أفضل شركات عازل الأسطح في الكويت

كتابة : علي الحسن
آخر تحديث : 22 يوليو 2022
أفضل شركات عازل الأسطح في الكويت

هناك فئة معينة من الأشخاص يبحثون عن أفضل شركات عازل الأسطح في الكويت وذلك عند اتخاذهم لقرار العزل المائي أو الحراري، والهدف من قرار العزل هو حماية المبنى من مشاكل عدة، مش مشكلة تسريب المياه التي تحدث في فصل الشتاء بصفة خاصة، ومشكلة ارتفاع درجة حرارة المنزل في فصل الصيف، لذا اتجهت عدد من الشركات لتقديم عملية العزل، ولكن من هي الأفضل من بينهم؟.

أفضل شركات عازل الأسطح في الكويت

كي تحصل على خدمة ممتازة، لابد من توجهك إلى أفضل شركات عازل أسطح في الكويت لطلب الخدمة منها؛ لأنها ستضمن لك جودة فائقة، وعملية عزل ناجحة، ومن أبرز تلك الشركات:

  1. شركة عازلك.
  2. مؤسسة فهد المسيليم.
  3. شركة بازار الكويت.
  4. بيت الخليج للعوازل.
  5. شركة بناء مقاول الكويت.

"أفضل

أرخص شركات عازل الأسطح في الكويت

تقدم شركة عازلك بالكويت لعملائها أرخص الأسعار؛ كي تناسب جميع الفئات، ففي المقام الأول تحرص الشركة على راحة عملائها، وتقديم خدمة مميزة باستخدام أجود أنواع ومواد العزل، وتتميز الشركة بعدد من المزايا، وهي كالتالي:

  • فريق مدرب على أيدي خبراء أجانب.
  • تنفيذ المطلوب في وقت قياسي.
  • الأسعار مخفضة.
  • خصومات تصل إلى 30%.

أهمية العزل المائي والحراري للأسطح بالكويت

تتمثل أهمية العزل المائي والحراري في حماية المباني من العديد من الأضرار والمخاطر، كما أن مشكلة تسرب المياه التي تلحق بالمباني ينتج عنها مشاكل رطوبة الجدران، انتشار الحشرات، شقوق في الحوائط، انتشار روائح كريهة نتيجة تراكم المياه، لذا لابد من اتخاذ قرار العزل، وهناك عدد من المواد التي يتم استخدامها للعزل المائي مثل:

  • البيتومين.
  • البولي يوريثين.
  •  الألياف الزجاجية.

أما أهمية عزل الأسطح حراريًا فتتمثل في الحفاظ على درجة حرارة المنزل، تجنب مشاكل الحرائق. أيضًا التقليل من فواتير الكهرباء الشهرية نتيجة استخدام المكيفات. إذ يتم استخدام عدد من المواد للعزل الحراري مثل مادة الصوف المعدني.

أسعار شركات عازل الأسطح في الكويت

تحرص أفضل شركات عازل الأسطح في الكويت على تقديم أسعار لا تقبل المنافسة، كما تقوم بتوفير عروض وخصومات لعملائها الجدد والحاليين، إلى جانب ذلك تقدم الشركة ضمان على جميع خدماتها، فلا داعي للقلق، ستحصل على خدمة ممتازة وبأسعار خيالية عند تواصلك مع الشركة، سيتوجه إلى منزلك فورًا عدد مناسب من العمل، لبدء تنفيذ المطلوب.

أرقام شركات عازل الأسطح في الكويت

تقدم عازلك طرق مختلفة للتواصل، فيمكن للعملاء التواصل على أرقام خدمة العملاء، سواء لطلب الخدمة، أو لتقديم شكاوى، واستفسارات، ومن الجدير بالذكر أن فريق خدمة العملاء جاهز ومدرب للرد عليكم طوال الأسبوع، ويمكنكم التواصل على مواقع الشركة الرسمية على الفيسبوك والانستقرام.

أسئلة شائعة

هل الزفت يعزل الماء

نعم، حيث أن شركة عازلك تستخدمه في عمليات العزل، يتم صبه على الأسطح لعزل المياه، كما له قدرة فائقة على حماية المباني.

متى يتم عزل الأسطح

يتم العزل بعد التأكد من سلامة الأسطح، وأنها جاهزة للعزل، حينها يتم تطبيق أول مراحل العزل.

كم سعر العزل المائي للأسطح

سعر المتر لعزل الأسطح يبدأ من 15 ريال سعودي. ويصل إلى 40 ريالًا سيما أن هناك معايير يتوقف عليها تحديد السعر، مثل المساحة، ونوع المواد المستخدمة في العزل.

أفضلُ شركاتِ عازل الأسطحِ في الكويت تضمن لعملائها خدمات مبهرة وممتازة، ومن بين تلك الشركات عازلك، حيث تقدم خدمة بأسعار تنافسية، وجودة لا مثيل لها.

في النهاية فقد تناولنا أفضل شركات عازل الأسطح في الكويت وطرق التواصل معها، بالإضافة إلى الأسعار والمميزات.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

463 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.