أفضل بوابات الدفع ل Shopify برينتري

آخر تحديث : 24 يناير 2022
أفضل بوابات الدفع ل Shopify برينتري

انتشرت في عصرنا التجارة الإلكترونية بشكل كبير وأصبح العالم يعتمد على الدفع الإلكتروني. وفي ظلِ انتشار بوابات دفع كثيرة جدًا بعضها آمن بدرجة عالية وبعضها قد يعرض أموالك للسرقة من قِبل المهاجمين. أصبح من الضرورة تسليط الضوء على طرق دفع تُعد آمنة، لهذا سنعرض لك أفضل بوابات الدفع ل Shopify برينتري، والتي تعتبر من منصات الدفع الأولى على مستوى العالم، يستخدمها العديد من رواد الأعمال وأبرز الشركات المعروفة كخيار أساسي للدفع الإلكتروني في جميع تجاراتهم ومعاملاتهم، ومن هذا المنطلق سنتعرف في مقالنا على أفضل البوابات الخاصة بمنصة برينتري.

نبذة عن منصة برينتري

تقدم منصة برينتري طرقًا كثيرة للدفع الإلكتروني لأي نشاط تريده سواءً شراء سلعة أو خدمة وحتى إن أردت البدء بتجارتك الإلكترونية الخاصة، ولا تملك وسيلة للدفع ستكون منصة برينتري خيارًا جيدًا. كذلك توفر منصة برينتري استخدامًا للمحافظ الرقمية الخاصة بمستوى أمان عالي وأبرزها venmo و google pay . والجدير بالذكر أن منصة برينتري تستقبل الحوالات المالية من عدة بلدان أبرزها أمريكا وألمانيا والكثير من البلدان الأخرى، حتى أن مُعظم رجال الأعمال والشركات الخاصة بالتكنولوجيا والأمن المعلوماتي تستخدم هذه المنصة للدفع الإلكتروني.

ما هو نظام Shopify

نظام إلكتروني مشهور جدًا يعمل على إنشاء متاجر إلكترونية، ليتمكن أي مستخدم من بدء تجارته الإلكترونية وبيع وعرض المنتجات. ويعمل على وصول السلع إلى أكبر جمهور محلي وعالمي، والجدير بالذكر أن هذه المنصة متاحة ضمن أكثر من 170 بلد. أما قاعدة المتاجر والأعمال عليها فتبلغ 12 مليون حساب تاجر في المناطق المختلفة في العالم، كما يعتبر شوبيفاي من الأنظمة العالمية. كما تسهل الأعمال للتجار بأنظمة إدارية مدفوعة لكنها موفرة للوقت بشكل كبير جدًا. ويوجد فيه العديد من الواجهات المدفوعة التي تغطي العديد من النشاطات المختلفة وتناسبهم ويمكنك إنشاء تصميمك الخاص أيضًا.

  تعريف الدفع الإلكتروني الحديث

أفضل بوابات الدفع ل Shopify برينتري

هناك عدة بوابات دفع ل shopify برينتري  والتي تعطيك الحرية في اختيار بوابة الدفع التي تناسبك، وتكون هذه البوابات هي:

  • عملات البيتكوين: وهي نوع من أنواع العملات الرقمية المؤمنة وذات التشفير العالي.
  • الدفع عبر أبل: يعد الدفع عبر أبل من أكثر الطرق أريحية، حيث ستتمكن من الدفع سواءً من خلال تطبيق خارجي أو داخل تطبيق أبل أو حتى في أي موقع ويب.
  • البطاقات الائتمانية الخاصة بالبنوك: ويشمل هذا الخيار جميع البنوك حول العالم. ويكفي أن تمتلك بطاقة ائتمان خاصة بك.
  • الدفع عبر Paypal: لا شك أن باي بال من أسهل بوابات الدفع وهي منتشرة بشكل كبير بين المستخدمين.
  • Venmo: فينمو هي بوابة دفع من خلال الهاتف المحمول الذي تمتلكه. وتمكنك من تحويل الأموال ضمن الولايات المتحدة فقط ولا تدعم التحويل عبر البلدان. كذلك تصل أكبر قيمة لمعالجتها للأموال وتحويلها إلى 12 مليون دولار.

أسعار Shopify برينتري

في ظلِ انتشار العديد من طرق الدفع المختلفة سيختار الناس الطرق الأقل تكلفة وفائدة. وهذا بالطبع ما جعل منصة برينتري تنتشر بشكل واسع جدًا. مع برينتري لن تتم محاسبتك وفرض رسوم كبيرة عليك، فقط دفع الرسوم الخاصة بالاشتراك بطريقة الدفع بعد تفعيلها على موقعك ورسوم ضئيلة جدًا لإدارة عمليات الدفع. كذلك تمتاز منصة برينتري بنسب ضئيلة لتحويل العملات حيث تبلغ نسبة التحويل 2% في البلدان كافة، وأما في أمريكا تكون النسبة 1.5% فقط. وهذه النسب قليلة مقارنة بالمنصات الأخرى التي تطلب ما يقارب 3.5 بالمئة وفوائد ورسوم أكثر على كل خدمة تقدمها.

طرق الدفع ل SHOPIFY برينتري

هناك طريقتين للدفع عبر برينتري وكل طريقة منهم تناسب فئة معينة من الأشخاص حسب نشاطهم التجاري. وتكون الطرق هي:

  • الطريقة الأولى: إنشاء حساب تاجر من خلال المنصة نفسها والذي يعطي إذنًا للتاجر بالوصول لخيارات واسعة توفر عليه الكثير من الوقت وتعد هذه الطريقة احترافية جدًا ويتم حساب فواتيرها والرسوم المترتبة على التاجر كل شهر ليقوم بدوره بتسديد الفواتير في نهاية كل شهر. تعطي المنصة وقتًا للدفع لكن مع فوائد مترتبة على التأخير الحاصل. لهذا حاول تسديد فواتيرك في وقتها.
  • الطريقة الثانية: التسعيرات الثابتة والتي يمكن لأي مستخدم أن يستعملها. وتمكن هذه الطريقة من خيارات تبادل العملات وتحويلها بين 140 عملة محلية. كذلك توفر استخدام واجهات مدفوعة للدمج مع الحساب الخاص بك. لكن الجدير بالذكر أن رسوم هذه الطريقة مرتفعة نوعًا ما ولا ننصح بالاشتراك فيها إلا إذا كانت تجارتك كبيرة. أما في حال التجارات المتوسطة والصغيرة استخدم الطريقة الأولى فهي أقل تكلفة.
  وسائل الدفع الإلكترونية المتاحة في تونس

ميزات الدفع عبر Shopify برينتري

تمتلك منصة برينتري الكثير من الميزات التي تجعلها مختلفة عن منصات الدفع الأخرى وأكثر تميزًا وانتشارًا. ومن أبرز هذه الميزات هي:

  • يمكنك بكل بساطة إلغاء خيار رسوم المعاملات في متجرك. مما سيوفر على العملاء عند الدفع.
  • واجهة Shopify سهلة ومريحة للجميع، خاصة لمن يعمل في التجارة الإلكترونية.
  • يمكن تفعيل خيار المعاملات للزبائن بشكل تلقائي بدون أي جهد من الزبون.
  • ستكون أرباحك أكثر لأن النسبة التي يأخذها الموقع عند أي عملية شراء ضئيلة جدًا.
  • تعد برينتري مدعومة بشكل كبيرة وآمنة ضد أي هجوم تتعرض له.

في النهاية نكون قد تعرفنا على أفضل بوابات الدفع ل shopify برينتري، فإذا كنت تفكر في بدء متجر إلكتروني خاص بك لتحقق الكثير من الأرباح بواسطة تسهيلات الدفع الإلكتروني التي تقدمها المنصة. لا تتردد أبدًا فالنجاح يرافق المخاطرة ولا سبيل له بالراحة أبدًا.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

164 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.