أشهر سوبر ماركت في هنغاريا وعناوين السوبر ماركت في هنغاريا

كتابة : محمود سلمة جيد
آخر تحديث : 1 أبريل 2021
أشهر سوبر ماركت في هنغاريا وعناوين السوبر ماركت في هنغاريا

أشهر سوبر ماركت في هنغاريا . مع انتشار سلاسل المتاجر الكبيرة حول العالم، أصبح نطاق الشراء أكثر اتساعا ويمكنك شراء نفس العلامات التجارية في كل مكان. لكن، مع بحث قليل ستتمكن من العثور المنتجات المحلية لكل أيضًا. فعلى سبيل المثال، محلات السوبر ماركت في هنغاريا وعاصمتها تحديدا مصدر لمستلزمات الحياة اليومية. حيث تحتوي متاجر البقالة هذه في بودابست على كل ما تبحث عنه في أيّ سوبر ماركت هنغاري. نستعرض معكم فيما يلي أهم محلات السوبر ماركت في هنغاريا وماتقدمه من خدمات للمواطنين.

أفضل متاجر الخضار في هنغاريا

إذا كنت ترغب في تناول تفاحة طازجة أو شراء بعض السلطات لتناول العشاء بعد يوم شاق من العمل، فقم بزيارة متاجر البقالة التالية حيث يمكنك شراء الفواكه والخضروات الطازجة:

  • Lidl
  • Aldi
  • CBA Príma

أوفر محلات السوبرماركت الهنغارية

إذا كنت من ذوي الدخل المتوسط، والذين يرغبون في توفير المال ومراقبة ما يشترونه بحرص، فعليك بالتأكيد زيارة أحد المتاجر التالية: المحلات التجارية الصينية Chinese shops وسوق بيني Penny market

هنا من الجدير ذكره أنه ربما تكون مجموعة خيارات الطعام والشراب محدودة قليلًا، لكنها ستقدم لك الكثير من المنتجات ذات العلامات التجارية الأرخص ثمناً.

أفضل متاجر الخبز الهنغارية

إذا كنت ترغب في الحصول على رول من الخبز الطازج لإفطارك، فعليك بزيارة متاجر المواد الغذائية التالية:

  • Spar
  • Aldi
  • Lidl
  أشهر سوبر ماركت في مساتشوستس وعناوين السوبر ماركت في مساتشوستس

أشهر سوبر ماركت في هنغاريا

الآن نذهب لتصنيف أفضل المتاجر الكبيرة ولنتحدث بتفصيل أكبر عن كل منها:

 متجر CBA Prima هنغاريا

CBA Prima هو أحد المتاجر الكبرى في هنغاريا ويحظى بشعبية كبيرة بالأخص في العاصمة بودابست. يبلغ عدد أفرع هذا المتجر 140 متجرًا متوزعا في جميع أنحاء البلاد. يقع العديد من هذه الأفرع في بودابست وحدها. ساعات العمل اليومية لهذا المتجر من الساعة 7:00 صباحًا إلى 8:00 مساءً.

يوجد في الكثير من متاجر Prima مخابز محلية و مأكولات ساخنة طازجة مصنعة للبيع. إذا لم يكن لديك الوقت الكافي لتذهب للمتجروالتسوق بنفسك يمكنك التسوق عبر الأنترنت. حيث يمكنك القيام بذلك عبر الموقع الرسمي للمتجر. هناك سترى حسومات وعروض حصرية متوفرة فقط على موقع الويب الخاص بالمتجر. ناحية مهمة أيضا هي أن سعر البضائع في Prima في نطاق معقول وطبيعي، وقائمة منتجات المتجر متاحة تقريبا للجميع.

 متجر Coop في هنغاريا

Coop هي واحدة من أكبر سلاسل المتاجر الغذائية في هنغاريا. تتوزع أفرع هذا المتجر عادة في القرى والمدن الصغيرة. تعتبر أفرع هذا المتجر أصغر حجمًا مقارنة بالعلامات التجارية الشهيرة الموجودة في هنغاريا. أسعار المتجر أعلى نسبيًا بالنسبة لبعض المواد.

 متجر Spar في هنغاريا

سبار هي سلسلة سوبر ماركت هنغارية لها 555 فرعًا في البلاد، يقع العديد منها في العاصمة بودابست. لدى سلسلة Spar كل ما قد يحتاجه الناس للعيش من الضروريات المنزلية وصلا لللوازم المكتبية. باعتبار أن لدى سبار جميع المستلزمات، يقول السكان المحليون كلفة التسوق الأسبوعي قد يكون أكثر تكلفة في سبار مقارنة بغيره من السوبر ماركت الأخرى في البلاد.

  أشهر سوبر ماركت في مساتشوستس وعناوين السوبر ماركت في مساتشوستس

يعتبر الخبز أحد أهم الأشياء التي يجب شراؤها في Spar. يمكنك شراء منتجات الخبز من منافذ بيع منتجيها الفعليين هناك، والتي تفتح يوميًا ما عدا أيام الأحد من الساعة 7:30 صباحًا إلى 10:00 مساءً. قد يضطر البعض أحيانا للتسوق عبر الانترنت لطلب المنتجات وهذا مايوفره سبار لزبائنه. للسوبر ماركت متجر عبر الإنترنت حيث يمكنك الشراء وطلب خدمة التوصيل للمنزل.

 متجر LIDL في هنغاريا

Lidl هو أحد متاجر البقالة المنخفضة التكلفة في العاصمة بودابست. يوجد 38 متجرًا في العاصمة وحدها. تقدم هذه العلامة التجارية (التي نشأت في ألمانيا) خصومات رائعة على المنتجات الأساسية. من جهة، المتجر ذو أسعار منخفضة، لكن من جهة أخرى أقل تنوعًا في المنتجات. لا تحتوي متاجر Lidl عادةً على أقسام مخصصة للحوم والدواجن الطازجة. جل مالديهم اللحوم المجمدة والخضار الموسمية.

متاجر خاصة في هنغاريا 

إذا كنت دائمًا في حالة تنقل ليس لديك وقت للتسوق المناسب ، فقم بزيارة هذه المتاجر التي يمكنها إصلاح رغباتك الشديدة في الحال:

  1. من 0 إلى 24 متجرًا صغيرًا: تفتح هذه السلسة طوال اليوم. يتيح برنامج عمل هذه المتاجر زيارتهم حتى في ساعات الصباح الباكر.قد ترى أن أسعار هذه المتاجر أغلى من السوبر ماركت العادي.
  2. المتاجر المحلية الصغيرة: منتشرة في جميع أنحاء العاصمة الهنغارية بودابست. الميزة الكبيرة لهذه المتاجر هو إمكانية التسوق السريع فيها.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

1696 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.