أفضل بديل لأدسنس مواقع تشبه ادسنس adsense شركات موثوقة

كتابة : محمود حمد
آخر تحديث : 13 فبراير 2021
أفضل بديل لأدسنس مواقع تشبه ادسنس adsense شركات موثوقة


أفضل بديل لأدسنس تعتبر جوجل أدسنس واحد من أكبر الأسماء في مجالي التكنولوجيا والإعلان وهي أضخم منصة إعلانية في الإنترنت وتتلقى العديد من الطلبات الترويجية من الشركات العالمية للترويج لمنتجاتها حيث تخدم جوجل أدسنس هذه الشركات بعرض إعلاناتها في الويب بعدة أشكال سواء فيديوهات أو صور أو مدونات مكتوبة وذلك مقابل عرض مالي تحصل عليه جوجل أدسنس.


ما هي أسباب البحث عن بدائل أفضل لأدسنس ؟


تتميز جوجل بنظام أساسي رائع ومميز ومتطلبات حجم الزوار المتراخي من أجل الموافقة على طلب انضمامك إليها وتعتبر أفضل أدوات التسويق المعتمدة على تكلفة النقر في الأمور التجارية إلا أن هناك العديد من العوائق الكبيرة التي لا يمكن تجاهلها وسوف نذكر بعض هذه العوائق التي جعلنا نبحث عن بدائل أفضل لأدسنس:
ـ هناك العديد من المشاكل التي قد تواجهها قبل الاشتراك في أدسنس حيث يمكن لجوجل رفض تطبيقات الموقع لعدة أسباب مثل المحتوى غير الكاف وغير الملائم للمعلنين والصعوبة في الحصول على موافقة أدسنس.
ـ الشروط والقواعد الصعبة التي يجب إتباعها بعد الموافقة على حساب أدسنس فقد تحظر جوجل كل المواقع من النظام الأساسي للإعلانات بنظام الدفع بالنقرة وقد تكون الأسباب تعسفية واستمرار الحظر إلى وقت طويل ووجود عملية استئناف.
ـ ضرورة إجراء تغيرات كثيرة في التصميم ليتوافق ذلك مع الشروط والقواعد في جوجل أدسنس.
ـ لتكون عضو في أدسنس يجب أن يكون عملك جيداً وأن تكون قوياً وضرورة أن يكون المحتوى حصري لديك وغير منقول والابتعاد عن المحتوى المحظور والممنوع.
ـ عليك أن تدعم موقعك بشراء القالب والدومين المفضل هو (.com).

اقراء ايضا:  شرح طريقة الاكتتاب في الاسهم


ما هي أفضل بدائل أدسنس؟


على الرغم من أن الأرباح تكون كبيرة وأفضل من خلال جوجل أدسنس مقارنةً بالبدائل الأخرى ولكن في ظل الصعوبة والمشاكل التي تواجهها مع جوجل أدسنس يبدأ بحثك عن بدائل أخرى أفضل قد تكون أرباحها أقل من أرباح أدسنس إلا أن ذلك يحقق لك التنويع في دخل موقعك بجانب أدسنس وإضافة مصادر إضافية مدرة للدخل وهنا بعض البدائل لجوجل أدسنس:
ـ شركة Ezoic: شركة إعلانية تدفع بحسب ظهور إعلاناتها للمشاهدين وتمكنك من سحب أموالك عندما يصل رصيدك إلى 20 دولار.
ـ شركة Admaven: شركة إعلانية توفر مجموعة متنوعة من الإعلانات عالية الجودة وتعد من أفضل البدائل لأدسنس.
ـ شركة Revenu Hits: تعتبر من أكثر الشركات الإعلانية التي توفر لك الربح من خلال النقر على الإعلانات أو عرضها ويمكنك الربح شهرياً بمقدار 100 دولار تقريباً.
ـ شركة Adsterra: تقدم إعلانات بجودة عالية و يمكنك الاحتفاظ بحقوق النشر عند الاشتراك فيها دون الخوف من إغلاق حسابك وتحقق لك أرباحاً ضخمةً.
ـ شركة Yllix: تتمتع بسمعة عالية نتيجة ثقة المستخدمين بها ويتيح عرض الإعلانات بطرق مختلفة وتتيح سلك سحب الأرباح بعدة طرق وبدون رسوم بعد تحقيق رصيد دولار واحد.
ـ شركة Pop Ad: شركة موثوقة وفيها سهولة لتحميل الملفات وتتيح سحب الأرباح عندما الرصيد خمس دولارات وهي تسهل التعامل مع البنوك.
لا يمكننا القول أن أدسنس منصة سيئة ولكنه ليس الخيار الوحيد لكسب المال وعليك المقارنة بين جميع بدائل أدسنس السابقة لاختيار المناسب لك ولموقعك حيث يمكن أن تساعدك تجربة تقنيات تحقيق الدخل المتعددة في تقدم موقعك إلى المستوى التالي في ظل وجود الكثير من الشبكات الأخرى التي تتنافس على عملك.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

124 مشاهدة
التالي
بحث عن مشروع نيوم بكل جوانبه
السابق
معوقات الإدارة الالكترونية و سلبيات الادارة الالكترونية
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *