أفضل فنادق اسطنبول

كتابة : اكرم صالح عباس جيد
آخر تحديث : 1 يوليو 2021
أفضل فنادق اسطنبول

اسطنبول مقسمة حرفيًا بين قارتين على عكس أي مدينة أخرى في العالم. هذه المدينة السحرية حيث يلتقي الشرق بالغرب مليئة بالمآذن، والمعالم السياحية المذهلة، والتنوع الثقافي الأكثر إثارة وعمقًا من معظمها. والموقع الاستراتيجي للمدينة ووضعها في قلب طريق الحرير جعلها جائزة للكثيرين على مر القرون. وتأثرت المدينة بالعديد من الحضارات القديمة، على سبيل المثال: الإغريق، والرومان، والفينيسيين والبندقية. وتنوع الهندسة المعمارية في المدينة مذهل. وأصبحت اسطنبول وجهة مفضلة لدى جميع سياح العالم، لذلك أنه من العدل مشاركة أفضل فنادق اسطنبول الفاخرة المفضلة في هذه المدينة الرائعة الصاخبة.

سانت ريجيس أفضل فنادق اسطنبول

يقع الفندق في الجانب الأوروبي من اسطنبول. وتتميز غرف النوم في الفندق بأجواء دافئة ومزينة بنحاس وألومنيوم على طراز فن الآرت ديكو. وتحتوي جميع الغرف على خدمة الخادم الشخصي. ويحتوي الفندق على مطعم وبار على أعلى مستوى، بالإضافة إلى ذلك يمكن للزوار اختيار زيارة العديد من مناطق تناول الطعام في الأماكن المحيطة. ويتكون فندق سانت ريجيس من سبعة طوابق، وصممت جميعها بشكل إبداعي باستخدام مواد طبيعية وفن ممتاز. يوجد في الطابق السفلي سبع غرف للتدليك وحمام تقليدي.

كاراكوي أفضل فنادق اسطنبول

الفندق البوتيكي الفاخر في مبنى تاريخي تم تجديده وتحويله من قبل المهندس المعماري الحائز على جائزة سنان كافادا. ويحتوي الفندق على مطعم Rudolf المميز والمليء بالفن والتصميم المذهل. ويتميز الفندق المكون من 71 غرفة بالأناقة، والروعة، والرفاهية.

فور سيزونز أفضل فنادق اسطنبول

حول هذا الفندق من قصر إلى أحد أفخم الأماكن التي يمكنك الإقامة فيها عند قضاء إجازتك في اسطنبول من القرن التاسع عشر. ويقع في مضيق البوسفور أحد أفضل أحياء المدينة. ويتيح هذا الموقع للزوار مشاهدة غروب الشمس الرومانسي من موقع على الواجهة البحرية. ويضم الفندق 170 غرفة تحتوي 25 جناحًا. ويتميز المبنى بأكمله بالعمارة العثمانية القديمة، بالإضافة إلى ذلك الزخارف مستوحاة من التصاميم المعاصرة. ويمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بقضاء الوقت في المسبح الخارجي الكبير المطل على مضيق البوسفور. كما يمكنهم قضاء بعض الوقت في المسبح المضاء جيدًا تحت الأرض، ويتميز بموسيقى تحت الماء.

  عناوين ويسترن يونيون في اسطنبول Western Union

ماكا بالاس أفضل فنادق اسطنبول

يقع هذا الفندق في حي Nisantasi، وهو أحد أفضل مراكز التسوق في المدينة. ويقع الفندق في مبنى تاريخي تم تشييده في عام 1922، ومع ذلك أعيد تصميمه ليلائم المستويات الحديثة من الفخامة والراحة لا سيما فيما يتعلق بالدش وأحواض الاستحمام. وأحد المعالم البارزة في هذا الفندق هو بار النبيذ الذي يقدم 70 نوعًا مختلفًا. بالإضافة إلى ذلك يحتوي على مركز للياقة البدنية، وخدمة الواي فاي المجانية، وقاعتين للاجتماعات ومنتجع صحي.

دبليو أفضل فنادق اسطنبول

يقع هذا الفندق في الجزء المركزي من اسطنبول. حيث يقع مركز التسوق Nisantasi على بعد حوالي 15 دقيقة فقط من الفندق. أدى إنشاء وتصميم هذا المبنى إلى تغيير المناطق المحيطة بشكل عام لأنه يتميز بعمارة حديثة راقية. ومع ذلك تم الاحتفاظ ببعض جوانب العمارة الإسلامية التقليدية كمراجع لتاريخ المكان. ويحتوي الفندق على العديد من وسائل الراحة المفيدة، على سبيل المثال: خدمة الواي فاي المجانية.

ريتز كارلتون أفضل فنادق اسطنبول

يقع هذا الفندق بالقرب من ميدان تقسيم، مما يجعل الزوار على مسافة قريبة من العديد من مناطق الجذب السياحي في المدينة. والمزايا البارزة لهذا الفندق الغرف المواجهة للشرق والتي تمنحك إطلالة مثالية على مضيق البوسفور الجميل. وهو أفضل مكان للإقامة إذا كنت تستمتع بمشاهدة غروب الشمس مع كأس من النبيذ. وغرف الفندق فسيحة وتعكس جميعها بعض أشكال التصاميم العثمانية.

رافلز أفضل فنادق اسطنبول

رافلز جزء من مركز زورلو الحائز على جوائز عالمية. ومصمم بمظهر تركي حديث، بالإضافة إلى ذلك لا يحتوي على أي إشارات عثمانية. والأماكن العامة خارج الفندق مزينة بالفن التركي والعالمي. ويحتوي الفندق على العديد من الخدمات الأساسية، على سبيل المثال: ناديًا للأطفال، وبارًا، ومطعمًا، وساونا، وغرفة بخار، ومركزًا للياقة البدنية، وحمام سباحة، وغسيل الملابس وخدمة الغرف.

لديهم أيضًا خدمة الواي فاي المجانية. والغرف مصممة بشكل جميل مع أعمال فنية مستوحاة من المسجد الأزرق. كما تحتوي على آلات نسبرسو وأجهزة كمبيوتر لمسية للضيوف. يوجد في رافلز مطعمان: Arola وLavinia. يركز الأول على المطبخ الإسباني، بينما يتخصص الثاني في المطبخ التركي المعاصر.

  ما هي الموانئ التجارية في تركيا

شانغريلا البوسفور أفضل فنادق اسطنبول

يعد هذا الفندق جزءًا من مجموعة هونج كونج. ويقع في منطقة بشكتاش على الضفاف الأوروبية لمضيق البوسفور. ويتميز الفندق بتصميم كلاسيكي مع وجود الكثير من الرخام كجزء من البناء. ولإكمال المظهر يوظف الفندق موظفين أتراك وآسيويين.

مع العلم أن الخدمة في الفندق شخصية وسريعة. وتشمل بعض وسائل الراحة المتوفرة في الفندق، على سبيل المثال: بارًا، ومغسلة، ومسبحًا، وخدمة الغرف، وحمامًا تقليديًا، ومركزًا للياقة البدنية، وموقف سيارات ومطعمًا. ويحتوي الفندق على 186 غرفة وهي أكثر الغرف اتساعًا في المدينة بأكملها.

قصر سيراجان كمبينسكي أفضل فنادق اسطنبول

يقع هذا الفندق في منطقة بشيكتاش الملائمة على الجانب الأوروبي من البوسفور. كان في الأصل بمثابة قصر للسلاطين الأتراك. وأقام العديد من رؤساء الدول في هذا الفندق، وأدى ذلك فقط إلى استمرار تقليده المتمثل في خدمة الملوك.

كما يحتوي الفندق على ثلاثة مطاعم أحدها هو Tugra. وتقدم منطقة تناول الطعام هذه المأكولات التركية الكلاسيكية وهي معروفة في اسطنبول بجودتها العالية. ويتمتع زوار الفندق بخدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة، وصالة فاخرة ومدخل خاص.

جراند حياة أفضل فنادق اسطنبول

يقع هذا الفندق في ميدان تقسيم وهو موقع مركزي في المدينة. ويتيح هذا الموقع للزوار زيارة العديد من الأماكن في المدينة باستخدام وسائل النقل العام. ويحتوي الفندق على أربعة أنواع مختلفة من الغرف، على سبيل المثال: غرف عادية، وغرف ديلوكس، وغرف نوادي كبيرة وأجنحة.

مع العلم تقع الغرف العادية في الطوابق السفلية. ويمكن للزوار الاستمتاع باستخدام مركز اللياقة البدنية الذي يتم التحكم في درجة حرارته. وتزود بالمياه، والمناشف، والأوزان والآلات. كما وتحتوي الغرف على تلفزيونات إل سي دي، ومكتب، ومنطقة عمل، بالإضافة إلى ذلك طاولة طعام، وميني بار وماكينة صنع قهوة نسبرسو.و الميني بار مليء بالبيرة، والعصائر والوجبات الخفيفة.

في الختام نقول إن أفضل فنادق اسطنبول تلخص الحياة، والجمال، والسحر، والأصالة، والحداثة والتاريخ بمزيج رائع هو اسطنبول. المدينة التي يتوجه اليها السياح من كل أطراف العالم للاستمتاع بالمناظر الخلابة والطعام الذي لا مثيل له أبدًا.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

186 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *