أفضل شركات التسويق لزيادة المبيعات 2022

آخر تحديث : 19 يناير 2022
أفضل شركات التسويق لزيادة المبيعات 2022

ما المقصود بالتسويق. وما هي أفضل شركات التسويق لزيادة المبيعات 2022. وما هي الخدمات التي تقدمها هذه الشركات. سنجيب لكم من منصة تجارتنا عن كافة هذه التساؤلات من خلال مقالنا هذا. يشار للتسويق على أنهُ كل الأنشطة التي تقوم بها الشركة لتقديم وبيع المنتجات والخدمات للزبائن، ويعد التسويق الرابط بين حاجة السوق من جهة والاستجابة لأنماط الاقتصاد من جهة أخرى. ولضمان نجاح التسويق يجب توافر عدة خصائص وهي: الفهم الواضح للتسويق، والوصول إلى العملاء، وبناء علامة تجارية قوية، وبالإضافة إلى ذلك وضع خطة نمو طويلة الأمد، ووصولًا إلى وضع خطط واستراتيجيات التسويق. وتتنافس العديد من الشركات حول العالم لإثبات جدارتها في التسويق، وذلك من خلال تقديم أفضل الخدمات على مستوى العالم. من إعلان، وإدارة علاقات عامة، وتخطيط إعلامي وشرائي وغيرها. وسنذكر لكم في هذا المقال أفضل شركات التَسويق لزيادة المبيعات 2022 .

أفضل شركات التسويق لزيادة المبيعات2022

عند الحديث عن شركات التسويق، فهنالك الآلاف منها حول العالم، والتي تتنافس في تقديم أفضل خدمات التسويق. ولذلك سنذكر لكم في هذا المقال أفضل شركات التسويق 2022 لزيادة المبيعات عالميًا، والتي هي:

  • شركة Omnicon Group Inc للتسويق.
  • وشركة Amway للتسويق.
  • وكالة Ogilvy للتسويق.
  • شركة AVON للتسويق.
  • شركة Vorwerk للتسويق.
  • وبالإضافة إلى ذلك شركة Herbalife Nutrition للتسويق.

شركة Omnicon Group Inc من أفضل شركات التسويق لزيادة المبيعات2022

شركة Omnicon هي شركة أمريكية عالمية للإعلان والتَسويق، يقع مقرها في مدينة نيويورك الأمريكية. حيث تأسست الشركة عام 1986 على يد كلٍّ من الين روزينشاين وكيث رينهارد وجون بيرنباش، وذلك في اندماج ثلاثي بين BBDO worldwide، وDooyle Dane Bernbach، وNeedham Harper worldwide. ويشغل داريل سيم منصب رئيس الشركة منذ نوفمبر 2021، وفلوريان أدامسكي في منصب الرئيس التنفيذي للشركة منذ ديسمبر 2021. يعمل لدى شركة Omnicon أكثر من 77000 موظف في أكثر من 100 دولة حول العالم. وتقدم Omnicon خدماتها في 4 تخصصات وهي: الإعلان، وإدارة العلاقات العامة، وإدارة علاقات العملاء، والخدمات المتخصصة كالتسويق الرقمي والتفاعلي، والتَسويق الميداني، والتخطيط الإعلامي والشرائي، واستشارات العلاقات التجارية. وفي عام 2014 صُنّفت شركة Omnicon كواحدة من أكبر أربع وكالات في العالم من قبل صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية. وبالإضافة إلى ذلك ثاني أكبر شركة إعلامية قابضة في العالم من قبل صحيفة وول ستريت الأمريكية.ويمكنك زيارة الموقع الرسمي لشركة Omnicon Group Inc من هنا.

  مفهوم التسويق الخارجي

شركة Amway من أفضل شركات التسويق لزيادة المبيعات2022

شركة Amway (اختصارًا ل American way)، هي شركة تسويق أمريكية متعددة المستويات، متخصصة ببيع وتسويق مستحضرات التجميل، ومستحضرات العناية بالصحة، والعناية المنزلية. ويقم مقرها الرئيسي في ولاية ميشغان الأمريكية. حيث تأسست شركة Amway عام 1959 على يد كلٍّ من جاي فان انديل وريتشارد ديفوس، في إيدا ميشغان. يعمل لدى شركة Amway أكثر من 16000 موظف وعامل، في أكثر من 100 بلد ومقاطعة حول العالم. وتقدم شركة Amway العديد من خدمات التسويق، وتشتهر في أمريكا الشمالية بمنتجاتها الأصلية من المنظفات متعددة الاستخدمات. ومستحضرات التجميل والعناية بالصحة، وبالإضافة إلى ذلك فلترات الماء من eSpring. وكانت قد حققت شركة Amway مبيعات بقيمة 8.14 مليار دولار أمريكي في عام 2019. ويمكنك زيارة الموقع الرسمي لشركة Amway من هنا.

وكالة Ogilvy من أفضل شركات التسويق

وكالة Ogilvy هي وكالة تسويق وعلاقات عامة بريطانية، ويقع مقرها الرئيسي في نيويورك الأمريكية. حيث تأسست الوكالة عام 1850 على يد إدموند ماثر كوكالة مقرها في لندن بريطانيا، وبعد الدمج مع وكالة أسسها ديفيد أوجيلفي مقرها في مدينة نيويورك عام 1964. أصبح اسم الوكالة Ogilvy & Mather، وهي الآن جزء من مجموعة WPP العالمية. يعمل لدى وكالة Ogilvy حوالي 4850 عامل حول العالم. وتقدم وكالة Ogilvy العديد من الخدمات التسويقية في 6 مجالات. وهي: إستراتيجية العلامة التجارية، الإعلان، إشراك العملاء والتجارة، والعلاقات العامة والتحفيز، والتحويل الرقمي، وبالإضافة إلى ذلك صفات الشراكة. وكانت قد سمّيت وكالة Ogilvy كأفضل شبكة للعام من قبل شركة D&AD في عام 2020. ويمكنك زيارة الموقع الرسمي لشركة Ogilvy من هنا.

شركة AVON من أفضل شركات التسويق لزيادة المبيعات2022

شركة AVON Products Inc أو ما يعرف أكثر بشركة AVON، هي شركة تسويق مستحضرات تجميل متعددة الجنسيات، ويقع مقرها الرئيسي في لندن بريطانيا. حيث تأسست شركة AVON عام 1886 علي يد مؤسسها ديفيد إتش ماكانويل، وذلك في مكتب صغير في شارع شامبرز في لندن. ومنذ ذلك الحين نمت الشركة لتمتلك أفرعًا في العديد من البلدان حول العالم. وتشغل أنجيلا كريتو منصب الرئيس التنفيذي للشركة منذ عام 2020. ويعمل لدى شركة AVON نحو 23000 عامل في أكثر من 100 دولة حول العالم. وكانت قد أعلنت شركة Nature البرازيلية في نيسان 2019 عزمها الاستحواذ على شركة AVON، وأغلق الصفقة في كانون عام 2020. تسوق شركة AVON بشكل عام منتجات  التجميل، والعطور، وبالإضافة إلى ذلك مستحضرات العناية الشخصية. ومن الجدير بالذكر بأنّ شركة AVONتأتي في المرتبة الرابعة عشر عالميًا بين شركات مستحضرات العناية بالبشرة، وثاني أكبر شركة بيع مباشر في العالم.يمكنك زيارة الموقع الرسمي لشركة AVON من هنا.

  شروط تجزئة السوق segmentation

شركة Vorwerk من أفضل شركات التسويق لزيادة المبيعات 2022

تعد Vorwerk مجموعة شركات عالمية دولية، يقع مقرها الرئيسي في مدينة فوبرتال ألمانيا. وتقوم بشكل أساسي بتسويق مختلف المنتجات مثل المكانس الكهربائية وتجهيزات المطبخ. حيث تأسست شركة Vorwerk عام 1883 على يد الأخوين كارل وأدولف فوريرك، وتضم نحو 27 شركة في جميع أنحاء العالم. يعمل لدى شركة Vorwerk نحو 12000 موظف، وأكثر من 590.000 مندوب مبيعات في أكثر من 70 دولة حول العالم منذ عام 2014. تسوق الشركة العديد من المنتجات كالسجاد، والمكانس الكهربائية، والأكسسوارات، ومطابخ Vorwerk، وجهاز Thermaix، وبالإضافة إلى ذلك نظام الكيFeelina. وكانت قد حققت الشركة إيرادات بمقدار 2.8 مليار يورو في عام 2014. ويمكنك زيارة الموقع الرسمي لشركة Vorwerk من هنا.

شركة Herbalife Nutrition من أفضل شركات التسويق

شركة Herbalife Nutrition هي شركة تسويق دولية متعددة المستويات، وتقوم بتطوير وبيع المكملات الغذائية. ويقع مقرها الرئيسي في لوي أنجلوس كاليفورنيا. حيث تأسست شركة Herbalife Nutrition عام 1980 على يد مارك أرهيوز في جزر كايمان. ويشغل جون أوغونوبي منصب الرئيس التنفيذي للشركة منذ عام 2020. يعمل لدى شركة Herbalife Nutrition نحو 9900 موظف في أكثر من 94دولة حول العالم، وذلك من خلال شبكة موزعين وأعضاء مستقلين يصل عددهم إلى 4.5 مليون موزع. وتسوق الشركة العديد من المنتجات منها: منتجات إنقاص الوزن، ومخفوق البروتين، والشاي، وأقراص الفيتامينات، وكذلك المرطبات الرياضية، ومشروبات الطاقة، ومنتجات العناية الشخصية. وبالإضافة إلى ذلك يعتبر مشروب بروتين فورمولا 1 أهم منتجات الشركة، ويمثل 30% من مبيعات الشركة. ويمكنك زيارة الموقع الرسمي لشركة Herbalife Nutrition من هنا.

في الختام نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم في مقالنا، كل ما تحتاجون معرفته عن أفضل شركات التَسويق لزيادة المبيعات 2022. وبالإضافة إلى ذلك كل أنواع الخدمات التي تقدمها هذه الشركات، والأسباب التي تجعلها الأفضل في هذا المجال.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

524 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.