهو من أفضل فنادق الغردقة، حيث يوجد داخل كل غرفة جهاز تدفئة وتكييف وخزنة صغيرة، ومكان خاص للأشربة، وآلة تحضير القهوة والشاي، والمشروبات الأخرى الساخنة بالإضافة لوجود هاتف، وشاشة تلفاز تعرض العديد من القنوات الفضائية، كما يوجد ساعة منبه، كل ذلك لضمان راحة الرواد. أما خدمة الواي فاي، فهي متوفرة في جميع أرجاء الفندق، ويعمل الفندق بشكل مستمر لتطوير خدماته بهدف توفير إجازة مميزة.
وتوجد فيه أجنحة عائلية، مخصصة للنزلاء بصحبة عائلاتهم الكبيرة، ويمكن طلب أسرّة إضافية للأطفال و الكبار. كما يوجد داخل أغلب الغرف شرفات خاصة. بالإضافة إلى ذلك يمتاز الفندق، بوجود عدة وسائل للراحة الكاملة، من منتجع صحي ومساج وحمامات سباحة، مخصصة للكبار والصغار، وموقف سيارات مجاني.
وقت استلام الغرف الفندق هو 2:00 م. ووقت تسليم الغرف هو 12:00 م.

فندق هيلتون الغردقة بلازا

يعد فندق هيلتون الغردقة بلازا من أفضل فنادق الغردقة، فهو واسع، ومميز، وراقي، يقع على شاطئ البحر الأحمر، وذلك على بُعد 4 كيلومتر من منطقة مارينا الغردقة، و 6 كيلومتر من متحف الأحياء البحرية. ويوجد في فندق هيلتون الغردقة بلازا، جميع وسائل الراحة، بداية من المركز الصحي للتدليك، إلى حمام السباحة الكبير.
وتتميّز غرف الفندق بأنها فاخرة ومريحة، لها شرفات واسعة، مطلة على البحر. وتتوفّر داخل الغرف كل الخدمات الشاملة مع أماكن مخصصة للمشروبات الساخنة والباردة، وتتميّز الأجنحة بوجود غرف منفصلة للنوم وغرف لتناول الطعام مع إمكانية توفر خدمة الواي فاي بتكلفة إضافية داخل الغرف.
ويتوفر لديك خيارات عديدة للطعام، حيث يوجد مطعم خارجي، مطل على شاطئ البحر الأحمر أو يمكنك تجربة الطعام من الأماكن المحيطة بالفندق والتي تقدم لك تجربة تذوق فريدة.
كما يحوي صالة اللياقة الرياضية البدنية، وهناك منتجعٌ صحيٌ للمعالجة الفيزيائية، فضلًا عن وجود العديد من ملاعب الإسكواش والتنس وملاعب ونوادي للأطفال.
عنوان الفندق هو: Gabal El Hareem Street ثان الغردقة، البحر الأحمر، جمهورية مصر العربية. أما الهاتف فهو 3615755 65 20+
وقت استلام الغرف هو: 3:00 م. ووقت تسليم الغرف هو : 12:00 م.

فندق سيجل بيتش ريزورت الغردقة

يقدم فندق سيجل بيتش ريزورت، خدمات عديدة مميزة جعلت منه واحداً من أفضل فنادق الغردقة.
نذكر من هذه الميزات:
  • غرفًا واسعة تحتوي على أجهزة تكيّيف مركزي لضمان الحصول على مناخ مريح جدًا داخل الغرف، مع تلفزيون يعرض قنوات فضائية متنوعة.
  • خزنة خاصة بكل غرفة للحصول على أفضل حماية لممتلكات الزائرين الثمينة.
  • يوجد ثلاجة صغيرة من ضمن التجهيزات الأساسية للغرف ويوجد في كل غرفة هاتف أرضي معد للاتصال المباشر، داخل وخارج الفندق.
  •  في الحمام، ستجد مجففًا للشعر، مع مواد تجميل، وتنظيف، كل هذا لتأمين راحة استثنائية.
  • ترّاس جميل خاص بكل غرفة من غرف الفندق، والذي يؤمن إطلالة خلابة على البحر.
  • توجد في الفندق غرف عائلية كبيرة، معدة للنزلاء الوافدين بصحبة أطفالهم وعائلاتهم.
  • توفر إمكانية الحصول على أسرّة إضافية، للكبار والصغار.
  • خدمة الواي فاي، فهي تقدم مقابل دفع رسوم إضافية، على كل غرفة.
عنوان الفندق هو :
‏Sheraton Rd, أول الغردقة، البحر الأحمر ، جمهورية مصر العربية والهاتف هو +20 65 3440351
وقت استلام الغرف في فندق سيجل بيتش ريزورت هو: 2:00 م. أما وقت التسليم فهو: 12:00 م.

فندق الغردقة Cleopatra Luxury Resort Makadi Bay

فندق Cleopatra Luxury Resort Makadi Bay هو من أفضل الفنادق ذات الخمس نجوم في الغردقة والذي يستطيع رواده الاسترخاء والتمتع بمنظر البحر الأحمر بكل راحة وسعادة. حيث تتوفر في كل غرفة من غرف الفندق أسرّة واسعة ملكية وخزانة وطاولة مكتب لرجال الأعمال، مع وجود ثلاجة صغيرة، وآلة تحضير المشروبات الساخنة مثل القهوة والشاي، ولا ننسى وجود هاتف أرضي وشاشة تلفاز تعرض قنوات فضائية متنوعة. ونجد في الحمّام دوش مع مجفف شعر.
تتوفر في الفندق إمكانية طلب أسرّة إضافية مخصصة للأشخاص الكبار أو الأطفال. ويمكن حجز غرف للمدخنين وغرف لغير المدخنين.
أما العنوان فهو: Safaga Road، خليج مكادى، Makadi، البحر الأحمر 84515، جمهورية مصر العربية. والهاتف هو +20 65 3590100.
وقت استلام الغرف هو: 2:00 م. وقت التسليم هو: 12:00 م.
في النهاية نكون قد وصلنا إلى ختام مقالتنا عن أفضل فنادق الغردقة، نرجوا أن تكونوا استفدتم، دمتم بخير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

549 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.