أفضل بوابات الدفع لـ Shopify الأمازون

كتابة : سيزار ريا خبير
آخر تحديث : 25 يناير 2022
أفضل بوابات الدفع لـ Shopify الأمازون

في حال كنت من أصحاب المتاجر الإلكترونية ضمن متجر Shopify، فلا بدّ لك من قراءة مقالنا التّالي. والذي سنتحدّث فيه عن أفضل بوابات الدفع لـ Shopify الأمازون. علاوة على ذلك، سنعمل على إيضاح وشرح طريقة الدفع بواسطة بوابة الدفع العالمية Amazon، ونتحدّث عن أهمّ مميزات وعيوب هذه البوابة. فلطالما بحث التجّار الإلكترونيين عن أفضل بوابات الدفع، وأكثرها أمانًا، وثقةً في العمل، ولطالما كانت شركة أمازون العالمية العملاقة مصدر ثقة لعدد كبير من العملاء حول العالم.

ومن أجل ذلك كلّه، سنعمل في سياق حديثنا التّالي على شرح وإيضاح كل المعلومات المتعلّقة بأمازون على اعتبارها أفضل بوابات الدفع المتاحة لـ Shopify. فعلى الرغم من تعدّد بوابات الدفع الإلكترونية المتاحة للتداول في متجر Shopify، إلّا أنّ بعضًا من هذه البوابات يتفوّق على غيره من ناحية الموثوقيّة، والأمان في التّعامل. والأهم من ذلك كلّه، لا يمكننا إنكار مدى تأثير اسم البوابة، وشهرتها العالمية في سبيل جذب عدد أكبر من العملاء. ومنحهم الثقة في التعامل معها، كما هو الحال لخدمة لدفع الخاصة بشركة أمازون العالمية الغنيّة عن التّعريف.

‏‏أفضل بوابات الدفع لـ Shopify الأمازون

تعدّ بوابة الدفع العالمية الشهيرة Amazon pay الخيار الأمثل والمفضّل للعديد من مزاولي مهنة التجارة الإلكترونية. وخاصّةً لأولئك العاملين في مجال التجارة الإلكترونية، وتحصيل الأرباح عن طريق متجر Shopify. علاوة على ذلك كلّه، فمن المعروف أنّ عمليّة إنشاء حساب خاص بك ضمن بوابة الدفع الخاصة بأمازون أمر في غاية السهولة. ولن يتطلّب منك هذ الإجراء الكثير من الوقت لإتمامه، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على المدفوعات من قبل الأطراف الأخرى بكل يسر. وذلك بعد قيام قسم الأمان والدعم في أمازون من التأكّد من موثوقيّة، وأمان حساباتهم.

علاوة على ذلك، يمتلك عدد كبير من الأشخاص حساباتهم الخاصة المرتبطة بأمازون في أهمّ، وأكبر بلدان العالم. مثل الولايات المتحدة الأمريكية، وبريطانيا، ودول أوروبا. وفي حال اعتمادك على بوابة الدفع الإلكترونية Amazon pay فإنّك ستوفّر عليهم الكثير من الوقت في حال أرادوا إدخال بياناتهم المصرفية ضمن متجر Shopify. والأهم من ذلك كلّه، ومن خلال اعتماد على بوابة الدفع أمازون خلال عملك ضمن Shopify، فإنّك ستضمن سرعة وموثوقية إتمام عملياتك المالية. وذلك بسبب إمكانية الحصول على خدمة أمازون في مختلف أنحاء العالم، بالإضافة لكون شركة أمازون أحد أهمّ الشركات الضّامنة لأمان وموثوقية العمليات المالية الجارية تحت رعايتها. ومن ناحية الرسوم التي تفرضها Amazon pay على المعاملات، فلا بدّ لك من دفع مبلغ 10 دولارات أمريكية مقابل كل عمليّة مالية جارية. بالإضافة إلى وجود العديد من الرسوم المختلفة والخاصّة بمسألة معالجة الرسوم، وتقدير الضرائب.

  الربح من موقع Redbubble

أفضل مميزات بوابة الدفع أمازون المتاحة ضمن Shopify

تقدّم خدمة دفع أمازون Amazon pay العديد من المزايا، والخصائص التي ستجعلها مفضّلة لدى عدد كبير من المستخدمين حول العالم. وفيما يلي سنذكر كم بعضًا من هذه المزايا التي قد تدفعكم إلى اعتمادها كبوابة دفع معتمدة ضمن Shopify:

  • الوصول العالمي: فمن الواضح لدينا بأنّ عددًا كبيرًا من الأشخاص حول العالم، ومن مختلف الجنسيات يمتلكون حسابات أمازون الخاصة بهم. واعتمادك على بوابة دفع أمازون ستجعل من متجرك أكثر جذبًا لشريحة كبيرة من هؤلاء العملاء.
  • علاوة على ذلك، ستتيح لك بوابة دفع أمازون الوصول إلى بيئة مفيدة. وتقدّم لك العديد من النصائح والإرشادات في حال كنت مبتدئًا في مجال التجارة الإلكترونية.
  • بالإضافة إلى ذلك، تقدّم لك Amazon pay خدمة عملاء مميزة، وفريق دعمها مميز في مسألة إصلاح العديد من الأخطاء محتملة الحدوث ضمن المعاملات.
  • كما أنّ خدمة دفع أمازون ملائمة لشريحة كبيرة من العملاء والمستخدمين حول العالم. فبكلّ بساطة يكفيهم أن يملكوا حسابًا خاصًا بهم على أمازون في سبيل شرائهم لأيّ منتج قد يعجبهم في متجرك.

من يستطيع استخدام بوابة الدفع Amazon pay

بالتأكيد يستطيع أيّ شخص في هذا العالم استخدام بوابة الدفع الخاصة بأمازون، ولا يقتصر الأمر على عملاء أمازون الفعليين فقط. علاوة على ذلك يمكنك الحصول على حسابك الخاص ضمن بوابة الدفع هذه من خلال تسجيلك لطلب إلكتروني للحصول على هذا الحساب. وهو حساب مجّاني بالكامل، ولن تكون مضطرًا لدفع أيّة رسوم مالية. إلّا أنّ هناك بعض الرسوم الواجب دفعها للتجار تقدّر بحوالي 0.30 % + 2.9 % مقابل كلّ معاملة.

  توصيف المنتجات على المتاجر الإلكترونية

وفي حال كنت من التجار الإلكترونيين العاملين ضمن متجر Shopify. فإنّه سيكون بمقدورك الحصول على حساب خاص بك ضمن بوابة الدفع العالمية أمازون، ومن ثمّ اعتمادها كبوابة دفع مالية إلكترونية رئيسية. علاوة على ذلك كلّه، يمكنك التحكّم بطرق الدفع التي تريد تقديمها ضمن متجرك الخاص، فعلى سبيل المثال. يمكنك تحديد وسيلة الدفع فقط من خلال Amazon balance، وفي حال لم يكن العميل ممتلكًا للمقدار الكافي منها. سيتوجّب عليه الذهاب لإكمال المبلغ عن طريق أحد خدمات أمازون، ومن ثمّ يعود إلى متجرك الخاص في سبيل الحصول على المنتج المطلوب.

لمحة عامة عن بوابة الدفع أمازون Amazon pay

تعدّ بوابة دفع أمازون واحدة من أهمّ وأفضل بوابات الدفع المالي الإلكتروني حول العالم. إذ تعمل على تقديم خدمات دفع موثوقة في جميع أنحاء العالم. علاوة على ذلك، فقد صمّمت هذه البوابة لتكون ملائمةً لكافّة الاتجاهات، والسلوكيّات الشرائيّة الإلكترونية في الوطن العربي. والأهم من ذلك كلّه، فإنّ هذه البوابة متاحة للتجّار الإلكترونيين المستخدمين لـ Shopify. أو غيره من المتاجر الإلكترونية في كلّ من دول الخليج العربي، ولبنان، ومصر، وغيرها من الدول العربية. كما أنّ بمقدور التجّار استخدام الخدمات المقدّمة من قبل أمازون في مجال استقبال المدفوعات الصادرة عن العديد من بطاقات الائتمان. وبطاقات الخصم العالمية، مثل: بطاقة Visa، وبطاقة mastercard، وحتّى بطاقة الدفع المالي العالمية American Express.

علاوة على ذلك كلّه، تعمل Amazon pay على تقديم خدمة عملاء جيّدة، ومتاحة خلال أيّام الأسبوع كاملة. من الساعة 9 صباحًا، حتّى 6 مساءً بتوقيت دول الخليج. ولكن لا بدّ لكم من وضع مسألة التأخّر بالرّد في حسبانكم عند اتصالكم خلال أوقات العطل الرسميّة، وفي أيام العطل الأسبوعيّة. بالإضافة إلى ذلك فقد حصلت أمازون على العديد من الشهادات. سنذكر لكم منها على سبيل المثال شهادة معايير أمان البطاقات العالمي وأمان البيانات (PCI DSS).

ومن خلال كلّ ما ورد ذكره سابقًا، نجد بأنّ ‏‏أفضل بوابات الدفع لـ Shopify الأمازون مميّزة وسهلة الحصول عليها. فالواضح بأنّ شركة أمازون العالمية تتمتّع بقدر عال من الأمان والموثوقيّة في مجال الدفع المالي الإلكتروني. ومن الرّائع حقًّا أن تعتمد عليها كبوابة الدفع الرئيسية ضمن متجرك الخاصة في Shopify.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

170 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.