أفرع شركة كاتربيلر حول العالم

كتابة: أية سعد - آخر تحديث: 6 مايو 2020
أفرع شركة كاتربيلر حول العالم

شركة كتربلر هي الشركة الأمريكية والتي تعد من أفضل الشركات المصنعة للمحركات، ومن الشركات الرائدة، وهناك كثير من أفرع شركة كتربلر حول العالم التي تنتج المعدات الخاصة بالبناء، والتشييد، والتعدين، الرافعات الشوكية، والهيدروليكية، وتمكنت هذه الشركة في الوصول إلى هذا المستوى العالمي بفضل جودة المنتجات الخاصة بها، ويمكنك اليوم أن تجدها في أي دولة من دول العالم، وهي تعتبر من الشركات التكنولوجية الموثوق فيها، والقادرة على توزيع فروعها في جميع مناطق العالم، ولديها قطع الغيار، ومعدات البناء، والتشييد المميزة المستوى، وهي تتعامل مع عدد كبير جداً من الموردين، والموزعين على المستوى العالمي، حتى تمدهم بالمعدات اللازمة، ويقع الفرع الرئيسي للشركة في پيوريا، إلينوي، الولايات المتحدة.

أفرع شركة كاتربيلر حول العالم

●بيركنز إنجينز كومباني ليمتد

 شركة تابعة لشركة كاتربيلر إنك، هي شركة مصنعة لمحركات الديزل في المقام الأول للعديد من الأسواق، بما في ذلك الزراعة، والبناء، ومناولة المواد، وتوليد الطاقة، والصناعة، وتأسست في بيتربورو، إنجلترا، في عام 1932.

●بروجرس رايل سيرفيسز كوربوريشن

تعتبر شركة “بروجرس رايل سيرفيسز كوربوريشن” ، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة كاتربيلر منذ عام 2006، موردًا لمنتجات، وخدمات السكك الحديدية، وأنظمة الترانزيت، ومقرها في ألبرتفيل، ألاباما.

●كاتربيلر إنيرجي سوليوشنز GmbH

هى الشركة التي كانت تُعرف سابقًا باسم MWM GmbH و Deutz Power Systems، هي شركة للهندسة الميكانيكية، ومقرها مانهايم، بادن فورتمبيرغ، ألمانيا،  ولسنوات عديدة كانت تُعرف باسم موتورن-ويرك مانهايم،  وفي عام 2009 كانت الشركة ثالث أكبر منتج من حيث عائدات محركات الغاز.

● شركة Bucyrus

شركة أمريكية لمعدات التعدين السطحي، وتحت الأرض،  تأسست كشركة لصناعة السباكة في بوسيروس، أوهايو، وفي عام 1880 نقلت Bucyrus مقرها إلى ساوث ميلووكي، ويسكونسن في عام 1893.

●شركة Solar Turbines Incorporated

 وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة Caterpillar Inc. ، بتصميم، وتصنيع توربينات الغاز الصناعي لتوليد الطاقة الكهربائية البرية، والبعيدة عن الشاطئ، للدفع البحري، وإنتاج الغاز الطبيعي والزيوت، ومعالجتها.

أهم أفرع شركة كتربيلر في مصر

من أفرع شركة كاتربيلر حول العالم شركة الإسكندرية للصيانة الميكانيكية، وتعتمد هذه الشركة على التعامل مع جميع المعدات من منتجات شركة كتربيلر المتطورة باستخدام الكمبيوتر، لكن هذه الشركة تتمكن من الصيانة، والإصلاح لجميع المعدات الثقيلة من كافة ماركات الشركة الأمريكية كتربلر.

●الشركة المؤسسة المتحدة للاستيراد والتصدير

تم تأسيسها عام 2007 ، وتعد من المؤسسات الرائدة في الأسواق المصرية التي تمكن من توزيع قطع غيار الشركات العالمية، ومنها كتربلر وتهدف إلى الريادة في هذا المجال.

●شركه بولس لتجارة الديزل

أفرع شركة كاتربيلر حول العالم شركه بولس لتجارة الديزل هي الشركة ذات الخبرة الكبيرة في مجال تجارة الديزل تصل إلى أكثر من 40 عام، وهذه الشركة تخصصت في توريد المحركات الديزل، والمولدات، وقطع الغيار من الماركات العالمية، ومن أهمها كتربلر، كما تعتبر مركز الصيانة المعتمد، والمجهز بأحدث المعدات، وأجهزة الاختبار.

●المصرية للمعدات

تعدي من الشركات الحاصلة على شهادة الأيزو 9001 و 18001 و 14001، وتقوم بتأجير جميع أنواع الرافعات الثقيلة، والمعدات الثقيلة من الماركات العالمية، ومنها كتربيلر، يمكنكم إيجار الجرافات، أو اللودر، أو الحفارات، أو معدات الرصف الخاصة بالطرق من خلال هذه الشركة.

تعتبر شركة كتربلر من الشركات العملاقة على المستوى العالمي، والتي لها فروع متنوعة تمكنها من تسويق منتجاتها من خلال شبكة الوكلاء والعملاء الخاصين بها على المستوى العالمي، و المقر الرئيسي لهذه الشركة ديرفيلد في الولايات المتحدة الأمريكية ويمكن الاعتماد على هذه الشركة لتوفير أفضل الحلول التمويلية لجميع المستثمرين.

التواصل مع شركة كاتربيلر

تعتبر شركة كاتربيلر من أفضل الشركات التي تتمكن من القيام بمهام التصميم للمحركات، والتصنيع للمعدات الثقيلة، والتسويق، والبيع لجميع منتجات المعدات الثقيلة، ولهذا لابد من التواصل مع شركة كاتربيلر ، لأنها لديها جميع المنتجات المحلية، ومنتجات التأمين التي تخص السادة العملاء على مستوى جميع أنحاء العالم.

أهمية التواصل مع شركة كاتربيلر

من خلال التواصل يمكنك الحصول على الخدمات المقدمة من الشركة التي تعتمد على التكنولوجيا المتطورة،  وكثير من الخبرة التي تميز منتجات شركة كاتربيلر عن جميع الشركات الأخرى في نفس المجال، مما يوفر قيمة استثنائية لمساعدة عملائنا على النجاح، وتعمل الشركة بشكل أساسي من خلال ثلاثة قطاعات أساسية، وهم صناعات البناء، وصناعات الموارد، والطاقة، والنقل،  وتوفر التمويل، والخدمات ذات الصلة من خلال قطاع المنتجات المالية.

ويمكن التواصل مع الشركة من خلال رابط الشركة التالي

https://www.cat.com/ar_SA/support/contact-us.html

خدمات شركة كاتربيلر

تتمكن الشركة من خدمة عدد كبير من السادة العملاء في كل ركن من أركان الأرض تقريبًا، والشركة تدرك أن نجاحها يأتي مباشرة من مساعدة عملائنا على النجاح،  فتعرض شركة كاتربيلر أكثر من 300 منتج، وعروض خدمات، وتقنية متنامية، فإن خط معدات هذه الشركة يضع معايير الصناعة العالمية من خلال مجموعة من العلامات التجارية الكاملة، ولهذا لابد من التواصل مع شركة كاتربيلر حتى تتمكن من الحصول على الآلات، والمحركات، والمكونات، والخدمات، والحلول لتلبية الاحتياجات الفريدة لمجموعة متنوعة من الصناعات، والعملاء في جميع مناطق العالم، ومن أهم هذه الخدمات:

  • ●       4 ملايين من منتجات شركة كات تعمل حول العالم.
  • حوالى واحد مليون من الأصول المتصلة.
  • ●       1.8 طن متري تحرك بشكل مستقل دون أي تتضيع في الوقت.
  • قامت شركة كات بيلر ببناء أكثر من 20 مليون محرك.

ضرورة  التواصل مع شركة كاتربيلر

يمكنكم أعزائى العملاء التواصل مع شركة كاتربيلر، والحصول على الآلات العبقرية من تراثها الغني، كما أن الأشخاص الذين أسسوا، وبنوا الشركة اهتموا بجودة المنتجات الخاصة بها، وهذه الشركة تهتم بفريق العمل، حيث تقوم بتوظيف أشخاصًا أذكياء، و ودودين

بالاضافة إلى أنهم يتمسكون بالمعايير العالية لجودة المنتجات، ويعملون على الالتزام بقيم النزاهة، والتميز، والعمل الجماعي، والالتزام، والاستمرار في العمل لتحقيق الإنجازات

والشركة تتأكد من أن فريق العمل بها يشعر بالتحدي المستمر مع الشركات الأخرى

بينما يتم دعم فريق العمل بصورة مستمرة

والشركة تقدم فرص النمو المهني من خلال التدريبات التي يحصل عليها فريق العمل

ومن خلال برامج القيادة، والشركة فخوره بتنوع فرق العمل بداخلها، بينما يتم العمل كيد واحدة.

جهود شركة كاتربيلر

ثقافة شركة كاتربيلر مثل كل شيء فيها

وجميع النتائج التي تسعى إليها الشركة أصبحت ممكنة بفضل مساهمة كل موظف في أداء المهام التي تكلف بها الشركة

ونحن نخلق البيئة التي نعمل فيها

والتي تساعد على الحصول على أفضل النتائج

والشركة فخورة بجمع الإنجازات التي قامت بها في هذا المجال

ومن أهم الجهود التي تقوم بها الشركة التنوع، والتضمين

حيث أن الشركة تضمن تنوع مكان الخدمات التي تقدمها، فيمكنها أن تعمل في جميع دول العالم.

 هناك العديد من العملاء الذين تخدمهم الشركة في جميع أنحاء العالم، بالاضافة

إلى أن هذه الشركة تحترم المواهب، والتجارب، ووجهات النظر الفريدة لجميع الموظفين المتواجدين بها

  وتساعد وجهات النظر المختلفة في تحقيق أفضل الأعمال، والإنجازات

وتتمكن شركة كاتربيلر من إجراء التغييرات الإيجابية في مختلف المجتمعات من خلال منتجاتها الفريدة من نوعها

ولهذا لابد من التواصل مع شركة كاتربيلر 

ولن تندم عزيزي العميل، فالشركة تساعدك في الحصول على الخدمات بأسعار مناسبة.

اقراء المقالة باللغة اخرى : English

910 مشاهدة
التالي
لمحة عن شركة كاتربيلر
السابق
مراحل البدء في مشروع الملابس الشبابية