أفضل التطبيقات للدفع. ما هي؟ سؤال يراودُ العديد من رواد المحركات والمواقع. ممّا دفعنا لكتابة مقالنا التالي تحت عنوان أفضل التطبيقات للدفع 2023. لذا تابع معنا.

تطبيق PayPal

أفضل التطبيقات للدفع؛ حيث يعود تاريخ الشركة إلى عام 1998. إذ نمت الشركة لتصبح واحدة من أكثر الأسماء السائدة في المدفوعات عبر الإنترنت. توفر بايبال القدرة على تحويل الأموال من وإلى أي حساب مصرفي. لا توجد رسوم لتحويل الأموال إلى العائلة أو الأصدقاء من رصيد حساب بايبال إلى آخر، ولكن الشركة تفرض رسوماً على إرسال الأموال من بطاقة الائتمان وأيضاً على تحويل العملات.

Venmo أفضل التطبيقات للدفع

إن هذا التطبيق هو مملوك بالفعل لبايبال، ولكن تطبيق فينمو هو تطبيق مختلف تماماً عن بايبال. هذا التطبيق هو تطبيق مصمم في المقام الأول لإرسال الأموال إلى الأصدقاء. يمكنك تسجيل الدخول والوصول إلى حسابك على فينمو على الإنترنت، إلا أنه التطبيق مصمم في الأصل ليواكب أجهزة الهواتف الذكية. في أوائل عام 2019، أعلن شركة بايبال أن تطبيق فينمو قد وصل إلى أربعين مليون حساب نشط.

تطبيق Square Cas

أفضل تطبيقات للدفع؛ هو تطبيق للتعامل مع بطاقات الائتمان عبر الهاتف المحمول. تجاوب التطبيق مع الشعبية المتزايدة للمَدفوعات الإلكترونية. يمكنك إرسال الأموال أو طلبها من أي شخص لديه حساب نقدي، ويتم سحب الأموال من حساب مصرفي مرتبط عبر البطاقة بدون تكلفة.

أضاف التطبيق أيضاً إمكانية شراء وبيع عملة بيتكوين وإضافتها إلى التَطبيق، مما يمنحه ميزة فريدة مقارنة بتَطبيقات الدَفع الشائعة الأخرى.

Google Pay أفضل التطبيقات للدفع

يعد هذا التَطبيق جيداً في عمليات الدَفع وهو جزء من منتجات شركة غوغل. يمكنك استخدامه لإرسال الأموال إلى شخص ما عبر البريد الإلكتروني. إذا كان لديك حساب على جوجل، فيمكنك بكل سهولة البدء باستخدام تَطبيق غوغل باي للقيام بالمدفوعات. مثل معظم منتجات غوغل، تم تصميمه بشكل جيد وسهل الاستخدام. لا توجد حالياً رسوم لاستخدام هذا التطبيق.

Facebook Messenger من تطبيقات للدفع

أفضل تطبيقات للدفع؛ نظراً لأن معظم الأشخاص موجودون بالفعل على تَطبيق فيسبوك، يمكنك إرسال أموال إليهم دون انتظار اشتراكهم للحصول على حساب في مكان آخر. ما عليهم سوى إضافة بطاقة سحب آلي لتتم عملية الدفع بكل سهولة. يوفر هذا التطبيق السرية ويعمل على إبقاء عمليات إرسال الأموال آمنة. عندما ترسل الأموال، كل ما يراه المستلم هو المبلغ واسمك وصورة ملفك الشخصي. بمجرد قبول الدفعة، تظهر في البنك في غضون خمسة أيام.

وصلنا إلى نهاية مقالنا أفضل التطبيقات للدفع. كما نرجو أن نكون قد استطعنا تقديم الفائدة عبر سطورنا.