أشهر سوبر ماركت في ڤرجينيا وعناوين السوبر ماركت في ڤرجينيا

كتابة : ليال اسطى
آخر تحديث : 4 أبريل 2021
أشهر سوبر ماركت في ڤرجينيا وعناوين السوبر ماركت في ڤرجينيا
لتعرف ما هو أشهر سوبر ماركت في ڤرجينيا وما هي عناوين السوبر ماركت في ڤرجينيا. تابع معنا هذا المقال الذي يتكلم عن ولاية ڤرجينيا وتاريخها واقتصادها انتهاءً بذكر أشهر سوبر ماركت في ڤرجينيا وعناوين السوبر ماركت في ڤرجينيا.

ولاية ڤرجينيا في أمريكا

تقع هذه الولاية على ساحل المحيط الأطلسي للولايات المتحدة. وتعد جزء من جنوب الولايات المتحدة ووسط الأطلسي. وتسمى فرجينيا بـ “الحكومة القديمة” نسبة لكونها أول منطقة استعمارية تم إنشاؤها في البر الرئيسي لمنطقة أمريكا البريطانية، كما تدعى بـ “أم الرؤساء” لأن مسقط رأس ثمانية رؤساء لللولايات المتحدة الأمريكية.

تاريخ واقتصاد ولاية ڤرجينيا

قطن في المنطقة عدة قبائل من السكان الأصلية، مثل قبيلة باوهاتان. إلى أن قامت لندن في عام 1607 باستعمارها وطرد سكانها وبناء مستوطنة فرجينيا كأول مستعمرة إنجليزية في العالم الجديد. كانت فرجينيا إحدى المستعمرات الثلاث عشرة في الثورة الأمريكية وانضمت إلى الكونفدرالية في الحرب الأهلية الأمريكية،فقد أصبحت مدينة ريتشموند عاصمة الكونفدرالية لتنفصل عنها المقاطعات الشمالية الغربية لاحقاً مشكلة ما يعرف بولاية فرجينيا الغربية. تعد سياسات حكومة الولاية اليوم الأكثر فعالية بين الولايات الأمريكية الأخرى حسب مركز بيو للأبحاث. حيث تتعامل مع المدن والمقاطعات بمساواة وتمنع حكامها من الحكم لفترات متتالية. كما تحتوي مقر وزارة الدفاع الأمريكية ووكالة الاستخبارات المركزية (CIA).

اعتمد اقتصاد ولاية فرجينيا على الزراعة خصوصاً في وادي شيناندواه؛ والوكالات الاتحادية في شمال فيرجينيا، لكن اقتصادها تغير من الزراعة إلى الصناعة خلال ستينات وسبعينات القرن الماضي، حيث اتجهت مؤخراً إلى الصناعات الرقمية مثل رقائق الكمبيوتر ذات الأهمية الكبيرة لقطاع التصدير.

أشهر سوبر ماركت في ڤرجينيا وعناوين السوبر ماركت في ڤرجينيا

  • سوبر ماركت (Americana Grocery) في ولاية ڤرجينيا

بقالة أمريكانا هي إحدى سلاسل متاجر البقالة اللاتينية المشهورة في أنحاء الولايات المتحدة. تقدم جميع أنواع اللحوم والأطعمة الطازجة المستوردة من مختلف أنحاء العالم. مثل المكسيك وأمريكا الوسطى وأمريكا الجنوبية ومنطقة البحر الكاريبي. بالإضافة إلى غرب إفريقيا والبرتغال.

العنوان: 14428 Jefferson Davis Hwy, Woodbridge, VA 22191, United States

الهاتف: (+1) 571-572-3961

الموقع الإلكتروني: من هنا

  • سوبر ماركت (Wegmans) في ولاية ڤرجينيا

وهي سلسلة متاجر منتشرة في الولايات المتحدة الأمريكية. يصل عددها إلى 105 متجر تتوزع على الشكل التالي: 48 متجر في نيويورك، و18 في ولاية بنسلفانيا، و9 في نيو جيرسي، و 13 في فيرجينيا، و8 في ماريلاند، و6 في ماساتشوستس، و3 في ولاية كارولينا الشمالية. مشكلةً بذلك واحدة من أكبر شركات المتاجر الخاصة في الولايات المتحدة.

تأسست هذه الشركة العائلية عام 1916، تقدم منتجات مميزة مثل الخبز المصنوع يدوياً واللحوم والمأكولات البحرية الطازجة والأجبان المستوردة، بالإضافة إلى جميع منتجات البقالة ومنتجات الألبان المجمدة والأدوات المنزلية التي توجد عادة في السوبر ماركت.

العنوان: 2281 Carl D. Silver Pkwy, Fredericksburg, VA 22401, United States

الهاتف: (+1) 540-322-4800

الموقع الإلكتروني: من هنا

  • سوبر ماركت (Lidl) في ولاية ڤرجينيا

تم افتتاح أول متجر حديث لشركة Lidl في مدينة Ludwigshafen بألمانيا في عام 1973. وبعد عشرين سنة تقريباً بدأت الشركة بالتوسع وفتح متاجر خارج ألمانيا مستهدفة السوق الأوروبي. يقدم هذا المتجر لعملائه منتجات عالية الجودة من اللحوم والمخبوزات وغيرها من المنتجات المنزلية بأقل الأسعار الممكنة.

في يونيو 2015، افتتحت الشركة مقرها الرئيسي في الولايات المتحدة في أرلينغتون، فيرجينيا. وبدأت ببيع منتجاتها في أكثر من 100 متجر في تسع ولايات على امتداد الساحل الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية.

العنوان: 6196 Providence Rd, Virginia Beach, VA 23464, United States

رقم الهاتف: (+1) 844-747-5435

الموقع الإلكتروني: من هنا

  • سوبر ماركت (Fresh World) في ولاية ڤرجينيا

وهو متجر بقالة أمريكية وعالمية حيث يبيع المنتجات الإسبانية والصينية والفيتنامية واليابانية والهندية والكورية وغيرها. يزوره الآلاف من المستهلكين المحليين والأجانب ليجدوا أفضل أنواع الأغذية المحلية والعالمية من اللحوم والمأكولات البحرية خصيصاً.

العنوان: 6901 Hechinger Dr, Springfield, VA 22151, United States

الهاتف: (+1) 703-256-5201

الموقع الالكتروني: من هنا

  • سوبر ماركت (Blue Ridge Grocery IGA) في ولاية ڤرجينيا

تأسس تحالف البقالون المستقلون (IGA) في عام 1926 بهدف جمع متاجر البقالة المحلية العائلية معاً. بعد مرور ما يقارب قرن من الزمان، لا زالت هذه العلامة التجارية معروفة على المستوى الوطني الأمريكي بقدرتها التنافسية العالية

العنوان: 2797 Rockfish Valley Hwy, Nellysford, VA 22958, United States

الهاتف: (+1) 434-361-1105

الموقع الإلكتروني: من هنا

سنقدم إليكم عناوين متاجر أخرى حصلت على تقييم مرتفع من قبل المستهلكين:

  • سوبر ماركت (ALDI):  15179 Montanus Dr, Culpeper, VA 22701, United States
  •  (Cho Eden) في ولاية ڤرجينيا: 6763 Wilson Blvd, Falls Church, VA 22044, United States
  • سوبر ماركت (Todos) في ولاية ڤرجينيا: 17987 Dumfries Shopping Plaza, Dumfries, VA 22026, United States
وبذلك نكون قد وصلنا معكم إلى ختام مقالنا، أشهر سوبر ماركت في ڤرجينيا وعناوين السوبر ماركت في ڤرجينيا. نأمل بأن نكون قد قدمنا لكم معلومات مفيدة وممتعة.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

103 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *