أفضل تطبيقات التسوق الدنمارك وأشهرها

آخر تحديث : 4 أبريل 2021
أفضل تطبيقات التسوق الدنمارك وأشهرها

ماهي أفضل تطبيقات التسوق في الدنمارك وأشهرها،  سؤال احفظه في رحلتك القادمة إلى الدنمارك حيث يجب عليك ان تحصل على جواب له إذا كنت تقطن فيها أو  كنت سائح في الدنمارك التي تشتهر بمناظرها الجميلة  الخلابة حيث تكثر فيها المباني الملونة التى يرجع تاريخ بعضها إلى القرن السابع عشر والتي تبدو لك من على متن الطائرة وكأنها أحجار دومينو مصفوفة. ومنسقة ومبنية من الطوب الأحمر.

افضل وقت لزيارة الدنمارك  هو في فصل الصيف أي  في الفترة مابين بين شهر مايو و شهر سبتمبر.

لمحة عن الدنمارك

تعد  مملكة الدنمارك  واحدة من الدول الاسكندنافية  المؤلفة من غرينلاند  والدانمارك وجزر فارو التي تقع جميعا في شمال القارة الأوروبية يحدها من الجنوب الغربي السويد ويحدها من الجنوب النرويج.  بينما ألمانيا تقع إلى الجنوب منها، وللدنمارك  إطلالة على بحر البلطيق وبحر الشمال.

تتألف البلد من شبه جزيرة كبيرة، تدعى (يولاند) مع الكثير من الجزر الأخرى مثل  زيلاند وفون وجزيرة فند سيسل  وجزر أخرى مثل لولاند وفالستر و بورنهولم مع الكثير من الجزر الصغيرة الأخرى التي تشكل جميعها ما يسمى  بأرخبيل الدنمارك،

تصنف الدنمارك  من ضمن  أعلى بلدان العالم من حيث مستوى الدخل الفردي ومن حيث أفضل مناخ عمل وصنفت أيضا كأفضل مكان يهتم بمعايير السلامة والصحة والتعليم لذلك أصبحت الدنمارك  أسعد مكان في العالم وذلك بلا منازع.

يتكون سكان الدنمارك من أغلبية عرقية دانماركية أصلية ونسبة قليلة من السكان المهاجرين الذين تعود أصولهم الى  دول اسكندنافيا و أمكنة مختلفة من اوروبا و من الشرق الأوسط وقارة إفريقيا.

التسوق في الدنمارك

إذا كنت ترغب في الحصول على الأزياء أو مستلزمات التصميم  والتزين أو الديكورات المنزلية الخاصة. فإن الدنمارك هي بالتأكيد مكانك المفضل.

في الواقع يمكن اعتبارها واحدة من أكثر دول العالم أهمية في صناعة التصميمات المنزلية ليس هذا فحسب بل تتميز بوجود أشهر الماركات العالمية التجارية في أوروبا

التسوق في الدنمارك  ممتع للغاية. على الرغم من عدم وجود الكثير  من الأسواق في الدنمارك. إلا أنه لا يزال بإمكانك شراء سلع عالية الجودة من تطبيقات التسوق  والحصول على ذلك الذوق الاسكندنافي الشهير . إذا كنت شخصًا يبحث عن بعض  التطبيقات الرائعة للتسوق في الدنمارك. فأنت في المكان الصحيح. في هذه المقالة  وفي منصة تجارتنا قمنا بتجميع قائمة من أفضل تطبيقات التسوق التي ستجدها في الدنمارك.

أفضل تطبيقات التسوق في الدنمارك

تعد الدنمارك واحدة من أكبر أسواق التجارة الإلكترونية وأكثرها نضجًا وذلك في شمالي  القارة العجوز. حيث تعتمد الصناعة في الغالب على الشركات المحلية مع عدد من الشركات الأجنبية، وتتميز التجارة الإلكترونية في الدنمارك بنموها. حيث  يبلغ معدل انتشار الإنترنت في الدنمارك 99 بالمائة. مما يعني أن جميع الدنماركيين تقريبًا يستخدمون شبكات الإنترنت.

دعونا نلقي نظرة على أفضل تطبيقات تسوق  في الدنمارك:

١-تطبيق زالاندو Zalando  تحتل مبيعاته نسبة 3.4 % من نسبة المبيعات عبر التطبيقات.

٢- تطبيق أمازون تحتل مبيعاته نسبة 2.0% من نسب المبيعات عبر التطبيقات.

٣- تطبيق H&m تحتل مبيعاته نسبة 1.9% من نسب المبيعات عبر التطبيقات.

٤  -تطبيق Wish.com تحتل مبيعاته نسبة 1.8% من نسب المبيعات عبر التطبيقات.

٥-  تطبيق موقع ئي باي تحتل مبيعاته نسبة 1.7 % من نسب المبيعات عبر التطبيقات.

٦- تطبيق Coop تحتل مبيعاته نسبة 1.6 % من نسب المبيعات عبر التطبيقات.

٧- تطبيق Nemlig.com تحتل مبيعاته نسبة 1.3 % من نسب المبيعات عبر التطبيقات.

٨- تطبيق بيلكا تحتل مبيعاته نسبة 1.2 % من نسب المبيعات عبر التطبيقات.

نلاحظ هيمنة الشركات الاجنبية  على المراكز  الأولى من تطبيقات التسوق في الدنمارك. حيث كان أشهرها موقع Zalando بالطبع، وتتغير قائمة الأوائل كل عام. ولكن في أخر إحصائيات  كان موقع  Zalando أشهر تطبيق تسوق على الإنترنت في الدنمارك  حيث يسجل البيع على هذه التطبيقات نسب مئوية مرتفعة وذلك من إجمالي عدد الصفقات التي تتم في العام الواحد في الدنمارك.

 تطبيق ZALANDO زالاندو ومميزاته

لا يوجد أحد في الدنمارك لم يسمع بـ تطبيق ZALANDO التسوقي حيث اشتهر التطبيق ببيع الملابس الرجالية والنسائية والأحذية والأدوات المنزلية ومستحضرات  التجميل والاجهزة الكهربائية و الاجهزة الالكترونية الحديثة وأشياء أخرى كثيره وذلك بأسعار تنافسية مع باقي  التطبيقات حتى ذاع صيته في ارجاء الدنمارك وأوربا.

ميزة التطبيق انه اذا كنت تبحث عن حذاء مثلا  من ماركة CATERPILLAR ووجدته على أحد المواقع  بسعر مرتفع فقم بتنزيل التطبيق واستخدم تطبيق  زلاندو ZALANDO الذي يتوفر  على نظام أندرويد و IOS.ستجد الحذاء المطلوب و بسعر أفضل

طريقة الدفع الآمنة في تطبيق ZALANDO

حيث يمكنك اختيار الدفع  عبر  Faktura  هذه الطريقة  الآمنة  التي توصيل المشتريات الى عنوان إقامتك الذي تختاره ولديك مدة  شهر  لتقوم بدفع الثمن. والجميع في الدنمارك ينصحون بهذه  الطريقة  لأنك اذا قمت بشراء  أي شيء  يلزمك ولم يكن على مقاسك  أو لم يعجبك لسبب من الأسباب ستقوم ZALANDO بإرجاعها قبل ان تدفع الثمن مع العلم انه حتى لوكنت قد قمت بالدفع مسبقًا سيقوم تطبيق زلاندو  zalando بإرجاع كامل المبلغ  المدفوع  وذلك في حال عدم تطابق السلعة التي  اشتريتها ولكن ستاخذ هذه العملية عدة أيام لذا طريقة الدفع عن طريق الفاتورة تبقى الأفضل.

الدفع بالتقسيط في تطبيق ZALANDO

يوجد عند تطبيق ZALANDO أيضاً ميزة الدفع بالتقسيط ولكن ربما سيترتب عليك بعض الفوائد وذلك إذا  زادت مدة الدفع  عن ثلاثة أشهر.

طريقة الدفع المباشر في تطبيق ZALANDO

طريقة الدفع المباشر وذلك عن طريق البطاقة الائتمانية الفيزا كارد او بطاقة الماستر كارد او بطاقة أمريكان كارد او حتى عن طريق باي بال.

اعطاء مدة ترجيع للسلعة في تطبيق ZALANDO

هي ثلاثة شهور وشحن السلع مجاني وفي الغالب تأتي سلعتك  المطلوبة إلى المنزل أو إلى أقرب نقطة تعينها بنفسك في حيك الذي تقطن  فيه.

العروض المميزة في تطبيق ZALANDO

دائما ما  يوجد  عروض تخفيضات وتنزيلات في تطبيق ZALANDO  لذا  أحرص على أن تبقي نفسك على إطلاع تام بكافة العروض وأوقاتها.

تنوع المنتجات المعروضة في تطبيق ZALANDO

‏Zalando هو أكبر تطبيق تسوق عبر الإنترنت لملابس  النساء والرجال وأنواع الأحذية في القاره الأوروبية حيث تتنوع  فيه اختيارات الأشخاص من دور الأزياء والإكسسوارات  أو الملابس الرياضية.

يتم تثبيت تطبيق Zalando   بتنزيله على الحواسيب الإلكتروني أو الهواتف الذكية التي  يتوفر عليها نظامي iOS و Android.  حيث يمكنك تصفح وشراء السلع المفضلة لديك وذلك من أي مكان وحتى في أي وقت. لأن  تطبيق Zalando آمن بنسبة مئة بالمئة و سهل الاستخدام.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالتنا لهذا اليوم تناولنا فيه موضوع أفضل تطبيقات التسوق في الدنمارك وأشهرها دمتم بخير

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

99 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *